المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ؛؛ نداء إلى البنك المركزي .. أوقفوا مهزلة البنوك مع النساء ؛؛

رهج السنابك
14-07-2010, 11:53 PM
؛

السلام عليكم

موضوع اثار حفيظتي وحتى ان كان قديم ومعروف

البنوك القطرية حينما تأتي امرأة لتخليص معاملة بنكية

ان كانت تغطي وجهها يطلب منها ان ترفع الغطاء للتأكد من هويتها

لا اعتراض في ذلك ومن حق البنك ان يشدد على هذه النقطة ويتأكد

لكن لماذا لا يتم تخصيص بارتشن في هذه الحالة وخاصة في الافرع التي تكون مكشوفة مثل الافرع في المجمعات

احدى النساء تحدثني انها عندما ذهبت الى تخليص موضوع ما في احد الافرع التابعه لبنك اسلامي

طلبت منها الموظفة ان تكشف وجهها

قالت لها يابنتي كيف اكشف والمكان مكشوف ! والرجال بكل مكان من هنا وهناك

قالت لها اعتذر لابد ان تكشفي وجهك

طيب هل يوجد غرفة او مكان مخصص لاكشف فيه

ردت عليها الموظفة بقسوة

وما كان منها الا انهت الموضوع ورحلت وتركت الفرع

ونحن نطالب السلطة المسؤلة عن البنوك متمثلة في البنك المركزي تخصيص بارتشن للافرع لغرض التأكد من هوية العميلة فهل يعجز البنك عن ذلك؟

هل هو أمر صعب على البنك تخصيص جزء صغير بشكل لائق يحفظ كرامة النساء ولايكون هناك اي احراج لا لموظفي البنوك ولا للعملاء !

؛

VIVA
14-07-2010, 11:59 PM
بكل بساطه الشيخ تقدر تروح لفرع النساء وتكشف على راحتها

بس موضوع عمل مكان خاص للكشف هذا شي مبالغ فيه لأن البنوك يستغلون كل زاويه في الفرع لتوفير خدمات اسرع واسهل للعملاء، واذا في عميله ماتبي تكشف وجهها لغير النساء تقدر تتفضل للفروع النسائيه وامورها طيبه

والموضوع مايستاهل هذا كله (مهزله) الموضوع جدا بسيط

تحياتي اختي

sulai6i
15-07-2010, 12:00 AM
المفروض انهم يراعون عادات وتقاليد اهل البلد

مافي مانع من انهم يتأكدون من الهوية

بس لازم يخصصون اماكن مغلقة للنساء

شكرا على الموضوع يا الارستقراطية

sulai6i
15-07-2010, 12:02 AM

بس موضوع عمل مكان خاص للكشف هذا شي مبالغ فيه لأن البنوك يستغلون كل زاويه في الفرع لتوفير خدمات اسرع واسهل للعملاء، واذا في عميله ماتبي تكشف وجهها لغير النساء تقدر تتفضل للفروع النسائيه وامورها طيبه

تحياتي اختي

طيب واذا كانت وحدة من الحريم مصروف لها شيك على بنك ما عنده فرع نسائي !!

التيما
15-07-2010, 12:04 AM
فكره ممتازة .. ياريت يسوونها

VIVA
15-07-2010, 12:04 AM
في عندها كذا حل ومنهم

- تجير الشيك لأي احد من اخوانها ولا زوجها ولا ابوها وهو يروح يصرفه

- او تدخل الشيك عن طريق المقاصه لحسابها بدون ماتنكشف على احد او شي من هذا القبيل

رهج السنابك
15-07-2010, 12:07 AM

تحياتي اختي

؛

ممكن تتفضل بذكر كم فرع نسائي موجود؟ :)

ان جبت لي خمسة اعطيك اللي تبي ؛

الافرع النسائية اغلبها تكنسل من زمان والباقية يادوب تنعد على الاصابع وانا وضحت في الموضوع الافرع اللي في المجمعات لانها الاقرب للجميع والاسهل في الوصول واللي فاتحه طول الوقت حتى في الويكيند ؛

وما اعتقد صعبة على فرع انه يخصص حاجز خشبي صغير في احد الزوايا هذا ان كانت البنوك عندنا تهتم بتقديم خدمات راقية للعملاء فيجب عليها احترام رغبة العملاء في ذلك ؛

لكن كلمة حق تقال أسوا خدمات بنكية رأيتها هي الموجودة في قطر اقصد من ناحية ارضاء العميل
ربما لأن المنافسة ليست حادة :) وربما لانها بنوك مدعومة

؛

hamoor4ever
15-07-2010, 12:12 AM
فكره حلوه لكن للاسف مااعتقد انهم بيطبقونها لان اغلب توجه البنوك حاليا الغاء الافرع النسائيه فما اعتقد انهم راح يفكرون بالخطوه هاذي اما قصه الكشف عن الوجه فهاذي تعليمات المصرف المركزي

VIVA
15-07-2010, 12:23 AM
؛

ممكن تتفضل بذكر كم فرع نسائي موجود؟ :)

ان جبت لي خمسة اعطيك اللي تبي ؛

الافرع النسائية اغلبها تكنسل من زمان والباقية يادوب تنعد على الاصابع وانا وضحت في الموضوع الافرع اللي في المجمعات لانها الاقرب للجميع والاسهل في الوصول واللي فاتحه طول الوقت حتى في الويكيند ؛

وما اعتقد صعبة على فرع انه يخصص حاجز خشبي صغير في احد الزوايا هذا ان كانت البنوك عندنا تهتم بتقديم خدمات راقية للعملاء فيجب عليها احترام رغبة العملاء في ذلك ؛

لكن كلمة حق تقال أسوا خدمات بنكية رأيتها هي الموجودة في قطر اقصد من ناحية ارضاء العميل
ربما لأن المنافسة ليست حادة :) وربما لانها بنوك مدعومة

؛

الشيخه الموضوع مب بهذي البساطه

فالنفرض ان بنك عنده بارتيشين، وواقفين على الكاشير 5 نساء منقبات وكلهم عندهم شيكات، هل من المعقول ان الكاشير (بنت) كل شوي تروح للبارتيشين وتتأكد من هوية العميله؟!
طبعا لا لأن تركها للصندوق هذا فيه مخاطره عليها اذا صار اي شي (نقص ولا زياده) في الكاش هي اللي بتتحملها

وطبعا اذا الكاشير رجل مب بنت ممنوع عليه ان يقبل اي احد ثاني يتأكد من هوية العميله إلا اذا كان توقيه مدير الفرع او نائبه على الشيك وتحمل المسؤول كامل المسؤوليه عن مطابقة هوية العميل وفي هذي الحاله المسؤول يعرض نفسه للمسائله في حدوث اي شي

مع احترامي لج اختي لكن اقتراحك غير عملي اذا اخذنا في الاعتبار قوانين البنوك ومصرف قطر المركزي بخصوص هذي المسأله

وفي كثير حلول لهذا الموضوع مثل ماذكرت في ردي السابق على السليطي وعطيت مثالين لحل هذي الاشكاليه

تحياتي

مضارب دوسري
15-07-2010, 01:03 AM
سبحاااان الله بنك إسلامي وكذا ؟
اللي يزي العجب ان في فرع الوطنيالربوي في السيتي عندهم مكان صغير تدخل في الحركه مع الموظفه وتكشف
سبحان الله
بنك ربوي يحترم العادات
واسلامي لايحترم هذه العادات الاسلاميه

عجبي !

" فـارس قـطر "
15-07-2010, 01:05 AM
انزين واذا كان جميع الموظفين في الفرع رجال !!
ماهو الحل ؟
لاني اشتغلت في فرع جميع الموظفين فيه رجال
والمنقبه تكون مجبوره تكشف عن وجها لاثبات الهويه :)

بس اخوي المشكله ان اذا كان الشيك للمستفيد الاول فقط في مايصير لازم هي شخصياً تكون موجوده او وكيلها ومعاها ورقة وكاله من المحكمه

" فـارس قـطر "
15-07-2010, 01:06 AM
سبحاااان الله بنك إسلامي وكذا ؟
اللي يزي العجب ان في فرع الوطنيالربوي في السيتي عندهم مكان صغير تدخل في الحركه مع الموظفه وتكشف
سبحان الله
بنك ربوي يحترم العادات
واسلامي لايحترم هذه العادات الاسلاميه

عجبي !

ليش اخوي الي شغالين في بنك قطر الربوي على قولتك مب عاجبينك ؟ وله يهود ؟
لو ربوي ماكان دخلته من البدايه وعرفت كل شي عنه :)

VIVA
15-07-2010, 01:09 AM
انزين واذا كان جميع الموظفين في الفرع رجال !!
ماهو الحل ؟
لاني اشتغلت في فرع جميع الموظفين فيه رجال
والمنقبه تكون مجبوره تكشف عن وجها لاثبات الهويه :)

بس اخوي المشكله ان اذا كان الشيك للمستفيد الاول فقط في مايصير لازم هي شخصياً تكون موجوده او وكيلها ومعاها ورقة وكاله من المحكمه

للمستفيد الاول تودعه في حسابها وفي هذي الحاله محد بيطلب اثبات هويه منها

واذا الفرع كله رجال تروح لفرع فيه حريم وتخلص امورها

muraikhi77
15-07-2010, 01:28 AM
انزين واللي لابسة بطولة ؟ شيسوون وياها؟

بنت ابوها 19
15-07-2010, 01:33 AM
طول عمرنا نصرف شيكات ولا بعمري حد قالي كشفي
كل الموضوع اوقع ورا الشيك وسلم بطاقتي الشخصية وانتهت القصة

ANONYMOUS
15-07-2010, 01:36 AM
الموضوع سهل للغايه

اي موظفه تقدر تتاكد من هوية صاحبة الشيك في بارتيشن.. لاتتجاوز مساحته متر في متر.. و تختم انه تم المطابقه

مب شرط الموظفه تترك الصندوق

اذا البنك مهتم في العملاء وخدمة العملاء يقدر يسوي هالشي وماراح يكلفه الف ريال

مضارب دوسري
15-07-2010, 07:51 AM
ليش اخوي الي شغالين في بنك قطر الربوي على قولتك مب عاجبينك ؟ وله يهود ؟
لو ربوي ماكان دخلته من البدايه وعرفت كل شي عنه :)

الحمدلله رب العالمين

ياصبي أنا قصدي ان بنك إسلامي لايوفر هذه الخدمه
بينما البنك الربوي يوفرها
كان العتب عالبنك الاسلامي وليس الربوي

حسابات المجموعه سابقا كانت تجعلنا نكون رواد للبنك

مضارب دوسري
15-07-2010, 07:57 AM
طول عمرنا نصرف شيكات ولا بعمري حد قالي كشفي
كل الموضوع اوقع ورا الشيك وسلم بطاقتي الشخصية وانتهت القصة

ذا اذا بتحطينه فالحساب عادي

بس اذا تستلمين كاش اعتقد لازم مطابقه

Sharshooooor
15-07-2010, 08:14 AM
لاتكبرون السالفة ياجماعة

البنوك القطرية فيها الخير واشيد بتصرف بنك قطر الوطني فرع الستي

ذاك اليوم رحت احط شيك في حسابي وشفت اخت تبي تسحب مبلغ او تصرف شيك

خذتها موظفة لغرفة خاصة كشفت عن نقابها وخلص الموضوع

( يعني لو طلبت الاخت بدون عصبية تجي موظفة بمكان خاص وتتأكد من الحضور الشخصي اعتقد مابيمانعون في اي بنك )

قطري33
15-07-2010, 08:15 AM
من حق البنك يتاكد من هوية صاحبه الشيك وخصوصا بعد ما طار مدير فرع لبنك من البنوك بسبت وحده منقبه جايه تصرف شيك وطلب منها تكشف عن وجهها عشان يتاكد من هويتها صرخت عليه وغسلت شراعه خاف وصرف لها الشيك ... وفي الاخير طلعت موظفه تشتغل عند احدى سيدات الاعمال ومزوره توقيعها على شيك
بس في نفس الوقت من حق اخواتنا المنقبات ان يخصص لهم مكان للكشف .. واتمنى من البنك المركزي انه يسارع لاصدارتعميم بهذا الخصوص .

عـ العبيدلي
15-07-2010, 08:26 AM
صحيح كلام الاخت ..

يسوون بوث صغيــر وانتهت القصه ..

Not a big deal واعتقد البنوك مب قاصرهم شي ..

مادري ليش بعضكم رافضين الموضوع وكل دقيقه يطلعون بعذر !! .. عيل البنوك بيطلعون مليون عذر غيره ..

هالشي لازم يصير وانا استغربت انه هالشي مب موجود في كل البنوك كانت معلومه جديده بالنسبه لي ..

غرريب بصراحه

بو خليفه 123
15-07-2010, 08:51 AM
وين المهزله بالموضوع ؟

اصبحت تأدية الواجب مهزله و اعاقه للعملاء ؟

نور اعيوني
15-07-2010, 09:09 AM
انا مره كانت عندي مراجعه للبنك وكان فرعي مسكر لانه ويكند ورحنا انا وابوي المجمع لان له فرع فيه ويوم يوصلنا الكاشير اطلبوا مني رفع النقاب انا هنيه كنت اطالع ابوي ومنصدمه الا ابوي تكلم وقال لهم ما في مره تشوفها وبس تموا يطالعون بعض وجات وحده وشافت وتمت طول الوقت تتأفف ليش اني قومتها من مكانها الاخت وانا مطنشه وبس خلصنا وطلعنا بس صج ليش ما في حريم عشان ناخذ راحتنا اكثر..

بوخالد85
15-07-2010, 09:22 AM
في عندها كذا حل ومنهم

- او تدخل الشيك عن طريق المقاصه لحسابها بدون ماتنكشف على احد او شي من هذا القبيل

هذا الكلام الصحيح

وبعدين المصرف المركزي مايتدخل في هالامور الصغيره .. لازم بارتشن او كرسي

ويعطيكم العافيه

مـالـﮓ رجى
15-07-2010, 09:42 AM
أخواني وأخواتي إلا ترى وصلت حد المهزلة شلون وهم يبون حريمنا وبناتنا ينكشفون على رجال والا قدام رجال مهب من محارمهم
وبعدين شالمشكلة لو حطوا البارتشن وخل مب 5 حريم في الطابور خلهم 10 كل وحده بتاخذ ثانية لين تكشف وتتأكد الموظفة من هويتها ترى الموضوع بسيط ولما تقوم الموظفه من مكتبها أظن فيه أختراع اسمه درج وقفل والا الموظف أو الموظفه بيقعدون متسمرين في مكانهم لين نهاية الدوم
وإذا انتوا ياللي معترضين تشوفون أن عادي الوحده تنكشف على رجال مهب من محارمها
على بلاطه أحنا مانرضى حد يكشف حريمنا وللحين متمسكين بعاداتنا

بوخالد911
15-07-2010, 09:48 AM
لا بد من وجود البارتيشن

حفاظا على الملتزمات

بـــــــنت النوخـّــــذه
15-07-2010, 10:29 AM
اختى للامانه البنات متعاونات بهذا الجانب 00اذا البنك الاسلامي الي اهو اسلامي مره رحت وتبغي تكشف رفعت لين خشمي وقالت خلاص اهههه يعني شغلهم بس تأديه واجب ان طلبنى منها ترفع وطبقنى 000 واذا عن الرجال والله المكان كان خلط ووراها موظف مبقق عينه بس كانت جدا متعاونه صدت بظهرها 00بس انتو ليش سميتوها (مهزله) الله يهداكم كل شي باللين والكلمه الطيبه مع الموظفه يصير

بوخالد2
15-07-2010, 10:42 AM
والله الصراحه شي محزن اللى يحدث للامور هذه

مثل الوطني فرع الغرافه خلط اتشوف الحرم مساكين كلن في صوب والعجايز في صوب وكلن ينطر دوره امام الرجال

ومنظر المره بين 30 رجل وهي واقفه تنطر دورها شي يحز بالخاطر المفروض فتح فروع نسائيه لهم

وكذالك في المصرف في الليل تشوفهم يدخلون عليك بين الرجال ويبون يسحبون

يعني البنوك عندها خير ليش ماتكرم وتفتح فروع للنساء ماتكلفهم شي و بذلك ياخذون حريتهم في البنك

مب فرجه لكل من هب ودب

لاحول ولاقوة الابالله

بوعبدالله779
15-07-2010, 10:59 AM
الموضوع ما يستاهل كل اللي انكتب وبعدين الكشف عن وجه الحرمه مب حرام ولا جريمه وبذات اذا كان الموضوع يخص بصرف مبلغ باسمها والموظف والموظفه ما عندها استعداد تتحمل دفع ثمن غلطه بس علشان المكان عام وما تقدر تكشف وجه يعني الحين تسافر دول الاجنبية ما تكشف النقاب يعني ولا هناك غير وهني غير و الرجال بس في قطر

لاجل QT
15-07-2010, 11:03 AM
هو صح مافي غرفة خاصة للكشف

...ولكن هم يراعون هالشي يعنى اقولهم مقدر اكشف وجهى ياخذونى على جنب واكشف وجهي ..بالعكس واايد متعاونيين ويقدرون

عـ العبيدلي
15-07-2010, 07:09 PM
^ ^ ^
مب الكل يسوون جي طويلة العمر ..

انتو ليش سميتوها (مهزله) الله يهداكم كل شي باللين والكلمه الطيبه مع الموظفه يصير
واذا واحد عصلقت وياه وما رضى !! ..

الاخت تتكلم هالشي لازم يصير ..
لانه هاي من ثقافة ودين البلاد يعني .. مب ذاك الشي الصعب عليهم .. وهالشي يسبب احراج للكثير ..

بوخالد الذيب
15-07-2010, 07:36 PM
الشيخه الموضوع مب بهذي البساطه

فالنفرض ان بنك عنده بارتيشين، وواقفين على الكاشير 5 نساء منقبات وكلهم عندهم شيكات، هل من المعقول ان الكاشير (بنت) كل شوي تروح للبارتيشين وتتأكد من هوية العميله؟!
طبعا لا لأن تركها للصندوق هذا فيه مخاطره عليها اذا صار اي شي (نقص ولا زياده) في الكاش هي اللي بتتحملها

وطبعا اذا الكاشير رجل مب بنت ممنوع عليه ان يقبل اي احد ثاني يتأكد من هوية العميله إلا اذا كان توقيه مدير الفرع او نائبه على الشيك وتحمل المسؤول كامل المسؤوليه عن مطابقة هوية العميل وفي هذي الحاله المسؤول يعرض نفسه للمسائله في حدوث اي شي

مع احترامي لج اختي لكن اقتراحك غير عملي اذا اخذنا في الاعتبار قوانين البنوك ومصرف قطر المركزي بخصوص هذي المسأله

وفي كثير حلول لهذا الموضوع مثل ماذكرت في ردي السابق على السليطي وعطيت مثالين لحل هذي الاشكاليه

تحياتي

مع احترامي لرأيك المخالف لعادات وتقاليد البلد التي يجب أن تراعى في داخل البلد فضلا عن خارجه 0

لاأعلم مامعنى كل هذا الدفاع المستميت !!!!!!!!!!!عن رأيك حول كشف الوجه بشكل غير مناسب وموقع غير مناسب 0

الموضوع بسيط ولايحتاج كل هذا التشنج من قبلك فأنت كمن يدافع عن الشيطان بعكس الاخرين الذين عليهم أن يثبتوا غيرتهم على دينهم أولا ثم على أعراضهم0

من الممكن أن يكون هناك سكشن خاص في البنك تذهب اليه المرأه قبل وصولها الى الكاشير ((الصندوق)) وتكشف وتحضر ورقه أو ختما على الشيك يثبت دون الحاجه الى الكشف أمام الكاشير أو الكاشيره ((مثل مايحدث في مركز الحدود))0 الامر بسيط جدا جدا ويخدم العادات والتقاليد والدين أولا0

كل الرجاء أن لانستسهل التفريط والانفراط في دين وعادات المجتمع فنحن مسلمون ولسنا في بلجيكا أو باريس ((يكفينا الكفار ومن ولاهم )) وقراراتهم لاتطبق هنا نعاني منهم هناك ولانريد أن نعاني حتى ونحن في بلاادنا بلاد الاسلام0

تحياتي

angel qtr
15-07-2010, 07:44 PM
فكره ممتازه لو يخصصون حق النساء مكان

Mr.Hamad
15-07-2010, 07:47 PM
أبي أفهم شموديها فرع كله زحمة لا وفي مجمع تسوق

فيه قسم سيدات ... ليش ما تروح له؟

وهو فيه حد مو كاشف الحين !!!

أيه عادي يكشفون بكل مكان ووقت الإجراءات يقولون عيب ما نقدر نستحي

أصلاً أكثر الي يشتغلون بالفروع بنات يعني الوحدة ما تلقى حرج

فيه إجراءات وسياسات يجب اتباعها بالبنك لأنها تصب في مصلحة الجميع

ديمه
15-07-2010, 07:52 PM
انا في بنك اسلامي الغى فرع النساء اللي انا تابعه له بس فيه موظفة صح نجي عندها نطابق بعدين نروح للصندوق بس وقفة الصندوق هي اللي قمة الاحراج بالدور وانطري في مكان 90% رجال والاماكن يوم تجي الا الرجاجيل متسمتين عليها وقاعدين مبققين عيونهم اصلا المره لو تمت ساعة واقفة تنطر دورها ما راح تتجرا تقعد بين كل ذا الرجاجيل حتى وقفتها وهم وراها احراج من قلب :shy: احيان السكيورتي يقول روحي عادي اسحبي ولا تنتظرين الدور بس المراجعين خصوصا اخوانا العرب يسابقونك الطريق وما الومهم الانتظار صعب ولو كل وحده جات و تقدمت للصندوق متى بيخلصون من البنك
بصراحة البنك الاسلامي لو الكل الغى افرع النساء هم المفروض لااااا والا ليش اسمه اسلامي:weeping:

طلعة الروح
15-07-2010, 10:34 PM
اختي اللي تقول رفعت النقاب للخشم وقالت لها الموظفه ههه خلاص والله مادري
شهالخربطه يتروالي مافي امانه في الموضوع وبهالتساهل ممكن تصير مشاكل
هي على قولتها ادت الواجب بس واجب ناقص لانها ما أدته بأمانه مع احترامي
وباجر تتسائل عليه ويتحاسب البنك على اقل غلطه

VIVA
16-07-2010, 12:45 AM
مع احترامي لرأيك المخالف لعادات وتقاليد البلد التي يجب أن تراعى في داخل البلد فضلا عن خارجه 0

لاأعلم مامعنى كل هذا الدفاع المستميت !!!!!!!!!!!عن رأيك حول كشف الوجه بشكل غير مناسب وموقع غير مناسب 0

الموضوع بسيط ولايحتاج كل هذا التشنج من قبلك فأنت كمن يدافع عن الشيطان بعكس الاخرين الذين عليهم أن يثبتوا غيرتهم على دينهم أولا ثم على أعراضهم0

من الممكن أن يكون هناك سكشن خاص في البنك تذهب اليه المرأه قبل وصولها الى الكاشير ((الصندوق)) وتكشف وتحضر ورقه أو ختما على الشيك يثبت دون الحاجه الى الكشف أمام الكاشير أو الكاشيره ((مثل مايحدث في مركز الحدود))0 الامر بسيط جدا جدا ويخدم العادات والتقاليد والدين أولا0

كل الرجاء أن لانستسهل التفريط والانفراط في دين وعادات المجتمع فنحن مسلمون ولسنا في بلجيكا أو باريس ((يكفينا الكفار ومن ولاهم )) وقراراتهم لاتطبق هنا نعاني منهم هناك ولانريد أن نعاني حتى ونحن في بلاادنا بلاد الاسلام0

تحياتي

اولا اخوي انا ماذكرت في ردي اللي انت مقتبسه ولا في اللي قبله ان الوحده لازم تكشف وجهه، انا عطيت حلول

وولا تدخلت في موضوع العادات والتقاليد ولا ادافع عن الشيطان الله يهديك

اقرأ ردي عدل وتمعن فيه بعدين تعال اتهمني اني كنت ادافع عن الشيطان ولا ابي اهدم العادات والتقاليد

واعيد عليك في قوانين في النظام المصرفي لازم تحترم وفي حال التهاون فيها الموظف او المسؤول في الفرع هو راح يتحاسب وخاصة في موضوع اثبات هوية العميل على الصندوق ولا في اي معامله في البنك، واثبات الهويه هو احد اساسيات اي معامله مصرفيه

واللي ماتبي تكشف في لها حلول بحيث ان ماتنكشف على اي احد وفي نفس الوقت ماتخالف قوانين المصرف المركزي ولا البنك اللي هي تتعامل معاه

وانا مجرد عطيت وجهة نظر البنك في مثل هذي الحالات

تحياتي لك اخوي واتمنى ان ماتتهم اي احد قبل ماتفهم بالضبط هو وشيقصد من كلامه

ذوق
16-07-2010, 03:59 AM
النقاب يعتبر عاده وليس عبـاده

والبنك غير ملزوم بذلك لأن ليس هناك جهة ضاغطه على هذه النقطه ولا سيما ان النقاب للأسف بدأ بالأنقراض
فأعتقد أن هنـاك شي من الأثنين أمــا أن يتم كتابته كتاب كمقترح وتسليمـه أمـا التسليم

وجزاك الله كل الخير

أختك
ذوق

الفولاذ
16-07-2010, 11:26 AM
وحش يا ال فيفا مبدأ خالف تعرف والا ايش بالضبط !!!
الحين البرتشن صعب وبيضيق البنك ؟ مقتنع انت ؟
يمكن ترضى هلك يكشفون انا مارضا !! ومبدأ البلد وياااي , مش في اوروبا , ليش زعلان ؟

فلا تعترض على شي مايخصك , الاخت تبغي توصل صوتها ....
البرتشن عبارة عن سلايد خشب بديزاين حلو , وش بيضيق يعني ؟
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( لاتتفق امتي على ضلالة )) .

الصريحه
16-07-2010, 11:46 AM
اكثر بنات اهل البلد متغطيات يعني هذا الموضوع ضروره ومب ترف لاننا في قطر مب في دوله اخرى والنساء الحمد لله محافظات ومتغطيات
معاكي كل حق واضم صوتي وياك

قطرية وشيخي حمد
16-07-2010, 12:24 PM
فرع للنساء تقدر تروح هناك

وحتي الفروع في بارتشن وللعلم في فروع للنساء يعني هي منقبه وعارفه هالنظام خل تروح فرع نسائي وياكثرهم الفروع النسائيه

شي طبيعي وبالعقل وحده منقبه اكيد مابخليها تكشف بمكان عام

رهج السنابك
16-07-2010, 02:04 PM
النقاب يعتبر عاده وليس عبـاده

والبنك غير ملزوم بذلك لأن ليس هناك جهة ضاغطه على هذه النقطه ولا سيما ان النقاب للأسف بدأ بالأنقراض
فأعتقد أن هنـاك شي من الأثنين أمــا أن يتم كتابته كتاب كمقترح وتسليمـه أمـا التسليم

وجزاك الله كل الخير

أختك
ذوق

النقاب بدأ بالانقراض؟؟ الله يقرض اليهود قولي امين

والنقاب عادة ؟ << جاكم الشيخ الطنطاوي !!

طيب واللي تعتبر النقاب فريضة وواجب؟؟ مذهبها حنبلي مثلا؟؟

مو كل الناس تعتبر النقاب عادة والمذاهب مختلفة في ذلك

في ناس تعتبرها من كمال الحشمة والوقاار بل هو واجب لانها تأخذ برأي من يقول انه واجب

وخلاف ماسمعت انا رأيت بأم عيني

في فرع البنك التجاري في الحياة بلازا وهو كله زجاج شفاف بالكامل يعني اللي يتمشى في المجمع يقدر يشوف اللي في البنك
وحده الظاهر طلبت منها الموظفة تكشف واضطرت ترفع برقعها وانا امشي من بعيد لمحت وجهها واشوف زلمات قاعدين بالبنك يطالعونها حتى ما صدوا عنها !!

يعني لو فيه حاجز صغير من الجنبين مو كان استر لها ؟

؛

رهج السنابك
16-07-2010, 02:05 PM
فرع للنساء تقدر تروح هناك

وحتي الفروع في بارتشن وللعلم في فروع للنساء يعني هي منقبه وعارفه هالنظام خل تروح فرع نسائي وياكثرهم الفروع النسائيه

شي طبيعي وبالعقل وحده منقبه اكيد مابخليها تكشف بمكان عام

؛
اقرأي ردي بخصوص أفرع النساء

؛

رهج السنابك
16-07-2010, 02:06 PM
أبي أفهم شموديها فرع كله زحمة لا وفي مجمع تسوق

فيه قسم سيدات ... ليش ما تروح له؟

وهو فيه حد مو كاشف الحين !!!

أيه عادي يكشفون بكل مكان ووقت الإجراءات يقولون عيب ما نقدر نستحي

أصلاً أكثر الي يشتغلون بالفروع بنات يعني الوحدة ما تلقى حرج

فيه إجراءات وسياسات يجب اتباعها بالبنك لأنها تصب في مصلحة الجميع

؛

أهلك كلهم كاشفين؟

؛

Mr.Hamad
16-07-2010, 02:32 PM
؛

أهلك كلهم كاشفين؟

؛

يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيباً

يزيد سفاهة فأزيد حلما كعود زاده الاحتراق طيباً

VIVA
16-07-2010, 02:44 PM
وحش يا ال فيفا مبدأ خالف تعرف والا ايش بالضبط !!!
الحين البرتشن صعب وبيضيق البنك ؟ مقتنع انت ؟
يمكن ترضى هلك يكشفون انا مارضا !! ومبدأ البلد وياااي , مش في اوروبا , ليش زعلان ؟

فلا تعترض على شي مايخصك , الاخت تبغي توصل صوتها ....
البرتشن عبارة عن سلايد خشب بديزاين حلو , وش بيضيق يعني ؟
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( لاتتفق امتي على ضلالة )) .

ليش تشخص الموضوع اخوي؟!
انا قلت رأي من زاويه مهنيه بحته، تقدر تاخذه ان عجبك او تتركه ان ماعجبك!
مافي داعي تدخل اهلي واهلك، انا ماطلبت من اي وحده ان تكشف وجهها اذا هي ماتبي، ولا انتوا اللي مختلف معاكم في الرأي لازم يصير عدو؟!

غريب امركم والله

بوسلمان 2010
16-07-2010, 05:57 PM
هذي الموظفه لو اهيه تعرف السنع ومربيه صح كان قدرت هذي الحرمه كبيرت السن وانهت اجرائتها وحصلت دعاء منها لها ولوالديها الله المستعان

بلوتنيوم
16-07-2010, 06:18 PM
ليش تشخص الموضوع اخوي؟!
مافي داعي تدخل اهلي واهلك، انا ماطلبت من اي وحده ان تكشف وجهها اذا هي ماتبي، ولا انتوا اللي مختلف معاكم في الرأي لازم يصير عدو؟!

غريب امركم والله

انا معاك خلونا بعيدا عن الشخصنة وهلك وهلي واهل فلان وعلان :telephone:

بس خلني اقولك شي عن المهنية
العميل دائما على حق
والبنك ملزوم يوفر كل سبل راحة العميل
والبنك مطالب باحترام دين وثقافة وعادت جميع العملاء فما بالك بالمواطن
واغلب اماكن تقديم الخدمات في البنوك واسعة ومريحة ومب صعب يحصلون مكان لحاجز مطابقة الصور
وفي الاخير من المفترض البنك هو الى يسعى لراحة العميل لكي يسحب الشيك باريح طريقة له وليس العميل هو من يسعى لراحة البنك

يعني الموضوع بسيط جدا يافيفا مايحتاج كل هالدفاع العنيف والعودة والتوضيح والتبرير

بس للاسف البنوك عندنا تتعامل مع العميل وكانه يطلب منها احسان وللاسف تحصل دعم بدل ما تحصل عقوبات على سوء تعاملها :omen2:

VIVA
16-07-2010, 06:28 PM
انا معاك خلونا بعيدا عن الشخصنة وهلك وهلي واهل فلان وعلان :telephone:

بس خلني اقولك شي عن المهنية
العميل دائما على حق
والبنك ملزوم يوفر كل سبل راحة العميل
والبنك مطالب باحترام دين وثقافة وعادت جميع العملاء فما بالك بالمواطن
واغلب اماكن تقديم الخدمات في البنوك واسعة ومريحة ومب صعب يحصلون مكان لحاجز مطابقة الصور
وفي الاخير من المفترض البنك هو الى يسعى لراحة العميل لكي يسحب الشيك باريح طريقة له وليس العميل هو من يسعى لراحة البنك

يعني الموضوع بسيط جدا يافيفا مايحتاج كل هالدفاع العنيف والعودة والتوضيح والتبرير

بس للاسف البنوك عندنا تتعامل مع العميل وكانه يطلب منها احسان وللاسف تحصل دعم بدل ما تحصل عقوبات على سوء تعاملها :omen2:

صح العميل على حق والبنوك ملزومه ان تراعي راحت العميل

بس مب على حساب القوانين سواء قوانين البنك او قوانين المصرف المركزي

ويالطيب هو لا دفاع عنيف ولا دفاع لطيف انا مجرد اوضح رأي البنك من وجهة نظر قانونيه واضفت عليها وجهة نظري

ومحد بملزوم ان يتفق معاي او يختلف معاي كل واحد وكيفه

في النهايه هذي رأي
take it or leave it, its up to you

قطرية وشيخي حمد
17-07-2010, 11:24 AM
اول شي هاي قانون اوكي

ثاني شي هي المره مب اول مره تروح البنك واكيد عارفه هاى الاجراءات عشان يتاكدون من هويتها

وثالثا دايما السوالف اذا تنقال من لسان شخص لي شخص تنزاد البهارات فيهااا

رابعا انا امراه منقبه بالعقل قبل لا اروح البنك بفكر والله في اجراء كشف الوجه والله بفكر اروح فرع نسائي مب صعبه تري وهاى الطلب مب مفاجئ هاى روتين الكل متعود عليه

وعلى فكره اذا على سالفه الشيك تري تقدر تكتب تكتب لاي شخص ابوها اخوها زوجها او خالها عمها يدها اللى هو انها مصرحه له يستلم المبلغ اللى بالشيك وتوقع كتاب بخط اليد مايتعب ومع بطاقتها الشخصيه وسلام مايحتايي تروح البنك اذا هي منقبه ومافي فرع نساء
للعلم انا اسوي هالحركه دايم ان ما اقدر اروح واخلي ابوي يستلم المبلغ اللى بالشيك

بلوتنيوم
17-07-2010, 11:32 AM
صح العميل على حق والبنوك ملزومه ان تراعي راحت العميل

بس مب على حساب القوانين سواء قوانين البنك او قوانين المصرف المركزي

ويالطيب هو لا دفاع عنيف ولا دفاع لطيف انا مجرد اوضح رأي البنك من وجهة نظر قانونيه واضفت عليها وجهة نظري

ومحد بملزوم ان يتفق معاي او يختلف معاي كل واحد وكيفه

في النهايه هذي رأي
take it or leave it, its up to you

تطبيق القانون المفروض يتماشي مع حقوق العميل واحترام دينه وثقافته والكل ترا يحترم القوانين بس المشكلة في التطبيق :)

اول شي هاي قانون اوكي

ثاني شي هي المره مب اول مره تروح البنك واكيد عارفه هاى الاجراءات عشان يتاكدون من هويتها

وثالثا دايما السوالف اذا تنقال من لسان شخص لي شخص تنزاد البهارات فيهااا

رابعا انا امراه منقبه بالعقل قبل لا اروح البنك بفكر والله في اجراء كشف الوجه والله بفكر اروح فرع نسائي مب صعبه تري وهاى الطلب مب مفاجئ هاى روتين الكل متعود عليه

وعلى فكره اذا على سالفه الشيك تري تقدر تكتب تكتب لاي شخص ابوها اخوها زوجها او خالها عمها يدها اللى هو انها مصرحه له يستلم المبلغ اللى بالشيك وتوقع ومع بطاقتها الشخصيه وسلام مايحتايي تروح اذا هي منقبه ومافي فرع نساء للعلم انا اسوي هالحركه دايم ابوي يستلم المبلغ اللى بالشيك

وليش ماتروح الفرع الى تبيه وتحصل مكان بسيط ومعزول وتجيها الموظفة تطبق عليها :eek5:

عموما ترا الموضوع بسيط جدا والطرفين مكبرينه يعني مايوصل لدرجة المهزلة ومايوصل لدرجة القوانين والصرامة

يعني باختصار صدعنا:rolleyes2:

الفولاذ
17-07-2010, 01:48 PM
ليش تشخص الموضوع اخوي؟!

غريب امركم والله

مرحبا الفيفا
اتقول خلونا بعيد عن الخصوصية وهلي وهلك , والي طارحه الموضوع موب اختك فلاسلام!!!
وماينطبق عليها ينطبق على اختي واختك ؟؟؟
وانت اتدافع بقوة عن الي سواه البنك , يعني انوافقك على رأيك وخلاص !!!!
لا ياخوي الي انت تقوله بيتطبق على هلي وهلك شأت ام ابيت

قطرية وشيخي حمد
17-07-2010, 08:46 PM
مرحبا الفيفا
اتقول خلونا بعيد عن الخصوصية وهلي وهلك , والي طارحه الموضوع موب اختك فلاسلام!!!
وماينطبق عليها ينطبق على اختي واختك ؟؟؟
وانت اتدافع بقوة عن الي سواه البنك , يعني انوافقك على رأيك وخلاص !!!!
لا ياخوي الي انت تقوله بيتطبق على هلي وهلك شأت ام ابيت

والله انا ماشفت ان البنك سوه مصييييييييبه كبيره

يوم اذا بتجيبون طاري الاهل بسالكم سوال

انت يوم بتودي هلك وحده منهم منقبه وانت عارف روتين البنك ان لازم يتاكدون من الهويه
بتوديها بنك في فرع مافيه قسم نساء؟؟؟؟ وعقب تجي تقول خلوها تكشف .. ياخي في فروع فيها قسم نساء ليش مكبرين الموضوع .

واذا على طاري هي ماتبي تروح الا هالفرع لاتروح توكل اي حد يروح عنها اخوها او ابوها اللى هو تكتب كتاب بخط يدها ان لامانع من ان فلان الفلاني يكمل اجراءات معاملتي .. الخ وتوقع هاى اسهل حل

لكن محد له حق يعترض على هالنظام لان ممكن اي وحده منقبه بتجي ببطاقه شخصيه حق غيرها وبتقول ان هي راعيه الحساب وعقب كتبوا موضوع ثاني ان البنوك يعطون كل من هب ودب اللى يبيه من غير مايتاكد من هويته

وبعدين صورتها بالبطاقه الشخصيه شبتفرق يعنى !! شافوها قبل لاتكشف

يعني لو يسون جي مايعجب الناس ولو سوا ذاك مايعجب الناس يصكرون البنوك احسن !!

انا من رايي ان الغلط من المراه اللى راحت البنك وهي عارفه الروتين يعني لو مافي بارتشن بيصنعون لها بنفس الثانيه هاى اجراء بيسونه رضت كان بها مارضت تروح فرع نسائي بلا عوار راس
وبعد الغلط من الموظفه ان تنرفزت عليها يمكن وماتنلام من ضغط الشغل حطوا روحكم بدلها اذا نص الموظفين بالمنتدي يشتغلون قطاع حكومي اللى راحااااااااااااات ومالهم خلق حد على نص الدوام وهاى انسانه وموظفه يعني تسوي شي امرينها فيه لو خالفت الاوامر تتعاقب
بعد مايصير نتحايد مع حد ونقوم على حد اثنينهم غلطانين