المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنــــــت تســوق سيــاره خلـــني ابعــــد ..,!

كلاسيك قطر
21-07-2010, 06:37 AM
فــــــــــــــي بدايه اقتحام المرأه عآآآلم السيارات

كنا نسمع :

ينــــت تســـوق السياره خلني ابعد لاتدعمني ..

وشوو وحده تسووق سياره شووفووها شووفووها ..

السبب الرئيسي فالحوادث هالنسووان اذوونا ..

وكآآن هالشي غير مقبوول نهائياً

وبعد مده : قمنا نشوووف النساء فالشوارع اكثر من الشباب ..

وقمنا نشووف عالم السرعه في الشوارع العامه ..حشى حلبه سبااق من الطرفين><

نــــــــــــــدخل للموضوع

سؤال للشباب .. وللبنات << عشان البنات مايزعلون

هل أنتم لحد الآن على راايكم .. ان البنت ماتعرف اتسووق ؟؟

بالذمه تقوولون الصج من يلف على الثاني انتوا ولا هما ؟؟ << انا اشك هما

ليش لا شفت بنت جدامك تسووق اتييك حره الا وتكوون جدامها ؟؟

_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,

قصه صغنوووونه قبل لا أختم يمكن اغير رايكم في شي :/

مره شفت دكتووره طالعه من مستشفى حمد وعندها بوورش الا وشفت رجال اسمر اسمر وواااصل حده وشكله يبي يووصل بيته شكله اهوو بعد طالع من الدواام مادري اشسالفه بس معصب حده

المهم قااعد ويجااكرها بهالسياره ويبي يعديها .. عااااد الشارع ضيييييق ومافي مجال.. والبنت خاايفه تشووفه من هالمنظره اللي على الجنب ..وجه الرجال جي >>> :anger3:
المهم عداها .. وربي مايضرب بعصى يووم عداها ضرب فالرصيف طرااااااااااااااخ

وهي كانت مسرعه وضربت سيارته من ورى طراااااااااااااااخ

احسها اعتزلت السوااقه من بعد ماشافته من هاليووم

,, الـــخال المعصب نزل من السياره وسيارته مافيه شي بس جي معصب عليها وقاااعد يسب ويسب .. واقف عند سياراتها والبنت بااااقي شووي وتصيح وقااعد يصرخ عليها ويسب سب

وآآخر شي اوصلو شرطه المرور والخال سوه رووحه مسكيييييييين

الرجال يتكلم لشرطي المرور : يارجال انا ماشي الا اشوفها مسرعه من ورااي حاولت اتحاشاها ابتعد عنها مافي حل دخلت فالرصيف وادعمتني من ورى << الله واكبر

وبس بعدين مشينا << اخوووي كان صاف على الجنب قلنا يمكن الخال يتهور ويضربها لان الشرار طالع من وويه

مسااكين هالبناات كل شي يقطوونه عليهم ..

الحين ابي اشووف نقاشهم في هالموضوع وشوو رايكم فاللي صار

المبتسم
21-07-2010, 06:53 AM
اخوي كلاسيك,,,انا اتشوف البنات نوعين فالسياقه:
1-الجديده على السواقه او مغصوبه,,,وهالنوع "لايحووووووشك" اي رمشة عين منها >>>حادث
2- الخبره واللي تستمع بالسواقه "وكازه الشوارع24 ساعه" ذي مامنها خوف<<<<وتعطيك حافز تعطيها ريس!!!!

سؤال عالقصه: وش سيارة الخال؟؟

باسكن روبنز
21-07-2010, 07:32 AM
ههههههههههههه راحت عليك يومنك قلت خال !
ياخوي كنت حلو على كلمة أسمر من البدايه ،

المهم تصرف الاسمر لايعد اي صله للرجوله ومب حلوه تفقد اعصابك بالشارع على اي مخلوق ، فما بالك على بنت
تصرف لا اخلاقي من هالانسان ، وان شالله البنت خذت حقها منه ،

عزووز قطر
21-07-2010, 07:41 AM
علشان ماتصير مثل هالأمور نقول حلاه البنت قاعدة ورى في السيارة معززة مكرمة مع دريولها وخدامتها
أو كل رجال يهتم في أهله ويوصلهم ..

بس علشان أجاوب على اسألتك
البنات في السواقة نوعين النوع الأول: اللي توها ماخذه الليسن وتحصلها متقبضة في السكان كأنه بيشرد عنها

والنوع الثاني شلة البورش والسي ال اس والاكس 6 اللي تحصلها تلفلف على خلق الله وهي ماتدري شسالفة ،، ومن تضرب لها هرن تطالعك بعين الغضب وتدعي عليك .. وماتعترف انها غلطانة..

بس الصراحة وبدون مجاملة سواقة الشباب ماشاءالله عليهم ماعليها كلام ..
صحيح فيها سرعة وتهور ومستعد يدخل الدوار على سرعة 80 بس يعرفون يتحكمون في الموتر (( اغلب الشباب من يوم عمره 8 سنوات يسوق في الفريج ،، يعني غصب يصير محترف ))

ملاحظة على القصة الأخيرة:
بخصوص الاسمر اللي يصارخ على بنت .. يبي يثبت رجولته مثلا ؟؟
لو كان صج رجال كان خلاها تقعد في الموتر وماينزلها في الشارع ويطلب الدورية وهي بتقوم بالواجب

كلاسيك قطر
21-07-2010, 08:10 AM
ههههههههههههاي الله يزاكم خير والله

يالغالي المبتسم : خخخخخخخخخخ سؤالك ياخي صعب

بس وانا بعد اشف بنت اوخر عنها بعيد اروح المسار الثالث

ودي أكون
21-07-2010, 08:18 AM
هو الموضوع فالخال والا فالسواااقه .. بشكل عآآآم..

لان لو كان الموضوع عن سوآآقة الحريم وإلـخ .. فما دخل الخال فالموضووع !!

السالفه ممكن اتصير مع بنت وشخص أبيض .. يعني كنت بتكتب وقفل الأبيض خخخخ

الله يهديــــك ياكلاسيك حثلتها :tooth:

موضوع السوآآقه أحسه يعتمد عالبنت نفسها ..

يعني صح في شباب مستقصدين الحريم ويتنرفزون لين شافوهم يسووقون .. ولا وخاصه لو كانت سياييرهم احسن واغلى منهم :p

وفي بنآآت هم يحبون يجاكرون الطرف الثاني او يحدونك على المجاكر :pilot:

وفي بنآآت آدب وذوق :ok:

وبس :p

almaf1a
21-07-2010, 08:18 AM
اغلب الحريم مايعرفون ان الخط اليسار حق اعلى سرعة مسموحه للطريق
فلو كان الطريق اقصى سرعه له 100 كم/ساعه تلقاها تسوق 60 وماسكه اليسار
ولا راح تفتح الطريق لو تقعد وراها لين ثاني يوم

كلاسيك قطر
21-07-2010, 08:21 AM

:p

يا مرحبا فيج اختي واشدخلني حثلتها وهاي الي شفته خال

اذا جذي بغير وكتب ابيض

مشاكل
21-07-2010, 08:24 AM
هههههههههه
ونت بس كله تقلد مواضيع هالعالم
ماعندك افكار؟شغل مخك شوي ياكسووول:p:p
لاتزعل ترى اتغشمر:thumbup:

شبح الصمت
21-07-2010, 08:24 AM
ياخوك السواقه فن وذوق

شوف في بنات ماشاء الله عليـهم يسوقون احلى منهم مافي

ويا شين الوحده لي ماسكه التلفون وتلف على خلق الله

او مطلعه الشنطه والمكياج ويالسه ترتب نفسها

او قاعده تاكل ( اهنيه القمنده تكون متوتبه حدها والبيبسي خلاص مخليها ما تركز )
:no:

لو بس هالاشياء ما تكون موجودة انا اضمن لك سواقه والا احلى

ودمتم سالمين

وتقبلوا مروري وانا مب ضد السواقه

كلاسيك قطر
21-07-2010, 08:25 AM
هههههههههه
ونت بس كله تقلد مواضيع هالعالم
ماعندك افكار؟شغل مخك شوي ياكسووول:p:p
لاتزعل ترى اتغشمر:thumbup:

تسلمي والله

ابصراحه صج سموك مشاكل

ابو محمد7
21-07-2010, 08:40 AM
بكل صراحة

انا اشوف ان سواقة بعض (تحتها خط بعض) الشباب مشاكلها اكثر من مشاكل سواقة البنات وعدد المرات اللي مروا علي فيها شباب متهورين وسببوا لي مشاكل في الشارع اكثر بوايد من البنات !

بعض (تحتها خط بعض ) البنات يمكن مثلا تاخذ لك الخط اليسار وتمشي براحتها او مثلا في الدوار ماتعرف تلف عدل ويمكن البعض يرتبكون بسرعه

اما مشاكل الشباب ( وبعض الجنسيات الاسيوية ) مالها اخر تكون انت ماشي على الخط اليسار وسرعة الشارع 100 وانت ماشي 120 يجيك الحبيب من ورا ماشي مليون ويعطيك ليتات فجأة واحيانا تكون في سيارات على يمينك المهم اذا تأخرت كم ثانية يا ويل ويلك ممكن يتجاوزك بطريقة مزعجة ويجي جداك ويخفف ولا اقل شي يمر جنبك ويطالعك بنظرة وهو معصب كأنك ماكل حلال ابوه !

او مثلا تلاقيهم يجونك على الاشارات متجاوزين من اليمين وغصب يبغي يدخل جدامك في الدور !!!!

غير المتسابقين وخاصة بعد ال 12 بالليل وغير الاستعراض واللي يصير في المسيرات

ارجعوا للحوادث وشوفوا كم بنت تسببت في حادث وفاة وكم شاب تسبب في حادث وفاة

كلاسيك قطر
21-07-2010, 08:46 AM
لحول وله قوه

يعطيك ربي الف عافيه

بلوتنيوم
21-07-2010, 08:47 AM
من وجهه نظري تحسنوا
وبعضهم صاروا احسن من الشباب :)

بوخالد911
21-07-2010, 08:57 AM
أشووف سواقتهم اووك

ما عدا شي 1

وهو : لما الوحدة تصف بالموقف ؛ مدرري ليش ما تعدل السكان ؟؟!؟؟

وتشوووف التايرر لاف يمين أو يسااار !!!!!!!!

صرت لما أشوف أي سيارة بهالوضعية ؛ أقوول 90 % حررمة اللي صفتها جذييه
:)

تحياتي قبل أن أبيع سياراتي

ضوى
21-07-2010, 09:02 AM
السواقة فن وذوق واخلاق ، مايهم منهوالسايق بقدر مايهم اسلوب وطريقة السواقة ، انا اتجنب الكل واتوقع اخطاء الكل سواء رجل او امراة ، احاول اتفادى كل من يستعرض في الطريق ، احاول اعدي كل واحد طاير بالشارع لاني مابي اخسر حياتي في شارع وبسبب واحد متهور ( الا بامر مكتوب من رب العالمين ) والحذر يا لا يمنع القدر ولكني اخذ بالاسباب ، القيادة لها فائدة عظيمة للجنسين كفاية وفرت علينا مال ووقت وجهد في تعليم الدريولية وهربهم بعد شهر ، فائدتها انها كفتنا ذل الحاجة لفلان وعلان ، فائدتها انني انا اتحكم في وقتي وليس الاخرون من يتحكم فيها

ربما خرجت عن الموضوع ولكن ارجع واقول السواقة فن وذوق واخلاق ويجب ان يتبعها الجنسين وفي كل الاعمار المقبولة

بنت سيف
21-07-2010, 10:36 AM
في اعتقادي إن سواقة البنات /الحريم .. فيها التزام أكثر من سواقة الشباب / الرجال ..

وياريت إدارة المرور .. يحطون لنا نسب (%) مخالفات الحريم وحوادثهم .. مقابل نسب (%) مخالفات الشباب والرجال ..

وشخصياً .. عندي مشكلة مع سواقة الجالية الفيلبينية رجال ولا حريم ..
هم اللي يمسكون يسار ويسوقون على سرعة 20كم .. ملاحظة ..

أما الشباب .. ملاحظة .. (ملوعة جبدي) .. اللي يسوق وحاط قدمه الشمال في شباك السيارة ..
منظر غير جميل بتاتا ..

في بعض البنات .. سواقتهم ليست بالمستوى المطلوب .. وفي شباب أكثر مستوى سواقتهم أسوأ ..

حوادث الشباب أغلب نتائجها .. إعاقة أو وفاة أو رقدة في المستشفى .. والسيارة تتكنسل ..
حوادث البنات .. أغلب نتائجها .. خفس في البادي .. أو خدش في الصدام .. ومافي لا وفاة ولا إعاقة يمكن ساعات رقدة في المستشفى بسبب الروع .. والسيارة تتصلح ..

الخلاصة .. الغيرة من سواقة البنات والحريم .. صارت ..سائدة ..
وهذه مشكلة ما لها علاقة بالسواقة بشكل عام .. ولكن لها علاقة بالغيرة .. كعامل نفسي ..

**

أما مشكلة الأخ اللي تسبب على الدكتورة .. في تجنى عليها .. بسبب إيش ..؟؟

وياريت نتعامل بمستوى أفضل في الشارع أو في المجلس أو في البيت أو في المنتدى .. ونتجاوز قضية الأجناس .. ونتعامل كبشر .. ما يفرقنا غير "التقوى" ..

بنت سيف

عزووز قطر
21-07-2010, 10:43 AM
حوادث الشباب أغلب نتائجها .. إعاقة أو وفاة أو رقدة في المستشفى .. والسيارة تتكنسل ..
حوادث البنات .. أغلب نتائجها .. خفس في البادي .. أو خدش في الصدام .. ومافي لا وفاة ولا إعاقة يمكن ساعات رقدة في المستشفى بسبب الروع .. والسيارة تتصلح ..

بنت سيف

لأن الشاب مسرع وفي المسار الأيسر .. وتجي البنت وتطلع من لفة فرعية وتلف على طول يسار ..
يتوهق الشاب ويلف فجأة ويضرب الرصيف وينقلب .. وتصير الحوادث الخشنة ..
ومنها وفيات أو اعاقات :no:

بنت سيف
21-07-2010, 10:45 AM
لأن الشاب مسرع وفي المسار الأيسر .. وتجي البنت وتطلع من لفة فرعية وتلف على طول يسار ..
يتوهق الشاب ويلف فجأة ويضرب الرصيف وينقلب .. وتصير الحوادث الخشنة ..
ومنها وفيات أو اعاقات :no:

ممكن والله ..

لكن هل هذا ينطبق على سيلين وخط الخور والشمال أيضا ..

اتق الله يا أخي الفاضل ... هل من المعقول أن أسباب حوادث السيارات من الشباب .. هي إمراة / بنت تقود السيارة بجانبه ..

وكاتب الموضوع يقول العكس صحيح .. في قصة الدكتورة

latty
21-07-2010, 10:46 AM
فــــــــــــــي بدايه اقتحام المرأه عآآآلم السيارات

كنا نسمع :

ينــــت تســـوق السياره خلني ابعد لاتدعمني ..

وشوو وحده تسووق سياره شووفووها شووفووها ..

السبب الرئيسي فالحوادث هالنسووان اذوونا ..

وكآآن هالشي غير مقبوول نهائياً

وبعد مده : قمنا نشوووف النساء فالشوارع اكثر من الشباب ..

وقمنا نشووف عالم السرعه في الشوارع العامه ..حشى حلبه سبااق من الطرفين><

نــــــــــــــدخل للموضوع

سؤال للشباب .. وللبنات << عشان البنات مايزعلون

هل أنتم لحد الآن على راايكم .. ان البنت ماتعرف اتسووق ؟؟

بالذمه تقوولون الصج من يلف على الثاني انتوا ولا هما ؟؟ << انا اشك هما

ليش لا شفت بنت جدامك تسووق اتييك حره الا وتكوون جدامها ؟؟

_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,

قصه صغنوووونه قبل لا أختم يمكن اغير رايكم في شي :/

مره شفت دكتووره طالعه من مستشفى حمد وعندها بوورش الا وشفت رجال اسمر اسمر وواااصل حده وشكله يبي يووصل بيته شكله اهوو بعد طالع من الدواام مادري اشسالفه بس معصب حده

المهم قااعد ويجااكرها بهالسياره ويبي يعديها .. عااااد الشارع ضيييييق ومافي مجال.. والبنت خاايفه تشووفه من هالمنظره اللي على الجنب ..وجه الرجال جي >>> :anger3:
المهم عداها .. وربي مايضرب بعصى يووم عداها ضرب فالرصيف طرااااااااااااااخ

وهي كانت مسرعه وضربت سيارته من ورى طراااااااااااااااخ

احسها اعتزلت السوااقه من بعد ماشافته من هاليووم

,, الـــخال المعصب نزل من السياره وسيارته مافيه شي بس جي معصب عليها وقاااعد يسب ويسب .. واقف عند سياراتها والبنت بااااقي شووي وتصيح وقااعد يصرخ عليها ويسب سب

وآآخر شي اوصلو شرطه المرور والخال سوه رووحه مسكيييييييين

الرجال يتكلم لشرطي المرور : يارجال انا ماشي الا اشوفها مسرعه من ورااي حاولت اتحاشاها ابتعد عنها مافي حل دخلت فالرصيف وادعمتني من ورى << الله واكبر

وبس بعدين مشينا << اخوووي كان صاف على الجنب قلنا يمكن الخال يتهور ويضربها لان الشرار طالع من وويه

مسااكين هالبناات كل شي يقطوونه عليهم ..

الحين ابي اشووف نقاشهم في هالموضوع وشوو رايكم فاللي صار

الله يعينك ياخوي وانت كل هالوقت تراقبهم

التعقيب
النساء مش البنات قصدي اللي من الثلاثين وفوق راكدات لكن الصغار بالعكس تسابق الشباب وتهرن عليهم وتجاكرهم والشارع يشهد

لكن الحق يقال هناك شباب متهووووور وعنده تحدي مع ربعه الا يلف على المراه اللي تسوق ويجيبها الشارع والشارع يشهد

والله المراه مظلومه حتى بالسواقه لكن البعد عن السواقه غنيمه

شكرا

مـحـمـد
21-07-2010, 10:54 AM
البنات سواقتهم جيده ،،
لكن يعيبها الخوف ، وبطئ ردة الفعل عند الكثيرين ..

اذكر مره شفت وحده في الدوار .. واحد لف عليها .. اضربت بريك وانزلت من السياره @@
لا تسـألوني ليش

-----------

بالنسبة للشباب ،، لو الله يفكنا من المقلع والسرعه والطلاب اللي يخلون الدريول ورا ويسوقون .. بنكون بخير

بنت^البحرين1
21-07-2010, 03:47 PM
ههههههههههههههههههه

ذكرتني ردود بعض الاخوان بكلامهم عن شلة البورش .. أختي الكبيرة عندها بورش وعلى الهاي وي مرة وحدة تسوق 100 وفجأة بدون مايكون جدامنا اي سيارة والشارع هادي تكع بريك مرة وحدة وتسوق على 60 !! أقولها شفيج ؟؟ تقولي السيارة خشنة !! زين طلعي من خط اليسار روحي وسط مايصير 60 عاليسار تقولي سكتييييي شلون اطلع وفي سيارة ، والسيارة اللي في النص بين وبينها أكثر من 10 متر !! لين يي واحد مسرع من وراها وعطيها اشارة اطلعي يمين يسار مافي ولاكنه في حد وراها بالاصح ماتدري ان في حد ولو درت ماتقدر تروح للوسط بسرعه .. ترتبك .. هههههههههههههههههههههههههه

مره طلعت معاها وصلنا للبارك اقولها دخلي فيه بسرعه لحد ياخذه تلف وترد تلف وترد والعالم طابور ورانا ، فجأة نزلت من السيارة ويات عند بابي تقولي انزلي روحي دخلي السيارة وراحت للقاعه !! كل عذرها السيارة خشنة وايد، مع ان رفيجاتي يمدحون سواقة البورش بس مادري

عن نفسي أسرع مرات وما أقدر أسوق أقل من 120 الا لما يكون الشارع مليان مرور مب تهور لكن مافيني صبر كله اخاف أتأخر او يروح علي المشوار اللي رايحة له أتواكل لو سقت أقل ، او مع الوالدة لين هددت انها بتفتح الباب خخخخخخخخخخخخخخ ، طبعا ما انكر اول ماخذت الليسن كنت أرتكب بعض الأخطاء وكلها ناتجة من السرعة.. أول حادث كان بعد ماطلعت السيارة ب 11 يوم بالضبط والسيارة نازلة وشفت حجر بس قلت بيعدي من تحتها ومريت بسرعة وطلع صوت قوي وبعد 3 ساعات من رجعت البيت ييت بطلع شفت سائل وردي من تحت السيارة، مسكينة السيارة انجرحت وانكسر( الكرنكيس) مع بعض الجروح فالشاصي وترقدت السيارة فالوكالة شهر ونص :(

على قولة أخوي البنت لين عطت أشارة انها بتلف يمين مثلا مب شغلها انت ماشي في طريجك خلاص هي عطتك اشارة يعني بتلف انت لازم توقف ماتوقف كيفك هي لافه لافه

وفالنهاية لين ييوا يبيعون السيارة قالوا استخدام سيده وهي مافي رصيف الا شقحته ولا طووفه الا حكتها خخخخخخخخخخخخخخخخخ

هذلان
21-07-2010, 04:12 PM
المفروض سيارات البنات يحطون فوقها رماق وردي :p

مثل رماق الشاحنات عشان تحاشاها :thumbup:

كلاسيك قطر
21-07-2010, 06:49 PM
هههههههههاي

المفروض يحطون اسفنج ع السياراه اذا ا دعمت مايصيدها شي

اشكركم والله

STAR
21-07-2010, 07:10 PM
فديتنا إحنا البنات ‏‏(‏‏=‏

قلم حائر
21-07-2010, 09:04 PM
والله السالفة باختصار ان السواقة تعتمد عالشخص نفسه ومثل ما قالوا فن وذوق بتلقى الزين الفنان بالسواقة سواء من الطرفين وراكد وباله طويل وما ايعاكس الناس ولا كانه ينطر الزله على غيره عشان الف عليه ( وكلامي ينطبق عالجنسين) :thumbup:
والنوع الثاني المستهتر اللي ما ايحاسب على روحه ولا ارواح الناس اللي عالخط باي شكل من الاشكال سواء بالسرعه الزائده :strong3: او السياقة دون المستوى المطلوب او الانشغال باي حاجه او امطول عالاغاني وعايش الجو وغيره.

كلاسيك قطر
21-07-2010, 10:04 PM
اسلمت يالغالي

فيك الخير

بوعلي2
21-07-2010, 10:26 PM
سواقتهم تمام لكن الرجال افضل ومافي مقارنه => عط الخباز خبزه

هذي من ناحية المقارنه

لكن للضروف احكام

اهم شي عددم السرعه من كلا الطرفين والتقيد بشروط السلامه

وشكرا

toomi9
21-07-2010, 11:00 PM
انا من وجهة نظري اشوف البنات يحترمون القوانين اكثرر << من الي اشوفه من الاهل

£عبدالعزيز£
22-07-2010, 11:51 AM
اللي صارلها تسوق اكثر من 8 او 9 سنين يمكن تكون سواقتها جيدة

اما الباقي اغلبهم يجيبون العيد !!

بخصوص اللي يقولون ان دعمات البنات كلها بسيطة واغلب الاحيان يكون عبارة عن

شمخ او خفس في الصدام او البدي

هالدعمات هي اللي تدل على (التأليف) في السواقة

وخصوصا لما تجي توقف في الباركنج او لما تطلع السيارة من باب الحوش

وتاتي في المركز الثاني الدعمات الناتجة عن اللف على العالم في الشارع

اما في المركز الثالث البريكات (الهندية) لما الاشارة تصير صفرا @@

باسكن روبنز
22-07-2010, 02:46 PM
اتمنى من كل شاب من يشوف بنت يعطيها مساحه ويخليها براحتها ولو انه بعض البنات يتعمدون التطنيش ،
بس اخذوهم على قد عقولهم ، قال المصطفى عليه الصلاة والسلام ( رفقاً بالقوارير )

موضوع السوآآقه أحسه يعتمد عالبنت نفسها ..

يعني صح في شباب مستقصدين الحريم ويتنرفزون لين شافوهم يسووقون .. ولا وخاصه لو كانت سياييرهم احسن واغلى منهم :p

وفي بنآآت هم يحبون يجاكرون الطرف الثاني او يحدونك على المجاكر :pilot:

وفي بنآآت آدب وذوق :ok:

وبس :p

للاسف ماعندج نظر ،:no:

VIPLady
24-07-2010, 09:00 AM
اذا كنت اسوق بركاده و ثقل و سرعتي بالسرعه المطلوبه بالشارع
بالعكس اشوف الشباب جدا ذوق
حتى بالمواقف يعطونا مجال
واذا شفنا شخص متهور المفروض احنا نتحاشاه و نخليه يتهور على كيفه .. مو احط راسي براسه . يمكن ياهل يمكن مستعجل يمكن و يمكن ..فخله يروح لحاله . عادي اوقف على صوب اخليه يتوكل والله يحفظه واكمل طريجي ....

بس البنت الي مسويه عمرها كلش انها واحد من الشباب وتقول مايكل شوماخر بالشارع مصدقه عمرها و تسرع وغيره.. تستاهل بصراحه يخرعونها
لا تحط راسها براس رجال خاصه بالسواقه يعني ايش ما كانت خبرتنا احنا بالسواقه الشباب غير .. حسن تصرفهم بموقف معين او حد يلف عليهم غير .. احنا نخاف لو ايش ما كنا خبره بالسواقه
وماشوف فيها شي اذا حد مسرع و يحتاج طريج المفروض انها توخر .. في بنات يناحسوون فشي طبيعي الي جاي و مسرع بيتحاشاها بطريقه شوي تخررع و سرعه اكثر.. فلا تقعد تسب و تسوي عمرها كلش بالشارع..

وبخصوص الموقف المذكور .. الله يهديه هالشخص الي تسبب بالحادث وانشالله ما نتصادف ويه هالاشكال يارب

بوحارب
24-07-2010, 09:09 AM
حتى بالمواقف يعطونا مجال
واذا شفنا شخص متهور المفروض احنا نتحاشاه و نخليه يتهور على كيفه .. مو احط راسي براسه . يمكن ياهل يمكن مستعجل يمكن و يمكن ..فخله يروح لحاله . عادي اوقف على صوب اخليه يتوكل والله يحفظه واكمل طريجي ....

بس البنت الي مسويه عمرها كلش انها واحد من الشباب وتقول مايكل شوماخر بالشارع مصدقه عمرها و تسرع وغيره.. تستاهل بصراحه يخرعونها
لا تحط راسها براس رجال خاصه بالسواقه يعني ايش ما كانت خبرتنا احنا بالسواقه الشباب غير .. حسن تصرفهم بموقف معين او حد يلف عليهم غير .. احنا نخاف لو ايش ما كنا خبره بالسواقه
وماشوف فيها شي اذا حد مسرع و يحتاج طريج المفروض انها توخر .. في بنات يناحسوون فشي طبيعي الي جاي و مسرع بيتحاشاها بطريقه شوي تخررع و سرعه اكثر.. فلا تقعد تسب و تسوي عمرها كلش بالشارع..

وبخصوص الموقف المذكور .. الله يهديه هالشخص الي تسبب بالحادث وانشالله ما نتصادف ويه هالاشكال يارب

ليش بعض البنات اللي يسوقون ما يفكرون نفس تفكير خالتي في اي بي ليدي:thumbup:

سؤال وابي له جواب

اشكرج على التفكير الجميل وهذا يدل على العقل الكبير اللي عندج

مب عقول بعض البنات والله تشوفين سواقتها في الشارع تقولين هذي عندها زعتر في راسها مب مخ :eek2:

اخوي كلاسيك بعض البنات للحين سواقتهم تبط الجبد ومسويين لنا ازمة في الشارع

والدليل اليوم الصبح على خط الشمال وحده ماسكه الخط السريع وتمشي 80

ليش شارع ابوها مثلا!! :looking:

باسكن روبنز
24-07-2010, 10:58 AM
حتى بالمواقف يعطونا مجال

صباح الورد ،
صدقتي ، ترا العقول المستهدفه من صاحب الموضوع جداً نادره ،
الحمدلله واجد شباب وبنات يسوقون بعقل ومحد يقدر يدعم حد ، السواقه فن وذوق واخلاق ،

المفروض مانخلي اصحاب العقول الصغيره يعكرون مزاجنا ويومنا على تهورهم الطايش ،
عطهم مجال وخلاص ويروحون في حال سبيلهم ،

واستمتع انا بسواقة الجمس الحمر لوووول ،
كفو وصدق انج اسم على مسمى ، :thumbup1:

a7med0_0
24-07-2010, 11:15 AM
فيه من يسوق من الحريم بعقل وحشمه وفيه من يسوق بتهور وفيه من يمسك الخط السريع ولاتبي تفتح واشكره تشوقك بس ماتبي
مثلهم مثلنا
بس طبعا افضليه السوااقه للرجال
والخال الله يصلح حاله ويتذكر ان فيه يوم من الايام ممكن بنته اللي يالسه احذاته بتسوق وبيها ما يا البنت
وتقبلوا مروري

VIPLady
24-07-2010, 12:34 PM
ليش بعض البنات اللي يسوقون ما يفكرون نفس تفكير خالتي في اي بي ليدي:thumbup:

سؤال وابي له جواب

اشكرج على التفكير الجميل وهذا يدل على العقل الكبير اللي عندج

مب عقول بعض البنات والله تشوفين سواقتها في الشارع تقولين هذي عندها زعتر في راسها مب مخ :eek2:

اخوي كلاسيك بعض البنات للحين سواقتهم تبط الجبد ومسويين لنا ازمة في الشارع

والدليل اليوم الصبح على خط الشمال وحده ماسكه الخط السريع وتمشي 80

ليش شارع ابوها مثلا!! :looking:

يمكن اطالب بالمساواه بين الرجل والمرأة بطريقه السواقه والسرعه ....:nice:
على بالها المجاكر والتحدي والشطاره بالسواقه والسرعه .. الشطاره والذوق توخرين وتخلين المجال لغيرج مو تعرضين نفسج لموقف ماله داعي ... شي طبيعي بتحصلها سبه على الماشي هههههههههه تستاهل طبعا
بعضهم مسترجلات الله يكرهم حسافه اسم بنت وانثى عليها ولا فيها معالم وصفات الانوثه. يبين من السواقه من القعده بالسياره يمه يمه مكشرره ومتكيه ناقصتها شيشه بالسياره وتسررع وتلف على خلق الله وتجاوز انها معصبه يعني ومستعجله .. كلش بنموت من الخوف منها ..تقوول شاربه تيزات وع قطيعه ..

انا عن نفسي ومن خلال تجاربي بالسواقه اشوف الشباب جدا ذوق و ادب واحترام بالسواقه اذا شافوك بطريجك وعطيتهم طريج واحترمت قوانين الشارع وقوانين الشباب في السواقه .. كيفهم كل من حر بتصرفاته .. لا تناحسين ولا تحطين نفسج بموقف في الاخير انتي الخسرانه وانتي الي بتنحرجين..

وثانكيوو خالتووو :thumbup:

VIPLady
24-07-2010, 12:36 PM
صباح الورد ،
صدقتي ، ترا العقول المستهدفه من صاحب الموضوع جداً نادره ،
الحمدلله واجد شباب وبنات يسوقون بعقل ومحد يقدر يدعم حد ، السواقه فن وذوق واخلاق ،

المفروض مانخلي اصحاب العقول الصغيره يعكرون مزاجنا ويومنا على تهورهم الطايش ،
عطهم مجال وخلاص ويروحون في حال سبيلهم ،

واستمتع انا بسواقة الجمس الحمر لوووول ،
كفو وصدق انج اسم على مسمى ، :thumbup1:

ثانكيوو انت الي كفو ونعم فيك خيوو

بخصوص تعكر المزاج .. اخر شي افكر فيه اني اعكر مزاجي على سواقه غيري .. مسالمه اوخر ابرك لي .. ولا اعكر مزاجي ولا مزاج الي حولي بالشارع ... ماله داعي كلش بدل الخط فيه 3 خطوط مسرعه مو مسرعه شوف الخط الفاضي وامش فيه شزينك شحلاتك :)

Mishari
24-07-2010, 01:38 PM
نلاحظ على بعض البنات عد اتخاذ قرار ما تدري بتلف يمين ولا يسااار كل واحده تطلع لها براى وانت يلة وراها الضحيه لا دعمته قعد تتتبجه شدعووه وكذاااالك في شباب الله يهديهم يطلع من شارع فرعي على شارع رئيسى ولا كأن في حد على يساااره انا لا حظت هانقطه بالذات في أكثر الشباب اما البنات على الفاات انتظر 5 دقايق ولا عشر يااالله تطلع من الخووووف .

ونصيحه مني لكم لا تترد بتخااذ قرارك وخاصتن وانت تسوووق

الشقيان
09-08-2010, 12:10 AM
ههههههههههههه راحت عليك يومنك قلت خال !
ياخوي كنت حلو على كلمة أسمر من البدايه ،

المهم تصرف الاسمر لايعد اي صله للرجوله ومب حلوه تفقد اعصابك بالشارع على اي مخلوق ، فما بالك على بنت
تصرف لا اخلاقي من هالانسان ، وان شالله البنت خذت حقها منه ،

هههههههههههههههههههه