المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : i want to get married*

alpha111
17-07-2010, 02:28 AM
i am 40 years old , divorced, since 1998 , been single sine then , i met a wonderful lady from an Asian country , , i applied for an approval to merry her , 3 times , and all i got is denial, i am was born free , and the basic human right is to be able to merry any person i see fit to be my wife ,,, i even filed a compliant with Qatar human rights committee, and they told me they can not do anything to help ,,, what the hell is going on ! , this is a basic human right to merry who ever i want ,,,, why i need a committee to decide who and where i get married from ?????? ,,, i need answers:rolleyes2:*

ابو مشعل
17-07-2010, 02:31 AM
??????????????????

ســـهم
17-07-2010, 02:36 AM
لا اعلم اذا كنت قطري فهناك قوانين بالنسبه للزواج

اما أن تكون فوق الاربعين عام ويحق لك الزواج أو تكون من ذوي العاهات لكي يحق لك الزواج

وانا بصــراحه مع هذا القانون وأتمنى أن يرفعون العمر حتى 87 بدل 40

لانحتاج عنوسه أكثر فاللاندمارك وفيلاجيو يكتظون أو يكتضون بالعوانس .. :(

اوووووووووه

نسيت الستي !

تغلبية
17-07-2010, 02:39 AM
الله يكون في عونك ..

يعني الا هالوندورفل آسيوية ... مافي قطرية ووندرفل أو على الأقل تسد الرمق ؟!

ANONYMOUS
17-07-2010, 02:42 AM
القوانين وضعت لـ تُتبَع

s o s o
17-07-2010, 02:43 AM
شالسالفة يالربع :rolleyes2: نبي الترجمة

خليفـة
17-07-2010, 02:44 AM
i am 40 years old , divorced, since 1998 , been single sine then , i met a wonderful lady from an asian country , , i applied for an approval to merry her , 3 times , and all i got is denial, i am was born free , and the basic human right is to be able to merry any person i see fit to be my wife ,,, i even filed a compliant with qatar human rights committee, and they told me they can not do anything to help ,,, what the hell is going on ! , this is a basic human right to merry who ever i want ,,,, why i need a committee to decide who and where i get married from ?????? ,,, i need answers:rolleyes2:*

الترجمة للي حابب يعرف موضوع الأخ اعلاه :
:)

عمري 40 سنه .. ومُطلق منذ العام 1998 .. ومنذ ذلك الحين حتى الان انا اعزب
قابلت امرأة رائعة اسيوية الجنسية .. وتقدمت بطلب للزواج منها لثلاث مرات متتالية ولم يتم قبول معاملتي .
لقد وُلدت حُراً .. وابسط حقوق الأنسان تقول ان اي شخص يستطيع الزواج من المرأة التي احبها وشعر بالانسجام معها لتكون زوجة له . حتى انني تواصلت مع منطمة حقوق الانسان القطرية وأفادوني بعدم مقدرتهم على مساعدتي .
ما الذي يجري هنا بحق الجحيم ؟
انه من ابسط الحقوق ان اتزوج بالمرأة التي احببتها !
لماذا احتاج لمنظمة لتقرر من ومتى سأتزوج ؟؟؟؟؟
احتاج الى اجابة .

وسلامتكم

ســـهم
17-07-2010, 02:45 AM
الله يكون في عونك ..

يعني الا هالوندورفل آسيوية ... مافي قطرية ووندرفل أو على الأقل تسد الرمق ؟!

شفتي :(

يدي الحلئ اللي ماليهوش له ودان :tease:

bu 3li
والله ياخوي اللجنه تاخذ بـ الاسباب وتشوف ليش بتاخذ غير قطريه
طبعاً لو من الخليج ماعندك مشاكل .. اما اسيويه او من بلاد الشام وغيرها من الدول
بيسألونك عن الاسباب وانت اذكرها وان شاء الله امورك طيبه

ياجماعه الريال مطلق من 98 اتهقون ماحاول يرتبط بـ احد من اهني ؟؟
عـ العموم الله يوفقك يبه

alpha111
my upbringing was in lebanon and the USA , my father is well known , and a diplomat , my ID is 634 ( qatari 100 %) ,,,,where is the humman rights about this ! ,!!!!

النائب
17-07-2010, 02:48 AM
My dear try to find the daughters of your country and leave your Asian girls. Believe me, im not going to regret, especially if you have children came of them.
Far from evil, and goes to him.

ســـهم
17-07-2010, 02:52 AM
ياخي ذبحتنا بالانجلش

تعال لايكون انت احمد ... :)

عموما القانون واضح وانا وغيري الكثير يقول " حلاة الثوب رقعته منه وفيه "

لي صديق تزوج من المكسيك وأنجب اطفال وآخر شي سافرت زوجته بعد زعل وتركت أطفالها

وتزوجت هناك وهي مازالت بذمته وياليتها خذت عيالها معها على الاقل يطلعون زيان الا قعدو

في ......... وطلعوا شيان :(

لذلك عليك ببنت البلد ( الوطنيه ) ترى موب دجاجه هذي مره تعرف العادات وتحترم الرجل

بس مش الكل اسأل قبل لاتتزوج عن أهلها اذا حاكمينها راح تحكمها وتقدر الحياه الزوجيه وتصونك

تعرف ياخي لو عندي بنت كنت بزوجك بس للأسف ماعندي

الله يوفقك ياعزيزي .

الـقـاسـي
17-07-2010, 02:54 AM
my upbringing was in lebanon and the usa , my father is well known , and a diplomat , my id is 634 ( qatari 100 %) ,,,,where is the humman rights about this ! ,!!!!

لاتزعل من كلامي اخوي
بس انا بسئلك مدام ابوك معروف ودبلوماسي على قولتك وطفولتك كانت في لبنان وامريكا بذمتك ماحصلت احسن من الاسيويه ..
ياخي فكر في هلك شبيقولون عنهم الناس لو خذت اسيويه عيالك شلون بيطلعون لاتظلم نفسك وهلك..

احنا في مجتمع له قوانينه وعاداته وتقاليده ولازم نتبعها ونسايرها ..

خليفـة
17-07-2010, 02:57 AM
Mr. Alpha 111
I do really feel sorry for you
but as you know there is rules that we have to follow
some times these rules look like ugly .. but in fact it has been put to avoid bigger prblemes
if you want my advice : if you are a forigner tell your lady to travel with you to your country & get married there
it would be much easier for both of you
but dont forget that you have to let her have her sponser agreement to trave so that she can come back again to Qatar

i wish that i can do some thing for you
but unfortianatlly i can not
:(

الترجمة للي حاب يعرف ردي عليه :

السيد الفا 111
انني حقا اشعر بالأسف لما تعاني منه ..
ولكن كما تعلم .. هناك قوانين يجب علينا جميعا اتباعها .
بعض الاحيان تبدوا لنا هذه القوانين بشعة .. ولكنها في الحقيقه وُضعت لتُجنبنا المشاكل الأكبر
ان أردت نصيحتي .. انصحك بالاتفاق مع المرأة التي تريد الزواج منها والمغادرة لبلدك ان كنت اجنبي الجنسية والزواج منها هناك .. وسيكون هذا الأمر أسهل بكثير عليك .
ولكن
لا تنسى ان تجعل هذه المرأة تحصل على موافقة كفيلها حتى تتمكن من العودة مرة اخرى قطـر
اتمنى لو انني استطيع مساعدتك .. ولكن لسوء الحظ لا يمكنني ذلك
:(

s o s o
17-07-2010, 02:57 AM
ووووووي وعلية

صج لي قالو القلب ومايهوي ومن هوى فقد هوى

الله يسخرلك الخير ان شاء الله وويوفقك ولو في هالانسانة خير لك ولها يوفق بينكم ويسهل امورك ولو الامر فيه ضر لك ولها اسئل الله يعوضك باللي احسن منها .
وبعدين بخصوص اللجنة مااعتقد يرفضون ثلاث مرات الاذا كانت الاسباب قوية ...العروس مسلمة ؟

ســـهم
17-07-2010, 03:00 AM
صاحب الموضوع

هل تعني لك هذه الأحرف شيئا

bds

... :) ....

s o s o
17-07-2010, 03:02 AM
لاتزعل من كلامي اخوي
بس انا بسئلك مدام ابوك معروف ودبلوماسي على قولتك وطفولتك كانت في لبنان وامريكا بذمتك ماحصلت احسن من الاسيويه ..
ياخي فكر في هلك شبيقولون عنهم الناس لو خذت اسيويه عيالك شلون بيطلعون لاتظلم نفسك وهلك..

احنا في مجتمع له قوانينه وعاداته وتقاليده ولازم نتبعها ونسايرها ..

معليش اخوي القاسي اسمحلي بس اتهاوش معاك :nice: اتقشمر ترى

انا اشوف ان كل انسان يعيش حياتة بالطريقة اللي يرتاح فيها طالما مافيها مايغضب الله
الناس يقولون اللي يقولونه اهم شي ان حياة الانسان تكون سعيده ومرتاح فيها
والاترى الناس كلامهم مايخلص سواء خذ من قطر والاخارج قطر

نصيحتي لصاحب الموضوع ..كل تأخيرة وفيها خيره

عليك وعلى الاستخارة وعوار قلبك اليوم على نفسك احسن مليون مره من عوار قلبك على عيالك اللي خذتهم امهم لبلادها على انغام بودعك يالضنا ..ترى شي اخف من شي ..واعقلها وتوكل

خليفـة
17-07-2010, 03:02 AM
يا جماعة الخير
صلوا على النبي
والعنوا الشيطان ولا حد يستهزء برده على العضوا لكريم

الرجال عمره 40 سنه
ومطلق من عام 98
وانا واثق ان مافي شي خلاه يكتب في المنتدى الا المرحلة الي وصلها من الضيق والألم

يا اخوان الرجال يبي يتزوج
يعني علاقة شريفة وعفيفة
وبعدين الله وحده العالم .. يمكنها انسانه مسلمة وملتزمة احسن مليون مرة من الي يطامرون في فيلاجيوا والستي سنتر

كل انسان له الحق ان يختار شريك حياته .. ومجد له الحق ان يرفض حرية اختيار الاخرين الا القانون وحده فقط لا غير .

اما اني انا اجي واقول له اش لك فيها .. واتركها عنك .. ودور غيرها
هالكلام ماله داعي يا اخوان وياليت نرتقي بردودنا ونحترم سن اخونا
وان كان عندنا شي طيب نقوله ابرك الساعات
وان كان غير ذلك فالسكوت من ذهب بارك الله في الجميع

تحياتي للجميع

alpha111
17-07-2010, 03:06 AM
i just wanted you all to to know that i really thank you for your responses , i didn't know where else to turn to,,, i feel confused, and i just did not know where to turn to ,, and yes i am Ahmed Al-Hamad , ,,,,thank you you all

هجمة مرتدة
17-07-2010, 03:07 AM
يا جماعة الخير
صلوا على النبي

الرجال عمره 40 سنه
ومطلق من عام 98

يعني علاقة شريفة وعفيفة
وبعدين الله وحده العالم .. يمكنها انسانه مسلمة وملتزمة احسن مليون مرة من الي يطامرون في فيلاجيوا والستي سنتر

كل انسان له الحق ان يختار شريك حياته .. ومجد له الحق ان يرفض حرية اختيار الاخرين الا القانون وحده فقط لا غير .

تحياتي للجميع

بيض الله وجهك والله يتمم عليك عقلك، ويوفق صاحب الموضوع.

ANONYMOUS
17-07-2010, 03:09 AM
صاحب الموضوع

هل تعني لك هذه الأحرف شيئا

bds

... :) ....

Bachelor of Dental Surgery

بكالريوس جراحة الاسنان

:p

خليفـة
17-07-2010, 03:13 AM
i just wanted you all to to know that i really thank you for your responses , i didn't know where else to turn to,,, i feel confused, and i just did not know where to turn to ,, and yes i am ahmed al-hamad , ,,,,thank you you all
شوفوا رد الرجال عليكم يا ( بعض الاعضاء )
وقارنوة بردكم الي كتبتوه له مسبقاً :

اريد فقط ان اشكركم جميعا على ردودكم على موضوعي
لا اعلم الى اين استطيع ان اتجه !
اشعر بالحيرة
وانا فقط لا اعلم الى اين اذهب ؟
نعم .. انا أحمد الحمد
شكرا لكم جميعاً

بيض الله وجهك والله يتمم عليك عقلك، ويوفق صاحب الموضوع.

بارك الله فيك اخوي على كلامك الموجه لي
وجزاك الله خير الجزاء

الـقـاسـي
17-07-2010, 03:28 AM
عموما بالتوفيق ياصاحب الموضوع والله يهنيك

qatari 111
17-07-2010, 04:51 AM
الله يسهل امرك ويفرجها لك ان شاءالله
ما لك الا الدعاء الى الله والصبر

محمد2
17-07-2010, 07:49 AM
عالعموم يا اخalpha111 ماتنلام من ما تعانية (بس الظاهر من حبك للأسيوية نستك حتى تتكلم لغتك او تكتبها )ولا تقول انك ما تعرف اللغة العربية والدليل انك تقرأ ردود الأعضاء وانت عضو فى منتدى لغتنا وتخاطبنا بالعربية .
فرجاء تكلم واكتب بلغتك الأصلية حتى الكل يعرف موضوعك ومشكتك .

احمد ياسين
17-07-2010, 08:51 AM
ممكن تتزوج في اي بلد ثاني وتعيشو في الدوحة

لاجل QT
17-07-2010, 09:09 AM
حل مؤقت اخوي احمد..انك تتزوجها في اي بلد مؤقتا لين تحصل حل لمشكلتك

وعجبتنى يوم اخترت اللى هواها قلبك وباختيارك ...لاتلفت للناس دامك مقتنع بالشي اللى بتسوية

اذا شي اليووم مستنكر بكرة يستوى عاادي...اهم شي ان اللى بتسوية مهب حرام ولا عيب

بالتوفيق اخوى

سداوي&مدريدي
17-07-2010, 09:12 AM
How are you

:telephone:

miss-qatr
17-07-2010, 09:14 AM
القوانين وضعت لـ تُتبَع

تسلم :)

my upbringing was in lebanon and the usa , my father is well known , and a diplomat , my id is 634 ( qatari 100 %) ,,,,where is the humman rights about this ! ,!!!!

اخوي اسمحلي بس تراك وايد مأزم الموضوع

دامك دبلوماتيك ومن عايله ول نون مافي داعي تكتب بالمنتدى عن هالمشكله لأن أكيد اتعرف القوانين

مجرد راي شخصي

سهم المراقيب
17-07-2010, 10:15 AM
دوام الحال من المحال ,, مع الوقت كل شيء سيتغير ,,

ستذهب الإمتيازات وسيصبح كل شيء في المتناول ,,

STAR
17-07-2010, 11:55 AM
كسرت خاطري...‏ ‏‏)‏‏=‏
ماشاء الله ليحين في ناس تتعذب علشان الحب..‏!
وانا عبالي زمن ‏ الرومانسية و روميو وجولييت ولى وانتهى..

مالكم أمل..شكرا لك (=

ana_ana
17-07-2010, 12:01 PM
i am 40 years old , divorced, since 1998 , been single sine then , i met a wonderful lady from an asian country , , i applied for an approval to merry her , 3 times , and all i got is denial, i am was born free , and the basic human right is to be able to merry any person i see fit to be my wife ,,, i even filed a compliant with qatar human rights committee, and they told me they can not do anything to help ,,, what the hell is going on ! , this is a basic human right to merry who ever i want ,,,, why i need a committee to decide who and where i get married from ?????? ,,, i need answers:rolleyes2:*

الارمل او مطلق على ماشفت حاله واحد من الربع قبلو طلبه بالزواج بجنسيات اخرى غير القطريه

ولد النواخذه
17-07-2010, 12:11 PM
I think that you a strong case considering your age and I am sure that you may get approval, make sure that you meet the right people at the committee to explain yourself and you will be ok, best of luck

بلوتنيوم
17-07-2010, 12:14 PM
الحب ياحرام الحب
:cry2:
الله يهني احمد بالاسيوية
والعروسة للعريس
والتعب والحلول
للمتاعيس:omen2:

بوحارب
17-07-2010, 12:23 PM
هاي
هاو ار يوم ما دير

اي هوب أ قود لك فور يو

شذى الورد
17-07-2010, 12:29 PM
كذاب من قال المحبـه تساهيـل
.......راحو ضحيتهـا عيـال الحمايـل :)
آسيويه عاد الله يهداك :rolleyes2:

شجرة الدر
17-07-2010, 12:30 PM
لا تعليق ،،

ولا باكتبها بنفس اللغه اللي كتبت فيها الموضوع no comment

هداف
17-07-2010, 12:30 PM
الله يعينك على ما بلاك !!

وش فايدة ابوك دبلوماسي وانك معروف ودرست وعشت في امريكا ولبنان !! ومن زود الثقافه
تكتب انجليزي حتى عربي ولغة اجدادك ولغة دينك ما تعرفها !

هذي اخرتها يالعاشق الولهان تبي تتزوج هنديه ولا فلبينيه ! ويا قلب لا تحزن وكسرت خاطر كم واحد اتمنى
انهم يساعدونك او انهم يكونون شهود زواجك !

اختمها ( اللهم لا شماته ) والله يعينك على بلواك

eXpert*
17-07-2010, 12:34 PM
أنا مع وضد الزواج من الخارج .

مع : لأن الواحد بالأول والأخير يدور راحته ورضاه وقناعته الشخصية .

ضد : خصوصاً بعض الجنسيات (الأسيويات وغيرها) بسبب ما لاحظت مستقبلاً بما يحدث لـ الأطفال خصوصاً أذا كانوا شبهاً للام مما يعرضهم لمواقف محرجه مستقبلاً وضعف في الشخصية .

لاحظوا دائماً أغلب اللي خوالهم أجانب تجده حسّاس وانطوائيّ ولا يحتك بالمجتمع ومع ذلك راعيّ مشاكل !! تتكون لديه عقده بطريقة لم أفهمها الى الأن .

كفانا أنانية ولـ نفكر في مستقبل أبنائنا ،، ولا العيال اذا طلعوا آسيوين من بيرضى يزوج بنته لواحد آسيوي !؟ والعكس صحيح اذا البنت طلعت آسيويه من بياخذها بتتعقد وكان ما تشرد ويا الدريول ؟؟

قصة واقعية لـ شخص تزوج آسيوية ولما ربت زوجته جابت بنت قمر نسخة من الأم بس أجمل ،، وشاءت الأقدار أن ينتهي زواجهم بالطلاق أرسلهم لبلدهم الأصلي الزوجة و البنت ،، والبنت الى اليوم تتسكع في شوارع مدينة بلدها وتعمل في أحدى الحانات حاملة جنسية أبيها (هذا الكلام قديم ، أيام الزواج من الأجانب على قفى من يشيل ،،، بس للحين مأثر فيني) .

حلاة الثوب رقعته منه وفيه ،، اذا مب قطرية .. خليجية .. أو من دولة عربية شبيه بعاداتنا وتقاليدنا ويا حبذا تكون بنفس ملامحنا مب شقر وعيون زرق .

دمتمـ في رعايتهـ

محمد2
17-07-2010, 12:38 PM
الله يعينك على ما بلاك !!

وش فايدة ابوك دبلوماسي وانك معروف ودرست وعشت في امريكا ولبنان !! ومن زود الثقافه
تكتب انجليزي حتى عربي ولغة اجدادك ولغة دينك ما تعرفها !

هذي اخرتها يالعاشق الولهان تبي تتزوج هنديه ولا فلبينيه ! ويا قلب لا تحزن وكسرت خاطر كم واحد اتمنى
انهم يساعدونك او انهم يكونون شهود زواجك !

اختمها ( اللهم لا شماته ) والله يعينك على بلواك

:nice::nice::nice:

جوال 11
17-07-2010, 12:44 PM
get married and live any where else

STAR
17-07-2010, 12:46 PM
اكسبرت..انا ما اوافقك الرأي في نقطة الضد..
لو تناولت منظور ثاني كاختلاف العادات والتقاليد كان افضل..
لكن انك تقوول انك ضد هالزواج لان العيال اذا كبروا محد بياخذهم
وانهم راح يطلعون معقدين وراعين مشاكل

فاسمح لي وجهة نظرك خاطئة..

وفي ردوود للاعضاء تكسر مجاديف الرياااال..

للعلم انا ضد الزواج من الاجنبة...

لكن لكل قاعدة شوااااذ

Mr.Hamad
17-07-2010, 12:48 PM
Actually the right with you

Any person has the right to marry what he wants and at any place without getting an approval because these personal things and it is the most basic human rights

If you are Qatari, you must follow the laws:eek5:

If you're not so it's very simple go to any country and get married out there

eXpert*
17-07-2010, 12:50 PM
اكسبرت..انا ما اوافقك الرأي في نقطة الضد..
لو تناولت منظور ثاني كاختلاف العادات والتقاليد كان افضل..
لكن انك تقوول انك ضد هالزواج لان العيال اذا كبروا محد بياخذهم
وانهم راح يطلعون معقدين فاسمح لي..وجهة نظرك خاطئة..

وفي ردوود للاعضاء تكسر مجاديف الرياااال..

العادات والتقاليد ممكن تكتسب مع الوقت أختي الفاضله .

لذلك لم أتناولها و أكبر دليل أكيد عندج صديقات من دول عربية عاداتهم نفسنا بحكم أنهم عاشوا في البلد سنين طويلة .

الملا
17-07-2010, 12:55 PM
مثل هالعلاقات اللي تنبني بهالطريقة غالبا تكون نهايتها الانفصال بعد الزواج

مانغتر بقصص روميو وجوليت المبنيه على وهم وخيال واسع

alpha111
17-07-2010, 01:06 PM
al salam 3likkom all ,,, the thing is although i am 100% Qatari,, and i would give my life to our Country , and to Abu- Misheal , but because i was raised in Lebanon and the USA , i don't think i would get along with a qatari women , i thought about it a lot , and believe me , like some one said earlier, the heart want , what the heart wants ,, and all of my family approve of the marriage

i just think and believe that it is a basic human right to choose who we want to be with ,,, by the way ,, she is a Muslim, and the only person i feel i could be with ,,, so why not ,, ?*

alpha111
17-07-2010, 01:12 PM
يا جماعة الخير
صلوا على النبي

الرجال عمره 40 سنه
ومطلق من عام 98

يعني علاقة شريفة وعفيفة

تحياتي للجميع

Thank you so much for understanding ,,

Arab!an
17-07-2010, 01:16 PM
الله يعينك اخوي احمد

بس مب كل القوانين اتحطها في خانه حقوق الانسان وحقوق الرجل ونقعد انطالب على اعتبار انها حقوقنا المسلوبه
هناك اولويات للدولة وهي تحميها بقوانين مشابهة .. الحريات تختلف من مكان لمكان والمصالح العليا هي الاولى ..

انت اسأل نفسك ماهي مساوئ الزواج من اجنبية وراح اتعرف ليش انحط القانون .. لا تفكر في نفسك فقط

وبعد ذلك هناك استثناءات وحالات يتم دراستها وربما السماح لها ..

هذا من جهة رسمية

اما من ناحية أخرى .. فأنت تعيش في مجتمع ولست تعيش في كوخ في جزيرة معزولة عن الناس

وانت كنت تعيش في المجتمع القطري ( ويبدو انك تعيش خارج قطر لعدم وجود كيبورد عربي لديك) .. اقول ان كنت تعيش في المجتمع القطري فمن الاولى معرفة بعض الامور في المجتمع .. والتي استغرب لأنها خافية او مجهولة او يتجاهلها البعض

مثل نظرة المجتمع لابناء الاسيويات بالذات (لوضوح الملامح) وما يسببه ذلك على هؤلاء الابناء

هل هذه النظرة صح او غلط .. هذا له موضوع ثاني

لكن هل هذا النظرة موجوده ؟

نعم موجوده ولازم انحط لها اعتبار .. والا بنصير انانيين او لانشعر بالمسؤولية

التمرد على المجتمع والتصادم معه واحتقاره بعض تصرفاته بشكل مباشر.. هذه امور نمر فيها بمرحلة المراهقة .. اما نصل الى عمر الاربعين ومازلنا بهذا الفكر ! اعتبرها مراهقة متأخرة

عموما اخوي اسمح لي .. ادري انت سألت سؤال معين وتبي اجابته بس انا حبيت أعلق شويتين .. سيرة وانفتحت

والله يكتب لك اللي فيه الخير

بوخالد911
17-07-2010, 01:20 PM
hi

what do u mean : you were born free
?

we all free

try 2 find some 1 from our country
it's much better

G Luck pal

ورقــة أمــل
17-07-2010, 01:23 PM
اخوي الحين القطري مب قادر ياخذ قطرية بس عشان عائلة ولا منصب ولا غيره وانت تقول تبي تاخذ اسيوية

الله يعينك ياخوي بس اهم شي عجبتني قناعتك فيها وقوة ارادتك صعب تلقى مثل هالنوعية من الرجال اللي لين فكر يرتبط بوحده تمسك فيها لين اخر لحظة

حاول مرة ثانيه وان شاء الله يوافقون

alpha111
17-07-2010, 01:33 PM
اخوي الحين القطري مب قادر ياخذ قطرية بس عشان عائلة ولا منصب ولا غيره وانت تقول تبي تاخذ اسيوية

الله يعينك ياخوي بس اهم شي عجبتني قناعتك فيها وقوة ارادتك صعب تلقى مثل هالنوعية من الرجال اللي لين فكر يرتبط بوحده تمسك فيها لين اخر لحظة

حاول مرة ثانيه وان شاء الله يوافقون

thank you , i am trying everything to get this law changed , i even sent an e-mail to the local newspapers about it ,, i have nothing to be ashamed of , i just want to live with the one i want to be with under God and in Halal ,, God bless you all , and i hope you can understand,,, thank you all again for your support

واقعية
17-07-2010, 01:38 PM
اسمح لي اخي الفاضل اضيف

اتمنى من الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

و تذكر:

و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم

اذا كان الموضوع بيطول كثير فمن الافضل بحث بدائل اخرى

ممكن ان يكون الزواج في الخارج و تحمل تبعاته

او

اليقين بأن الله سبحانه يبين لك بأن هالزواج ليس من مصلحتك و ان كان يبدو عكس ذلك

و بالتوفيق
واقعية

تدلل قطر
17-07-2010, 01:47 PM
والدك دبلوماسي ودور على حقوقك ؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يوفقك انشاءالله :eek5::eek5:

alpha111
17-07-2010, 03:39 PM
if you have an advice , call or sms me at 554-3547 , i have nothing to hide , we all are children of this country , and you are all my brothers and sisters ,,,,, thank you

Q.N.B
17-07-2010, 03:49 PM
if you have an advice , call or sms me at 554-3547 , i have nothing to hide , we all are children of this country , and you are all my brothers and sisters ,,,,, thank you

ياخوي أنت شكلك فاهم الدنيا غلط

ندري كلنا أخوان وخوات بس تحط رقمك وتبيهم يتصلون أو يرسلون مسج هاذي وين صارت

عيب ياخوي تراهم بنات حمايل ومايرضون بلي تسويه وإذا أنت فري وعادي عندك ترا مانرضاها على بناتنا

STAR
17-07-2010, 03:49 PM
العادات والتقاليد ممكن تكتسب مع الوقت أختي الفاضله .

لذلك لم أتناولها و أكبر دليل أكيد عندج صديقات من دول عربية عاداتهم نفسنا بحكم أنهم عاشوا في البلد سنين طويلة .

ودي اتناقش اكثر في ذي الموضوع لكن راح نطلع عن موضوع الاخ ... فالله كريم..

وشكرا لك

alpha111
17-07-2010, 04:01 PM

عيب ياخوي تراهم بنات حمايل ومايرضون بلي تسويه وإذا أنت فري وعادي عندك ترا مانرضاها على بناتنا

i am trying to to be transparent , i am not talking about something wrong , i already gave out my name , and what i 'am ,,and what i just need , so why lie about who i am , and what i'm saying ,,, wake up QATAR ,, we are not that many of us , and everyone know each other to be as honest with all of you

STAR
17-07-2010, 04:04 PM

اخوي بنات الحمايل المفرووض ماراح يدقوون .... والا اشراايك..

و هو يقصد الشباب ...

al.doha
17-07-2010, 04:08 PM
اخوي الله يوفقك ويسوي لك الي فيه الخير

بس ليش ماتكتب عربي !!

تحيااتي

alpha111
17-07-2010, 04:12 PM
اخوي الله يوفقك ويسوي لك الي فيه الخير

بس ليش ماتكتب عربي !!

تحيااتي

my arabic is not that good ,,, sorry, and my keyboard is english ,,, soorrryyy

VIVA
17-07-2010, 04:45 PM
bureaucracy

this is our problem in this part of the world

someone comes and invent some kind of law, and he claims that this is for the sake of the country and the people of this country

I have a friend he is qatari and he has the same problem, he tried everything he can to get the approval so he can get married from the girl he love, but unfortunately he couldn't get the approval, in the end he went to Jordon and he got married there

good luck bro and wish you all the best**

ذوق
17-07-2010, 04:53 PM
بصـراحه لا أعلم هل أنا مع أو ضـد

ولكن نصيحه بسيطه أخي الفاضل أحمــد

أفضــل الحلول وأبسطــها أن تأخذ من وقتك 5 دقائق فقط وتقوم اللــيل وتصـلي لك ركعتين استخاره ويفضل أن تكررها لمده أسبوع ... وصدقنــي إذا كان هناك الخير في الموضوع سوف يذلل ربي كل العقبــات

أختك

ذوق

متابعه بصمــت..

a7med0_0
17-07-2010, 04:55 PM
الله يوفقك ودور لك حد يطلع لك الموافقه
وتقبلوا مروري

خليفـة
17-07-2010, 05:01 PM
بصـراحه لا أعلم هل أنا مع أو ضـد

ولكن نصيحه بسيطه أخي الفاضل أحمــد

أفضــل الحلول وأبسطــها أن تأخذ من وقتك 5 دقائق فقط وتقوم اللــيل وتصـلي لك ركعتين استخاره ويفضل أن تكررها لمده أسبوع ... وصدقنــي إذا كان هناك الخير في الموضوع سوف يذلل ربي كل العقبــات

أختك

ذوق

متابعه بصمــت..

من أجمل الردود التي تم كتابتها في هذا الموضوع

كثر الله امثالج اختي ذوق

الاستثمار
17-07-2010, 05:41 PM
what do you mean by 643?????

VIVA
17-07-2010, 05:44 PM
what do you mean by 643?????

in your id number on your id card the 643 means that your nationality is qatari

بولينجر
17-07-2010, 05:51 PM
This thread should be closed ASAP. Either you are a fool or you're fooling us. And I wouldn't accept it anyway.

Gh2o
17-07-2010, 05:57 PM
This thread should be closed ASAP. Either you are a fool or you're fooling us. And I wouldn't accept it anyway.

What makes you think Thant he is fooling us ?

العداله
17-07-2010, 05:57 PM
ياخوي تقول تبغي تتزوج اسيويه وانت مطلق وعندك اطفال
سؤال شلون بتعيش زوجتك الجديده( وانت حسب رد سابق لك على احد المواضيع )حالتك الماديه صعبه
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=235510

درب السعادة
17-07-2010, 06:06 PM
my upbringing was in lebanon and the USA , my father is well known , and a diplomat , my ID is 634 ( qatari 100 %) ,,,,where is the humman rights about this ! ,!!!!

from my point of view what the commity does is 100% right , they study the case and the respond . a relative of mine got married to a non qatary lady and he got the approval in three monthes time . This means that the commity is not rejecting all cases , but it studies the cases very well ..
Maybe this is a good chance for you to think of it more over between you and your self , and mybe it is a bless brother
wish you all the best

meme~qatar
17-07-2010, 06:38 PM
أنا مع وضد الزواج من الخارج .

مع : لأن الواحد بالأول والأخير يدور راحته ورضاه وقناعته الشخصية .

ضد : خصوصاً بعض الجنسيات (الأسيويات وغيرها) بسبب ما لاحظت مستقبلاً بما يحدث لـ الأطفال خصوصاً أذا كانوا شبهاً للام مما يعرضهم لمواقف محرجه مستقبلاً وضعف في الشخصية .

لاحظوا دائماً أغلب اللي خوالهم أجانب تجده حسّاس وانطوائيّ ولا يحتك بالمجتمع ومع ذلك راعيّ مشاكل !! تتكون لديه عقده بطريقة لم أفهمها الى الأن .

كفانا أنانية ولـ نفكر في مستقبل أبنائنا ،، ولا العيال اذا طلعوا آسيوين من بيرضى يزوج بنته لواحد آسيوي !؟ والعكس صحيح اذا البنت طلعت آسيويه من بياخذها بتتعقد وكان ما تشرد ويا الدريول ؟؟

قصة واقعية لـ شخص تزوج آسيوية ولما ربت زوجته جابت بنت قمر نسخة من الأم بس أجمل ،، وشاءت الأقدار أن ينتهي زواجهم بالطلاق أرسلهم لبلدهم الأصلي الزوجة و البنت ،، والبنت الى اليوم تتسكع في شوارع مدينة بلدها وتعمل في أحدى الحانات حاملة جنسية أبيها (هذا الكلام قديم ، أيام الزواج من الأجانب على قفى من يشيل ،،، بس للحين مأثر فيني) .

حلاة الثوب رقعته منه وفيه ،، اذا مب قطرية .. خليجية .. أو من دولة عربية شبيه بعاداتنا وتقاليدنا ويا حبذا تكون بنفس ملامحنا مب شقر وعيون زرق .

دمتمـ في رعايتهـ

جزاك الله خير
وهذا اللي كنت بقوله

والله يعينه على مابتلاه ترى الحب اعمى
مالومه بس ادعي الله انه يرجعه لعقله ويبعد عن المشاكل الا اذا كانت الاسيوية ذات دين وخلق وتحترم العادات والتقاليد