المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل مشروع محل لتصميم صفحات نت بسيطه يعتبر مربحا ؟

سيدة اعمال فلسطنية
17-07-2010, 08:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل مشروع محل لتصميم صفحات نت بسيطه يعتبر مربحا ؟

الف شكر وهل احد عنده دراسه جدوى وماهو انسب مكان لفتح المحل

Gh2o
17-07-2010, 08:46 PM
يعتمد على شطاره المصمم انا الي اشوفه حاليا تصاميمهم سيئه جدا جدا وهذا مايستمر بالسوق لان المنافسه قويه والمصممين وايد خصوصا الانترنت مب مرتبط بحدود جغرافيه وممكن حد يصمم لك لو كان باخر الدنيا

qatarlands
17-07-2010, 11:40 PM
مشروع حلو بس مثل ماقال الاي قبلي
يعتمد على المصمم
والموضوع مايحتاج محل صفحه على النت وانتهى كل شيء اما اذا محل وتبين شغل كبير
ترى فيه شركات كبيره في قطر وتقريبا نقدر نقول لعب بينهم وعارفين بعضهم
وانا عندي فكره تقريبا لانه كنت فاتح شركه وسكرتها :(

سيدة اعمال فلسطنية
18-07-2010, 01:36 PM
يعتمد على شطاره المصمم انا الي اشوفه حاليا تصاميمهم سيئه جدا جدا وهذا مايستمر بالسوق لان المنافسه قويه والمصممين وايد خصوصا الانترنت مب مرتبط بحدود جغرافيه وممكن حد يصمم لك لو كان باخر الدنيا

مشروع حلو بس مثل ماقال الاي قبلي
يعتمد على المصمم
والموضوع مايحتاج محل صفحه على النت وانتهى كل شيء اما اذا محل وتبين شغل كبير
ترى فيه شركات كبيره في قطر وتقريبا نقدر نقول لعب بينهم وعارفين بعضهم
وانا عندي فكره تقريبا لانه كنت فاتح شركه وسكرتها :(

الف شكر والله للجميع ...

الكل لم ينصحني بالفكره :(

قلم محايد
19-07-2010, 12:14 AM
والله بالعكس اختي انا شخصيا فكرت بالمشروع مع احد الاشخاص .. و لكن في البحرين .. و لكني خفت المجازفة لاني اعمل في قطر حاليا و خفت ان استقيل من العمل ثم بعد ذلك يخسر المشروع و هذا السبب دفعني للتراجع ..

لكن ان لم يكن لديك عمل تخسرينه فبامكانك التجربة .. و لا تفكري ان يقتصر عملاءك على قطر فقط لكن بامكانك الحصول على عملاء من الخارج ايضا .. تحتاجين عمل دعاية و بالنسبة لي وجود مكتب سيكون افضل بسبب ان تكون المعاملات رسمية و يكون لديك رخصة تجارية او سجل تجاري .. ثم تفكري في المخاطر المحتملة للمشروع و هذا جانب مهم جدا و تقليلها لابعد حد ممكن .. يعني تدرسين المخاطر المحتملة و ايضا الارباح المتوقعة و المحتملة و الامر الاخر ميزانيتك للمشروع .. عموما المشروع اراه جيد ان وجدت لديك المقدرة في تصميم مايطلبه الزبون بشكل احترافي .. و الزبائن قد يكونون شركات او قد يكونوا افرادا ..

عموما نصيحتي لك ان كنتي تحبين هذا المجال ان تجربي ..و تخوضي التجربة و من التجربة تحصلين على الخبرة لكن اهم نصيحة استطيع ان انصحك اياها هي دراسة (المخاطر المحتملة) و احتمالات الخسارة قبل الربح .. حتى تتخذي القرار الصحيح بالخوض في المشروع من عدمه .