المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد تشديد وزارة الداخليه على الشاحنات ماذا حصل بالصور شيء غير طبيعي

عنزي قطر
06-07-2010, 06:55 AM
بعد تشديد وزارة الداخليه على الشاحنات ماذا حصل بالصور شيء غير طبيعي ..!!! تصوير عنزي قطر :)

نرى في بعض المنتديات اصوات تنتقد تجاوز الشاحنات وسرعتها الزائده وعدم إلتزامهم بالقانون لكن اليوم شاهدت العكس هذه الصور قبل جســر الشمـــال فلننظر من الذي يقوم بالتجاوز والمخاطره بحياته والذي يلتزم ؟؟!!
الصور توضح التجاوزات ...

ملاحظه اتمنى الرد والنقاش على الموضوع وعدم الخروج لمواضيع اخرى :weeping:

نرى السياره البيك اب تتجاوز من الطريق الصحراوي

إلتزام الشاحنات الجانب الأيمــن

الشاحنات في مسارها الصحيح والطريق فاضي للسيارات الخفيفه

وهنـــا صور أخــــرى لشاحنات لكن في بعض دول الخليج ...

حموله زائده من الرمل <<<< تشديد العقوبات في قطر
لن تجد هذا المنظر

التسابق المستمر للشاحنات والذي قد يتسبب في حوادث خطيره بعد التشديد بدولة قطر على الشاحنات قل الاستهتار بشكل كبير وواضح

السياره قادمه في مسارها الصحيح والشاحنه متجاوزه

الحمدلله بعد تشديد العقوبات في قطر على الشاحنات واصدار القرار بعد خروجهم وقت الذروه نرى الأن انه القرار أتــى ثمـــاره وبشكل كبير وهذا لايمنع وجود فئه قليله هي التي تتجاوز

همسه انسانيه
التزام سائقين الشاحنات بالقرار والله يكون في عونهم يشتغلون ليل مع النهار من اجل لقمة العيش وبهالحر والشاحنات غير مزوده بالتكيف :weeping:ونحن والحمدلله سياراتنا مكيفه ومريحه:eek5: وننتقد ,, الله يكون في عونهم

همسه حزينه ودمعه على العين

اخوي من الرضاعه توفى في احد دول مجلس التعاون السبب قطع الشاحنة الطريق عليه
وتوفى قبل سنه لكن ليس كل سائقين الشاحنات مستهترين يوجد سائقين محترمين
ويبحثون عن لقمة العيش والله يرحمك يأخوي :(

شكرا لكل شخص ملتزم ومحافظ على روحه وروح الاخرين شكرا لوزارة الداخلية شكرا ادارة المرور شكرا لكل عضو ينتقد نقد هادف وبناء الله سبحانه وتعالى سوف يحاسبنا

كان هنا

عنزي قطر

ثرية
06-07-2010, 07:04 AM
بارك الله فيك عالتقرير الممميز

عنزي قطر
06-07-2010, 07:11 AM
بارك الله فيك عالتقرير الممميز

يعطيك العافية على المرور بارك الله فيك :)

Sharshooooor
06-07-2010, 07:36 AM
اخوي عنزي قطر للتوضيح فقط

البيك اب ماجيه من طريق صحراوي وهذي المنطقة اعرفها عدل

في فتحة جديدة فتحوها بعد محطة بترول طيبة وسكان الخريطيات وازغوى تقريبا كلهم يطلعون منها

ومسار الشاحنات يوصل لين قبل هالفتحة

وانا من الناس اللي يخرجون من هالفتحة واحصل مضايقات ومعاندات يومية من قبل سائقين الشاحنات

الخطأ من التنظيم سواء ادارة المرور تتحمل المسؤولية او البلدية اذا كانت جهة الاختصاص

وشاكر لك طرحك الموضوع

عنزي قطر
06-07-2010, 07:58 AM
اخوي عنزي قطر للتوضيح فقط

البيك اب ماجيه من طريق صحراوي وهذي المنطقة اعرفها عدل

في فتحة جديدة فتحوها بعد محطة بترول طيبة وسكان الخريطيات وازغوى تقريبا كلهم يطلعون منها

ومسار الشاحنات يوصل لين قبل هالفتحة

وانا من الناس اللي يخرجون من هالفتحة واحصل مضايقات ومعاندات يومية من قبل سائقين الشاحنات

الخطأ من التنظيم سواء ادارة المرور تتحمل المسؤولية او البلدية اذا كانت جهة الاختصاص

وشاكر لك طرحك الموضوع

حياك الله أخوي بارك الله فيك تاكد من شي بسيط الفتحة التي ذكرتها صاحب البيك اب لم يخرج منها :) وانا من مساكن المنطقه واعرف قصدك يالغالي

لو تلاحظ شي من الصورة يستطيع صاحب البيك اب الخروج من طريق أخر وهو طريق محطه بترول طيبة المتجه الى دوار جسر الشمال لكي لايقف بالزحمه ويعرض روحه وروح الاخرين للخطر :) وسكان منطقة الزغوى او الخريطيات يستطيعون الخروج من طرق عديدة ولايوجد فيها زحمة واعتقد تعرف وكلنا نعرف الطرق البديلة :)

واليوم بحاول الصور لك الطرق البديلة ولايوجد فيها زحمة :) وتكون صور مفصلة بارك الله فيك

والف شكر على ردك ونقاشك المميز والهادف

كازانوفا
06-07-2010, 08:00 AM
الحمدلله على التشديد وعقبال دول الخليج
الله يرحم اخوك ان شالله

عنزي قطر
06-07-2010, 08:05 AM
الحمدلله على التشديد وعقبال دول الخليج
الله يرحم اخوك ان شالله

الف شكرا ويرحم والديك مالنا غير الدعاء له :(

شبح الصمت
06-07-2010, 08:06 AM
ارحم الله والديك اخوي عنزي قطر

ودي أكون
06-07-2010, 08:08 AM
الله يرحم اخووك يارب :(

بارك الله فيك أخوي

Sharshooooor
06-07-2010, 08:08 AM
حياك الله أخوي بارك الله فيك تاكد من شي بسيط الفتحة التي ذكرتها صاحب البيك اب لم يخرج منها :) وانا من مساكن المنطقه واعرف قصدك يالغالي

لو تلاحظ شي من الصورة يستطيع صاحب البيك اب الخروج من طريق أخر وهو طريق محطه بترول طيبة المتجه الى دوار جسر الشمال لكي لايقف بالزحمه ويعرض روحه وروح الاخرين للخطر :) وسكان منطقة الزغوى او الخريطيات يستطيعون الخروج من طرق عديدة ولايوجد فيها زحمة واعتقد تعرف وكلنا نعرف الطرق البديلة :)

واليوم بحاول الصور لك الطرق البديلة ولايوجد فيها زحمة :) وتكون صور مفصلة بارك الله فيك

والف شكر على ردك ونقاشك المميز والهادف

وانا شاكر لك ردك الطيب بس فتحة محطة بترول طيبة تسكرت وهذا المنفذ الوحيد

ناطرين تصويرك ان شالله اذا عندك وقت

وتسلم :)

عنزي قطر
06-07-2010, 08:11 AM
ارحم الله والديك اخوي عنزي قطر

والديكم يارب شكرا على المرور

عنزي قطر
06-07-2010, 08:11 AM
الله يرحم اخووك يارب :(

بارك الله فيك أخوي

بارك الله فيكم ورحم والديكم

عنزي قطر
06-07-2010, 08:16 AM
وانا شاكر لك ردك الطيب بس فتحة محطة بترول طيبة تسكرت وهذا المنفذ الوحيد

ناطرين تصويرك ان شالله اذا عندك وقت

وتسلم :)

حياك :) المنفذ الوحيد :( ليش مانستخدم الطرق البديلة يالغالي

ابشر التصوير ان شاءالله اليوم بتفصيل الممل :) اذا ماعندي وقت للمواضيع المهمه والتي تفيدنا وتفيد الجميع لاخير فيني بالعكس الصور وكلي فخر واكون سعيد بخدمتك وخدمة الجميع :)

الجوكر90
06-07-2010, 08:22 AM
السلام عليكم
اخوي من قالك مافي شاحنه تتجاوز فقطر
والله اول امس كنت راجع الفريج والشارع سيدين بس وبعد الدوار شاحنه مرت وباص
وراعي الباص كان ورا الشاحنه وتجاوزها
وانا عديت الا مره وحده اشوف راعي الشاحنه يبي يتجاوز الباص بس جي مناحس
والله خفيت وخليته يرجع مكانه وهو خاف اني اوقفه واشتكي عليه
وتسلم ع الموضوع
ولاهنت

Sharshooooor
06-07-2010, 08:28 AM
حياك :) المنفذ الوحيد :( ليش مانستخدم الطرق البديلة يالغالي

ابشر التصوير ان شاءالله اليوم بتفصيل الممل :) اذا ماعندي وقت للمواضيع المهمه والتي تفيدنا وتفيد الجميع لاخير فيني بالعكس الصور وكلي فخر واكون سعيد بخدمتك وخدمة الجميع :)

انا اقصد المنفذ الوحيد هو البديل :nice:

وتسلم مايامر عليك عدوا ولا ظالم وهذا العشم فيك ياولد بلادي

عنزي قطر
06-07-2010, 08:46 AM
السلام عليكم
اخوي من قالك مافي شاحنه تتجاوز فقطر
والله اول امس كنت راجع الفريج والشارع سيدين بس وبعد الدوار شاحنه مرت وباص
وراعي الباص كان ورا الشاحنه وتجاوزها
وانا عديت الا مره وحده اشوف راعي الشاحنه يبي يتجاوز الباص بس جي مناحس
والله خفيت وخليته يرجع مكانه وهو خاف اني اوقفه واشتكي عليه
وتسلم ع الموضوع
ولاهنت

حياك الله الجوكر يالغالي :rolleyes2:

انا ماقلت مافي شاحنة ماتتجوز اكيد يوجد شاحنات تتجاوز ويوجد سائقين مستهترين لكن بعد تشديد العقوبات قلة الظاهرة عن السابق هذا موضوعي يالجوكر :)

الحمدلله بعد تشديد العقوبات في قطر على الشاحنات واصدار القرار بعد خروجهم وقت الذروه نرى الأن انه القرار أتــى ثمـــاره وبشكل كبير [COLOR="Blue"]وهذا لايمنع وجود فئه قليله هي التي تتجاوز:)

عنزي قطر

قناص الخليج
06-07-2010, 08:49 AM
ما شاء الله تقرير رائع ومصور

بوحارب
06-07-2010, 08:56 AM
مسكين راعي العراوي يبي يفتك من الزحمة وترى شغله عادي جدا لأنه تجاوز بين الشاحانات وهي واقفة

اخوي عنزي ياريت لو تكلم الأخوة في المرور يشوفون لنا حل مع الشاحنات اللي تترس خط الشمال من بدء حركتهم!

والله يعطيك العافية

جوال 11
06-07-2010, 12:48 PM
مشكور على الموضوع وهذه الصور لدخول الشاحنات الدوحة حيث يتم التجمع قبل موعد الأنطلاق وتغلق الشوارع عند دخولهم الدوحة ، وأعتقد كثير من رجال الأمن في أجازات حيث نرى الشاحنات في الشوارع الداخلية من الدوحة صباحاً ومساءً

بنت ابوها 19
06-07-2010, 01:31 PM
اي تشديد واي خرابيط
والله انهم متفنين على خط مسيمير تلفلف على العالم

اكبر دليل من يومين انا داشه الدوار الكل واقف اله راعي الشااحنه ماشافني وداف الشيخ زين ماطحنا
لما قبضت الهرن طلع الاخ رقد ولا يدري بعمره حتى تم يعتذر

هذي تسمونه تشديد الي بغا يذبحنا وسبه انه رقد ع الدوار ؟؟؟

الرادار
06-07-2010, 01:36 PM
عساكم على القوه اخوي العنزي وبارك الله فيك على مجهودك وجعله الله في ميزان حسناتك.

اسعاف
06-07-2010, 01:41 PM
هل تأدبوا السواقين السوريين اصحاب الشاحنات ؟؟

السندان
06-07-2010, 07:52 PM
الله يعطيك العافيه على التقرير اخوي عنزي قطر

والله يرحم اخوك ويسكنه الفردوس الاعلى .. امين

ولد-قطر
06-07-2010, 08:00 PM
العيب من الاثنين البلدية والمرور تخطيط وسوء قوانين

راعي البيرق
06-07-2010, 08:03 PM
حياك الله اخوي عنزي قطر
حنا مانتكلم عن سواقين ونحارب لقمة عيشهم كل اللي نطلبه منهم احترام القوانين اللي البعض دايس عليها ولا هو مفتكر لانه بالاول والاخير من اجل سلامة الجميع .
ولمعلوماتك مش بس تجاوزات ومجاكر ولف عالناس تقتصر مشاكلهم ايضا تتعدى الى مخالفة اوامر صريحة لتعليمات السيد مدير ادارة المرور وقانون المرور فاليك التالي :
مجموعة سواقين تنتمي للجنسية السورية ولديهم الاقامة السارية بقطر ويقومون بسواقة سيارات تحمل اغلبها لوحات كويتية ( بناء على عقد تاجير ) بموجب الليسن السوري اللي العالم الله شلون طلعوه من بلادهم ؟!!
وتجد الواحد فيهم له اكثر من 4 سنوات ولاحاول يطلع الليسن القطري الثقيل مع انه هالشي من صالحهم ليش لانه راح يكلفه 4الاف ريال وماشيين على هالشي .
واعتقد ان السيد مدير المرور طلع في مؤتمر صحفي وقال على كل مقيم بدولة قطر عليه خلال 6شهور استبدال ليسن بلده السابق الى الليسن القطري والا فعليه عقوبات ومخالفات فما بالك بسائقين الشاحنات .
ولو جيت تكلم الاخوان عنهم يقولون لك مانقدر نسوي لهم شي طالما لديهم شاحنات كويتية
اليس هذا فيه تلاعب بالقوانين !!
حنا مانتكلم عن السيارات حنا نتكلم عن مقيم بدولة قطر يقوم بقيادة شاحنة بليسن اجنبي عن البلد داخل الدولة ولمدة طويلة دون ان يحاول استخراج الليسن الثقيل القطري .
عموما عقوبة المخالفة هذي بالامارات تزيد عن ال 12 الف درهم مع حجز الشاحنة 3 شهور
واتحدى واحد منهم يفكر يوصل حتى حموله بليسن بلده !!!
هذا مااردت ان ادلي به وتفضل بقبول خالص التحية والاحترام

باراكودا
06-07-2010, 08:38 PM
تسلم ياخوي عنزي قطر فعلا الحد من حركة الشاحنات في بعض الاوقات قرار
سليم وله أثر ايجابي على انسياب الحركة المرورية يشكرون عليه الاخوان في وزارة
الداخلية .

فارس قطر
07-07-2010, 05:28 AM
بارك الله فيك عالتقرير ليش مايسون طرق خاصة لشاحنات اسوة بدول الخليج

المنكوب
07-07-2010, 05:36 AM
بارك الله فيك المشكله اتحصل راعي العراوي أجنبي ويسوي كل هاي بس اتقول حق من؟؟؟؟

بوخالد911
07-07-2010, 08:47 AM
تسلم

ولابد الضرب بيد من حديد ضد سائقي الشاحنات المتهورين

تحياتي قبل تصوير شاحنااتي

@السفير@
08-07-2010, 11:48 AM
شاكرين جهود وزارة الداخليه على التشديد بس نبغي المتابعه اكثر خاصه ع الخطوط الخارجيه وعلى حالت الشاحنه وذلك بتركيز على الأضاءات الجانبيه للمقطوره والخلفيه لأن في حالة خروج التريلا من اللفه لايمكن تمييز ان كان خلفها مقطوره وخاصه فليل والشكر موصول لصاحب الموضوع:victory: