المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العيادات البيطرية في قطر

sweet2010
05-07-2010, 11:13 AM
انا كل ما تكون عندي قطوة يصيبها مرض واوديها العيادات البيطرية وكانما اخذها لحتفها
القطط من الحيوانات اللي تؤنس الانسان وتضحكه او هي كذلك بالنسبه لي ولو ان الكثير ينتقدون تربية القطط رغم انها مستأنسة وكفايه صحابي جليل حمل اسمها وسمي(ابو هريرة) وكلن عرف قصته

كل اللي ابيه قلووب رحيمة تنظر لهؤلاء الحيوانات بانهم بهيمة مسكينة لاتبكي ولا تبين

وكفاية ان لاحساب عليهم ولا عذاب وممكن يشهدون علينا يوم القيامة.

ابي حد يساعدني لاجد مستشفى(ماتذبح) قطوتي اللي عندي احين لانها توها والدة من 3 اسابيع وعنده قطاوة صغار بس ماقامت لاتاكل ولا تشرب والقطيوااات اصواتهم تقطع الفلب .. حد يفيدني بليييو
اختكم سوييت:weeping:

شبح الصمت
05-07-2010, 11:16 AM
انا كل ما تكون عندي قطوة يصيبها مرض واوديها العيادات البيطرية وكانما اخذها لحتفها
القطط من الحيوانات اللي تؤنس الانسان وتضحكه او هي كذلك بالنسبه لي ولو ان الكثير ينتقدون تربية القطط رغم انها مستأنسة وكفايه صحابي جليل حمل اسمها وسمي(ابو هريرة) وكلن عرف قصته

كل اللي ابيه قلووب رحيمة تنظر لهؤلاء الحيوانات بانهم بهيمة مسكينة لاتبكي ولا تبين

وكفاية ان لاحساب عليهم ولا عذاب وممكن يشهدون علينا يوم القيامة.

ابي حد يساعدني لاجد مستشفى(ماتذبح) قطوتي اللي عندي احين لانها توها والدة من 3 اسابيع وعنده قطاوة صغار بس ماقامت لاتاكل ولا تشرب والقطيوااات اصواتهم تقطع الفلب .. حد يفيدني بليييو
اختكم سوييت:weeping:

اختي في بيت صغير بيطري الله يسلمج هالبيت وانتي جايه من الشاهين الي في بن عمران وانتي متوجه على الاشارات الي توديج على مستشفى حمد قبل الاشارات في بيت اهناك على الزاويه تدخلين له من لفه قبل العمارة ..

روحي لهم

والله يجزاج الف خير

sweet2010
05-07-2010, 11:23 AM
اختي في بيت صغير بيطري الله يسلمج هالبيت وانتي جايه من الشاهين الي في بن عمران وانتي متوجه على الاشارات الي توديج على مستشفى حمد قبل الاشارات في بيت اهناك على الزاويه تدخلين له من لفه قبل العمارة ..

روحي لهم

والله يجزاج الف خير

مشكوور اخوي شبح الصمت.. المشكله مب انا اللي اسوق وماعرف ادل واايد:shy:
شسمه تعرف؟
ومشكوور ونورت وع فكره احنا صوب دحيل والخريطيات:victory:

شبح الصمت
05-07-2010, 11:26 AM
مشكوور اخوي شبح الصمت.. المشكله مب انا اللي اسوق وماعرف ادل واايد:shy:
شسمه تعرف؟
ومشكوور ونورت وع فكره احنا صوب دحيل والخريطيات:victory:

اختي بدليج شفتي دوار التلفزيون تخلينه وراج وانتي متوجه صوب اشارات بن عمران وتخلينها وراك وتمشين سيده بيجي على يمينج تاون سنتر وعلى يسارج المستشفى الاهلي تكملين سياده كانج تبين الاشارات اول ما توصلين قبل الاشارات في عماره كبيره بعد هالعمارة على طول الله يسلمج بتحصلين عيادة بيطرية بيت شعبي قديم ..

ان شاء الله اني اكون وضحت لج الوصف

Misaad
05-07-2010, 11:56 AM
السلام عليج اختي انا من مربي الحيوانات وتخصص كلاب جميع النواع ومداوم يومين في عيادات البيطريه
شوفي اختي قطوتج (رغم اني ماحب القطاوه) يبيلها فاتح شهيه وفيتامينات ولزم تحصنينها عندج مكان لا يعلى عليه في كل قطر مشتشفى البيطري حق الحكومه فيه أطباء ولا أحسن وبالش ودرجه اولى
واذا بغيتي خاص روحي لدكتور محمد الشقر في المنتزه مقابل بيت بوكشيشه أسم المحل واحة الأحياء وبيعالج لج القطوه وبيسوي الزم تخصصص وأسعاره زينه
انا أحذرج أبعدي عن الأطباء البيطريين ألأجانب جربتهم وما منهم فايده وغاليين على الفاضي اهم شي تطعيمات وانتي بعد تطعمي من السعار لزم وشكرا

قطر دزاين
05-07-2010, 07:08 PM
ودها مستشفى حمد فيه اطباء بيطريه:)

Chambray
05-07-2010, 07:25 PM
ودها مستشفى حمد فيه اطباء بيطريه:)

ههههههههههههههه صادق