المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكبر خطا في ::المجموعة:: الكثير لا يعرفها

KhalidQ
17-03-2006, 04:13 PM
في الحقيقة السبب الوحيد الذي اطررة لتغيير الوسيط هي مشكلة
شراء بسعر السوق قبل الافتتاح في المجموعة

فعندما تتصل بالمجموعة و تقول بسعر السوق يقول لك
لما يبطل السوق

والكل يعرف عند ارتداد السوق يكون الافتتاحية هي ادنى سعر
في السوق لهذا ذهبت الى وسيط يستطيع تقديم لي الخدمة بسعر
السوق قبل الافتتاحية

كويتي تداول
17-03-2006, 04:30 PM
في الحقيقة السبب الوحيد الذي اطررة لتغيير الوسيط هي مشكلة
شراء بسعر السوق قبل الافتتاح في المجموعة

فعندما تتصل بالمجموعة و تقول بسعر السوق يقول لك
لما يبطل السوق

والكل يعرف عند ارتداد السوق يكون الافتتاحية هي ادنى سعر
في السوق لهذا ذهبت الى وسيط يستطيع تقديم لي الخدمة بسعر
السوق قبل الافتتاحية

الله يعطيك العافيه ...وزيدك بالاخطر

1- العموله المرتفعه جدا جدا لدرجة الجنون 4 في 1000 من اي عمليه ..يعني يخذ مني 0.80% في عملية شراء وبيع مجتمعه ...يعني ربحهم فقط ربح وديعه لمدة 4 شهور في بنك ... وسعوديه تاخذ 015 في الالف يعني تعتبر عموله جيده وواقعيه يعني اقل من 30 ضعف العموله ... يعني خراب بيوت وغير موجديه المضاربه بسوق بالمره ...والمعروف باسواق العالم تقليل العموله لكي يكون فيه مضاربه وتتحرك عجلة السوق . عمولة سوق قطر وشركات الوساطه خراب بيوت

2- اما عن الامر الصدمه الذي لا يعلمه الكثير ..... اذا كنت عارض علي اللمت اب واحد يبي يشتري من نفس شركتك يطووفك الدور وروح لشركه غير الشركه اللي انت فيها ... والعكس صحيح ...يعني لازم اللي يشتري منك علي اللمت اب او اللمت داون لازم يكون من غير شركتك او يطوفك الدور وتفلس من البيع والشراء

ياليت تقولي شنو شركتك الجديده ابي اشترك فيها ... لان علي هالحال مصيبه

الفيصلي
17-03-2006, 06:19 PM
غلطان ياسنيك الشراء بسعر السوق معناته انه راح يحط لك الطلب على اللمت اب فانت من البداية احسب اللمت اب للشركة اللي تبي تشتري عليها قبل لايفتح السوق وراح يكون بسعر السوق ويشتري لك

اللورد
17-03-2006, 06:37 PM
غلطان ياسنيك الشراء بسعر السوق معناته انه راح يحط لك الطلب على اللمت اب فانت من البداية احسب اللمت اب للشركة اللي تبي تشتري عليها قبل لايفتح السوق وراح يكون بسعر السوق ويشتري لك
كلامك سليم

وطلبنا على اللمت اب وشرينا (بسعر السوق)
بس لازم دخول الطلب قبل الإفتتاح بثواني

خبير البورصه
17-03-2006, 06:51 PM
امر الشراء او البيع بسعر السوق لايقبل لدى كافة الوسطاء بأمر من اداره السوق الا بعد ان يفتح السوق انا اتعامل مع شركة قطر للأوراق الماليه واواجه نفس الرد