المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بين الاخطبوط بول والببغاء ماني كأس العالم 2010

ROSE
11-07-2010, 12:51 PM
غرائب وعجاائب

الببغاء "ماني" يخالف توقعات الأخطبوط "بول" ويرجح هولندا للظفر بالكأس

سجال التوقعات يحتدم.. الببغاء "ماني" يخالف توقعات الأخطبوط "بول" ويرجح هولندا للظفر بالكأس

لم تمض سوى ساعات قليلة على توقعات الأخطبوط الشهير "بول" بفوز المنتخب الإسباني بكأس العالم على نظيره الهولندي, حتى جاء الرد من الببغاء "ماني" مرجّحاً فوز الطواحين على الماتادور.
ففي سنغافورة، وبعد أن ذاع صيت الأخطبوط العراف بول في ألمانيا، ظهر عراف آخر لكن ليس من الأحياء البحرية، وإنما من الطيور.
فقد اختار الببغاء "ماني" (13 سنة)، علم هولندا من بين بطاقتين كانتا أمامه تحمل إحداهما صورة لعلم إسبانيا والأخرى صورة لعلم هولندا, ليرجح الكفة لمصلحة الأخيرة في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم التي تقام مساء الأحد المقبل بجنوب إفريقيا.
وبحسب موقع cnn الأمريكي, يبدو أن اختلاف البلدين جعل التنبؤ مختلفاً أيضاً، إذ إن الببغاء الذي يوجد في سنغافورة أصر على "خطأ" ما رجحه الأخطبوط في ألمانيا.
واكتسب بول شهرة عالمية بعد توقعاته الصحيحة التي بث بعض منها على الهواء مباشرة في العديد من القنوات التلفزيونية, في حين لم يصل الببغاء "ماني" إلى هذه الشهرة إذ كان الناس يستخدمونه في اختيار أرقام "اليانصيب ثم بدأ بعد ذلك استخدامه في توقعات كأس العالم.
ويتحتم انتظار صافرة الحكم في نهاية المباراة بين المنتخبين الهولندي والإسباني لمعرفة أي من توقعات الأخطبوط والببغاء على حق، ومن سيحظى بشهرة أكبر للسنوات القادمة.

ROSE
11-07-2010, 12:52 PM

ROSE
11-07-2010, 12:52 PM

بولينجر
11-07-2010, 01:20 PM
ههههههههه انا اعتقد بأن الاخطبوط توقعه صح ورُب رمية من غير رام.....
لأن الحقيقة الفريق الأسباني معروف انه اقوى.....

غزلان
11-07-2010, 03:21 PM
اقول هولندا

ROSE
11-07-2010, 09:03 PM
ههههههههه انا اعتقد بأن الاخطبوط توقعه صح ورُب رمية من غير رام.....
لأن الحقيقة الفريق الأسباني معروف انه اقوى.....

انا واقفه مع الاخطبوط هالمره مع ان خاطري اعطيه هديه للتايلنديين يتصرفون معاه :secret:

ROSE
11-07-2010, 09:03 PM
اقول هولندا

انتي مع ماني عيل هههههههههههههه

حي الله غزلان نورتي فديتج وين هالغيبه

غزلان
11-07-2010, 10:36 PM
انتي مع ماني عيل هههههههههههههه

حي الله غزلان نورتي فديتج وين هالغيبه

عساهم يبيضون الوجه ومايفشلوني

النور نورك يالغاليه سفره سريعه وعدنا اليكم:)

تسلمين على السؤال من ذووقك