المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل@ المجلس:يحيل60 مديراوكيلا للبند المركزي(لمدة سنتين راتب كامل)وبعضهم احتج

اسعاف
15-07-2010, 09:32 PM
عاجل@ المجلس:يحيل60 مديراوكيلا للبند المركزي(لمدة سنتين راتب كامل)وبعضهم احتج

--------------------------------------------------------------------------------

عاجل@ المجلس:يحيل60 مديراوكيلا للبند المركزي(لمدة سنتين راتب كامل)

وبعضهم احتج على هذا القرار

قرار صدر امس اكيد (انا كلمت واحد من الفرحانيين من القرار)

بطله اصحاب المسار الأول من الأداريين(مدراء +وكلاء)الذين رفضوا تلويث ايديهم في تجربة

المستقلات

والذين ابوا ان يكونوا من اصحاب التراخيص

(ومهم ناس صدقوا التجربة وتقدموا ليكونوا اصحاب ترخيص وتم رفض طلبهم )

هؤلاء ال60 شخص

(بعد سنة من الدراسة والبحوث والتقارير والورش والمعايير )

جاءهم كتاب باسمائهم من المجلس

تلقوه عند باب مدرسة الخليج العربي بالمطار حيث( كل يوم يوقعون هناك وينصرفون)

جاءهم ما يفيد ان المجلس

أحالهم الى امانة مجلس الوزراء

وسيتعين عليه

انه سيستلم راتبه كاملا مكملا لمدة سنتين كاملتين

ثم بعدها يختار عمل حكومي اخر

واذا لم يختر بعد السنتين او عرض عليه عمل وابى وتعلم على (الربادة والكسل والنوم )

فإن راتبه سيتقلص الى

شيئين فقط

هما

الأساسي+الأجتماعية فقط

يعني نصف راتبه سيذهب سدى

العجيب في الأمر ان الربع تفاجئوا بالقرار

ولم يتم تخييرهم باي عمل اخر

وبعضهم قدم طلب ليكون صاحب ترخيص ورفض طلبه

وبعضهم عمره لا يتجاوز الأربعين سنة

وهم كلهم اصحاب خبرات ومهارات وكفاءة

العجيب ايضا

ان بعضهم من كان له طموح وامل بعد (ما درس غصبا عنه )في المسار الأول

وتعلم عن عظمة نظام المستقلات والمعايير

بعضهم صدق السالفة

وقدم نفسه ليكون صاحب ترخيص لأنه قطري وصاحب خبرة ميدانية بعضهم تعدى في خبراته

ال30 سنة

لكن تم طردهم

واستدعاء ناس جدد ليكونوا اصحاب ترخيص

ويحكى ان بعضا منهم قد استشاط غضبا على تحويله للبند المركزي وانه يريد ان يعطي بلده من

جهده وخبرته

بعضهم قرر الذهاب للبرج ومقابلة سعادة الوزير

والشكوى إليه من هذا القرار المفاجئ

لكنهم صدموا لما اخبروا بأن سعادة السفير (قد سافر بالأمس )

الحين

بعضهم مستانسين وفرحانين

والبعض زعلاين ومتكدرين

وبعض المدرسات القديمات اذا قرؤوا هذا الخبر فإنهم سيتمنون لو انهم احيلوا للبند المركزي

مثلهم

(وقد كتبت قديما ان المجلس( سيتوهق)

بتخرج اصحاب المسارات ،ولا يدري ان يضعهم ،فجاءت المفاجئة انه لفظهم وابعدهم عن حقل

التعليم ولو بالعمل بالمجلس بعيدا عن التعليم )

فعلا شعار المجلس (تعزيز فرص التميّّز ) قد طبقه بشكل ممتاز على الكفاءات القطرية

==========================

في النفس الكثير من الكلام والآهات

لكن اتركها لكم انتم يا اصحاب التربية لتعبروا هنا عن وجهة نظركم

والأن

هل نبارك لهم (اصحاب المسار الأول )

ام

نعزيهم؟

مرتبش
15-07-2010, 09:34 PM
ماخلص البند المركزي

قالو بس توبة ..مافي بند بعد اليوم ..شكلهم نسو كلامهم

الخفي
15-07-2010, 09:37 PM
(( الضاهر المجلس الاعلى مايبغي الجيل القديم يبغي جيل جديد يؤمن بما تؤمن به مؤسسه راند

اخاف المدراء والوكلاء خالفوا توجهات راند لذلك كان مصيرهم البند المركزي ))

ريماس الغلا
15-07-2010, 09:41 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اي سمعنا بهذا القرار المفاجئ

لعديد
15-07-2010, 10:06 PM
ويقال أن هناك في كواليس المجلس الاعلى تدور طبخة على
يد مسئولة تم تعينها من فتره قريبه لانها خدمات وكيلات وأداريات قطريات
لا ومن المدارس المستقلة ( والبعض منهم تقديره أمتياز )

هل من احد يأكد لنا الخبر ؟؟

La Bella
15-07-2010, 10:10 PM
أنا أقول من السنة الجاية كل واحد يسجل عيالة بالمدارس الهندية
أثبتت كفاءتها
وخلو المستقله لعيالهم هم

شسالفة...؟
15-07-2010, 10:20 PM
عندي سؤال بريء وهو ليس دفاع عن المجلس فما فعله المجلس خطأ

ولكن

ماذا عسى المجلس ان يفعل مع مدراء ووكلاء تجاوز اغلبهم الخمسين ولم يصل بعضهم إلى ابسط معاير التطور من استخدام الكمبيوتر؟؟؟ ولم يتقبلوا فكرة النظام الجديد وطول فترة التدريب كان النصف يتغيب عن الحضور والنصف الآخر ما بين ناس تسولف مع بعضها وناس نايمه وناس تلعب بالجوال؟؟؟

هذا مجرد تساؤل واقول ان كلامي ينطبق على البعض وما فعله المجلس لا يوجد له تبرير وما 1كرته ليس عذراً لإحالة كل هذا الكم غلى البند المركزي

مجرد انسان
15-07-2010, 10:31 PM
أنادي بصوت صارخ

لا تقبلوا البند

وقد أعذر من أنذر

من طلبه فامره بيده

لكن من تبند رغما عنه فلا يقبل

اخواني اخواتي

لم اكن يوما مع نظرية المؤامرة

لكن

حين كانت نظرية

أما وأنها صارت حقيقة

فأنا كفيل بفضح كل ما يخطط له القوم

اقرؤوني في حكاية حشرة فقد فتحت باب الفضائح

لن نسكت

لكنني أسالكم بالله يا من حرستم التعليم خلال العقود الماضية

لا تتركوه للحشرات

ولتتذكروا دوما أننا سنصل قبلهم وإن طاروا

سلامي لكم جميعا
أخوكم مجرد انسان

sendarala
15-07-2010, 10:51 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

بويوسف
15-07-2010, 10:57 PM
احد الاقارب تم اعطاءه البند المركزي على الرغم من الخبرة التي تجاوزت 20 سنة مديرا ..

اما اللي يقول مايداومون ومايفهمون .. للأسف ياليت هالكلام صحيح .. بالعكس هذيلا الجيل اللي علم وربى وتعب من افضل الناس دواما وجد واجتهاد .. يحبون الشغل على عكس الاجيال الجديدة ..

داوموا سنة في التدريب وكانوا يواظبون في الدورات اللي صارت .. ولكن ........

هل هذي هي مكافئة ابائنا في سلك التعليم يا مسئولين ؟ ليش مايتم تخييرهم مع تقديرهم واحترامهم واحترام خبراتهم واعمارهم ؟

طلعة الروح
15-07-2010, 11:03 PM
مهزله وفضيحه لا ينكوي بنارها الا اللي داسها

aljaber1
15-07-2010, 11:25 PM
أنادي بصوت صارخ

لا تقبلوا البند

وقد أعذر من أنذر

من طلبه فامره بيده

لكن من تبند رغما عنه فلا يقبل

اخواني اخواتي

لم اكن يوما مع نظرية المؤامرة

لكن

حين كانت نظرية

أما وأنها صارت حقيقة

فأنا كفيل بفضح كل ما يخطط له القوم

اقرؤوني في حكاية حشرة فقد فتحت باب الفضائح

لن نسكت

لكنني أسالكم بالله يا من حرستم التعليم خلال العقود الماضية

لا تتركوه للحشرات

ولتتذكروا دوما أننا سنصل قبلهم وإن طاروا

سلامي لكم جميعا
أخوكم مجرد انسان

سنتابع بانتظار ما بحوزتك
شوقتنا نبي فضائحهم

اسعاف
15-07-2010, 11:45 PM
احد الاقارب تم اعطاءه البند المركزي على الرغم من الخبرة التي تجاوزت 20 سنة مديرا ..

اما اللي يقول مايداومون ومايفهمون .. للأسف ياليت هالكلام صحيح .. بالعكس هذيلا الجيل اللي علم وربى وتعب من افضل الناس دواما وجد واجتهاد .. يحبون الشغل على عكس الاجيال الجديدة ..

داوموا سنة في التدريب وكانوا يواظبون في الدورات اللي صارت .. ولكن ........

هل هذي هي مكافئة ابائنا في سلك التعليم يا مسئولين ؟ ليش مايتم تخييرهم مع تقديرهم واحترامهم واحترام خبراتهم واعمارهم ؟

ليش عملوا فيهم هكذا

لأن هذا العمل من باب

نحو مرحلة تعليمية متميزة

ومن التميز القضاء على الكفاءات القطرية المتدربة الخبيرة(ذات الدين )

واحلال مكانهم (بزران اجانب)فيهم مواصفات مؤسسة راند

اسعاف
15-07-2010, 11:47 PM
سنتابع بانتظار ما بحوزتك
شوقتنا نبي فضائحهم

ان شاء الله يملك الشجاعة ويخبرنا بالمزيد من (الأنجازات التربوية)

اسعاف
15-07-2010, 11:49 PM
مهزله وفضيحه لا ينكوي بنارها الا اللي داسها

60 تربوي

تم الأستغناء عن خدماتهم مع صرف رواتبهم

لماذا لا يتم اعمالهم (مستشارون) قاعدون في المدارس لتقويم الأعوجاج

مجرد انسان
15-07-2010, 11:51 PM
سنتابع بانتظار ما بحوزتك
شوقتنا نبي فضائحهم

أخي الكريم

يبدو انني ملزم بالاعتذار عن هذه الكلمة

التي كانت في سياقها تعني تلك الامور التي ينبغي كشفها للناس

لان اخفاءها يعيق فهمهم لكثير من الامور

لكننا لن نكون يوما مشهرين او كاشفين لستر حفظه الله

أرجو الا نفهم هذه الكلمة الا من هذا الباب

لك كل تحياتي

أخوك مجرد انسان

اسعاف
15-07-2010, 11:51 PM
ماخلص البند المركزي

قالو بس توبة ..مافي بند بعد اليوم ..شكلهم نسو كلامهم

لن يغق هذا الباب حتى يتم التخلص من كل الكفاءات التربوية المنتسبة الى وزارة التربيو والتعليم

لأنهم اصبحوا عار ورمز للتخلف ، ومادة سمينة للتندر(والتطنز) عليهم

مجرد انسان
15-07-2010, 11:53 PM

نعم اخوي

ادعيلي بارك الله فيك

سلامي لك اخي الحبيب

خالد القطري
15-07-2010, 11:55 PM
بالاضافه الا مدراء ووكلاء المدارس شبه المستقله ...

وانا اشوف المفروض يفرحون بهذه القرار

بعد ماتلتهو في المسارات وذاقو المر

مجرد انسان
15-07-2010, 11:58 PM

نعم اخوي

ادعيلي بارك الله فيك

سلامي لك اخي الحبيب

هتـان قطر
16-07-2010, 12:00 AM
مجلس المفاجأت كل يوم والثاني مفاجأة جديدة

ومازلنا متابعين ... بس ان شالله تكون النهاية سعيدة

:waiting::waiting:

Toomy
16-07-2010, 12:04 AM
بس ترى في ناس كان المفروض يعطونهم البند من زمان يعني خلاص عفى عليهم الزمن وأصلا ما يشتغلون قاعدين مكانهم و يآمرون غيرهم بالشغل و بنفسي شفت وكيلات والله ياكلون حب و ينثرون تحتهم ,هالنوعية من زمان كان المفروض يعطونهم.

الصيـاد
16-07-2010, 12:48 AM
خذوا الجديدة عيل

الطلب من منسوبي المسار الثاني والثالث والرابع بالدوام يوم 27 بالبرج

هذا يعني يا يعطونهم بند او انفكاك

السفاحين بالمجلس شاغلين بالقضاء علي كل قطري بكل المسارات ما شفت دولة تعامل

موظفي التعليم بالحقارة والنذالة هذا

من من صاحب فكرة اقصاء القطريين لا بارك الله فية

ولد البدر
16-07-2010, 12:49 AM
بس ترى في ناس كان المفروض يعطونهم البند من زمان يعني خلاص عفى عليهم الزمن وأصلا ما يشتغلون قاعدين مكانهم و يآمرون غيرهم بالشغل و بنفسي شفت وكيلات والله ياكلون حب و ينثرون تحتهم ,هالنوعية من زمان كان المفروض يعطونهم.
http://up5.up-images.com/up//uploads/images/images-1240f053c2.jpg (http://fashion.azyya.com). (http://uploadpics.a2a.cc). (http://www.a2a.cc)
إذا ماذا تقولين عن هؤلاء المحاضرين العجزة الذين لم يحالوا لا إلى التقاعد ولا إلى البند المركزي من قبل بلدانهم ولا من قبل مجلسنا الأعلى الذي صرف عليهم الملايين دون أدنى فائدة ومن ثم تم إحالة من ( تتلمذ ) على أيديهم إلى البند المركزي، وسيستمرون لسنوات طويله على هذا المنوال بينما القطري عندما يبلغ الأربعين أو الخامسة والأربعين تقام عليه الدنيا ويصبح ممن عفى عليهم الزمن ولا يقال له أنه ذا خبرة ويجب الاستفادة من خبراته كما تم الاستفادة على الأجنبي في طرح المحاضرات 0 فهذه الصورة هي للمحاضرين الذين حاضروا في مسار القادة وأخذوا ما أخذوا من الأموال ولكن مالفائدة . ثم جاء ضياع الوقت والمال على دورة ال icdl دون فائدة حيث أحيل الجميع للبند المركزي

Toomy
16-07-2010, 12:56 AM
أخوي ولد البدر,هالاجانب ترى يشتغلون ويحبون الشغل و في من المدراء و الوكلاء من لازال يعمل و لديه القدرة على الابداع ومواصلة العمل الإداري,أنا اتحدث عن اللواتي انتهت صلاحيتهن كإداريات وليس لديهم أي جديد يقدمونه و حتى أدائهم ضعيف,هؤلاء فعلا يجب ان يحالوا للبند و ليس من لازالت تؤدي عملها على اكمل وجه.

ولد البدر
16-07-2010, 01:19 AM
مشكورة على الرد وجزاك الله خير ، ولكن ربما زرت الوكيلة بعد أن انتهت الاختبارات وجاءت إجازة الطلاب فبدأت الوكيلة تأكل الحب من الفراغ - وأقول ربما - وأنت أدرى ، لأن أكثر إدارية تعمل في المدرسة هي الوكيلة وخاصة إن أعطيت الكمبيوتر والإحصائية ومراقبة المناوبات فإنها لا تجد فراغاً طوال اليوم 0
وشكرا على المرور الكريم

Toomy
16-07-2010, 01:29 AM
مشكورة على الرد وجزاك الله خير ، ولكن ربما زرت الوكيلة بعد أن انتهت الاختبارات وجاءت إجازة الطلاب فبدأت الوكيلة تأكل الحب من الفراغ - وأقول ربما - وأنت أدرى ، لأن أكثر إدارية تعمل في المدرسة هي الوكيلة وخاصة إن أعطيت الكمبيوتر والإحصائية ومراقبة المناوبات فإنها لا تجد فراغاً طوال اليوم 0
وشكرا على المرور الكريم

أخوي والله في وكيلات طول السنة هذا حالهم و هالشي صار لما زادوا عدد الوكيلات الى 3 فتلقى وحده أو 2 اللي يشتغلون و الباقي يسلون عمرهم بورقة أو يغلونها على غيرهم يسوونها ..الله المستعان

اللورد
16-07-2010, 01:35 AM
هذه اكبر شهادة ودليل للمجلس الأعلى للتعليم على فشلهم الذريع على إحتواء هذه الكوكبة والنخبة من القادة للمنظومة التعليمية في بلدنا فمنهم الكثير الذي لايزال في عمر العطاء ويستطيع ان يساهم ويعطي الكثير لوطنة .
وأتمنى من كل قلبي ان لايقبلوا على هذا الوضع وهذه المهزلة وأن يرفعوا كتاب تظلم لأعلى سلطة عندنا وأن لايسكتوا على هذا الفعل المشين الذي ينافي ماتهدف اليه رؤية قطر 2030 والتي تنص على المحافظة على الخبرات الوطنية القطرية وتنافي ايضا سياسة التقطير المتبعة في كل الوزارات والمؤسسات الحكومية.
قلوبنا معكم على هذا الخبر المحزن والغريب
لأنة تم صرف جزء كبير من المال العام لإعدادكم من خلال دورات لمدة عام كامل وتجهيزكم لتكونوا مع أخوانكم وأخواتكم في إكمال المسيرة والنهضة التعليمية .
ومن هنا اقول لابد من محاسبة الفاشلين على هذا التخطيط السئ وهذا الهدر في القوى العاملة الوطنية وهذا الهدر في المال العام .*

ولد قحطان
16-07-2010, 02:15 AM
فلم هندي جديد

Bu Rashid
16-07-2010, 08:07 AM
صباح الخير
الطاسه ضايعه في المجلس طالما هذه الاشكال موجووووده :anger1:

almx
16-07-2010, 08:30 AM
كما ذكرت يا اسعاف
هل نبارك لهم (اصحاب المسار الأول )

ام

نعزيهم؟

الحمدلله على كل حال

لعديد
16-07-2010, 09:02 AM
يرفع يرفع

Qatari In Us
16-07-2010, 09:22 AM
الله على ايام التربية والله مدرسين درسوا اجياااااااااال قطر والحين مدرس يشتغل سنة ويستقيل

الفئه المستهدفة هي القطريين الحين من كثر عدد سكان قطر ستين مدير يمكن نسبة كبييييييييييره وموثره واتمنى هالخبرات ماتروح سدى فالبيوت او بشغل ماله خص

احس عادي يحطون او يطلبون مدراء اجانب حق المدارس وهذا شي متوقع وقريب

الثاقب
16-07-2010, 09:48 AM
وجهة نضري ان الدولة والمسؤولين استخدموا العنف والارهاب ضد المواطن في اكثر من موقع ولا يختصر ذلك فقط في التعليم مثال الكهرباء
المسؤولين استخدموا العنف ضد الشعب والعنف مرفوض ضد الشعب بحسب قوانين الامم المتحده واذا استمر السكوت سيضل سوط المسؤول يجلد في المواطن حتى يقيض الله رجالا لا يعرفون في الحق لومة لائم ان عشق المسؤول للاجنبي يتحمل تبعاته المواطن كل ما يحدث هذا وغيره انما ناتج عن عدم وجود من يمثل القطري في الدولة البرلمان فبجرة قلم يستطيع واحد من النجاده يلقي قطريين من ابناء البلد في الخارج لماذا لانه لا يوجد من يمثل الشعب والا لما تجرأ على ذلك

شموع قطريه
16-07-2010, 12:20 PM
خذوا الجديدة عيل

من وين جبت هالخبر :eek5: انا في احد المسارات محد بلغني بهالشي !!!! ياخوفي عقب هالدورات والتدريب يعطونا البند المركزي :( .. مانبيه مانبيه تونا صغار وعندنا عطاء ونبي نتولى مهمة تدريس عيالنا مانبي نخليهم تحت يد الاجانب حرام عليهم ضيعوا مستقبل عيالنا بهالنظام الفاشل والتعليم العقيم والحين يبون يبعدونا عن مهنة التعليم علشان يخلون هالمهمه للاجانب يشكلون طلابنا مثل مايبونه هم !
الحين يوم خذنا الدورات التدريبيه للتدريس في المدارس المستقله يستغنون عنا عيل ليش هالخساير وهالمحاضرين الاجانب اللي صرفت عليهم الدوله الملايين ... وين حكومتنا عن هالتخبط اللي في المجلس والظلم اللي يشوفونه الموظفين القطريين ! وين الشيخ تميم بصفته رئيس المجلس الاعلى للتعليم .. ليش مايتدخل ويحط حد لهالمهازل والتخبط اللي في المجلس الاعلى .. خساره ياقطر :(

حـ ن ـيـ ن
16-07-2010, 01:06 PM
مايعطوني بند لمدة سنتين وعقب بارجع لهم

اسعاف
16-07-2010, 04:43 PM
من وين جبت هالخبر :eek5: انا في احد المسارات محد بلغني بهالشي !!!! ياخوفي عقب هالدورات والتدريب يعطونا البند المركزي :( .. مانبيه مانبيه تونا صغار وعندنا عطاء ونبي نتولى مهمة تدريس عيالنا مانبي نخليهم تحت يد الاجانب حرام عليهم ضيعوا مستقبل عيالنا بهالنظام الفاشل والتعليم العقيم والحين يبون يبعدونا عن مهنة التعليم علشان يخلون هالمهمه للاجانب يشكلون طلابنا مثل مايبونه هم !
الحين يوم خذنا الدورات التدريبيه للتدريس في المدارس المستقله يستغنون عنا عيل ليش هالخساير وهالمحاضرين الاجانب اللي صرفت عليهم الدوله الملايين ... وين حكومتنا عن هالتخبط اللي في المجلس والظلم اللي يشوفونه الموظفين القطريين ! وين الشيخ تميم بصفته رئيس المجلس الاعلى للتعليم .. ليش مايتدخل ويحط حد لهالمهازل والتخبط اللي في المجلس الاعلى .. خساره ياقطر :(

الله يكون في عونك

السهم الملتهب
16-07-2010, 07:38 PM
مهزلة في حق تعليم في قطر

لعديد
16-07-2010, 09:18 PM
ويقال أن هناك في كواليس المجلس الاعلى تدور طبخة على
يد مسئولة تم تعينها من فتره قريبه لانها خدمات وكيلات وأداريات قطريات
لا ومن المدارس المستقلة ( والبعض منهم تقديره أمتياز )

هل من احد يأكد لنا الخبر ؟؟

هل من احد يأكد لنا الخبر أو ينفيه ؟؟

مرتبش
16-07-2010, 10:44 PM
متفاجئ بدفاع البعض عن قرار تفنيش القطريين
..طبعا بيقولون الراتب ماشي (حسدأ) ونسوا انها سنتين وعقبها دبر حالك

اخاف الدوائر تدور وكل القطريين يلقون نفس المصير

kitmat
16-07-2010, 11:49 PM

اي والله بعضهم كبار والمستقلة كرف مايقدرون علية وفيه مسار القادة مرتاحين من اول السنة في مدرسة الخليج للتدريب سألت وحدة قلت لها يعني شنهو القادة قالت ولا شي بس كل يوم نوقع في مركز الخليج ونرجع البيت والحين اكيد خذت البند يا بختها افتكت من ويههم

Toomy
17-07-2010, 12:05 AM
متفاجئ بدفاع البعض عن قرار تفنيش القطريين
..طبعا بيقولون الراتب ماشي (حسدأ) ونسوا انها سنتين وعقبها دبر حالك

اخاف الدوائر تدور وكل القطريين يلقون نفس المصير

ناس كبار ولا قد شغل المستقلة و افكارهم و اساليبهم قديمة ولا يرضون يطورون من نفسهم خل يرتاحون في بيوتهم وراتبهم ماشي سنتين وعقب بيحولونهم تقاعد..كل اللي عطوهم من المديرات والوكيلات فوق ال50 مب صغار يعني و ماقصروا قدموا اللي عندهم و زيادة طبعا اتكلم عن البعص مش الكل.

NOORA2008
17-07-2010, 12:12 AM
ناس كبار ولا قد شغل المستقلة و افكارهم و اساليبهم قديمة ولا يرضون يطورون من نفسهم خل يرتاحون في بيوتهم وراتبهم ماشي سنتين وعقب بيحولونهم تقاعد..كل اللي عطوهم من المديرات والوكيلات فوق ال50 مب صغار يعني و ماقصروا قدموا اللي عندهم و زيادة طبعا اتكلم عن البعص مش الكل.

انا مستغربه بس من ردك انت قاعد معاهم كلهم وشايف بطاقتهم الشخصيه وعرفت انهم فوق الخمسين كلهم .. ولو فرضنا انهم فوق الخمسين لازم يجبرون على التقاعد وهالشياب الاجانب اللي فالسبعين وماليين الدوله حلال عليهم :eek5::eek5::eek5:

NOORA2008
17-07-2010, 12:15 AM
خذوا الجديدة عيل

:eek5::eek5::eek5:انا منهم

Toomy
17-07-2010, 12:15 AM
انا مستغربه بس من ردك انت قاعد معاهم كلهم وشايف بطاقتهم الشخصيه وعرفت انهم فوق الخمسين كلهم .. ولو فرضنا انهم فوق الخمسين لازم يجبرون على التقاعد وهالشياب الاجانب اللي فالسبعين وماليين الدوله حلال عليهم :eek5::eek5::eek5:

عزيزتي أنا مدرسة و اتكلم عن اللي عاشرتهم من وكيلات و مديرات ,الاجانب غير لا تقارنين احنا وكيلاتنا حتى الكمبيوتر ما يعرفون يفتحونه.

NOORA2008
17-07-2010, 12:19 AM
عزيزتي أنا مدرسة و اتكلم عن اللي عاشرتهم من وكيلات و مديرات ,الاجانب غير لا تقارنين احنا وكيلاتنا حتى الكمبيوتر ما يعرفون يفتحونه.

حتى انا مدرسه والاجانب ليش غير انولدوا متعلمين اكيد تعلموا واظن من كمن سنه يتم استخدام الكمبيوتر لادخال الدرجات وغيرها من الاعمال اشلون كانوا يشتغلون اذا مايعرفون له ؟؟

اللورد
17-07-2010, 12:19 AM
اسمحيلي اختي الكريمة
أنتي عممتي انهم كلهم فوق الخمسين
وهذه معلومة خاطئة.
من ضمن مسار القادة هناك الذي لم يصل الأربعين وانا اعرف الكثير منهم .

Toomy
17-07-2010, 12:22 AM
اسمحيلي اختي الكريمة
أنتي عممتي انهم كلهم فوق الخمسين
وهذه معلومة خاطئة.
من ضمن مسار القادة هناك الذي لم يصل الأربعين وانا اعرف الكثير منهم .

اللي عندنا مش من مسار القادة و هالكلام ماجبته من عندي من وحده تعمل في المجلس الأعلى .

Toomy
17-07-2010, 12:24 AM
حتى انا مدرسه والاجانب ليش غير انولدوا متعلمين اكيد تعلموا واظن من كمن سنه يتم استخدام الكمبيوتر لادخال الدرجات وغيرها من الاعمال اشلون كانوا يشتغلون اذا مايعرفون له ؟؟

والله أحلف لج من اللي عندنا وكيلات ما يعرفون يدخلون البيانات يخلون أي مدرسة تسوي هالشغلة,في ذمتج هذولا مب المفروض يقعدون في بيوتهم؟

abud10001
17-07-2010, 12:25 AM
عندي سؤال بريء وهو ليس دفاع عن المجلس فما فعله المجلس خطأ

ولكن

ماذا عسى المجلس ان يفعل مع مدراء ووكلاء تجاوز اغلبهم الخمسين ولم يصل بعضهم إلى ابسط معاير التطور من استخدام الكمبيوتر؟؟؟ ولم يتقبلوا فكرة النظام الجديد وطول فترة التدريب كان النصف يتغيب عن الحضور والنصف الآخر ما بين ناس تسولف مع بعضها وناس نايمه وناس تلعب بالجوال؟؟؟

هذا مجرد تساؤل واقول ان كلامي ينطبق على البعض وما فعله المجلس لا يوجد له تبرير وما 1كرته ليس عذراً لإحالة كل هذا الكم غلى البند المركزي

وانا اسالك سؤال الحين المدرسه بتوقف عل كمبيوتر ؟

وعقب هالعمر جاين تعلونهم كمبيوتر؟ الحمد لله الناس تخرجت وخلصت ولا حتاجت كمبيوتر

والدورات الي تقول عنها انت وش هي الدورات

دورات قاده او كيف تكون مدير؟

عقب الخبره وسنين من العمل يتعلمون كيف يكونن مدراء؟

ونظام الستقله انت تسميه نظام اصلا؟

خرابيط في خرابيط وتقليد اعمى للاجانب اطفال في صف ثاني مايعرفون يكتبون ولا يقرون؟

جلامور
17-07-2010, 12:31 AM
أنا مستغربة أصلاً شلون وكيلة أو وكيل مدرسة يقعد يدخل بيانات
هاي شغل الموظفين
الوكيل أو الوكيلة يفترض شغلهم إشراف ومتابعة وبسسس

Toomy
17-07-2010, 12:33 AM
أنا مستغربة أصلاً شلون وكيلة أو وكيل مدرسة يقعد يدخل بيانات
هاي شغل الموظفين
الوكيل أو الوكيلة يفترض شغلهم إشراف ومتابعة وبسسس

لا ذي شغل الوكيلة بيانات تسجيل الطلبة والدرجات هم اللي يدخلونها.

NOORA2008
17-07-2010, 12:50 AM
والله أحلف لج من اللي عندنا وكيلات ما يعرفون يدخلون البيانات يخلون أي مدرسة تسوي هالشغلة,في ذمتج هذولا مب المفروض يقعدون في بيوتهم؟

يعني المدرسه ماتحتاج الا كمبيوتر ماتبغي شغل ثاني.. يعلمونهم يدخلونهم دورات هذا هم قاعدين يصرفون ملايين على اشياء اتفه .. وهذا انا في مستقله والمديره والنائبتين وغيرهم قاعدين ياخذون دورة كمبيوتر .. يعني ما اظن عطوهم دورات ورفضوا

Toomy
17-07-2010, 01:01 AM
يعني المدرسه ماتحتاج الا كمبيوتر ماتبغي شغل ثاني.. يعلمونهم يدخلونهم دورات هذا هم قاعدين يصرفون ملايين على اشياء اتفه .. وهذا انا في مستقله والمديره والنائبتين وغيرهم قاعدين ياخذون دورة كمبيوتر .. يعني ما اظن عطوهم دورات ورفضوا

نعم اختي يرفضون و بروحهم يقولون الحين عقب هالعمر نروح دورات كمبيوتر..ترى ذي شي بسيط اللي قلته و انتي تتكلمين عن مستقلة و انا اتكلم عن شبه مستقلة..انا مااتبلى عليهم بس لو تعاشرين هالنوعية من الناس اللي صج ما تشتغل و قاعده بس للسوالف و حاذفه الشغل على غيرها بتحسين بمعاناتنا و صدقيني مش بس في مدرستنا بتلقين ناس تؤيد كلامي.

اسعاف
17-07-2010, 01:28 PM
نعم اختي يرفضون و بروحهم يقولون الحين عقب هالعمر نروح دورات كمبيوتر..ترى ذي شي بسيط اللي قلته و انتي تتكلمين عن مستقلة و انا اتكلم عن شبه مستقلة..انا مااتبلى عليهم بس لو تعاشرين هالنوعية من الناس اللي صج ما تشتغل و قاعده بس للسوالف و حاذفه الشغل على غيرها بتحسين بمعاناتنا و صدقيني مش بس في مدرستنا بتلقين ناس تؤيد كلامي.

وين حفلات التكريم لقدامي منتسبي التربية مثل ايام اوّّل يا مجلس النحس

NOORA2008
17-07-2010, 02:07 PM

بس اختي احنا نتكلم عن مجموعه خذت دورات كمبيوتر وغيرها من دورات وفالاخير بند مركزي طيب اذا كانوا بيحولونهم ليش يخسرون عليهم هالمبالغ وخاصه بعد ما سمعت ان الواحد من هالعجزة الاجانب ياخذ في الساعه 5000 ريال وكانوا يعيدون ويزيدون نفس الكلام لاطاله الوقت .. وفالاخير تساوى الجميع اللي يشتغل واللي مايشتغل لصغير ولكبير بند مركزي

أم قطرية
17-07-2010, 05:27 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

وان لله وان اليه راجعون

الأصيلة
17-07-2010, 05:33 PM
(( الضاهر المجلس الاعلى مايبغي الجيل القديم يبغي جيل جديد يؤمن بما تؤمن به مؤسسه راند

اخاف المدراء والوكلاء خالفوا توجهات راند لذلك كان مصيرهم البند المركزي ))

الأجانب الذين تم تسكين وظائفهم بامتيازات لا يحلم بها الموظف القطري
هم من سيوافقون راند فيما تريد وتأمر...
آه ياجيل هذه الحقبة الزمنية التعيسة...

الأصيلة
17-07-2010, 05:39 PM
المجلس الأعلى أعطى التراخيص لمدرسات عاديات
يعني من السبورة فجأة تلقى نفسها مديرة مدرسة...
وأختار أيضا أخصائيات تاركا أصحاب الكفاءات الإدارية والخبرات الطويلة في مجال الإدارة
والذين أنهوا الدورات اللازمة على أمل الفوز بترخيص مدرسة مستقلة...
لا أعلم سبب هذه الإختيارات الفوضاوية...

اسعاف
17-07-2010, 06:07 PM
المجلس الأعلى أعطى التراخيص لمدرسات عاديات
يعني من السبورة فجأة تلقى نفسها مديرة مدرسة...
وأختار أيضا أخصائيات تاركا أصحاب الكفاءات الإدارية والخبرات الطويلة في مجال الإدارة
والذين أنهوا الدورات اللازمة على أمل الفوز بترخيص مدرسة مستقلة...
لا أعلم سبب هذه الإختيارات الفوضاوية...

المفروض يصير تحقيق في هذا القرار

ويشوفون من يقف وراه

درب السعادة
17-07-2010, 06:32 PM
حــــــــــــــــــــــــــلوه تحقيق ..... كان صار من زمان طيب ..... الحين خلاص تفرقت دمائكم ماتقدرون تحاسبون حد
الحل الوحيد هو في الاعتراض على القرارات المجحفة فقط ....

الله المستعان

وضحى قطر
18-07-2010, 01:33 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

اسعاف
18-07-2010, 10:59 AM
الأجانب الذين تم تسكين وظائفهم بامتيازات لا يحلم بها الموظف القطري
هم من سيوافقون راند فيما تريد وتأمر...
آه ياجيل هذه الحقبة الزمنية التعيسة...

اصبتي كبد الحقيقة

NOORA2008
18-07-2010, 02:03 PM
أنتو مافهمتوا اصلا الدوله تبي تريح اهلها بتقعدنا كلناااااا فالبيت تقاعد وبتجيب الأجانب يشتغلون بدالنا

ولد البدر
18-07-2010, 11:13 PM
هم الظاهر متوهقين من البداية يوم حولوا المدارس لمستقلة قالوا بنسوي لهم دورات لين نشوف راسنا من كرياسنا وحطوهم في البداية في الفور سيزن وعطوهم محاظرات من قبل مديرو مديرات المدارس المستقلة وكان فيه طبعا بوفيه مفتوح وكل شي ، وبعدين نقلوهم إلى جراند ريجنسي واختاروا مستويات اللغة الانجليزية وخلو كل مجموعة أ و ب وعطوهم دورات في الانجليزي والكمبيوتر وخصصوا أيام للمحاضرات وبعدين انقلوهم للريان رتاج كم شهر وبعدين على قاعة ريجنسي يعني شوف كم مليوووون خسروا وبعدين مدرسة الخليج وبدال البوفيه يصفون بالطابور حق المقصف تذكروا يوم كانوا طلاب ، وبعدين خذوا اللي يبون كأصحاب ترخيص والباقي مع السلامة وكأنك يابوزيد ما غزيت ، وفيهم شباب ما وصلوا الأربعين لوكنت ضامن إنهم راضين لو احط صورهم كان حطيتها وقليل منهم من بلغ من الكبر عتيا ومعظمهم مبدعين في الكمبيوتر . هذي السالفة باختصار

قطرية مثقفة
19-07-2010, 03:53 PM

أنه أييد كلامج صج في وكيلات مايعرفون للكمبيوتر ،،،، أعطيج مثال في مدرستنه 3 وكيلات ثنتين ماشاء الله يشتغلون وشغل أيام الامتحانات كله عليهم كسحب وطباعة الامتحان والوكيلة 3 الله وكيلج لاشغله ولامشغله مريحه على الآخر وشغله إدخال بيانات واستخراج الشهادات لكن حته هالشغله الإداريات اللي ماعندهم شغل ايسونه عنه ،، ،،،،،،،،

طلعة الروح
19-07-2010, 06:55 PM
بلاش تركيز على القضايا التافهه اللي تقول الوكيلات ياكلون حب واللي تجيب امثله تجرح اعين بعض المعنين ترى الكل الحين في مركب واحد والخلاصه منها انهم كفاءات قطرية وخبرات طيروها او طارت ومش من مصلحة اي مواطن اليوم ولا حتى من مصلحة المجلس الاعلى نفسه الطعن فيمن تم اعفائهم او نقلهم الى البند المركزي فالكل على علم انه الكفاءات الجديده مش حاطين عينهم على المجلس الاعلى للتعليم نظرا لسمعته الشعبيه السيئه اصلا واللي ماتشرف حد وهذي حقيقه معروفه...