المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكتب سفريات ...

الطبيشي
01-07-2010, 10:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته ...
بغيت استشيركم ... ولد عمي يسلم عليكم وداخل في راسه مشروع مكتب سفريات وخااااطره يفتح المكتب ... ولكن يسأل اهل الخبره عن الاجراءات المطلوبه والتأمين وايش المطلوب بالضبط ؟؟؟ وهل تؤيدونه على المشروع ام لا ؟؟؟
ودمتم سالمين

قلم محايد
02-07-2010, 01:59 AM
شوف اخوي تبي نصيحتي ..

و عشان ينجح مشروع ولد عمك ..

مكتب السفريات زين لكن بشرط يدخل معاه شريك (هندي) ,يكون ولد عمك له نسبة 51 % و الشريك الهندي له نسبة 49 % .. و الشريك الهندي يجيب موظفين هنود خبرة و كل شيء عليهم وولد عمك يستلم فلوسه و ارباحه جاهزة .. انا ماشتغل بهذا المجال بس طبيعة عملي اتاحت لي فرصة الاطلاع على عدد من المشاريع و السجلات و العقود و بصراحة وجدت اكثر المشاريع الناجحة في قطر هي اللي تكون شراكة بين قطري و اجنبي .. و السفريات تحديدا تكون شراكة مع هندي مثل ماقلت لك ..

و فيه اجراءات ثانية مثلا ينضم للاياتا اعتقد هذي منظمة السفر العالمية .. طبعا ماعندي خبرة بالسفريات لكن لو حصل له شريك خبرة بيوفر عليه هالامور .. و انا اعتقد ان السفريات مشروع ناجح في قطر .

سياتل
02-07-2010, 01:10 PM
مرحبا اخوي

اعرف ان فيه ضمانات تتعدى المليون .. مب متأكد بس هذا اللي سمعته

أكيد الأخوان والاخوات ماراح يقصرون معاك
بالتوفيق لك ولولد عمك

أم المها
19-07-2010, 09:34 PM
المطلوب اخوي عقد ايجار
وصورة من السجل التجاري
ورخصة البلدية
وضمان بنكي قيمته 200000
والرسوم مو عارفة بالضبط كم <<بتأكد من هالنقطه
وصورة من البطاقة الشخصية

واذا في استفسار ثاني ان شاء الله برد عليك
:victory: وفالك التوفيق

جاسم22
20-07-2010, 11:28 AM
المطلوب اخوي عقد ايجار
وصورة من السجل التجاري
ورخصة البلدية
وضمان بنكي قيمته 200000
والرسوم مو عارفة بالضبط كم <<بتأكد من هالنقطه
وصورة من البطاقة الشخصية

واذا في استفسار ثاني ان شاء الله برد عليك
:victory: وفالك التوفيق

اعتقد عقد الاجار ماينفع لازم تكون فعلاً مسوي مكتب وتطلع لجنه اتشوفه ولازم يكون على شارع تجاري

قطري عصامي
23-07-2010, 06:51 PM
اعتقد عقد الاجار ماينفع لازم تكون فعلاً مسوي مكتب وتطلع لجنه اتشوفه ولازم يكون على شارع تجاري

اذا فعلا هالشرط اللي ذكرته اخي الكريم ، فإنه من الظلم ان يتركوا المستثمر يقوم بكل هذا ومن ثم يتم زيارة الموقع من لجنة لتتقرر ان كان يستحق ام لا ؟؟ طيب واذا رفضوا من يعوض هذا المستثمر كل هالخساير؟؟.

شيء غريب جداً

أم المها
27-07-2010, 09:50 PM
لا اخوي هو اذا جا يقدم يجيب عقد الاجار واذا عطوه موافقه(تكون مبدئية)اكيد بيعاينون المحل بعدها وخلال الثلاث شهوراللي بيعطونه اياهم مهله مزاولة عمل منها يضبط اموره ويخلص اوراقه

واذا تبي الخبر الاكيد انا بكره اسئل لك هيئة الطيران هم اللي ماسكين مكاتب السفر والشحن

جاسم22
27-07-2010, 09:58 PM
لا اخوي هو اذا جا يقدم يجيب عقد الاجار واذا عطوه موافقه(تكون مبدئية)اكيد بيعاينون المحل بعدها وخلال الثلاث شهوراللي بيعطونه اياهم مهله مزاولة عمل منها يضبط اموره ويخلص اوراقه

واذا تبي الخبر الاكيد انا بكره اسئل لك هيئة الطيران هم اللي ماسكين مكاتب السفر والشحن

ونحن بانتظارك يام المها وجزاج الله خير

i.s.s
22-08-2010, 04:16 PM
واذا ولد عمك يبي يريح راسه ويشتري سفريات جاهزه موجوده

أم المها
31-08-2010, 10:08 AM
للي يبي يفتح مكتب

اول شي لازم كتاب موافقه لرئيس هيئة الطيران ,, اذا وافق يعطونك موافقه مبدئية تفتح فيها مكتبك خلال ثلاث شهور
بعدها يبون من شويت طلبات ( صورة من السجل التجاري ، صورة من رخصة البلدية للمكتب ، صورة من البطاقة الشخصية للمالك وعقد الايجار، وضمان بنكي200.000،ورسوم اصدار 10.000 وقائمة باسماء الموظفين)

والسموحه ع التاخير

بورصجية
31-08-2010, 10:10 AM
للي يبي يفتح مكتب

اول شي لازم كتاب موافقه لرئيس هيئة الطيران ,, اذا وافق يعطونك موافقه مبدئية تفتح فيها مكتبك خلال ثلاث شهور
بعدها يبون من شويت طلبات ( صورة من السجل التجاري ، صورة من رخصة البلدية للمكتب ، صورة من البطاقة الشخصية للمالك وعقد الايجار، وضمان بنكي200.000،ورسوم اصدار 10.000 وقائمة باسماء الموظفين)

والسموحه ع التاخير

ام المها
موش عارفة ابعتلك رسالة على الخاص
صندوقك مليان

أم المها
31-08-2010, 10:13 AM
لا مو مليان شيكي مرة ثانيه

eXpert*
02-09-2010, 04:16 PM
المصيبة كلها في موافقة هيئة الطيران :(

قطري عصامي
08-09-2010, 05:33 PM
للي يبي يفتح مكتب

والسموحه ع التاخير

طيب يا أختي أم المها ، ألا ترين انه من الظلم والإجحاف ان اقوم باستئجار المكان بمبلغ وقدره على أمل أن تتم الموافقه ، وبعد أن أؤجر يتم رفض طلبي ، من يعوضني عند ذلك؟؟

أنا أرى أن يتم صرف الموافقة على أساس مشروط ويتم منح الشخص مثلا رخصه مدتها 3 شهور بعدها يتم زيارة الموقع فإن توفرت الروط يتم منحه رخصه رسميه ، وإن لم تتوفر فيكون خطأ من المستثمر.