المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ووووووووين اهل قطر بالنسبة للعقارات ليش السوق كلة جنسيات ثانية شدوو حيلكم ياهل قطر

دولة قطر.
05-07-2010, 10:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سوالى اللى دايم يراودني وين اهل قطر وين الشباب ليش ما اادشون في الوساطة العقارية السوق بحاجة لكم
ليش مخلين السوق لعوير وزوير
دشو السوق واقتحمو هالمجال انتو اولى
شدو حيلكم وانا اول من يمد يدة

الله يوفقكم انشالله

ممنوع اللمس
05-07-2010, 11:01 PM
دشيت السوق واقتحمته على قولتك والاسعار كانت طيبه بس مع الاسف ما شفت ردت فعل
كل ما جاني قطري شاف الاسعار مع انها رخيصه والشغل طيب بس اكثر من شخص يشوف السعر ويحط الرجل وفجأه القاه شغال مع جنسيه ثانيه ويراكض فالمحاكم

مافي تشجيع مع الاسف

عليان قطر
05-07-2010, 11:02 PM
ان شاء الله يتغير الوضع
خير البلاد للغير

والاجانب تمنكو وسيطروا على اماكن حساسة
وصعب على القطري دخولها
وخلها ع الله

دولة قطر.
05-07-2010, 11:03 PM
ما عليك يا يبه خلك بالعقار وهذا رزق وانشالله ربي يوفقك لا يصيدك احباط استمر
للاماااااااااااااااااام انشالله

دولة قطر.
05-07-2010, 11:05 PM
والله لو الكل يتحد ويسكر في وجة اللىي يدش بينك وبين رزقك مثل مااسووي انا كان على الاقل بنغير شي بسيط

ممنوع اللمس
05-07-2010, 11:08 PM
انا عندي شركة مقاولات وللحين فاتح الشركه وما تحطمت
بس والله استغرب من اكثر الناس سعري يعني معقول جدا جدا بس ما يعجبهم العجب
الود وده ياخذ المتر بخمسين ريال من قطري ومن اجنبي بـ 1000 ريال ليش مادري...!

دولة قطر.
05-07-2010, 11:11 PM
انا بتعاون معاك نبي انعاون بعض انا عندي زباين يبون يبنون بطرشهلم لك
ويالله خلنا كلنا انتعاون

lulu.90
05-07-2010, 11:14 PM
هييييييييييي ارزاق والله مقسمها وشد حاللك

ممنوع اللمس
05-07-2010, 11:25 PM
اتشرف والله وارسلت لك عالخاص ويا مرحبا ومسهلا فيك

دولة قطر.
05-07-2010, 11:42 PM
انشهد انها ارزق مقسمة

اكاديمي
05-07-2010, 11:56 PM
الله يوفق الجميع

NAREMAN
06-07-2010, 12:06 AM
صحيح اهو رزق الله يهداهم الاجانب لعبو لعبتهم في السوق

بوعدي العنزي
06-07-2010, 12:24 AM
اتمنى لكم التوفيق

al7amadi
06-07-2010, 12:41 AM
الله ياخوي شاقولك انا مااتعامل الا مع اهل قطر

والحمدالله راضين بالحال الله الرزاق

ماعتقد ان احد عنده مانع ان يتعامل مع اهل دريرته واحنا كلنا اخوان ومن ديرة وحده

الله يكتب الي فيه الخير انشاءالله

الكاااايد
06-07-2010, 10:29 AM
هم اقتحمو صح من حقهم اذا هل قطر في الوساطه قاعد يقول انا مابي وسيط هذي مشكله معناتها القطري يقول للقطري انت معى المالك مباشره اذا قال لا رد عليه وقال اسمحلي واذا القطري لقاله اجنبي وساله وقال له انت معى المالك مباشره او وسيط ورد الاجنبي لا انا وسيط فرضا من طرف مكتب القطري ماقوله شي

طيب اتحدى اى واحد ينكر هالشي وانا صارت لي سالفه قبل اسبوعين من واحد قطري وجزاه الله خير في نفس الموضوع سوالف مش سالفه

طيب السوال يطرح نفسه

ليش انت يالقطري ماتعامل معى القطري سوااا مباشر او وسيط ؟؟؟؟؟؟؟؟

لو انه يتعامل معاه في هالطريقه كان القطريين في خير ويد وحده

وهذي ارزاق والله يوفق القطري والغير قطري

ومااقووووووووووول اللا

((((كلنا قطر))))

وفالكم الوسطه والعقارات والملايين

دولة قطر.
06-07-2010, 01:04 PM
الله يوفق الجميع وبعد القطري لازم يكون ملتزم بكلامة يعني ما ياخذ صفات الجنسسيات الثانية على شان القطري مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يطق منة

QtrAngel
06-07-2010, 07:12 PM
الله يا دولة قطر .. كلام عجيب وكل يوم وكل دقيقة اقوله .. بس هل من مجيب .. انا بدوري حاولت اشجع شباب قطريين وايد .. وفعلا تحمسو .. وفعلا اعرض لهم عن طريق مكتبي .. بس للأسف لحد اللحين .. عندهم خوف ان يتعاملون مباشر ويخلصون بروحهم ..

اللي يقهرني الاوضاع في السوق .. شي يبط الجبـــــــــــــــــد صـــــــــــــــراحه ..

ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش !!
و ليــــــــــــــــــــــــــــــــــش!!

خيرنا مب لنا .. اقتحمتو كل المجالات شباب وبنات الدوحه .. شمعنه جاءت على اهم عنصر في سوق قطر العقارات ما اقتحمتوه .. او يعني ترجع الذاكره الى القديم .. هذا شريطي .. هذا دلال .. كانها مسبه !!

اهلنا كانو يقولون جيه صج .. بس زمانهم غير و زمانا غير ..

الحمدالله .. انا افتخر واهلي هم يفتخرون فيني .. مع اني من هل قطر من يوم يومها قطر هي بلدي .. عشنا فيها من جنوبها الى شمالها .. و بنت عز وخير .. وبنت عرب .. فما احد عنده عذر بليزز ما ابي اسمع اعذار .. و اوهام ..

اشتغلت في المجال محترمه نفسي وصادقه مع نفسي قبل الاخرين .. و الاخرين كانو صادقين معاي .. والكل يحب يتعامل معاي بمختلف الجنسيات .. حتى هل قطر من عجايزنا لين شيابنا لين شيوخنا لين شبابنا ..

مب عذر اتقولون ان ما حد يتعامل مع القطري .. لا .. معاي شباب قطريين .. كله القطريين يتعاملون معاهم ولا يحبون يتعاملون مع الاجانب ..

والكل دوم يقول انا احب اتعامل مع القطري ولا احب اتعامل مع الاجنبي ..

ما احلى احساسك يوم تتعامل مع ولد بلادك .. والله ثم والله ناس تعاملت معاهم .. مع ان ما خلصت الشغله عن طريقي .. بس لين اليوم متواصلين معاي ولا عمرهم قطعوني .. الكلمه الطيبه حسنه .. يكفيهم ان يعرفون انك لا بتنصب عليه وبتخاف عليه وعلى مصلحته .. ولا انت جائي تضرب ضربتك وترد بلادك ..

فعلا اتمنى اليوم اللي ما اشوف فيه ولا اجنبي مع احترامي للجنسيات الثانيه
بـــــــــــــــــس كلمــــــــة حق نـــــــــــادر فيــــــــــــــكم حــــــــــد صـــادق وعنده ضمير

اغلبكم بايعين هواء واتمنى اليوم اللي ولا اشوف واحد منكم هنا .. باتم على طول ارفض اتعامل معاكم .. الا من رحم ربي .. وانا اشهد فيه ناس من مواليد قطر بس مب قطريين والنعم فيهم .. لانهم تربو في هذي الارض الطيـــيبه وتطبعو بطبايع اهلها ..

على قولتهم دست على الجرح في قلبي حجي وايد .. بس احس وايد طلت بالكلام ..

واتمنى اتكون العملية تنظيمية اكثر ..

شرائيكم نسوي كتيب دليل العقاريين القطريين والقطريات في قطر ..
نسجل فيه كل القطريين والقطريات .. اتمنى المنتدى يتبنى الفكره ..؟؟

دولة قطر.
06-07-2010, 08:04 PM
شوفو سو مثلي اي جنسية تتصل عليك سكر في وجه وافتك على طووووووووووووول ولا تعطية فرصة على الاقل نحد منهم اشوي

QtrAngel
06-07-2010, 08:18 PM
يبي له .. انا اصلن ما اعطيهم وجه .. واعتذر منهم واسكر ..

koko33
06-07-2010, 08:42 PM
ما فيه سيوله

ali
06-07-2010, 08:42 PM
يبي له .. انا اصلن ما اعطيهم وجه .. واعتذر منهم واسكر ..

MCTs
06-07-2010, 08:55 PM
اعتقد فيه مرض نفسي اسمه عقدة اضطهاد النفس .. البعض محتاج ياخذ له كم جلسة لمعاجلتها .. انا تعاملت مع جنسيات كثيرة مصري وسوري و ايراني ويمني وقطري .. والله الجنسية ما هي مقياس ابدا .. الغالبية كانوا متعاونين ومستعد يتعب معاك وتحس في بعضهم المصداقية الجنسية مش مقياس ابد

swedan_qatar
06-07-2010, 09:33 PM
يالربع شبلاكم قمة التحطيم والله ليش شللي قاصركم تنافسون منافسه شريفه وتكاسرون الاسعار احسن من الجنسيات الثانيه ودهنا في مكبتنا اعتقد لو سعرك طيب محد بيقول لك شي او يعترض اهم شي الثقه بالنفس وتوكلوا على الله مع ان راعي الموضوع نفسه يوم كنت حاط اعلان عن سكن بالصناعيه سألي حق من قلت حق رفيجي ما قام يرد علي سبحان الله وهذا احنا ياهل قطر عجبي

دولة قطر.
06-07-2010, 11:33 PM
اعتقد فيه مرض نفسي اسمه عقدة اضطهاد النفس .. البعض محتاج ياخذ له كم جلسة لمعاجلتها .. انا تعاملت مع جنسيات كثيرة مصري وسوري و ايراني ويمني وقطري .. والله الجنسية ما هي مقياس ابدا .. الغالبية كانوا متعاونين ومستعد يتعب معاك وتحس في بعضهم المصداقية الجنسية مش مقياس ابد

شالسالفة ليكون تكلم مجانيين اخوي خل ردك ذرب او لا ترد اي عقدة واضهاد ليش ليكون مكويين على روسنا
موضوعي مب علن المرضى النفسيين والجلسات النفسية والاضهاد ( عسى ما شر ) معقول الاغلبية غلط وانت صح
حدث العاقل بيما يعقل --- اي نعم اتفق معاك ان الجنسية مو مقياس وايش متعبك اذا طلبت من اهل قطر يدشون المجال وايش ضارك
يعني تبي تقنعني ان الكل اللى مرو عليك صادقين ولا احد فيهم لف ودار عليك عين من الله خير
قال – صلى الله عليه وسلم – (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت )

حقل الشمال
07-07-2010, 12:47 AM
دولة قطـــــــــــــر جزاك الله خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر على هذا الموظوع
ويستاهلون هل قطر كل خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــر

شغموم
07-07-2010, 10:20 AM
والله ما ألوم الناس لين قالوا الدلال أو الوسيط فيه وفيه....

أنا وسيط... وتعاملت مع وسطاء وللأسف الأغلبية العظمى أعطيك تقرير مبسط عنهم....

المصداقية = 5%
الأمانة = 5%
المواعيد= 1%
دقة المعلومات= 5%
المصادر= 1%
القسم (الحلفان)= 100%
عند البيع تتغير أعلوم كل شي دبل السعر، العمولة، الحلفان يزيد..........

وإن شاء الله إني ما سير على دربهم، ويثبتني على دربي.....

وبالتوفيق،،

MCTs
07-07-2010, 10:40 AM
شالسالفة ليكون تكلم مجانيين اخوي خل ردك ذرب او لا ترد اي عقدة واضهاد ليش ليكون مكويين على روسنا
موضوعي مب علن المرضى النفسيين والجلسات النفسية والاضهاد ( عسى ما شر ) معقول الاغلبية غلط وانت صح
حدث العاقل بيما يعقل --- اي نعم اتفق معاك ان الجنسية مو مقياس وايش متعبك اذا طلبت من اهل قطر يدشون المجال وايش ضارك
يعني تبي تقنعني ان الكل اللى مرو عليك صادقين ولا احد فيهم لف ودار عليك عين من الله خير
قال – صلى الله عليه وسلم – (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت )

قال الرسول عليه الصلاة والسلام (من رد عن عرض أخيه بالغيب رد الله عن وجهه النار يوم القيامة) وراجع ردود اللي قبلي وردي بتعرف مين اللي رده منطقي ومين اللي رده تارسه الحسد وفي النهاية ترى هذي ارزاق .. مقسمة من رب العباد .. وترى جلسات الطب النفسي مش عيب .. اعتقد اللي يعرف عقده ويعالجها احسن من يطلعها على خلق الله ..

Abu Abdullah
07-07-2010, 12:43 PM
السلام عليكم

لفته طيبه منك يالغالي انك تشجع ابناء بلدك ,, وابشرك فالفتره الاخيره لقينا ناس شرواك بدت تدخل فالسوق والوساطة العقارية , والله يعطيهم العافيه .

بس فيه ملاحظات بسيطه وان شاء الله الكل يتجاوزها // هي ان بعض الشباب فيه الملل !!
او انه يتملل من الاستمرار ,, وهالشي غلط !!

والتجاره يبيلها صبر وصبر وصبر .

الله يرزق الجميع الحلال الطيب , ويكتب اللي فيه الخير

وكلمة بسيطه حق الكادر القطري // انت اولى من غيرك في هذه الارض
وأنسى المضاهر // واعتمد على نفسك // وكافح بتجارتك حتى لو بالشيء القليل // ولاتنسى ان تضع رب العالمين بين عينيك ,
وتذكر هذه الكلمات البسيطه { ان الحلال زائل لامحال له , ولكن الحرام لايزول وحده بل هو (( وأهله )) }

تحياتي لك ولكل من يشجع الكادر القطري

دولة قطر.
07-07-2010, 01:51 PM
قال الرسول عليه الصلاة والسلام (من رد عن عرض أخيه بالغيب رد الله عن وجهه النار يوم القيامة) وراجع ردود اللي قبلي وردي بتعرف مين اللي رده منطقي ومين اللي رده تارسه الحسد وفي النهاية ترى هذي ارزاق .. مقسمة من رب العباد .. وترى جلسات الطب النفسي مش عيب .. اعتقد اللي يعرف عقده ويعالجها احسن من يطلعها على خلق الله ..

لا تعليق اترفع عن بعض الردود
موضوعي تشجيع الشباب القطري
وموضوعك العلاج النفسي والجلسات النفسية احول موضوعك الى القسم الطبي
الله يثبتنا يا رب على العافية والحمدالله رب العالمين على العقل
تحياتي

دولة قطر.
07-07-2010, 01:53 PM
السلام عليكم

لفته طيبه منك يالغالي انك تشجع ابناء بلدك ,, وابشرك فالفتره الاخيره لقينا ناس شرواك بدت تدخل فالسوق والوساطة العقارية , والله يعطيهم العافيه .

بس فيه ملاحظات بسيطه وان شاء الله الكل يتجاوزها // هي ان بعض الشباب فيه الملل !!
او انه يتملل من الاستمرار ,, وهالشي غلط !!

والتجاره يبيلها صبر وصبر وصبر .

الله يرزق الجميع الحلال الطيب , ويكتب اللي فيه الخير

وكلمة بسيطه حق الكادر القطري // انت اولى من غيرك في هذه الارض
وأنسى المضاهر // واعتمد على نفسك // وكافح بتجارتك حتى لو بالشيء القليل // ولاتنسى ان تضع رب العالمين بين عينيك ,
وتذكر هذه الكلمات البسيطه { ان الحلال زائل لامحال له , ولكن الحرام لايزول وحده بل هو (( وأهله )) }

تحياتي لك ولكل من يشجع الكادر القطري

كل الشكر لك اخوي على ردك اللى اثبت ان ما زال هناك ناس يمتلكون عقووول صحيحة غير مريضة :nice:
اسعدني مرورك

دولة قطر.
07-07-2010, 02:44 PM
امممممممممممممممممممممممممممم رجعت وعندي سوال لك اخي الفاضل
MCTs الاخ قطري ؟:)
نعم / لا
فقط احتاج نعم او لا

MCTs
11-07-2010, 01:29 AM
انا لست ضد دعوتك على العكس .. ولكن ضد ظلم الاخريين .. واتمنى التوفيق لكل مسلم يخاف الله في عمله .. ولا عجب ان يحشر التاجر الأمين الصدوق المسلم مع الشهداء يوم القيامة .. ورسالة لكل السماسرة والملاك ... اتقوا الله اتقوا الله لان البركة من الله. ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم (البيعان بالخيار ما لم يتفرقا فإن صدقا البيعان وبينا بورك لهما في بيعهما، وإن كتما وكذبا فعسى أن يربحا ربحاً ويمحق بركة بيعهما). وفي رواية: (اليمين الفاجرة منفقة للسلعة ممحقة للكسب) موفقين ان شاء الله

أميرااالذوق
11-07-2010, 09:23 PM
مرحبا يااخوي
اشكرك على طرح الموضوع
انا شغال بهالمجال من فتره بس وانا اخوك لازم اتضيع الحسبه من واحد لواحد ساعات تلقى الصادق وساعات تلقى اللي يلف ويدور ومثلك عارف وربي يعطيك على قدنيتك واذا بغيتنا نتعاون يامرحبا ويامسهلا نتشرف باعيال ابلادنا وتقبلوا مروري والسلام

دولة قطر.
11-07-2010, 10:15 PM
MTCs
اشكرك لرفع الموضوع
ويعلم الله وشهادة اللى يعرفون دولة قطر اني لم ابخس او أزيد في عقار حد ودعواي لشباب فطر لسبب واحد وهو ان اكثر الجنسيات اللى تعاملت معهم غير القطريين ولا واااااااااااااااااااااااااااااااااااحد وانا عند ربي شاهد ولا واحد صدق معاي لازم يلف ويدور ويزيد وكل مره يتصل علي وسيط من جنسية ثانية واقول يالله انشالله يصدق ويطلع العكس واخرتها ها اليوم واحد يلف ويدور ويقول انا عندي توكيل وانا وانا لين صته وسكر تلفونة خير شر المهم الله يوفق الجميع انشالله ويجمعنا الله ليوم تشخص به الابصار ومالك الا عمالك يا ابن ادم
بس بعد ما قلت لي انت قطري ؟؟

الكاااايد
12-07-2010, 09:39 PM
اقول يالله خلونا يد واحده

واي شي عندكم انا حاضر

ومن غير قصور

انتظر الرد من اخووووووووووووووووووووووووي دولة قطر

التواصل وما يكووووون خاطره الاطيب

واخوااااااااااااااااااااااااااانا الباقيين انتظركم في اي شي عندكم

والله يرزق الجميع

قطري ولا اجنبي

والفال للقطريين ان شاء الله

وما اقووووووووووووول الا

(((((((((((((كلنا قطر ))))))))))))))))

qtr-dream
15-07-2010, 08:48 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

دولة قطر.
15-07-2010, 04:27 PM
اللهم عافينا واعفو عنا يا رب

الراقيه سبشل
15-07-2010, 04:55 PM
شفيهم الاجانب يالشيخ ؟

كلنا خير وبركه وكلنا عيال ادم وحوا

ولا فرق بين عربي ولا عجمي الا بالتقوى

بصراحة هاللفته مهب حلوة ابدا منك

فمان الكريم ..

الراقيه سبشل
15-07-2010, 05:00 PM
شوفو سو مثلي اي جنسية تتصل عليك سكر في وجه وافتك على طووووووووووووول ولا تعطية فرصة على الاقل نحد منهم اشوي

والنعم والله

احييك على الروح الطيبة

ما اقول الا ربي يهديكم ويهدي نفوسكم :)

MCTs
15-07-2010, 08:45 PM
mtcs
اشكرك لرفع الموضوع
ويعلم الله وشهادة اللى يعرفون دولة قطر اني لم ابخس او أزيد في عقار حد ودعواي لشباب فطر لسبب واحد وهو ان اكثر الجنسيات اللى تعاملت معهم غير القطريين ولا واااااااااااااااااااااااااااااااااااحد وانا عند ربي شاهد ولا واحد صدق معاي لازم يلف ويدور ويزيد وكل مره يتصل علي وسيط من جنسية ثانية واقول يالله انشالله يصدق ويطلع العكس واخرتها ها اليوم واحد يلف ويدور ويقول انا عندي توكيل وانا وانا لين صته وسكر تلفونة خير شر المهم الله يوفق الجميع انشالله ويجمعنا الله ليوم تشخص به الابصار ومالك الا عمالك يا ابن ادم
بس بعد ما قلت لي انت قطري ؟؟

انا من طبعي ما اعمم ... وشخصيا تعرضت لمواقف كثيرة وما كنت انام الا بعد ما ادعي على مجموعة من النصابين في السجود .. والحمد لله اخير نسيتهم وارتحت نفسيا .. وبالنسبة لسؤالك .. ما له محل من الاعراب ..

دولة قطر.
15-07-2010, 08:53 PM
شفيهم الاجانب يالشيخ ؟

كلنا خير وبركه وكلنا عيال ادم وحوا

ولا فرق بين عربي ولا عجمي الا بالتقوى

بصراحة هاللفته مهب حلوة ابدا منك

فمان الكريم ..

ارد
واعيد
وازيد
واقول
لافرق بين عربي وعجمي الا بالتقوى صح
اجل ابشرج الفئة اللى المنتشرة ما عندها تقوى اللى تقولين عنها
والله كل ما اتعامل مع واحد واقول يا رب خيب ظني فية ويطلع فية خير ولكن يطلع اخس من اللى قبلة
ميرسي على المرور:nice:
نسيت اقول لج الفتة هذي في صالح المواطن القطري:)

دولة قطر.
15-07-2010, 08:58 PM
مالة محل من الاعراب اممممممممممممممممممممم
وصلت المعلومة وعرفت لماذا كل هالتهجم على فكرة انت وسيط بالعقار صح ؟
لا تقول مالة محل في الاعراب
اشجع المحاور الشجاع الذي لايخفي ما ماهو عادي
على فكره
انا من اهل قطر ومن صميم قطر وافتخر ومش عيب الواحد يقول جنسيتة
الاخت اللى فوق قالت لا فرق بين عربي ولا عجمي الابالتقوى
ميرسي على المرور

MCTs
15-07-2010, 09:03 PM
مالة محل من الاعراب اممممممممممممممممممممم
وصلت المعلومة وعرفت لماذا كل هالتهجم على فكرة انت وسيط بالعقار صح ؟
لا تقول مالة محل في الاعراب
اشجع المحاور الشجاع الذي يخفي ما ماهو عادي
على فكره
انا من اهل قطر ومن صميم قطر وافتخر ومش عيب الواحد يقول جنسيتة
الاخت اللى فوق قالت لا فرق بين عربي ولا عجمي الابالتقوى
ميرسي على المرور

زززززين ... اقول .. رفعت الموضوع اكثر من مرة .. يالله كمل مشاركتك وعين من الله خير ..

MCTs
15-07-2010, 09:05 PM
دغيو اني تايم .... حاضريين :victory:

دولة قطر.
15-07-2010, 09:07 PM
والنعم والله

احييك على الروح الطيبة

ما اقول الا ربي يهديكم ويهدي نفوسكم :)

هاللفتة في صالح اعيالي ديرتي
مش عيب اشجع اعيال ديرتي انهم يدشون مجال اكثرو فيه الاجانب بشكل واضح فهم اولى ويصير دهنا في مكبتنا :)والا لج راي اخر
ميرسي مره ثانية:victory::nice:

دولة قطر.
15-07-2010, 09:19 PM
زززززين ... اقول .. رفعت الموضوع اكثر من مرة .. يالله كمل مشاركتك وعين من الله خير ..

انا ناسية الموضوع من الاصل اشكرك انت والاخت رفعتو الموضوع على شان اهل قطري ويقرون ويتشجعون ويشتغلون في العقار الله يرزقنا يا رب ويرزق الجميع وتعين معانا خير في قطر الخير

الراقيه سبشل
15-07-2010, 09:36 PM
هاللفتة في صالح اعيالي ديرتي
مش عيب اشجع اعيال ديرتي انهم يدشون مجال اكثرو فيه الاجانب بشكل واضح فهم اولى ويصير دهنا في مكبتنا :)والا لج راي اخر
ميرسي مره ثانية:victory::nice:

شجعيهم مثل ماتبين وانا بشجعهم وياج مع اني مب قطرية
لكن لاتقعدين تتهجمين على الجنسيات الثانية
انا وسيطه لكنني انفي هالكلام بحقي الي قلتيه عن الاجانب
والي تعاملو وياي شهود على مصداقيتي
والكل فيه الخير والبركة

دولة قطر.
15-07-2010, 09:42 PM
شجعيهم مثل ماتبين وانا بشجعهم وياج مع اني مب قطرية
لكن لاتقعدين تتهجمين على الجنسيات الثانية
انا وسيطه لكنني انفي هالكلام بحقي الي قلتيه عن الاجانب
والي تعاملو وياي شهود على مصداقيتي
والكل فيه الخير والبركة

اها اااا وسيطة للامام اختي
99.90 من الى تعاملت معهم كاااااااااااااااااااااااااانو غير صادقين وانتي اعتبرج من النسبة البسيطة اللى باقية والله يثبتج على صدقج انشالله
وارد واقول لج اشجعهم وبشجعهم واشجع البنات بعد واذا انتي صادقة في عملج الله يثبتج انشالله
والله يرزقنا معاج يا رب

بوصلوح
16-07-2010, 12:40 AM
الغالي الاجانب ما قصروا مهما نسوي اهم ماسكين الاشياء الي احنا نبيها وللاسف ان اهل البلد اذا اشافوا ولدهم في هالشغل راحوا منه بس اذا شافوا الاجنبي تمو معاه لاحد ما يخلصون من الشغل زين ليش احان مو أولى بخيرنا ؟ ولا الاجانب رياييل واحنا مو رياييل ياخي شي يقهر بصراحه

دولة قطر.
16-07-2010, 04:11 AM
الغالي الاجانب ما قصروا مهما نسوي اهم ماسكين الاشياء الي احنا نبيها وللاسف ان اهل البلد اذا اشافوا ولدهم في هالشغل راحوا منه بس اذا شافوا الاجنبي تمو معاه لاحد ما يخلصون من الشغل زين ليش احان مو أولى بخيرنا ؟ ولا الاجانب رياييل واحنا مو رياييل ياخي شي يقهر بصراحه

:app::app::app::app2::app2:

omen الله يحفظ اعيال ديرتنا واشوفهم في هالمجال بكثرة يارب :thumbup:

حمد الدوسري
16-07-2010, 09:53 AM
اشكرك اخوي دولة قطر على الموضوووووع وانا احط يدي مع ايديكم واقوووووول وين الشباب القطري عن السوق بصراحة السوق صار مقرف بوجود ناس نصابة وكذابة
الله يوفقنا ويوفقكم ونشوف الشباب القطري تارسين السوق

اشكرك مرة اخرى على طرح الموضوع

الأغر
16-07-2010, 10:35 AM
صدقت يا دولة قطر والله اني ارتاح نفسيا اكثر في التعامل مع ابن البلد لان الغالبيه ما عندها صدق وعن نفسي اتمنى ان صاحب العقار هو نفسه يباشر على عقاراته

دولة قطر.
16-07-2010, 05:26 PM
اشكرك اخوي دولة قطر على الموضوووووع وانا احط يدي مع ايديكم واقوووووول وين الشباب القطري عن السوق بصراحة السوق صار مقرف بوجود ناس نصابة وكذابة
الله يوفقنا ويوفقكم ونشوف الشباب القطري تارسين السوق

اشكرك مرة اخرى على طرح الموضوع

هذاالكلام اللى يفرح القلب

دولة قطر.
16-07-2010, 05:28 PM
صدقت يا دولة قطر والله اني ارتاح نفسيا اكثر في التعامل مع ابن البلد لان الغالبيه ما عندها صدق وعن نفسي اتمنى ان صاحب العقار هو نفسه يباشر على عقاراته

:nice::nice::nice::nice:
هذاااااااااااااااا الكلام والا بلااااااااااااااااااااااااااااش

بو خلييفة
16-07-2010, 05:30 PM
قواكم الله والله شادين الحيل و التوفيق من الله

QATAR-BOY
17-07-2010, 03:02 AM
السلام عليكم ,,
ياليت لو الجهات المسؤوله اتراقب التحويلات الماليه للاجانب .. لمنع التسترالتجاري وضمان حقوق الناس من حالات النصب الي تصير.. وبالنسبه للاستثمار الصناعي ..انا مستغرب ان في امتيازات لراس المال الاجنبي في الصناعات الصغيره او المتوسطه ..مع الي انا شايفه ان كل التصنيع الموجود مركز في قطاع البناء يعني مافيه استمراريه ولافيه اي اضافه للقطاع في المستقبل لانه مرتبط بقطاع ثاني ..والهدف المفترض من فتحه لراس المال الاجنبي هو جذب صناعه اتضيف للقطاع الصناعي في قطر شي جديد ...ياليت اعادة النظر في هذي الاهداف والتركيز على الشباب القطري ودعمه بالدراسات والتوجيه والتمويل ودورات الاداره للمشاريع والتركيز على مشاريع صناعيه تخدم النفط والغاز والتكنولوجيا وحماية المستثمرين القطريين الشباب من المنافسة الشرسه من المنتجات المستورده والمنافسه الغير شريفه من الفئات الي تمنع دخول الشباب في مجال الصناعه لحماية مصالحهم مع عدم تكرار نفس الافكار حتى لوتم تاسيس شركات للشباب تعتبر حضانات تحت اشراف هيئة للتصنيع ومراقبة الجهات المسؤوله مثل مجلس الوزراء وغرفة التجاره بحيث يكون في غرفة التجارة ادارة خاصة للشباب ومب شرط تكون افكار جديده في التصنيع يعني الهدف يكون تاسيس توطين بعض الصناعات ومع الوقت بيكتسبون الشباب خبره تساعدهم في تطوير منتاجاتهم وصناعتهم

بونو
17-07-2010, 03:05 AM
Good luck

bu-rashed
18-07-2010, 10:25 PM
انا اقول لك اختي شجعي بس بدون ما تغلطين او تجرحين
والله يوفق شبابنا ويهديهم

دولة قطر.
19-07-2010, 02:25 AM
انا اقول لك اختي شجعي بس بدون ما تغلطين او تجرحين
والله يوفق شبابنا ويهديهم

اقرا اللى فووووووووووووووووق قبل ما تقول اني ااجرح احد
وشكرا على المرور

al-sheek
19-07-2010, 11:07 PM
الشاب القطري موجود وقادر على الشغل .. بس للأسف مافي دعم ولا تعاون

وانا عندي استعداد اتعاون مع الشباب القطريين :)