المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهى توقعاتكم للسوق غدا الخميس16/3/2006

بوخالد الذيب
15-03-2006, 11:38 AM
الاخوه الاعزاء

أرجو من الجميع المشاركه 000هذه مجرد توقعات قد تصيب وقد تخطىء 00ولاتعتبر توصيات للشراء

أوالبيع 00وانما00 لتبادل الاراء والافكار والتحاور المفيد واثراء النقاش000 حول مايمكن أن يكون عليه

حال السوق اليوم التالي0

اعتقد أن هذا لفائدة المنتدى وأعضائه لتطوير ثقافتنا الاقتصاديه0وتوقعاتنا المسبقه للسوق 0

تحياتي

ريم الاقتصادية
15-03-2006, 11:53 AM
اليوم من راقب الســـــوق جيداُ يعلم بأنة تجميع وســــحب الطلبات بالحد الادنى وهل تعتقدون أن الي يالس يشتري لايعلم جيداُ أنة هذة الاســـعار غداُ ستكون اقل أعتقد هو يعلم ذلك جيداُ بس مايبي أيضيع الفرصة أكثر عموماُ غداُ لنا حديث أخر معا الســـــــوق وكل ماهو مطلوب فقط الحذر الحذر الحذر من البيع الاســـــــعار تبدو لي الان من غداُ فرصة أغتناء لا بيع والشـراء غداُ بالمت دون فيها فرصة ربح لاتقل عن 50% أنشـــــــالله في السـهم للمستثمر بين شــــــهر إلى شهرين والله ايوفق الجميع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أما عن توقعي للســـوق أعتقد غداُ بداية أنطلاق الســــــوق أحتمال أن تكون أول نصف ساعة أو ربع ســاعة هي للتجميع الجشـــــــــــــع البحت ومنها الانطلاقة الحذر أخواني أخواتي الان مطلوب في البيع الاســــــــهم تم تغير مراكز كثيرة فيها وأقتربت جداُ من نقاط دعمها الي شاري ســهم ويفكر خســـران أيعدل المتوسط غداُ بداية التداول وبيعوض خســــــارتة أنشالله والي أيفكر ايبيع غداُ الانتظار كم يوم راح أيبيع ســــهمة أضعاف من أن يبيعة بخســــــارة والي شـــــــاري ســهم وخسـران فية ينتظر علية الا أن أيعوض رأس مالة وفوقة ربح بعد لاتعطون أسهمكم للهوامير والمحافظ أبلاش خلاص تعلموا الدرس عدل السوق أذا طلع كل الاســـهم تطلع معاه وسوقنا ليس سوق سهم معين أنا راح اشتري غداُ والله أبكل سيولتي وأتحدى الي ايقولي أن هالاسعار ستعود قريباُ والله أيوفق الجميع

milan
15-03-2006, 12:15 PM
اليوم من راقب الســـــوق جيداُ يعلم بأنة تجميع وســــحب الطلبات بالحد الادنى وهل تعتقدون أن الي يالس يشتري لايعلم جيداُ أنة هذة الاســـعار غداُ ستكون اقل أعتقد هو يعلم ذلك جيداُ بس مايبي أيضيع الفرصة أكثر عموماُ غداُ لنا حديث أخر معا الســـــــوق وكل ماهو مطلوب فقط الحذر الحذر الحذر من البيع الاســـــــعار تبدو لي الان من غداُ فرصة أغتناء لا بيع والشـراء غداُ بالمت دون فيها فرصة ربح لاتقل عن 50% أنشـــــــالله في السـهم للمستثمر بين شــــــهر إلى شهرين والله ايوفق الجميع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أما عن توقعي للســـوق أعتقد غداُ بداية أنطلاق الســــــوق أحتمال أن تكون أول نصف ساعة أو ربع ســاعة هي للتجميع الجشـــــــــــــع البحت ومنها الانطلاقة الحذر أخواني أخواتي الان مطلوب في البيع الاســــــــهم تم تغير مراكز كثيرة فيها وأقتربت جداُ من نقاط دعمها الي شاري ســهم ويفكر خســـران أيعدل المتوسط غداُ بداية التداول وبيعوض خســــــارتة أنشالله والي أيفكر ايبيع غداُ الانتظار كم يوم راح أيبيع ســــهمة أضعاف من أن يبيعة بخســــــارة والي شـــــــاري ســهم وخسـران فية ينتظر علية الا أن أيعوض رأس مالة وفوقة ربح بعد لاتعطون أسهمكم للهوامير والمحافظ أبلاش خلاص تعلموا الدرس عدل السوق أذا طلع كل الاســـهم تطلع معاه وسوقنا ليس سوق سهم معين أنا راح اشتري غداُ والله أبكل سيولتي وأتحدى الي ايقولي أن هالاسعار ستعود قريباُ والله أيوفق الجميع

شكرا لكلامج :)

المفكر
15-03-2006, 12:18 PM
بكرة السوق والله اعلم نزول :)

لمت أب
15-03-2006, 12:21 PM
حجم التداول اليوم كان قرابة الثلاثمئة مليون
وهذا مؤشر جيد يدل على بقاء السيوله

القرقفان
15-03-2006, 12:22 PM
انشاء الله متلحلح فنيا

alkaabi
15-03-2006, 12:25 PM
نزول بدرجة اقل من اليوم ...

ابن عوف
15-03-2006, 12:30 PM
غدا نزول 400 نقطة
والاحد نزول 200 نقطة ثم

الارتداد

اما في نفس اليوم ( الأحد )

او اليوم اللي بعده (الاثنين )

MUBASHER
15-03-2006, 12:31 PM
رتفاع بشكل قوي بسبب المضربه لان بكره الخميس

sarah
15-03-2006, 12:38 PM
بكره السوق اخضر باذن الله

والله اعلم

العديد
15-03-2006, 12:41 PM
مع احترامي الشديد لك اخي بوخالد لا فائدة من التوقع حتى لو كان مجرد توقع نفسيات الناس منهارة جدا من الانخفاضات

سهم فلاش
15-03-2006, 12:51 PM
يوم الخميس بعد قراءت المؤشرات احتمال يتذبذب للتجميييييييييع

ونزول السوق نقاط بسيطةمن50الى90نقطة

مجداف البورصة
15-03-2006, 12:57 PM
انشاء الله يرتفع بعد تذبذب وتجميع سريع.

ريم الاقتصادية
15-03-2006, 01:18 PM
أجمالي حجم التداول 280 مليون ماذا يوحي لكم هذا الرقم اليوم هل تتوقعون بأنهم يشـــــترون ليخسروا غداُ أتوقع غداُ اليوم الحاســـــــم وهو يوم التجميع العالمي للاســـــــــــهم والانطلاقة يا من منتصف التداول أو بداية الاســــبوع القادم من يوم الاحد الحذر مطلوب في البيع فقط وتحياتي لكم

cavok
15-03-2006, 01:24 PM
اهلاوي السوق بكرة خضررررررررررررررر انشااللة

الاستاذ
15-03-2006, 01:40 PM
التوقع لسوق الدوحة سهل جدا , السوق يعشق اللون الاحمر وعندما يبدأ يستمر فيه , بكرة نزول 200 نقطة :anger2:

الآغا
15-03-2006, 01:51 PM
ليس من السهل التوقع لبكرة اليوم مثل ما قالت اختنا الريم الاقتصادية انه كان تجميع وهو بكل المقاييس صحيح
الاسعار على هذه المستويات تشجع على الاستثمار فما بالكم بالمضاربة
الدراسة الفنية لمؤشر السوق كلها توحي ان يكون السوق بكرة نازل وبقوة واحسن سناريو متوقع هو ان يخرج المؤشر غدا بدون اي خسارة وباعتقادي ان نزول 100 نقطة أو اقل هو مؤشر جيد للاسبوع القادم
كنت اشرت في مشاركة ثانية الى ان الارتفاع القوي خلال الاسبوع الاخير كان غير محبب وان كان مفرح بسبب عدم تشكيل قاعدة سعرية عند مستوى 8400 نقطة ينطلق منها المؤشر بثبات اكثر

هذا والله اعلم

نيمو_2
15-03-2006, 03:13 PM
بكره السوق اخضر

al-malki
15-03-2006, 03:54 PM
[hassan]نزول بدرجة اقل من اليوم 300 نقطة

بوخالد2
15-03-2006, 03:59 PM

اختي ريم :D

يعجبني فيج كلامج وثقتج في التفكير للسوق القطري ولكن سوقنا يخالف التوقعات اذا المحللين الى تلفزيون والجرايد مب عارفين شسالفه 0000 اتمنى انه يكون في ارتفاع خفيف ومن ثما على لمت اب يوم الاحد والاسبوع كله :eek2: :eek2: :eek2:

امير الاسهم
15-03-2006, 04:15 PM
في احتمالين لا ثالث لهما :-

1- عرض وطلب طول التداول غدا

2- عرض وطلب اول التداول ثم ارتفاع الى المت اب في نهايه التداول

والله اعلم

Rayyan
15-03-2006, 04:27 PM

والله اعلم

اشاركك نفس التوقع اخوي امير

عاشق الدوحه
15-03-2006, 05:10 PM
لمت أب غدا باذن الله
وطلب بدون عرض
في بعض الشركات
مثل ناقلات+الدولي+صناعات +دلاله :deal: :deal: :deal: :deal:

عاشق الدوحه
15-03-2006, 05:12 PM

والله اعلم

:deal: :deal: :deal: :deal:

ريم الاقتصادية
15-03-2006, 05:31 PM
اختي ريم :D

يعجبني فيج كلامج وثقتج في التفكير للسوق القطري ولكن سوقنا يخالف التوقعات اذا المحللين الى تلفزيون والجرايد مب عارفين شسالفه 0000 اتمنى انه يكون في ارتفاع خفيف ومن ثما على لمت اب يوم الاحد والاسبوع كله :eek2: :eek2: :eek2:

أخوي بوخالد2 أنا كتبت مايملة علي قلبــــــــــــي والله لايخســــــــر مســـــــلم يارب وأنا في يديدي أن يربح ولا أقولة عموماُ ماحدث في الســـــوق الســــعودي اليوم لم يكون متوقع أبداُ كذلك وأول دقايق كان فيها تجميع ومنها أنطلق الماااااارد السعودي وليس لنا غداُ الا مراقبة ثأتير ذلك على ســـــــــــوقنا لذلك أنا نصحتكم أبكم كلمة في مشـــــــاركتي لانني مايجب أن افعلة غداُ وأراه مناسب نصحتكم فية بكل امانة وصدق وكل واحد فيكم حر في قرارتة أولا وأخيراُ ورأيي مجرد وجة نظر تحتمل الصواب والخطاء والف شكر لك وتقبل مني أجمل تحية

أناكوندا
15-03-2006, 05:49 PM
اليوم كان هنالك تجميع غير طبيعي على بعض الاسهم كبروة والتي تم سحبها على مرحلتين وناقلات طول فترة التداول كذلك الصناعات والدولي والمصرف والتجاري وان شاء الله غدا صعود و الشراء باول التداول فرصة ممتازة وان لم يصعد السوق غدا فهي الفرصة الاخيرة للشراء قبل الانطلاق مجددا واعتقد بان ارتداد المؤشرات في الاسواق العربية سيكون عامل ايجابي للسوق
والله اعلم

Analyzer
15-03-2006, 05:53 PM
بعد نفي المصرف ان يكون اكتتاب بيت التمويل القطري عام بأذن الله سيفتح السوق على انخفاض وبعد ان يستوعب المستثمرون الخبر سيرتد الى الأعلى بأذن الله

ام وجدان
15-03-2006, 06:27 PM
أجمالي حجم التداول 280 مليون ماذا يوحي لكم هذا الرقم اليوم هل تتوقعون بأنهم يشـــــترون ليخسروا غداُ أتوقع غداُ اليوم الحاســـــــم وهو يوم التجميع العالمي للاســـــــــــهم والانطلاقة يا من منتصف التداول أو بداية الاســــبوع القادم من يوم الاحد الحذر مطلوب في البيع فقط وتحياتي لكم

اتفق مه هذا الرأي

وتعامل يوم الأحد مربوط بيوم الخميس غدا :court:

business
15-03-2006, 07:40 PM
أتوقع ( مجرد توقع:)) ان السوق غدا سيواصل النزول ولكن بشكل اخف من اليوم و سيكون هناك تجميع للاسهم ابتداء للدورة القادمة بعد جني الارباح وعليه المضاربون سيبداوا ركوب الموجه بشكل واضح من غدا وتقريبا سيكون السوق اخضر الاسبوع القادم ابتداء من الاحد
والله اعلم

ابو الاسهم
15-03-2006, 07:47 PM
ارتفاع للأسهم القياديّة ان شاء الله

المراقب
15-03-2006, 08:00 PM
لمت أب في نهاية التداول وحجم التداول بين 400 - 600 مليون.

ذيب البورصه
15-03-2006, 08:13 PM
السوق بكره اتوقعله

انخفاض في بداية التداول ومنثم ارتفاع تدريجي

بعض الشركات توحي بذالك بنسبة100%

الانخفاض اليوم متعمد والا توجد له اسباب والخير قادم

السيف والقلم
15-03-2006, 09:15 PM
انا ليس عندي رد على السؤل
ابغي استفسر فقط
هل يوجد بالدوحة وليد مثل الوليد بن طلال
ام ان الجميع اصبح اولاد سوق
الشاطريفهم

gulfstar
15-03-2006, 09:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني انا اعتقد انطلاقة السوق الى الاعلى حتكون من 8200 نقطة وربما تصادف هذي الانطلاقة يوم الاثنين القادم هذا والعلم عند الله وشكرا لكم

وجه الخير
15-03-2006, 09:59 PM
انشاء الله السوق بتعدل لو الواحد تحامل على نفسة اشوي وصبر ( ان الله مع الصابرين ). ارجو عدم البيع (دعوه لتنوقف البيع لمدة اسبوع اخر)

as aa
15-03-2006, 10:27 PM
بإذن الله ارتفاع بمجمله

ابوعلي اليافعي
15-03-2006, 11:45 PM
اعتقد ان السبب الرئيسي لنزول السوق هذا اليوم كان العامل النفسي الذي تأثر سلبيا بانخفاظ الاسواق المجاوره رغم اننا سبقنا تلك الاسواق فالانخفاظ ...وغدا ان شالله سيكون للاخبار المبشره فالاسواق المجاوره تأثير ايجابي على السوق وسنرى الارتفاعات غدا ان شالله خاصه ان معظم الاسعار عادت الى ماكانت عليه الاسبوع الماضي واصبحت مغريه للشراء...

البرق
15-03-2006, 11:54 PM
غداً بعض الشركات ارتفاع والبعض الاخر نزول

دنيا الاسهم
16-03-2006, 12:02 AM
انا ليس عندي رد على السؤل
ابغي استفسر فقط
هل يوجد بالدوحة وليد مثل الوليد بن طلال
ام ان الجميع اصبح اولاد سوق
الشاطريفهم
:app: :funny:

صقر بلادي
16-03-2006, 12:03 AM
غذا انخفاض في جميع الشركات

مستثمرة قطرية
16-03-2006, 12:08 AM
أخوي بوخالد2 أنا كتبت مايملة علي قلبــــــــــــي والله لايخســــــــر مســـــــلم يارب وأنا في يديدي أن يربح ولا أقولة عموماُ ماحدث في الســـــوق الســــعودي اليوم لم يكون متوقع أبداُ كذلك وأول دقايق كان فيها تجميع ومنها أنطلق الماااااارد السعودي وليس لنا غداُ الا مراقبة ثأتير ذلك على ســـــــــــوقنا لذلك أنا نصحتكم أبكم كلمة في مشـــــــاركتي لانني مايجب أن افعلة غداُ وأراه مناسب نصحتكم فية بكل امانة وصدق وكل واحد فيكم حر في قرارتة أولا وأخيراُ ورأيي مجرد وجة نظر تحتمل الصواب والخطاء والف شكر لك وتقبل مني أجمل تحية

الباند كان جداُ متأخر حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي اشـــــكالك سببتي لي خسارة ولو أتعرفين أنها أفلوس قرض من البنك وراح نصفها وهذا بسبب تطبيلاتك الخادعة التي لمصلحتك ومصلحة هواميرك التي تعملين عندهم

ابو الاسهم
16-03-2006, 12:57 AM
شركات اليوم لمت داون بدون طلب ما تتحصّل الاسبوع القادم على لمت اب
والله اعلم

blackjacket
16-03-2006, 01:31 AM
انا شخصيا اتوقع تجميع في الشركات في بدايه السوق و اعتقد راح يكون ارتفاع بعد اول نصف ساعه و هذا و الله اعلم :con2:

BONEY-M
16-03-2006, 01:46 AM
المضاربه المضاربه المضاربه المضاربه بتسبب نزول

بوخالد الذيب
16-03-2006, 01:48 AM
]هبوط منذ البدايه وللأسف سيستمر حتى نهاية التداول وسيتخلله بعض التذبذب الا أنه بشكل عام في اتجاه الهبوط[/SIZE]

كان هذا رأينا في السوق ليو م الاربعاء 15/3/2006 وبكل أسف كان التوقع صحيحا 0

أما عن اليوم 16/3/2006 0000000فالله يستر

مقومات الارتداد موجوده ومتوفره 00000فهل يتوافق ذلك مع رغبة صناع السوق 000؟

** ضعف الكميات المعروضه على اللمت داون اليوم الاربعاء 0

**ضعف الحجم 000والسيوله اليوم الاربعاء 0

** استيعاب المستثمرين للظروف السيئه المشابهه لما مر بهم سابقا من تجارب في السوق0

**درجة التشاؤم لدى المستثمرين في أعلى مستواياتها 0

** الاسعار المغريه للشراء في بعض وأهم الشركات المدرجه0

**الاخبار الساره عن بعض أسواق الدول المجاوره0

** مستوى المؤشر الملائم جدا للارتداد فيما لو توافرت الرغبه عند كبار المستثمرين0

بالتالي أرى أن أول السوق سيكون هبوطا 00ولكن هل سيستمر 000؟؟؟ لاأعلم لأن تأثير اسباب الارتداد المذكوره أعلاه يمكن أن يظهر فاعليته في أي لحظه0

أرجو أن لايؤخذ علي رأيي في السوق بالنصح للشراء أوالبيع فهو في النهايه وجهة نظر كالاخرين0

وبالله التوفيق0

السهم الكلاسيكي
16-03-2006, 02:09 AM
اتوقع

احمر احمر احمر احمر احمر احمر احمر احمر احمر احمر
احمر احمر احمر احمر احمر احمر احمر احمر احمر
احمر احمر احمر احمر احمر احمر احمر احمر
احمر احمر احمر احمر احمر احمر احمر
احمر احمر احمر احمر احمر احمر
احمر احمر احمر احمر احمر
احمر احمر احمر احمر
احمر احمر احمر