المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مشوره

مشلاقي
06-07-2010, 02:26 PM
اتمنى من اخواني الي لهم خبره في التعامل مع شركات السيارات ان لا يبخلو على في مشورتهم
انا يا خوان اشتريت سياره من تقريبا سنه ولم اكن اعلم انها قد تكون تعرضت لماء البحر وكان فيها عدة مشاكل تم تصليحا على ضمان الوكاله من دون ان يكتشفو انها تعرضت لماء البحر وسافرت فيها ورجعت وظهرت فيها مشكله في ان الكرسي لا يعمل على الكهرباء مع انه كان يعمل وعندما فتحه الكرسي قاله لي ان السياره تعرضت للبحر وانها لن تصلح على الضمان وخلال محاولتهم تصليح السياره اخطأ الفني وعمل تلامس ويرات مما ادى لفتح الارباك الي في السقف ومن ثم صلحوها على الضمان وعندما اخرجت السياره اكتشفت ان الكرسي الخلفي لا يعمل مع انه كان يعمل وقالو لي لن يصلح على الضمان وانا شاورت احد الموظفين في وكاله قريبه وقال لي ان اسالهم ان يعطوني شهاده تفيد ان السياره تعرضت لماء ابحر فرفضو طبعا وقالو انهم اذا اعطوني الشهاده سوف يدفعو كل التكاليف السابقه
والان اخواني بماذا تنصحوني وهم لا يستطيعوا ان يقولو ان السياره فيها ماء بحر وبنفس الوقت لا يريدون اصلاح الكرسي

بويعقوب
06-07-2010, 02:27 PM
روح حماية المستهلك

ولاتسكت عن حقق

والله يعينك عليهم

بوعدي العنزي
06-07-2010, 02:36 PM
ما عليك الا حنا ومللهم كثر ما يشوفوك يسولك اي تبيه خلك مصر ع رائيك

NO_LIMITs
06-07-2010, 06:48 PM
انا اعطيك نصيحة مجرب اكثر من مره

ادخل عليهم بالصوت وصاااااااارخ وقولهم باشتكي عليكم ,,

صدقني انا كل مره اواجه فيها مشكله ولي حق فيها ادخل بهالاسلوب ,,

على طول يحاولون يهدوني ويعطوني الي ابيه عشان يفتكون...

الله يعينك

qatar.com
06-07-2010, 10:50 PM
حماية المستهلك واكتب عليهم بالجريدة

المدحوب
06-07-2010, 11:37 PM
اخوى على طول حماية المستهلك لا تدردد

منكم نستفيد
07-07-2010, 12:33 AM
ابدي بالتدرج اخوي:
1- ادخل عليهم بالصوت وادخل علي مديرهم وسوها سالفه انت اللي لك الحق
2- حمايه المستهلك ورساله حق الشركه الام

مشلاقي
07-07-2010, 11:16 AM
جزاكم الله خير يا شباب وسوف احاول ان اعمل على رايكم لعل وعسى ان يتم الموضوع بدون مشاكل

مستثمر 999
07-07-2010, 01:08 PM
لا تعب روحك اخوي

المشاكل الي في السياره مب اخطاء مصنعيه ويمكن اذا اشتكيت عليهم يطالبونك بفواتير كل الاشياء الي صلحوها على الضمان وخاصه الايرباق

الله يعينك اخوي وانصحك تبيع السياره باسرع وقت لا مشكاكلك تريد كل يوم وما تخلص

يمكن توصل الى المكينه والقير

والله يعوضك خير