المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الف الف مبرووك لارتفاع اسهم البورصه

قطر9111
17-04-2005, 10:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
احببت ان ادعوكم جميعا بان تشكروا الله وان لا تنسوا فضله على رجوع الامور الى الوضع الافضل وهو ارتفاع الاسهم
وارجوا من الله ان يكون الجميع قد استفاد من الي حصل من هبوط للاسعار واتمنى التوفيق للجميع

والف مبروك للجميع اخوكم قطر9111

deepbluesea
17-04-2005, 10:19 AM
السلام عليكم
اخواااني اولا ابااارك لكم عودة اللون الاخضرررررررر وابشركم ان المزيد قااادم ان شاء الله
ولكن ارجو من الجميع عدم الاستعجاال في العرض حتى لا تأتي النتائج عكسيه
فلنقف جميعا يدا وااااحد ولنتكاتف لعودة الاسعااار الى الاوضاع الطبيعيه والمعقوله على اقل تقدير
اليوم كل المؤشرات تبشرر بالخير
ارجو من اخواني المشاركه لتعميم و تأكيد هذا الشي

وتذكرو ان الدين النصيحه

كلمه اخيره (( امسكو الاسهم في ايديكم وانسو العرض في هذه الايااام وسترون النتائج ان شاء الله))

اخواني كل من يقرا المشاركه لا يبخل علينا بكلمه او رأي لتاكيد هذا الموضوووع

ولكم تحياتي
اخوووكم
Deep_blue_sea

ali
17-04-2005, 10:29 AM
انا واحد قررت ما ابيع اي سهم واجمد جميع الاسهم الي عندي

الي بعد شهر 12

وان شاء الله نكون يد وحده يا اخوان ولا نبيع

تحياااتي لكم

ali
17-04-2005, 10:34 AM
الله يبارك فيك اخوى

والحمدالله رب العالمين

نعمه من الله سبحانه وتعالي

السهم
17-04-2005, 10:39 AM
الحمدالله رب العالمين
و بارك الله فيك اخوي قطر9111 ..

( تفائلوا بالخير تجدوة )

Banana
17-04-2005, 10:41 AM
نعم الحمد لله على كل حال بس الكل يلومني علشان نا اقول اشتروا الصناعات والله انا واثقه من هذا السهم فهو دعامة الوطن واللي شراء فيه بعالي او ارخيص مش خسران ولا اقلل من قيمة اي سهم آخر بس المشكله متى نعرف ان هذا السهم استثماري وهذا السهم للمضاربه ومتى ندخل لسوق ومتى نخرج منه والصراحه اليوم التاريخي واقتصاد دولتنا وبيع القطريين لبطايقهم لم يسعفنا ولكن انشاء الله كل الامور ستحل وسيرجع سوقناوبقوه وبحرص على صغار المستثمرين ونقول مش كل مره تسلم الجره ومن وثق في اقتصادنا سيحالفه الحظ والحظ الكثير.والله يوفقنا جميعا
:) ويسلم والله يسلم بومشعل راعي المكرماتي :)

قطر9111
17-04-2005, 10:47 AM
تحيه وشكر وتقدير يا موزة على مجهودج ولا اتلومين نفسج على النصايح الي اتقدمينها بالعكس نصايحج فايدتها كبيره جدا ولكن البعض لا ياخذها بعين الاعتبار الله يرحم والديج على كل شئ قدمتيه وعساج على القوة وتذكري انه مب كل انسان في الكون محبوب ومواضيعه مميزه لانه فيه معارضه للراي وكل انسان له وجهت نظر خاصه فيه وانا اعتز فيج وحاس ابغيرتج لاهل قطر واتمنه من الجميع ان يكونوا يد وحده ولكم مني كل شكر واحترام وتقدير

الهجان
17-04-2005, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سمعت ان الموشر فيه خلل والله اعلم بدل اللون الاحمر طلع اخضر

ههههههههههه امزح معاكم مبروووك عليكم الاخضر ودوم انشالله دربكم اخضر وعلى قولت المصريين اشارتك خضرا ياباشا

المخلب
17-04-2005, 10:52 AM
السلام عليكم

مبرووك للكل

وانشاء الله الي عليه ديون والي عليه مصاريف والي توهق والي والي بيرتاح الحين وعقبال ماااينقز السعر دبل

باذن الله

تحياتي :" اخوكم المخلب :cool:

قطر9111
17-04-2005, 10:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سمعت ان الموشر فيه خلل والله اعلم بدل اللون الاحمر طلع اخضر

ههههههههههه امزح معاكم مبروووك عليكم الاخضر ودوم انشالله دربكم اخضر وعلى قولت المصريين اشارتك خضرا ياباشا ;) يعطيك العافيه

Alpinestars
17-04-2005, 11:02 AM
الحمدالله رب العالمين

و بارك الله فيك اخوي قطر9111 وفي كل المساهمين ..

(( وان مع العسرا يسرا ))

تحياتي

ابوسعود
17-04-2005, 11:07 AM
السلام عليكم

مبرووك للكل

وانشاء الله الي عليه ديون والي عليه مصاريف والي توهق والي والي بيرتاح الحين وعقبال ماااينقز السعر دبل

باذن الله

تحياتي :" اخوكم المخلب :cool:

الله يبارك فيك

واخضر دوم يارب

Alpinestars
17-04-2005, 11:08 AM
الله يبارك في عمرك اخوي والله يوفق الجميع

وان شاءلله يستمر الصعود

تحياتي لك

مضارب دبلوماسي
17-04-2005, 11:09 AM
اتمنى الخيــــــــــــــــــــــــــــر للجميع والله يوفكم يالخسرانين حاولو انكم اتعوضون

الطيف المسافر
17-04-2005, 11:09 AM
وانا معااااااااااااااااااااكم لااااااااااااااااااا للعرض

ماحد يستعجل بالعرررررررررررض

ان شاء الله السوووووووووووووق بيرد مثل اولا وحسن بعد ،،،،،،،،،،

الهجان
17-04-2005, 11:21 AM
سلام الله عليكم شباب

اوكي شباب انا معاكم لا للعرض حاليا ولاكن في حدود معينه اولا استرداد راس المال وبعدين البيع ولو بفائده بسيطه والقناعه كنز لا يفنى والله ايبارك لنا في اسهم الناقلات انشالله لان البورصه بحر عميق ويبيله نفس طويل ( راس مال كبير وتنساه مده طويله من الزمن ) واحنا سلفيه من البنك والي مشتري سياره وبايعها بخساره عموما ماطول عليكم انشالله دوم المؤشر اخضر والمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين

وشلك بالبحر واهواله ورزق الله على السيف

qatary1
17-04-2005, 01:03 PM
لا بيع بعد اليوم

ابوعلي اليافعي
17-04-2005, 01:41 PM
الحمدلله رب العالمين..

اخواني انا سعيد جدا لعودة الروح الى السوق ونشالله الى الامام..ولكن..الرجاء ان نعتبر من الدروس السابقه ولا ينسينا اللون الاخضر التدهور الي حصل لثلاثة اسابيع ..

المعنى اخواني ان لو كلنا مابعنا وكل واحد قال لثاني لاتبيع وامسك اسهمك متى سنبيع ؟؟الجواب اننا سنبيع عندما تصل الاسهم الى اسعار تعجبنا ونقتنع فيها ..

ومالذي سيحدث؟؟الجواب ان الجميع سيتسابق للبيع ونعود الى نفس الموال القديم ومسلسل الهبوط لان العرض سيزيد ومن البديهي مع زيادت العرض يقل الطلب ويحدث نزول للاسعار ونعود الى حيث ابتدينا او ربما اقل من ذالك..

اذا مالمطلوب؟الجواب ان كل انسان اشترى في اي شركه يضع لنفسه حد معين للربح مثلا انا اشتريت اليوم في الصناعات وسابيع انشالله عندما يصل الربح الى 15% وهكذا قياس مع بقية الشركات وهناك من سيشتري مني ويضع لنفسه ايضا هدف معين للبيع ..اذا كل مستثمر سيبيع عند نقطه معينه وليس عندما ارى الناس تبيع ابيع معهم لان هنا يكون الخطاء الكبير والذي وقع فيه الكثير سابقا الى درجة ان البعض خسر الارباح وخسر معها جزء كبير من راس المال..صدقوني اذا التزمنا بهذا المبدء فلن يحدث للسوق انتكاسه كالتي حدثت سابقا وستبقى الاسعار متوازنه ومرشحه للصعود ...

اتمنى التوفيق للجميع

الخبير المالي
17-04-2005, 01:46 PM
الحمدلله رب العالمين..

اذا مالمطلوب؟الجواب ان كل انسان اشترى في اي شركه يضع لنفسه حد معين للربح مثلا انا اشتريت اليوم في الصناعات وسابيع انشالله عندما يصل الربح الى 15% وهكذا قياس مع بقية الشركات وهناك من سيشتري مني ويضع لنفسه ايضا هدف معين للبيع ..اذا كل مستثمر سيبيع عند نقطه معينه وليس عندما ارى الناس تبيع ابيع معهم لان هنا يكون الخطاء الكبير والذي وقع فيه الكثير سابقا الى درجة ان البعض خسر الارباح وخسر معها جزء كبير من راس المال..صدقوني اذا التزمنا بهذا المبدء فلن يحدث للسوق انتكاسه كالتي حدثت سابقا وستبقى الاسعار متوازنه ومرشحه للصعود ...

اتمنى التوفيق للجميع

يعطيك العافية اخوي ابوعلي كلام سليم.

Bluetooth
17-04-2005, 02:05 PM
الحمدالله انااااااااااا مستانس.... بصراحه وحشتني مواضيعكم الحلوه والي فيها تفائل

وردت الروووح مو بس في البورصه حتى في المنتدى :)

وانا مع كلام اخوي بو علي .... ترهااااااااا نصيحه ذهبيه ... تسلم يا بو علي

والقنا عه كنز لا يفنى .... وعليكم بالقناعه

البرنس
17-04-2005, 02:08 PM
ومالذي سيحدث؟؟الجواب ان الجميع سيتسابق للبيع ونعود الى نفس الموال القديم ومسلسل الهبوط لان العرض سيزيد ومن البديهي مع زيادت العرض يقل الطلب ويحدث نزول للاسعار ونعود الى حيث ابتدينا او ربما اقل من ذالك..

اخوي الغالي ابوعلي اليافعي ..

انا معاك 100% .. انا وانت و الزمن طويل و انشالله حشوف ان الله عطانا عمر ..

:) :) :) :) :) مع تمنياتي التوفيق للجميع :) :) :) :) :)

حسين ين عاقول
17-04-2005, 02:28 PM
الف الحمدالله و اشكر الله سبحانه و تعالى على هذى النعمه
و من ثم ا شكرك ا خوى على هذا الاطراى

بـوصـالـح
17-04-2005, 03:03 PM
مبرووووك علينا وعليكم السوق الاخضر

ولو اني كنت مشكك ان السوق رح ينزل

ولاكن الي حصل يوم الخميس كان الدافع الاقوى والصناعات كالعاده

وما شاء الله اليوم ( الواحد مب عارف وين يدش ) كل شي طاير

( علشان كذا انصح الجميع بعدم الاخذ بالشركات الي لا سمح الله صار هبوك ) ما تقدر تشرد منها

خذوا فالشركات الي لا بغيت اتبيع ( اتبيع )

مثال على ذالك البنوك

شركات التامين

والصناعات اوكيه بس اذا خارتها خارتها

اما الخدمات ( يبيلها قوة قلب )

وان شاء الله الاسبوع هاي كله لمت

( ولكن يا جماعه لا تنسون النصيحه الذهبيه ) الاقتنااااااااااااااااااااااااااااااااع بالرزق كما قال الاخ بوعلي

قطر9111
17-04-2005, 03:46 PM
الف شكر ياليافعي

Banana
30-04-2005, 11:15 PM
اخوي انا واثقه كل الثقه بنفسي ومشكور انا عارفه بكل النقزات من الاخوان الله يسامحهم.