المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فائض الريان في البحرين

al_rahy2003
17-03-2006, 12:56 PM
السلام عليكم

يا جماعة محد عنده خبر عن فائض الريان في البحرين

ما ادري ايش سالفتة حتى في قائمة البعثات البريدية ما في اسم البحرين

شسالفة في احد يدري

وموقع البريد ادخل الرقم الشخصي ورقم الجواز الي في الاستنمارة ويقولي خطأ الرجاء العودة

اذا في احد يدري يكلمني ويرد علي

مسالم
17-03-2006, 02:42 PM
اي خوي راهي يمكن نسونا أو قالو هاذي البحرين صغيره ما تبين في دول الخليج وخلونا نعطلهم شوي . ياريت شوي شهر ونص أخ الله يستر

يمكن احنى من الأمه المستضعفه فلنصبر ونشوف تاليها

أواسيك خوي راهي انا اتصلت 25 مره أو أ كثر وكل مره اتصل فيها يقولون لي اليوم بكره بعد يومين بعد اسبوع الشهر الجاي ونطر لم يجي الربيع ...... تماطل يثير اعصابي ويجعلني لاأثق بأن المصرف سينجح إذا هاذي معاملتهم 25 جواز مادري شنو صار عنهم الله يستر :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

ماكو واحد يطمنا من موظفي الريان:anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

الاتجاه المعاكس
17-03-2006, 02:50 PM
هنك بعض الأقارب طلبوا مني الاستفسار فعلمت بأن سبب تأخير أرسال الشيكات والشهادت إلى البحرين وجود مشكلة من بريد البحرين وهو عدم قدرتهم على قرآة نوعية رقم التشفير المستخدم من قبل بريد قطر (Bar Code) وهم في صدد حل هذه المشكلة ،إذ أن الفترة ستأخذ مابين أسبوعين إلى شهــــــر... ولا أحد يستطيع أن يستلم الشيكات الخاصه شخصياً إلا عن طريق البريد

Rame2006
17-03-2006, 04:01 PM
الله يصبركم على ها الانتظار الصعب اغلب الناس حصلت فلوسه
وما اعرف ليش الوطني غاضب على البحرينيين اللي ما قصروا باكتتاب الريان

al_rahy2003
17-03-2006, 05:18 PM
الله يصبرني ويصبركم معاي واذا وصلت حدي حجزت وسافرت وشفت ايش الشالفة معاهم

أحمد الأحمد
17-03-2006, 06:42 PM
مساء الخير
كلام فعلا خطير وجديد اللي يقوله الأخ الاتجاه المعاكس وانا متصل فيهم حوالي 20 مره وما طروا لي هذا الخبر :con2: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا كان اتصالي معاهم آخر مره يوم الاربعاء وكان كلام الموظف وبكل بساطة ان الفائض سوف يرسل بكره أو بعد بكره ضحكت وقلت للموظف بعد بكره الجمعه قال لي ايه السعوديه تستقبل رسائل بريد يوم الجمعه قلت له وأنا صار لي دهر أكلمك عن فائض البحرين قال لي البحرين تستقبل رسائل يوم الجمعه عرفت عندها ان الأخ محشش خخخخخخخ
والى الآ، ولا حس ولا خبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشيء الثاني أنا اليوم الجمعه توني مكلم موظف في البريد ممن اكتتبوا في الريان قال لي ان البريد القطري خبر مجمع البريد في البحرين انه سوف يرسل الاشعارات يوم الاثنين اللي فات ولا حس ولا خبر :con2: :con2: :con2: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فائضنا في علم الغيب الله يستر واحنا مكتفين محنا عارفين وين نروح :anger2:

ثم اقول للأخ مسالم لي عتب عليك بسبب تحدثك عن بحريننا الحبيبة بهذا المنطق ونحن والعالم يشهد للبحرين من أن حجم البلدان تقاس بحجمها السياسي والثقافي والاجتماعي لا بمساحتها و مكانتها السياسية والإجتماعية والثقافية توزن بلدان أكبر منها بمئات بل آلاف المرات وفائض الريان لا يقدم ولا يأخر ولا انه تنهان كرامة بلدي أعرف انك قصدك أكبر من هذا الشيء ولكن أخاف من أصحاب النفوس المريضه يستغلونها ويجدونها متنفس لهم وهم قله أقل مما نتصور .......... وآسف على ما قلت .