المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيرجن موبايل عندي في القائمة السوداء

النــادر
03-07-2010, 12:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

عنوان موضوعي ( فيرجن موبايل عندي في القائمة السوداء )

http://3.bp.blogspot.com/_73HBSCxrpeM/SLNnMSDEl2I/AAAAAAAABPU/K59R2mz1V6Y/s400/black+list.jpg

حقيقه أصبحت فيرجن موبايل تأخذ من كيوتل مهاراتها وخباراتها في فن الخدعه للمواطنين القطريين ..

في سنة 2004 تعاملي مع كيوتل كان لدي رقم خاص بي وعند توجهي إلى كيوتل وقابلت موظف كيوتل واخبرته بأني اريد أن اعيد رقمي الخاص بي وعندما شاهد الرقم وجدت في نظراته الاعجاب بالرقم واصبح بدلاً من أن يقوم بخدمتي أصبح يفكر كيف التخلص مني والتعامل معي بأساليب الخدعه وتوفير جوء ممل جداً للعميل بحيث انه يمل من سوء المعامله وبالفعل نجحت لخبرتك في فن الخدع وقد تمكن من الرقم وبالفعل بخبره بعض موظفين كيوتل في الاساليب الفاشله و في اليوم التالي وجدت الرقم شغال و لمصلحته الشخصيه حسبنا الله ونعم الوكيل ..

نرجع إلى فيرجن موبايل في تاريخ اليوم الموافق 3-7-2010 وجدت معنى حقيقه للخدعه مع العملاء واهداف فاشله بكل وضوح مع الشعب القطري وغيرهم

كان هناك رقم مميز والكل يعرف انه الحجز عن طريق الموقع بالانترنت حيث ان لدي سرعه ممتازه جداً وجهاز مواصفاته فوق الممتاز ولكن كنت في انتظار الرقم و لا يهم إن كان من نصيبي أم من نصيب شخص اخر الله يوفق الجميع
ولكن للأسف اكتشفت شي يدل على فشلهم الحقيقي وشطارتهم في اساليب المراوقه مع العملاء حيث ان الرقم سوف يتوفر على الساعه 12 في بداية يوم 3-7-2010 والله العظيم الذي لا إله الا هو انها خدعه واضحه جداً حيث انه سحب الرقم من القائمة بدون إعطاء فرصه واحده للعملاء حيث أن هناك 3 خطوات للعميل حتى ينهي مهمه الشراء من الموقع ويحتاج دقيقه واحد لكن !!! والله لم نستطع ان نشاهد ان الرقم متاح فقط اختفاء الرقم من القائمة وانا كنت مراقب للرقم واعمل تحديث في اقل من 5 ثواني و100% انه موظف من فيرجن موبايل سحب الرقم لمصلحته الشخصيه دون إعطاء فرصه للعملاء المحاوله في المنافسه الشريفه ..

ثانياً أسلوب ان تكون الارقام المميزه بـ 300 ريال هذه خدعه وطعم فاشل ومكشوف للمواطن القطري حتى يصبح متواجد بشكل دائم في الموقع الوهمي

ثالثاً أسلوب ان الارقام تكون بتاريخ متاخر عن الارقام الاخرى هذا الطعم الثاني لجعل المواطن القطري متواجد في الموقع

رابعاً الاسلوب الثالث نلاحظ أن اكثر الارقام المتوفره مرتفع السعر هذا الطعم الثالث للمواطن القطري والمقيمين حتى يكونوا اول الضحايا

إن كنتي صادقه في جديتك في بيع الارقام أعرضي ارقامك كامله حتى يتمكن الجميع من الشراء

ولكن متأكد أنك لن تتركي خدعتك وسوف تستمرين في ذلك الطريقه ما دامت يدك بيد كيوتل

هناك دليل أخر أنظروا ولاحظوا معاي وقارنوا بين الرقمين وايش الفرق وماهي الاهداف فالاهداف واضحه الهدف من هذه الصور لو نلاحظ انها اخرت الرقم اللي بـ 300 ريال إلى شهر 9 حتى تنتظره وتقوم بزيارة الموقع بشكل دائم

مع انها نفس التشكيله

أما هذا لانه في شهر 7 خلوه بـ 4500 يعني الفرق بين الرقمين 4200 لهذه الدرجه أصبحوا الشعب القطري والمواطنين طعم بسيط يافيرجن انتي وغيرك !!! وين الرقابه وين العدل وين المنافسات الشريفه

أكتشفتك يا فيرجن كيوتل وانتم في القائمة السوداء عندي ... اما اللي بيقول ليش ماجبت طاري فدافون راح اقول ما تعاملت معاهم ولو تأكدت الجهه المختصه مني راح تأكد اني لم اتعامل معهم من قبل

اللي بقوله

حسبنا الله ونعم الوكيل

كرستال
03-07-2010, 09:10 AM
سياسة فقيرة في الجذب والبيع والتسويق

وتعتمد على ( الفهلوه وسذاجة المشتري)

fahad1
03-07-2010, 09:53 AM
موضوع مكرر

البدع
03-07-2010, 09:56 AM
اذكر اني ذهبت لكيوتل لشراء رقم مميز اعجبني جدا

وكان في قائمة الارقام المميزة

وطلبت الرقم

وقام الموظف بالكذب ان الرقم اخذ

وقال تاكد من صاحبي

وعرفت ان الاثنين يعملان معا لاخذ الارقام المميزة جدا

وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

وان شاء الله مايتهنون فيها

JN000N
03-07-2010, 10:11 AM
مافي رقابه عليهم

الدنيا سبهلله

يعني اذا تبي رقم مميز روح توظف في كيوتل
عقبها تقدر تيمعهم كلهم تحطهم فمخباك

ريم المدينة
03-07-2010, 01:35 PM
دام السالفة فيها كيوتل عز الله كدينا خير...

traiem
03-07-2010, 05:19 PM
انا عني حولت رقمي من فاتوره الي هلا بس عشان ماخسر الرقم وخذيتلي فودا صج مشكله في الارسال بس عندي ابرك من كيوتل على الاقل عارف تسعيرة المكالمات والعروض احسن من كيوتل وهالكلام يالربع مب من فراغ لي تاريخ مايسر معاهم وسلامتكم

بوخالد911
03-07-2010, 05:23 PM
الله يعيينك

النــادر
03-07-2010, 07:40 PM
شكراً للمرور العطر واتمنى للجميع الاستفادة والانتباه من الاساليب الفاشله

واسال الله التوفيق للجميع

قرناس قطر
03-07-2010, 09:39 PM
مافي رقابه عليهم

الدنيا سبهلله

يعني اذا تبي رقم مميز روح توظف في كيوتل
عقبها تقدر تيمعهم كلهم تحطهم فمخباك:victory:

MP3
04-07-2010, 01:51 AM

وطلبت الرقم

وقال تاكد من صاحبي

عندك دليل؟

بيرفعون عليك قضيه وتعويض قدره 10 ملايين ريال قطري :tease:

auto body
04-07-2010, 02:39 AM
الله يعينك عليهم اسلوبهم دائما متلوي

تهامي باشا
04-07-2010, 07:57 AM
طلعت جي السالفة
الله لا يحييهم

الحبتور
04-07-2010, 01:16 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الجوكر90
04-07-2010, 02:06 PM

وطلبت الرقم

وقال تاكد من صاحبي

اخوي بقولك معلومه بسيطه ع الارقام الي فالكمبيوتر
قبل لا الرقم ينزل الكمبيوتر تجيهم ورقه فيها كل الارقام وقبل لا ينزلونها كل واحد ياخذ الرقم الي يبيه وبعدها ينزلون الارقام الباقيه فالكمبيوتر
فعشان جي ماتوقع الي يشتغل هناك متحاج الرقم لانه شافه وهو الي نزله ولا افتكر فيه
ولان عنده غيره وايد

بن مفتاح
04-07-2010, 05:34 PM
اللهم لا حول لنا ولا قوة الا بك .. وبك وحدك ..

الله يعين اللي قاعدين كل ليلة على الساعة 12 .. على امل يصيدون لهم رقم ...

النــادر
05-07-2010, 06:26 PM
حياكم الله

@فارس@
14-09-2010, 03:32 AM
والله يا اخوة ساقول لكم موقف حصل معي :
اتصلت باحد اصدقائي وله اخ يعمل في كيوتل حينها وطلبت منه حجز رقم مميز وسالني اخوه بحكم عمله وكان المسؤول عن الارقام المميزة حينها عن الرقم فاخبرته مع اني حريص الا اخبر احد وقال ساتاكد اذا الرقم محجوز ولالا ولاني واثق فيه لانه اخو رفيجي انتظرت لليوم الثاني واتصلت فيه واخذ يماطلني ولم يرد الا عقب يومين واخبرني ان الرقم ب 1500 ريال فوافقت مع ان الرقم كان بسعر عادي فلم تلتفت الشركة له اصلا ولا حتى العملاء من قبل فهو متسلسل ولاول مرة في جميع الارقام وواعدني اليوم الثاني لحجز الرقم واتصلت فيه ولم يرد الا بعد يومين وقال الرقم ب 2500 ريال فزاد الف ريال على المبلغ الاول !!
فوافقت لاني ابي الرقم واصبحت اتصل كل يوم لحد انه اعطى تليفونه للسكرتير الشخصي وقال قول له اني مشغول وان الرقم انباع من قبل وباقي الارقام تحت في الكاونتر فراجعهم !!

حسبي الله عليه ونعم الوكيل والله انها في ذمته الى يوم القيامة

مخطط قطري
14-09-2010, 06:09 AM
وانا ابشرك انها ف القائمه السودا من زمان واحس انه اغلب الارقام الي حاطينها هالشهر مصروفه من قبل