المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لادخل للمرور في انخفاض الحوادث انما السبب افتتاح بعض الطرق

waseet
13-07-2010, 10:47 PM
كلنا نعلم شوارع البلد قبل اشهر من الان والفرق واضح من ناحية الازدحام والتدافع في طرقات ضيقه ومنعطفات وخلافه , في ضل هالظروف وقفت ادارة المرور عاجزه عن ردع كثرة الحوادث وازهاق الانفس على سبيل المثال ....

كم عدد الوفيات الي حصلت على طريق ابوسمره اثناء انشائه كلنا او كثيرنا نعلم كم روح بريه ازهقت بسبب اخطاء في التحويلات والمتعرجات ( اذكر واحد من الاخوة الخليجين يقول انا ع بالي قاعد امشي في مسار ملاهي) .... وكان المرور يقف موقف المتفرج فقط .

كلنا نعلم عدد الحوادث قبل افتتاح الكثير من الطرق الي تم افتتاحها موخرا ( كل شارع حادثين وثلاثه في خلال ساعه) اما الان الفرق واضح بسبب تقلص الزحام بعد الطرق الجديده .

وكنا ولا زلنا يوميا نرى الشباب مسابق على طرقات معينه بالخمس والست سيارات ( ليلياً) واخوانا بالمرور مشغولين بالترصد بين السيارات على الاشارات والدوارات .

لذلك يجب ان يكون التصريح ( ارتفاع نسبة استنزاف جيوب المواطنين عن طريق المرور)

تحياتي

خليفـة
13-07-2010, 11:20 PM
والله يالغالي انا اشوف ان الحملة المرورية الأخيرة كان لها دور كبير وفعال في تخيض نسبة الحوادث بشكل كبير
الطيب والبطال قام يلتزم بحزام الأمان وبالسرعة القانونية

مع تحفظي على قدر المخالفة المبالغ فيها
ولكن الحملة أتت بشكل فعال والله اعلم

waseet
14-07-2010, 01:41 PM
والله يالغالي انا اشوف ان الحملة المرورية الأخيرة كان لها دور كبير وفعال في تخيض نسبة الحوادث بشكل كبير
الطيب والبطال قام يلتزم بحزام الأمان وبالسرعة القانونية

مع تحفظي على قدر المخالفة المبالغ فيها
ولكن الحملة أتت بشكل فعال والله اعلم

الكلام على القدر المبالغ فيه من المخالفات

khaleeji
14-07-2010, 02:41 PM
الوسيط انا اؤيد كلامك 100%
عندك اول لفه على خط الشمال الي ترجعك على محطة طيبه شبه يوميا عليها حوادث ...
والربع عند الاشارة يسجلون مخالفات
طيب ليش مايحطون مطبات خفيفة عشان الي جاي من شمال يخف !!!