المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيـــوب الــ gxr ـ(8 سلندر)ـ 2010

سلامي للكل
07-07-2010, 01:34 AM
الســــلام عليكم ورحمـة الله وبركاته

شخبـــار الشباب,,؟ عسااااااكم طيبيــن وبصحة وعـافيــة :nice:

الموضــوع ومافيه ناوي اخذ لي GXR ـ 8 سلندر 2010

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:lZWnC36BMpl_hM:http://www.seeklogo.com/images/V/V8-logo-E79E60DEE1-seeklogo.com.gif

الصراحة عندنا بالبيت 6 سلندر, ماعجبني كلش عزمه احس انه ثقيل:rolleyes2:, فقررت اخذ لي الـ 8 سلندر :nice:

وقبــل لا استعجــل في الشراء حبيت اسمــع أراء الشباب وبالأخص الي عنده الـ 8 سلندر

اشلون عزمه,,؟ وصرفية البترول,,؟ وبعض الامور اللي تشوفونها بحكم تجربتكم للـ 8 سلندر,,؟ السلبيات,,؟

ماخاب من استشـــار :nice:

لاتبخلون علي بتجاربكم وخبراتكم, بارك الله فيكم :)

وفااااااااالكم التوفيــــق

المبرمج صلاح
07-07-2010, 02:00 AM
http://3.bp.blogspot.com/_YaRMwyGRnT8/SSHaitMR3rI/AAAAAAAAAFY/NTFgMnM0hQE/s400/%D8%AD%D8%B2%D9%8A%D9%86+%D8%A7%D8%AF%D8%B1%D9%8A. jpg

(( أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ ))

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اللهم أغفرلي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والاموات

بالتــــــوفيق للجمـــــيع ان شــــــاء الله في الدنيـــــا والاخــــــرة

العضو الماسي
07-07-2010, 02:42 AM
والله يالغالي اذا أنت فيها خذ فكسار أبرك . لن بصراحه كان عندنا واحد للبيت gx-r v8 وقعد يمكن شهرين او 3 وبعته والله أحس مافيه هذاك الفرق بينه وبين 6 سلندر . أحسه ثقيل . والحين ماخذ لهم فكسار 2010 وسواقته حلوه للمشاوير اليوميه .

راعي ال VXR
07-07-2010, 08:25 AM
اخوي انصحك فيه روووعه وعزمه قوي واحسن من 6 سلندر بوايد وريف وعزمه ماشاء الله مايحتاي وع حسب ميزانيتك اذا قدرت صكه بفي اكس ار مع انه مايختلف بشي من ناحية المكينه ل جي اكس ار V8 نفس الفي اكس ار اللهم الفرق كمليات بسيطه الشاشه والطبلون والسماعات
فقط..واذا لك خاطر تجرب ممشاه طرش لي رقمك ع الخاص *بس بشرط الكرك ع حسابك .:nice:.الله يوفقك

المخفي
07-07-2010, 01:15 PM
عيب مصنعي الشفت يتغير في الوكالة
صوت الهوا عقب 120
قرقعة الكرسي الاخير
الريس لانه الكتروني ياخذ شوية وقت لين ما تسرع السيارة
البريك ما زالت مشكلة السفايف في الكروزر
المكيف فلتره ينسد بسرعة و ما يقوم يبرد لازم يتنظف او يتغير
الكراسي احس الموديل الاقدم احسن منها

سلامي للكل
07-07-2010, 03:50 PM
محتـرف . . . الله يجزيك خير ع الدعــوة.

الوو . . . تسلم اخوي ع المعلومــة, ربٍ يرضى عليك.

راعي ال VXR . . . معلومات حلـــوة, واهم شي عزم الموتر :nice:, مشكـــور وماتقصــر على خدمتك الحلــوة :shy:, ربٍ يوفقك ويجزيك خير الدنيا والاخره.

المخفي . . . اول مرة اسمع بهالمشاكل, تسلم يالغالي وبالتوفيــق

في انتظار المزيد من أراء وخبرات الشباب :shy:

سلامي للكل
07-07-2010, 05:45 PM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالميــــن

عاشق ميونخ
07-07-2010, 06:40 PM
اخوي تبي نصيحت واحد عندة vxr بصراحة اخوي الموتر والحمدللة ماشتكيت منة في شي ودايم لما اودية التشيك مايطلع في شي لاعمود شفت ولاغيرة بس في شي بسيط في الكراسي الاخيرة اوقات في المطبات تطلع صوت ومن بعدها انا دايم منزلهم ولاسمعت عقبها اي صوت ونصيحتي لك لا gxr ولا غيرة غير الvxr لاتاخذ واللة يوفقك

سلامي للكل
07-07-2010, 06:45 PM
اخوي تبي نصيحت واحد عندة vxr بصراحة اخوي الموتر والحمدللة ماشتكيت منة في شي ودايم لما اودية التشيك مايطلع في شي لاعمود شفت ولاغيرة بس في شي بسيط في الكراسي الاخيرة اوقات في المطبات تطلع صوت ومن بعدها انا دايم منزلهم ولاسمعت عقبها اي صوت ونصيحتي لك لا gxr ولا غيرة غير الvxr لاتاخذ واللة يوفقك

تسلم اخوي على النصيحة,,, وانا بعد افكــر بـ الـ VXR

بس على حسب الكــلام اللي نسمعــه ان مكينة الـ VXR بتتغيـــر وانا الصراحة محتاج موتــر باسرع وقت :rolleyes2:

على العمــوم بشوف ايش يصيــر معاي, وان شاء الله خيــر

وفاااااااالك التوفيــق :)

ابوصالح1
07-07-2010, 10:05 PM
جديد على يدك من الشركه مافيه عيوب وترا 8سلندر ماهوب قوي ذاك الزود وكلهم جربتهم الفرق بسيط المشكله الفي اكس ار اسيات يدويه فقط المخمل الفرق في السرعات العاليه فقط الجي اكس ار 8 سلندر بعد سنه بينزل من سعره حوالى 20000 الى 15000 الف الفي اكس ار بينزل حوالى 40000 الف الى 35000 الف ( يوجد عيب في الجي اكس ار على الس رعات العاليه و السياره فيها اكثر من 3 اشخاص كبار تتمايل من الخلف تمايل خطير جدا خصوصا اذا حركت السكان حركه بسيطه اما الفي اكس ار فيه نظام هيدرليك kdcc يساعد على عدم التمايل ( اما اللكزس هو الحل )

سلامي للكل
07-07-2010, 11:44 PM
جديد على يدك من الشركه مافيه عيوب وترا 8سلندر ماهوب قوي ذاك الزود وكلهم جربتهم الفرق بسيط المشكله الفي اكس ار اسيات يدويه فقط المخمل الفرق في السرعات العاليه فقط الجي اكس ار 8 سلندر بعد سنه بينزل من سعره حوالى 20000 الى 15000 الف الفي اكس ار بينزل حوالى 40000 الف الى 35000 الف ( يوجد عيب في الجي اكس ار على الس رعات العاليه و السياره فيها اكثر من 3 اشخاص كبار تتمايل من الخلف تمايل خطير جدا خصوصا اذا حركت السكان حركه بسيطه اما الفي اكس ار فيه نظام هيدرليك kdcc يساعد على عدم التمايل ( اما اللكزس هو الحل )

تسلم يـ ابوصالح على المعلومات والنصيحــة الطيبـة :)

اللكزس هو الحــل الطيب بس السعــر يفرق وانا اخوك :rolleyes2:

وفااااااالك التوفيــق

Al-Saady
08-07-2010, 08:23 AM
السلام عليكم ... طبعا الكل سمع أو قرأ عن عيوب سيارات التويوتا المصنعية واللي تختلف حسب الموديلات بعضها فني وبعضها تقني وبعضها هندسي ... يعني بالعربي الخط البياني لتويوتا يهوي رويسي .
وفي نفس الوقت ما أبغي أكون مجحف في حق الشركة .. لا أبدا ...
هذا مصنع وشغال 100% ولا أنا ولا غيري ولا دول حتى تقدر أنها تنهي اسطورة شركة تويوتا

لكن اللي بقوله لك .. كل صعود وراه هبوط وكل هبوط وراه صعود ... وتويوتا في الثلاث سنوات الأخير في حالة هبوط والله يستر لوين بيكون الهبوط هذا .

ومالك الا gmc يوكن والا دينالي ... واللي عيوبه تكاد تكون مقبوله مقارنة بالسعر . واذا تاخذه من السعودية أرخص لك بحوالي 15 ألف ريال غير فرق العمله.
أرجو أن أكون أفدتك وتقبل سلامي