المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرامتك أو .....قلبك ........وبس

بوغانم995
19-07-2010, 02:54 PM
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟...... من قول من أيميلي مع بعض البهارات من مطبخ افكاري ..وبس

هل من المعقول ان نستغنى عن قلوبنا...للاحتفاظ بكرامتنا في سبيل ذلك

لماذا يبيع الصديق صديقه والحبيب حبيبته والعاشق وغيرهم (؟)

وكل شخص اكيد صار له موقف من الحياة سواء مع صديق

او حبيب او زوج .... هذه هي الحياة ؟

لم اجد سبب لذلك ..!

صحيح انه لابد ان تكون كرامة النفس فوق كل اعتبار

ولكن لماذا ولدت التضحيه اذا كانت كرامة النفس هي المنتصره....غالبا ؟؟

ام هي مجرد كلمات نؤيد مضمونها ولكن بدون العمل بها ....لنقف لحظة على بعض الجمل

هي موجوده في حياتنا ودائما نرددها في موقف معين ...

لا

وانما ،،،،

صدق المشاعر هل يعتبر سذاجه

خداع هل الخداع نوع من الشطاره ....!!!

خيانة هل الخيانه ...انتقام ومن .... من....هل يمكن ان تكون عكسيه!!!!

كراهية ......هل الكراهيه غرور ...اوكبرياء .....والنفس لأماره بالسوء .

كذب ....هل الكذب يعتبر طريق كسب القلوب او تدمير الكاذب من حيث لا يدري !!!

ضعف ..يمكن ان يكون الضعف قوه ....لا تحسب لها حساب ..وردة الفعل مكبوته ...؟؟

هزيمة ....الهزيمه ليست نهاية العالم ....مايوقع الأ الشاطر ....ال1ي يطيح واقف ..اماالهزيمه المعنويه ....هزيمة فريق ....في لعبه معينه ....عندي معنويه ...وتساعدني على ...تقديم افضل ماعندي ...كي لا أهزم .....!!

قالوا :

( من باعنا ......أكيد نبيعه )

( اللي يهواك اهواه..واللي ينساك انساه )

( الذي لا يعتبرك ربحا لا تعتبره خسارة )

( الصديق وقت الضيق ....وقالوا عرفة فلان قال نعم قال عاشرته ...قال لا قالوا عيل ماعرفته )

الدنيا بها الصالح و الغير ...!!! ولا اكون متشائم .. فعندما نلتقي بصديق مثلا ..نثق به..ونبوح له بمشاكلنا....ثم مع مرور الايام نكتشف انه لا يحبنا...ولا يعتبرنا الا خيال ....في غيابه نسئل عنه ...وان غبنا لا يسئل عنا....!!!؟؟؟

هل حقا نتخلى عنه .......لا ادري !!!

والحين أنتم بعد ما قراتم او مررتواعلى هذا الموضوع هل ....راح تكونوا صرحاء

ولا سوف تسكوتون وراح تتسائلون وتقولون ما تدرون !!!!!!

ويبقى سؤالنا الحائر والمحتاج الى اجابه ......

أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك.........................وبس وأيامكم عسل وتفائل ..وبسسس؟

شمعة الدوحه
19-07-2010, 03:36 PM
موضوعك حلو اخوي بوغانم

وبالنسبه لسؤالك والله حيرتني فيه

لانه انا مع الامرين

مره مع كرامتي اذا الشخص مافيه رجا ومايستاهل

ومع قلبي اذا الشخص كان يستاهل ومكانته كبيره عندي وومكن استغني عن كرامتي علشانه

صدق المشاعر موب سذاجه

السذاجه هو اللي يضيع شخص كان صادق معاه من يده :)

والخداع وسيله للوصول الى غايه ما ونهايتها تكاد تكون سريعه ومحتومه

اما الصدق فطريقه طويل ولا نهاية له

يعطيك الف عافيه اخوي

**هـتــــــان**
19-07-2010, 04:07 PM
حلوو موضوعك بو غانم ..

أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك.........................

اعجبني رد شمعه الدوحه وهو تقريبا نفس ردي ...واضيف عليه

كرامتي فوق كل اعتبار ... نفسي عزيزة وماتهون علي ...يعني انا لو اعز انسان مهما كانت معزتة وجرحني و اهانني اهانة قوية تمس شخصي مستعدة ادوس على كل مشاعري واسوي له دليت ...طبعا :anger1: خصوصا اذا كنت اغليه لان اللي ماغليه من البدايه اساسا مايهمني ..وقلبي مب مشكله أخذ فيه العزاء عادي .. صح بتعب :( بس بتم راضيه عن نفسي ... وموضوعك ذكرني قصيدة دايما تمر ببالي
للشاعر عطا الله فرحان :
عند الكرامه ابيعك وانـت خابرنـي
الله وكيلك ترى كـل شـي مريتـه
.
وكانه هجر بالسلامه روح واهجرني
اخـوي لاصـد عنـي ماترجيتـه

بالتوفيق ويعطيك العافية

الاستثمار
19-07-2010, 04:12 PM
الكرامة اكيييييد اولى من القلب

بوغانم995
20-07-2010, 12:39 AM
موضوعك حلو اخوي بوغانم

وبالنسبه لسؤالك والله حيرتني فيه

لانه انا مع الامرين

مره مع كرامتي اذا الشخص مافيه رجا ومايستاهل

ومع قلبي اذا الشخص كان يستاهل ومكانته كبيره عندي وومكن استغني عن كرامتي علشانه

صدق المشاعر موب سذاجه

السذاجه هو اللي يضيع شخص كان صادق معاه من يده :)

والخداع وسيله للوصول الى غايه ما ونهايتها تكاد تكون سريعه ومحتومه

اما الصدق فطريقه طويل ولا نهاية له

يعطيك الف عافيه اخوي

اولاً نورتي الموضوع بمرورك ........وأعجبني قرارك مع الأمرين ......وهذا عين الصواب ....ووجهة نظر بحته فيها الصولب والخطاء وارد ...بكون طبيعة البشر بها ألأنانيه ......اسمحيلي على ألأسترسال قي الموضوع بذكر مدرس الغه الأنكليزيه .....دئماً يقول لنا .....من هو المعلم الأول لنا نحن الغرب .....ولا أجد الأجابه بس بعد أنتهاء العام الدراسي ....سألت الأستاذ ....فقال لي ان المعلم الأول عندنا في الغرب هي الخبره ...التي صقلت الشهاده..!!! .....وبسسس

بوغانم995
20-07-2010, 12:49 AM
حلوو موضوعك بو غانم ..

اعجبني رد شمعه الدوحه وهو تقريبا نفس ردي ...واضيف عليه

كرامتي فوق كل اعتبار ... نفسي عزيزة وماتهون علي ...يعني انا لو اعز انسان مهما كانت معزتة وجرحني و اهانني اهانة قوية تمس شخصي مستعدة ادوس على كل مشاعري واسوي له دليت ...طبعا :anger1: خصوصا اذا كنت اغليه لان اللي ماغليه من البدايه اساسا مايهمني ..وقلبي مب مشكله أخذ فيه العزاء عادي .. صح بتعب :( بس بتم راضيه عن نفسي ... وموضوعك ذكرني قصيدة دايما تمر ببالي
للشاعر عطا الله فرحان :
.

بالتوفيق ويعطيك العافية

هتان .....لك كل التقدير والأحترام .....على الصراحه المطلقه ....كون ان النفس هي الكيان ...بس اين التضحيه ....من الموضوع .....والتنازل ....للأستمرارية في الحياه .....كون ان من يعز عليك اين كان ..( خصوصا اذا كنت اغليه لان اللي ماغليه من البدايه اساسا مايهمني ..)..معاك كل الحق .....هذه التضحيه .....وبس

بوغانم995
20-07-2010, 12:56 AM
الكرامة اكيييييد اولى من القلب

مفاضله ......بين الكرامة ....و...القلب .....وانته أخترت الكرامه ......واعطيتها ..الأولويه ....لا تعليق ....يأستثمار ....بس اعتقد ان الكرامه عاطفه محلها القلب ......او سلوك محركه الأول القلب .....لذلك يكون القلب اول من يخلق في الأنسان ......لك كل التقدير والأحترام ......وبسسسسسسسس

اخر العنقود
20-07-2010, 12:59 AM
الصراحه سؤال يحير

انا عن نفسي اهم شي كرامتي بس احيانا نضطر اندوس على الكرامه بسبه القلب :weeping::weeping:

قلبت علي المواجع :weeping:

بوغانم995
20-07-2010, 01:49 AM
الصراحه سؤال يحير

انا عن نفسي اهم شي كرامتي بس احيانا نضطر اندوس على الكرامه بسبه القلب :weeping::weeping:

قلبت علي المواجع :weeping:

آخر العنقود ...ريحي بالك .....ما أحد خالييييييي .....نعم احياناً نضحي بالكرامه لأجل القلب ....وبس ...

المغروره
20-07-2010, 02:14 AM
تحياتي لك بو غانم لموضوعك الطيب
بس اختار كرامتي ياما ناس اختارو قلبهم واخرتهااا خسرواا كرامتهم
(ماني بوحده ضعيفه حبت وجاتك...نفسي عزيزه ولايمكن تواطيهاا
لاني برحله وقصه من حكاياتك لي كرامه في اول اياامي وتاليهاااا اقدر امحيهااااا
)تحياااتي لك

بـــــــنت النوخـّــــذه
20-07-2010, 05:18 AM
كني قاريه الموضوع من قبل 000بس عموما" :

كرامتي فوق كل شي 000

sara jsm
20-07-2010, 05:33 AM
اكيد قلبي ,, :)
برايي الشخصي ,, ان الكرامة تولد الكبر والغرور والتعالي في شخصية الواحد ,,
وممكن بسبب هالشي اخسر ناس احبهم ,, لاني مثلا حاطه مبدا في حياتي عن الكرامة ..
اما ان اتبعت قلبي اكيد راح يكون طبعي اللين والتسامح والتضحية ,,
ومااحب اخسر حد احبه عشان سالفة الكرامه ,,
ساعات اذا خسرنا اشخاص ,, مانقدر نعوضهم ولا باي ثمن :)
:
يعطيك العافية اخوي على موضوعك الجميل

شجرة الدر
20-07-2010, 07:55 AM

مافيها واحد اثنين كرامتي ،،

.

صح السان قايلها ،،

يعطيك العافيه اخوي بوغانم ،،

شبح الصمت
20-07-2010, 08:10 AM
يعطـيك العافيه يابوغانـم
:)
ابتسامة الصباح

يعطيـك العافيه على نقلـك للموضوع والإضافات المميزة الي ضفتـها وبخصوص الكرامة والقلب والتـنازل عن أشياء كثيـرة ..

شوف يابوغنووم الكرامة طبعا فوق كل شـيء
بوضح لك أمثـله

لو فرضـا مشكلتي مع احد من أخواني حلو واخوي معاند راسـه طبعا أنا لازم أرد وراضيـه لأنه أهو أخوي في الأول والأخير .. ( هذه طبعا المقرب لي )
لو فرضا مشكلتي مع أحد أصدقائـي حلو وصار بينا خـلاف وأنا رجعت له وراضيتـه ويمكن أنا مب غلطان ويمكن غلـطان ويمكن أنظلمـت بس أهو راكب راسـه .. طبعا العشره ما تهون إلا على قليل الأصـل برد مره مرتين وحاول أراضيه بس أهو شكله بايعني ليش اطول السالفه وهي قصيـرة بقول الله يستر عليه ويدعي لي ودعي له بالخير ..

يا صاحبي لا منك قفـيت ورحت مني .. روح ماني بقايل روحه بلا ردة
بقول كنت صاحبا لي ويعـــرفنــي .. والحين صرت ماضي ونسيــتــه

القلب + الكرامة + الحب + الصدق = مشاعر طيبه صعـب نشوفها شوف العين بس نلمسها من خلال معرفتــنا بمـثلكم وشرواكم يابوغانم ..

ونسيـت أقولك ترى الأنسان الطيـب دوم يدوس على كرامـته عشان يراضي الغيـر بس الأنسان الي يشيل بقلـبه وفيه حقد تأكد أنه أنسان أناني

وثانكسيو

وعلى قولت الجسـمــي

كرامتي فوق كل انسان يا ....... الا الكرامة اعمل احسابك :(

شجرة الدر
20-07-2010, 08:24 AM
يعطـيك العافيه يابوغانـم
ابتسامة الصباح

يعطيـك العافيه على نقلـك للموضوع والإضافات المميزة الي ضفتـها وبخصوص الكرامة والقلب والتـنازل عن أشياء كثيـرة ..

بوضح لك أمثـله

لو فرضـا مشكلتي مع احد من أخواني حلو واخوي معاند راسـه طبعا أنا لازم أرد وراضيـه لأنه أهو أخوي في الأول والأخير .. ( هذه طبعا المقرب لي )
لو فرضا مشكلتي مع أحد أصدقائـي حلو وصار بينا خـلاف وأنا رجعت له وراضيتـه ويمكن أنا مب غلطان ويمكن غلـطان ويمكن أنظلمـت بس أهو راكب راسـه .. طبعا العشره ما تهون إلا على قليل الأصـل برد مره مرتين وحاول أراضيه بس أهو شكله بايعني ليش اطول السالفه وهي قصيـرة بقول الله يستر عليه ويدعي لي ودعي له بالخير ..

القلب + الكرامة + الحب + الصدق = مشاعر طيبه صعـب نشوفها شوف العين بس نلمسها من خلال معرفتــنا بمـثلكم وشرواكم يابوغانم ..

ونسيـت أقولك ترى الأنسان الطيـب دوم يدوس على كرامـته عشان يراضي الغيـر بس الأنسان الي يشيل بقلـبه وفيه حقد تأكد أنه أنسان أناني
وثانكسيو

وعلى قولت الجسـمــي

يعطيك العافيه اخوي شبح وكلامك معقول باستثناء اللي حددته لك بالاحمر ،،

ليش يااخوي حددت ان الانسان مايكون طيب الا لمايدوس على كرامته يعني واللي اتعز عليه نفسه يطلع انسان شرير اسمحلي انا مب معاك في هالنقطة عمر ماكان محافظة الانسان على كرامته تدل انه انسان شرير بالعكس صدقني اخوي إذا انت عزيت نفسك كلن بيعزك وإذا انت نزلت نفسك لاتلوم الناس بعدها ودام انا مب غلطانه ليش ادوس على نفسي وحتى ان كنت غلطانه اعتذر وانا محتفظه بعزة نفسي وكرامتها وصدقني ترى الناس اللي تدوس على كرامتك من باب انها طيبه الناس تشوفها سذاجه يعني في الاخير احس الانسان هو يفرض نظرة الناس له ،،

شبح الصمت
20-07-2010, 08:33 AM
يعطيك العافيه اخوي شبح وكلامك معقول باستثناء اللي حددته لك بالاحمر ،،

ليش يااخوي حددت ان الانسان مايكون طيب الا لمايدوس على كرامته يعني واللي اتعز عليه نفسه يطلع انسان شرير اسمحلي انا مب معاك في هالنقطة عمر ماكان محافظة الانسان على كرامته تدل انه انسان شرير بالعكس صدقني اخوي إذا انت عزيت نفسك كلن بيعزك وإذا انت نزلت نفسك لاتلوم الناس بعدها ودام انا مب غلطانه ليش ادوس على نفسي وحتى ان كنت غلطانه اعتذر وانا محتفظه بعزة نفسي وكرامتها وصدقني ترى الناس اللي تدوس على كرامتك من باب انها طيبه الناس تشوفها سذاجه يعني في الاخير احس الانسان هو يفرض نظرة الناس له ،،

وجـه نظـرج واحترمها أختي
ارحم الله والديج
وصدقتي ويمكن أنا خانني التعبـير

أوقات البشر يشوفون الانسان الطيب ساذج ويحاولون أنهم يقطون عليـه كلام أو أو أشياء أخرى من امور أخرى بس لا تحسـبين كل أنسان طيـب أنه الله ما عطاه عقل والا تفكيـر لا أختي لأنه طيبـته تغلب عليـه عدم النفور في وجـه العالـم وعدم رفض أي شيء ..
واسمحي لي بخصوص الحقد في ناس صج تحقد وتشيل ويوم تصير مشكلـه بيـنك وبيـنها وانتي أقرب الناس لها تصيرين ولا شيء في نظرها تخلـي العالم كلها تدري وتطلع كل السوالف .. ليش

الصديق يستر على صديقـه ( لو شاف منه شنو يدفن كل شي في قلبـه )
الصديقة تستر على صديقتها ( وتدفن كل شيء شافته منها )
السموحه وايد اطلت بس وايد اشياء نسيـتها
واتمنى محدن يتضايق من كلامي

هند88
20-07-2010, 08:45 AM
..على حسب الشخص..
واتوقع انت تقصد الشخص ( الغالي )
اكيد بتكون في كرامه بس مو على اقل شي بزعل وبقول: كرامتي ماتسمح لي ..

لا بالعكس لاني اغليه و احبه.. في اشياء ماتكون فيها كرامه..

صبحك الله بالخير اخوي بوغانم ويعطيك العافية:victory:

شجرة الدر
20-07-2010, 08:57 AM
وجـه نظـرج واحترمها أختي
ارحم الله والديج
وصدقتي ويمكن أنا خانني التعبـير

أوقات البشر يشوفون الانسان الطيب ساذج ويحاولون أنهم يقطون عليـه كلام أو أو أشياء أخرى من امور أخرى بس لا تحسـبين كل أنسان طيـب أنه الله ما عطاه عقل والا تفكيـر لا أختي لأنه طيبـته تغلب عليـه عدم النفور في وجـه العالـم وعدم رفض أي شيء ..
واسمحي لي بخصوص الحقد في ناس صج تحقد وتشيل ويوم تصير مشكلـه بيـنك وبيـنها وانتي أقرب الناس لها تصيرين ولا شيء في نظرها تخلـي العالم كلها تدري وتطلع كل السوالف .. ليش

الصديق يستر على صديقـه ( لو شاف منه شنو يدفن كل شي في قلبـه )
الصديقة تستر على صديقتها ( وتدفن كل شيء شافته منها )
السموحه وايد اطلت بس وايد اشياء نسيـتها
واتمنى محدن يتضايق من كلامي

جزاك الله خير اخوي انك تقبلت وجهة نظري ،،

ووالديك يارب ،،

ومن ناحية نظرة الناس للطيبه على انها سذاجه فللاسف هذا اللي صاير :(

لكن الانسان في الاخير يبين اصله يعني انا انسان طيب واتعامل مع الناس بما يرضي الله وفي حد غلط عليي بغلط من وجهة نظري معقول بس ماتعمد فيه اهانتي اوكي امشيها واكون طيب معاه لكن إذا كان متعمد فيه انه اينزل من قدري فاتعامل معاه وارد عليه بالرد اللي يناسب تصرفه واسوي باصلي بحيث اني احافظ على العلاقه اللي مضت مع صديقتي بحلاوتها وبمرها ونفس ماقلت ادفن كل شي شفته منها بس بعدها اتوقع ماتلزمني بما انها تعمدت اهانتي ،،

واما من ناحية الناس اللي تحقدفهذي ناس عفانا الله مما ابتلاهم لانها تعتبر من صفات المنافقين ‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏أربع من كن فيه كان منافقا أو كانت فيه خصلة من أربعة كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف وإذا عاهد غدر وإذا خاصم ‏ ‏فجر ‏

**هـتــــــان**
20-07-2010, 09:45 AM
هتان .....لك كل التقدير والأحترام .....على الصراحه المطلقه ....كون ان النفس هي الكيان ...بس اين التضحيه ....من الموضوع .....والتنازل ....للأستمرارية في الحياه .....كون ان من يعز عليك اين كان ..( خصوصا اذا كنت اغليه لان اللي ماغليه من البدايه اساسا مايهمني ..)..معاك كل الحق .....هذه التضحيه .....وبس
العفو منك بوغانم شكلك مافهمتني .. لو لاحظت اني قلت لو اهاني اهانه قوية او جرحني جرح قوي .. يعني معناته انه ماراح اوصل لها المرحله الا اذا اهو حدني .. يعني مثلا ضايقني بشي وبعدين اعتذر او اعتذرت نمشيها ونطوف لكن يتم على هالوضع ...لالا لا .. لانه بعدين بيوصل للتجريح وبيعتبر او تعتبر اني دام اسامح فنا طيبه وساذجة وبيتطور المووضوع وهني تهان الكرامه وهالشي معتقد حد يرضاة لنفسه ...الكرامه غاليه بس التسامح اكيد مطلوب وديننا دين تسامح وحلو ان الشخص يعطي الاخرين فرصه لاثبات العكس بس مب على حساب نفسه .. لكل شي حدود اتمنى تكون اوضحت الفكرة ..
ويعطيك الف عافيه ..:)

بوغانم995
20-07-2010, 01:50 PM
تحياتي لك بو غانم لموضوعك الطيب
بس اختار كرامتي ياما ناس اختارو قلبهم واخرتهااا خسرواا كرامتهم
(ماني بوحده ضعيفه حبت وجاتك...نفسي عزيزه ولايمكن تواطيهاا
لاني برحله وقصه من حكاياتك لي كرامه في اول اياامي وتاليهاااا اقدر امحيهااااا
)تحياااتي لك

أختيار الأغلبيه .... الكرامه .....بس عند الأمتحان يكرم المرء او يهان .....اعتقد ان الكرامه مجموعة عواطف متداخله ....يقلبها الفكر وتتعارض مع ..مايصبو له القلب ....العاطفه في بعض الأحيان بحدود عند البعض ......انا ...افضل الصبر ....وعدم الأندفاع ....والتحكم في القلب ...والتعقل في الرد .....وأعطاء الفرصه للتصحيح ........واعتقد ان المسامح كريم ..بس على قدر الذنب والأسائه ......وبس

بوغانم995
20-07-2010, 01:57 PM
كني قاريه الموضوع من قبل 000بس عموما" :

كرامتي فوق كل شي 000

مع الأقلبيه .........................انتي ......بس وين التضحيه والتنازل ....لو شخص تعزينه اكثر من نفسك ....ألا يستحق .....ان نغلب العاطفه ضد الكرامه في بعض الأمور الثاناويه..وبس

بوغانم995
20-07-2010, 02:00 PM
اكيد قلبي ,, :)
برايي الشخصي ,, ان الكرامة تولد الكبر والغرور والتعالي في شخصية الواحد ,,
وممكن بسبب هالشي اخسر ناس احبهم ,, لاني مثلا حاطه مبدا في حياتي عن الكرامة ..
اما ان اتبعت قلبي اكيد راح يكون طبعي اللين والتسامح والتضحية ,,
ومااحب اخسر حد احبه عشان سالفة الكرامه ,,
ساعات اذا خسرنا اشخاص ,, مانقدر نعوضهم ولا باي ثمن :)
:
يعطيك العافية اخوي على موضوعك الجميل

انتي كده:nice::nice::nice::nice:......وبسسسسس ..no comment

دريمز
20-07-2010, 02:03 PM
يعطيك العافيه

موضوع جمييل

اكييد الكرراااامه:shy:

بوغانم995
20-07-2010, 02:09 PM

مافيها واحد اثنين كرامتي ،،

.

صح السان قايلها ،،

يعطيك العافيه اخوي بوغانم ،،

أخوي لا صد عني ماترجيته .....اعتقد هذا قول شاعر ,,,فالشعراء في كل وادي يهيمون...الخ
وجهة نظر .....بس مجرده من العواطف .....واعطاء الفرص بالنسبه لمنهم أغرب لك من قلبك ..واي كرامه التي تبعدني وتوصلني للقطيعه ....احترم وجهة نظرك ....بس تغليب الأمور وتدويرها ...يمكن هناك بصيص من الأمل في اصلاح الخطاء......بس مو بالخطاء ....كلنا معك الكرامه هي مع الأغلبيه .....بس لعواطف طريق يبداء بآسف وينتهي والله أنا الذي آسف ...مكان قصدي ..وترجع الأمور لمكانها ...وتصفى القلوب قبل النفوس ...وبس

بوغانم995
20-07-2010, 02:18 PM
يعطـيك العافيه يابوغانـم
ابتسامة الصباح

بوضح لك أمثـله

وثانكسيو

وعلى قولت الجسـمــي

لأنك كريم ابن كريم يالغالي ...والله تعجبني ...لا يعتبر الدوس على الكرامه لمن نجلهم ونحبهم تنازل عن الكرامه الشخصيه بل وليدة الحظه ثم تنجلي ولا تعتبر خساره في من نحب....بل استثمار .....وبسسسسس

بوغانم995
20-07-2010, 02:23 PM
يعطيك العافيه

موضوع جمييل

اكييد الكرراااامه:shy:

خلاص ....انتي مع الأغلبيه ......بس ما...ي بييله .....تحكيم عاطفه ...واخذ غرار متسرع ...وبس

شجرة الدر
20-07-2010, 04:58 PM
أخوي لا صد عني ماترجيته .....اعتقد هذا قول شاعر ,,,فالشعراء في كل وادي يهيمون...الخ
وجهة نظر .....بس مجرده من العواطف .....واعطاء الفرص بالنسبه لمنهم أغرب لك من قلبك ..واي كرامه التي تبعدني وتوصلني للقطيعه ....احترم وجهة نظرك ....بس تغليب الأمور وتدويرها ...يمكن هناك بصيص من الأمل في اصلاح الخطاء......بس مو بالخطاء ....كلنا معك الكرامه هي مع الأغلبيه .....بس لعواطف طريق يبداء بآسف وينتهي والله أنا الذي آسف ...مكان قصدي ..وترجع الأمور لمكانها ...وتصفى القلوب قبل النفوس ...وبس

يعطيك العاافيه اخوي وانا لما قلت كرامتي ومازلت عند رايي وذلك لاني ماراح اكون بتلك القسوة اللي على طول من كلمة او موقف باقول كرامتي ومع السلامه لا اخوي اتوقع مافهمتني العشرة ماتهون على حد وصدقني اني التمس لاخي 70 عذراً مثل ماقال الرسول صلى الله عليه وسلم لكن لما اتأكد من اهانة او تقليل قدري من قبل الطرف الثاني في هالحالة اقولك مافي واحد اثنين وماتوقع اني اجرد علاقتي من العواطف لان بمجرد تأكدي ان الطرف الثاني تعمد اهانتي فهو جردها من كل شي من العاطفه والاحترام ومن كل شي والله لايجيب قطيعه خصوصاً في الارحام :)

وعلى فكرة اخوي بوغانم اخوي لايمكن يصد عني :)

ولكن عجبني قوة المعنى في البيت ،،،

واسمحلي ع الاطاله ،،

بوغانم995
22-07-2010, 12:22 AM
يعطيك العاافيه اخوي وانا لما قلت كرامتي ومازلت عند رايي وذلك لاني ماراح اكون بتلك القسوة اللي على طول من كلمة او موقف باقول كرامتي ومع السلامه لا اخوي اتوقع مافهمتني العشرة ماتهون على حد وصدقني اني التمس لاخي 70 عذراً مثل ماقال الرسول صلى الله عليه وسلم لكن لما اتأكد من اهانة او تقليل قدري من قبل الطرف الثاني في هالحالة اقولك مافي واحد اثنين وماتوقع اني اجرد علاقتي من العواطف لان بمجرد تأكدي ان الطرف الثاني تعمد اهانتي فهو جردها من كل شي من العاطفه والاحترام ومن كل شي والله لايجيب قطيعه خصوصاً في الارحام :)

وعلى فكرة اخوي بوغانم اخوي لايمكن يصد عني :)

ولكن عجبني قوة المعنى في البيت ،،،

واسمحلي ع الاطاله ،،
ابصم لك بالعشره .......انتي وكي ......ورد مقنع .....ووافي ....وبسسسسسسسسسس