المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بماذا تنصحون برجاء ابداء الرأي وجزاكم الله خيرا

amy
02-07-2010, 04:34 PM
السلام عليكم يا اخواني
وضع السوق فعلا محتار منه
واخر موقف لي بعت يوم الاربعاء اسهمي بالكامل وبخسارة
بعت فقط لاني غير موجود بقطر حاليا وغير متابع للسوق وكل يوم نسمع اخبار سيئة
مع اني متوقع لبعض الاسهم ان يرتفع سعرها وبالذات بعد نتائجها الجيدة
والذي مازالت متماسكة حتى مع نزول السوق واعتقد ان من هذة الاسهم اشترت المحافظ القطرية فيها كمية كبيرة ورفعتها من قبل للحد الاعلى مثل الدولي والريان
وايضا سهم الاجارة محتار في امرة لان المحافظ القطرية تبيعة اخر يومين بس هذا البيع قد لا يكون مقياس ممكن بتكون بتبيع عشان توفر سيولة لشراء اسهم اخرى لتدعمها
برجاء من الاخوة ابداء الرأي هل اشتري هذة الاسهم قبل الافصاح عن ارباحها حتى ولو وضع الاسواق العالمية سلبية ام الانتظار افضل
وهل لو اشتريت ووضع الاسواق العالمية سلبي نبيع يوم الافصاح عن النتيجة حتى ولو كانت ارباحها ممتازة ام ماذا نفعل

المقاول 1
02-07-2010, 04:49 PM
اعتقد ان سهم الايجاره ليس للبيع اقل من 35 ريال

مع اني بعت النصف

MP3
02-07-2010, 05:45 PM
اخوي انتظر لين السوق يهدى ويعطي اشارت دخول

اي سهم حتى لونتايجه قويه والاوضاع العالميه سيئه ينزل والمحافظ ماتعرف عائد قوي اوغيره

نصيحتي لك انتظر وحاول تشتري من تحت لان المحافظ راح تصرف كميات اكبر اذا الاوضاع سيئه مع علان النتائج اذا الاوضاع تعدلت ساعتها تقدر تدخل على الاسهم ذات العائد والنتائج الجيده

الله يعوض على جميع المسلمين

ابومحمد 123
02-07-2010, 05:50 PM
اعتقد ان سهم الايجاره ليس للبيع اقل من 35 ريال

مع اني بعت النصف

لما بدأ السوق بالنزول الشهر الماضي اشتريت الاجاره لما بدأت تنزل من الثلاثينيات على 27 ريال :nice: ولما واصلت النزول ووصلت الى 24 ريال بعتها علشان أوقف الخسارة :weeping: وبعدين بدأت تطلع من 24 الى 29 ريال وانا اتفرج واقول بتنزل ومانزلت ثم دخلت عليها على 29 ريال بكامل السيولة :eek5:والحين طال عمرك كما انت شايف سعرها نزل ووصل 27 ريال :rolleyes2: ، وان شاء الله متفائل يوم 06/07 بنتائج الربع الثاني :victory:والله كريم .

بوجبر
03-07-2010, 07:45 AM
احتفظ بألكاش لين تتوقف المحافظ الاجنبية عن البيع ويستقر السوق

نلتقي لنرتقي
03-07-2010, 10:35 AM
لما بدأ السوق بالنزول الشهر الماضي اشتريت الاجاره لما بدأت تنزل من الثلاثينيات على 27 ريال :nice: ولما واصلت النزول ووصلت الى 24 ريال بعتها علشان أوقف الخسارة :weeping: وبعدين بدأت تطلع من 24 الى 29 ريال وانا اتفرج واقول بتنزل ومانزلت ثم دخلت عليها على 29 ريال بكامل السيولة :eek5:والحين طال عمرك كما انت شايف سعرها نزل ووصل 27 ريال :rolleyes2: ، وان شاء الله متفائل يوم 06/07 بنتائج الربع الثاني :victory:والله كريم .

والله كأنك تتكلم عني

هذا ما حدث لي عدة مرات

لذلك هذه المره رح أصبر على الأولى

رغم كل التخوفات حولها

وأخيرا / بتحول لمستثمر أنتظر الأرباح السنويه وما علي بسعر السهم الحالي

لأن إقتصاد قطر قوي (ماشاءالله لاقوة إلا بالله)

وبنك بروه لازال مبتدئ ولكنه تابع لبروه وكلنا نعرف بروه والعقاريه و......

لذلك رأيي

اللي داخل السوق ينتظر ويصبر وسيعوضه الله خير

لأن سوقنا إلى طلوع بأمر الله

وإللي خارجه ينتظر ولا يدخل إلا إذا جات الإشارات