المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( إجتماع لمجلس إدارة ناقلات )

rashid-1
16-03-2006, 10:44 AM
الســـلام عليـــكم

قرأت بالجريده أن مجلس إدارة ناقلات سيجتمعون وتسألت مع نفسي هل معنى هذا أن هناك زياده في الأسهم وإكتتابات في ناقلات وخصوصا وأن الفتره الأخيره كل الشركات اللي عقدت إجتماعات وزعت أرباح وأسهم مجانيه وإكتتابات

والسؤال هل هذا سيحدث بالناقلات ؟؟؟؟

وشكرا جزيلا لحسن إنصاتكم

سهم حاير
16-03-2006, 11:03 AM
عليكم السلام
اخوي اي جريده
لوسمحت

أم المهند
16-03-2006, 12:37 PM
وصلتني رسائل تحثني على عدم البيع ..

ربما هناك أخبار ايجابية ..

وشكرا لكل من يحب الخير لأخوانه

دمتم رابحين

غالي ألأثمان
16-03-2006, 01:43 PM
الله يصلحك بس..........بس تفكرون في اسهم مجانيه..........يعني شركه اول مره تجتمع بلعقل من وين تعطي وليش تعطي اسهم مجانيه............حتى لو فيها ارباح على اي اساس تعطي اسهم.........هاي المشكله في سوقنا مع الخيل يا شقره مب عارفين ايش السالفه..........الله يهدينا ويهدي الجميع
ويا اخت ام المهند انصحك بالصناعات والغاز ان شاء الله تربحين وتدعين لي وخاص في شهر ثلاثه تشترين والان الغاز في ادنى مستوياته ونفس الشي للصناعات وان شاء الله الارتداد قريب ولجميع السوق بما يخالف جميع التوقعات

الزاجل
16-03-2006, 01:47 PM
الله يصلحك بس..........بس تفكرون في اسهم مجانيه..........يعني شركه اول مره تجتمع بلعقل من وين تعطي وليش تعطي اسهم مجانيه............حتى لو فيها ارباح على اي اساس تعطي اسهم.........هاي المشكله في سوقنا مع الخيل يا شقره مب عارفين ايش السالفه..........الله يهدينا ويهدي الجميع

اللهم اهدنا جميعا

مب موضوع اسهم مجانية
ناقلات دفعنا نص قيمتها وباقي النص الثاني
فذا في شي والا شي
المفروض انفكر ونتساءل هل بيتم خصم القيمة المتبقية من القيمة الاسمية للسهم ؟

yousef7551
16-03-2006, 01:50 PM
قرقش يم قرقش للباقي في 2007

bluelion
16-03-2006, 09:53 PM
يمكن يطلبون ال50%.....

المراقب
16-03-2006, 10:18 PM
إجتما طبيعي جدا والنتائج ستكون ممتازة كما باقي الشركات

الخبير المالي
17-03-2006, 12:09 AM
من الصعب ان يرفع رأس مال الشركة والاجدى دفع ال50% من قيمة السهم والذي لن يطالب مجلس الادارة به قبل نهاية عام 2007

أم المهند
17-03-2006, 12:29 AM
ويا اخت ام المهند انصحك بالصناعات والغاز ان شاء الله تربحين وتدعين لي وخاص في شهر ثلاثه تشترين والان الغاز في ادنى مستوياته ونفس الشي للصناعات وان شاء الله الارتداد قريب ولجميع السوق بما يخالف جميع التوقعات

شكرا على النصيحة ..

دمتم رابحين :)

JULY
17-03-2006, 03:12 AM
اتوقع اجتمااع الشركه راح يكون ايضااح لما وصلت اليه الشركه والافصاح عن المشاريع المستقبليه .

لقد سمعت وليس اكيدا ولا تاخذونها علي لاني لا اعرف مدى صحة هذا الخبر

هو ان الناقلااات قد ابرمت عقد مع احد الدول وهذا العقد ضخم جدا جدا جدا والله اعلم

واتمنى ان يكون هذا الخبر صحيح قولوووو ان شاء الله

ahmd_111
18-03-2006, 08:03 PM
بالله النصيحة انا امتلك هل السهم تنصحوووووووووووووني اصبر علية والا اقلللللللللعه

ابو الاسهم
18-03-2006, 08:12 PM
يمكن يطلبون ال50%.....

:con2:

ما أعتقد الحين

يمكن يخصموها من الارباح مثل ما عملت مواشي