المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدات الـديـوان :.. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ !

الصفحات : [1] 2

بو الجوري
21-07-2010, 10:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :..

,
,
,
,
,
,

بغيت أسالكم عن مساعدات الديوان :..

أنا عمري ما قدمت على مساعده غير للزواج سنة 2005 و عطوني عقبها بسنه 15 ألف :.. :p

أنا أسمع إن في ناس كل فتره تروح وتقدم على مساعده و يعطونهم :..
وسمعت بعد إن في مساعده إسمها مساعدة بناء :..

و هل في عمر معين لطلب المساعده :.. ؟

ياريت اللي عنده فكره عن أنواع المساعدات أو شروطها :.. و وين تقديمها :.. يفيدنا :..

والله لا يحوجكم لـ حد :..

تحياتي :..

:)

hamoor4ever
21-07-2010, 10:20 AM
اذا فيه مساعده بناء بروح اقدم لان البنيان هلكني

لاجئ عاطفي
21-07-2010, 10:32 AM
عندهم نموذج مساعدة مالية تاخذ هالنموذج وتطبعه باسمك وقدمه .. انطر سنه ونص او سنتين لين ما يجي دورك .. بس حط في بالك كل الاحتمالات لاتحلم وايد مثل الوالده الله يطول بعمرها كانت اتحلم وتنطر هالمساعده ويوم جا دورها عقب سنه ونص وكم شهر عطوها اللهم لا حسد 1500 ريال ... اللهم لك الحمد والشكر والمنه

مـالـﮓ رجى
21-07-2010, 10:37 AM
:eek5: مساعدات ومعونات بالمليارات خارج البلد ومساعدة الزواج 15 ألف ؟؟؟؟

بو مشعل مايقصر وبيض الله وجهه إن شاء الله يكون فيه مساعدات للبناء وتتسهل أموركم ..

يرفعـ،،،

العضو الماسي
21-07-2010, 10:50 AM
الشروط للي جاي بدون واسطه ... لازم يتعدى عمره 35 ... 34 ممكن يمشي ... والمساعدات تبتدي من الدرجه العاشره 5000 ... ألى 50000 ألف ... وعلى فكره حتى ألي أبوهم مواليد قطر وأولاده مواليد قطر ... ممكن يقدم ويعطونه 1500 - 2000 ريال ...

وممكن تستلمها بعد شهر أو 3 أو 6 وممكن بعد ماقالو الأخوان بعد سنه أو سنه ونص ...

والله يوفقك .

مـحـمـد
21-07-2010, 10:55 AM
الله أعلم ..

لكن مساعدات الزواج تتراوح ،، واحد يستلم 15 ألف ،، وناس يستلمون بالـ 50 الف ..

Sharshooooor
21-07-2010, 10:58 AM
الشروط للي جاي بدون واسطه ... لازم يتعدى عمره 35 ... 34 ممكن يمشي ... والمساعدات تبتدي من الدرجه العاشره 5000 ... ألى 50000 ألف ... وعلى فكره حتى ألي أبوهم مواليد قطر وأولاده مواليد قطر ... ممكن يقدم ويعطونه 1500 - 2000 ريال ...

والله يوفقك .

قصدك مواليد 1975 بس اللي يعطونهم ومادون هالعمر
يعني مواليد 1976 راحت عليهم :D

وتسألهم ليش يقولون لك القانون ههههه اي قانون في الدنيا يفرق بين اعمار غير قانون البلوغ؟؟؟

واهم شي الواسطة او ...... تروح لهم :eek2:

Sharshooooor
21-07-2010, 11:03 AM
بس الامانه اكثر موظفين ديوان المساعدات فيهم حسد على القطريين وكأن الشي طالع من جيبهم

انا خذت مساعده زواج طبعا 15000

وخذتها مرة ثانية بعد 15000

وجيت اخذها مرة ثالثة رفض الموظف :anger3:

قلت له ايش عليك انت ؟؟ طبعا طلع قانون من عنده يقول مايصير 3 مرات :strong2:

بالتليفون كلمنا واحد موقطري اصل في الديوان ومشى لنا المعاملة الثالثة وخذت 15000 من عند نفس الموظف ابو القوانين :D

الـقـاسـي
21-07-2010, 11:15 AM
اذا تعرف حد امورك تمشي بالراحه ..
مافيه مثل زايد الله يرحمه اللي المعونات والشرهات تجيك وانت في بيتك .. الله يرزق بومشعل بالبطانه الصالحه اللي يحبون الخير حق أهل قطر نفس اللي كانوا عند زايد ..

بوخالد911
21-07-2010, 11:17 AM
الله يسهل ع الكل.......

بو الجوري
21-07-2010, 11:25 AM
اذا فيه مساعده بناء بروح اقدم لان البنيان هلكني

إي أخوي أنا سمعت إنه في :.. وتقريبا 20 الف او 30 الف :.. :looking:

عندهم نموذج مساعدة مالية تاخذ هالنموذج وتطبعه باسمك وقدمه .. انطر سنه ونص او سنتين لين ما يجي دورك .. بس حط في بالك كل الاحتمالات لاتحلم وايد مثل الوالده الله يطول بعمرها كانت اتحلم وتنطر هالمساعده ويوم جا دورها عقب سنه ونص وكم شهر عطوها اللهم لا حسد 1500 ريال ... اللهم لك الحمد والشكر والمنه

1500 بس !!!! :eek2:

بو مشعل مايقصر وبيض الله وجهه إن شاء الله يكون فيه مساعدات للبناء وتتسهل أموركم ..

يرفعـ،،،

إي نعم 15 ألف عطوني ولله الحمد :.. بس تصدق إنهم عطوني عقب ما جاتني الجوري :.. :p

بو الجوري
21-07-2010, 11:28 AM

والله يوفقك .

يعني اللي عمره تحت ال35 غني مثلا :.. وإلا مب محتاج :..
يعني أنطر 7 سنين :.. !!! :eek2:

الله أعلم ..

لكن مساعدات الزواج تتراوح ،، واحد يستلم 15 ألف ،، وناس يستلمون بالـ 50 الف ..

الله كريم :..

بس الامانه اكثر موظفين ديوان المساعدات فيهم حسد على القطريين وكأن الشي طالع من جيبهم

انا خذت مساعده زواج طبعا 15000

وخذتها مرة ثانية بعد 15000

وجيت اخذها مرة ثالثة رفض الموظف :anger3:

قلت له ايش عليك انت ؟؟ طبعا طلع قانون من عنده يقول مايصير 3 مرات :strong2:

بالتليفون كلمنا واحد موقطري اصل في الديوان ومشى لنا المعاملة الثالثة وخذت 15000 من عند نفس الموظف ابو القوانين :D

إنت خذتها 3 مرات :.. معناتها متزوج 3 :.. وإلا شالسالفه :.. ؟ omen

قطر دزاين
21-07-2010, 11:32 AM
شوف انا بتكلم عن المره لهم قسم يقدمون فيه ويعطونهم 15000 انا توني مستلم من كم يوم ها المبلغ
كل قبيله اعتقد فيه شخص مخصص لها الطلبات هذا اللي سمعته وهي سنويه اعتقد
وانت وحظك بعضهم كل سنه 50000 :)

الدوله ما عمرها قصرت في حق شعبها

الغلا
21-07-2010, 11:36 AM
اقووووووووول الله كريم

qatari911
21-07-2010, 11:40 AM
شوف انا بتكلم عن المره لهم قسم يقدمون فيه ويعطونهم 15000 انا توني مستلم من كم يوم ها المبلغ

صح كلامك والشخص هذا يمشي حق الاقرباء والعائلة
لكن غيرهم ياله يالله لما يمشي المعامله واذا عطاك الفلوس يقولك هذا الي عطوني
واذا عندك واسطه قويه عادي تاخذ كذا مرهولا بعد تاخذ المبلغ 50000 براحه
انا امي لما قدمت الطلب سنه ونص وعطوها مبلغ محترم صراااااحه صلو على النبي

1000ريال omen

لازم الواسطه

Sharshooooor
21-07-2010, 11:48 AM
:eek2:

إنت خذتها 3 مرات :.. معناتها متزوج 3 :.. وإلا شالسالفه :.. ؟ omen

اكيد omen

عزووز قطر
21-07-2010, 11:52 AM
المشكلة ان المساعدات الخارجية بالمليارات والمساعدات لأبناء البلد ماتتعدى 100 ألف ريال :)

الله يرحمك يازايد .. والله يرزق بومشعل البطانة الصالحة

قطر دزاين
21-07-2010, 12:05 PM
ترى فيه ناس ما تدري عن ها الخطوه ان فيه ناس مخصصه
لا اخوي روح له وطلب بحقك اعتقد الديوان يقدم لهم مبالغ كبيره
اذا ما سنعك روح لديون وقول لهم وابشر بالخير

وحيد-الشوق
21-07-2010, 12:34 PM
اعرف ناس كثيرة تقدم على الديوان وفي الاخير بعد سنة او 6 شهور يعطونهم مبلغ ما يزيد عن 2000 او 3000 ريال :(

سبحان الله ديوان وواسطة شنو هالدنيا عجيبة غريبة :looking:

والمليارت تروح للخارج لدرافور ولبنان وغيره :anger3:

اللهم لك الحمد حمدا كثيرا

Sharshooooor
21-07-2010, 12:41 PM
اعرف ناس كثيرة تقدم على الديوان وفي الاخير بعد سنة او 6 شهور يعطونهم مبلغ ما يزيد عن 2000 او 3000 ريال :(

سبحان الله ديوان وواسطة شنو هالدنيا عجيبة غريبة :looking:

والمليارت تروح للخارج لدرافور ولبنان وغيره :anger3:

اللهم لك الحمد حمدا كثيرا

صدقني اكثر الاخطاء تكون في عدم تحديث الامور

سواء قوانين او معاملة واجراءات

للحين هم يتبعون اسلوب 20 سنه قبل

مافيهم واحد فيه الخير يقول خلنا نغير الاجراءات ونسهل على الناس

جلمود
21-07-2010, 12:44 PM
حرام مساعدة الزواج 10000 ويعطونك أياها لما يجيك مولود !

والعرس يكلف 200 الف هذا ونت يعني مب فسقان

ليش يعطونك أياها بعد سنه ؟؟؟؟

المفروض أول ماتجيب لهم عقد القران يعطونك أيها بثاني يوم

وش يمنع أنهم يعطون 50 الف أو اكثر المساعدات الخارجيه بالمليارات والشاب المواطن أذا بيكمل نص دينه يعطون 10000 وبعد سنه !

ولكن الحمدلله على كل شئ

s o s o
21-07-2010, 12:49 PM
يعني لو قدمت كم بيعطوني ؟

وهل في شروط معينه ؟

Ussop
21-07-2010, 12:59 PM
أنا مستغرب صراحة، دولتنا ولله الحمد من أغنى دول العالم في مقدار الدخل للفرد، وخيرها الحمدلله يشمل الدول الفقيرة بالمليارات ... على الأقل خلو المواطن يفرح بشيء من هالمبالغ الي تطلع برع...

بدل المفوشر بالجرايد (قطر قامت وفعلت وتبرعت)، فوشروا قدام الدول الثانية بمساعداتكم لأبنائكم حتى يكملون نصف دينهم...

عدد المتزوجين 2007 = 2013
لو فرضنا كلن بيخصص له 50 ألف
2013*50000= 10000000 (100 مليون) والله مب خسارة على هل قطر، وفيه مبالغ تنصرف أكبر من شذي على أمور مالها داعي.

لكن ربي يرزق بومشعل البطانة الصالحة ويوفقه لكل خير :)

Sharshooooor
21-07-2010, 01:14 PM

وهل في شروط معينه ؟

انتي لازم يكون مواليدج اقل من سنه 1975 هاي اهم شي

وبعدين ياتطرين ياواسطة :nice:

غزلان
21-07-2010, 01:19 PM
الله يوفقك اخوي ابوفهد

السهم الملتهب
21-07-2010, 02:55 PM
مافيه مثل زايد الله يرحمه اللي المعونات والشرهات تجيك وانت في بيتك .. الله يرزق بومشعل بالبطانه الصالحه اللي يحبون الخير حق أهل قطر نفس اللي كانوا عند زايد ..

:nice:

الساهر 17
21-07-2010, 06:25 PM

اللهم امين ,,,,,

حرقطر
21-07-2010, 06:47 PM
صراحه المفروض كل مواطن يستاهل هذه المساعدة

صحيح في ناس مش محتاجه بس في نااااااااااااااااس الله يرحم حالهم والله الي الراتب مايوصل تاريخ 5 من الشهر

الحيااااااااااااااااه يانااااااااااس تغيرت قبل الحلاقه 15 والحين 40
العيش قبل 80 الحين 140 والمواطن

alkoos
21-07-2010, 06:49 PM
هي في مساعده مالت الديوان بس قانونها يقول لازم تكون من مواليد 1974 ومادون وانسى فوق هـ المواليد الا اذا عندك واسطه كبيره

STAR
21-07-2010, 07:03 PM
مافي مساعدات بدل بطالة ‏‏@‏‏@‏

إنتعاش
21-07-2010, 07:49 PM
اعتقد انه من الواجب إعادة النظر في هذه القضية والخاصة بديوان المساعدات والمعونات المالية للمواطنين

بحيث يتم تغيير طريقة ومنهجية و أسلوب و ادارات هذه الجهة من جديد وتجديد الدماء فيها وإعادة النظر في المبالغ والمستحقات ومبالغها و شروطها الخ الخ من الأمور المتعلقة بها .

وأعتقد أنه من أسرع وأسهل الطرق المختصة بهذا النظام عملية إنشاء موقع خاص الكتروني بديوان المساعدات .

يقوم المواطن من خلاله المحتاج للمساعدة بتعبئة طلب الكتروني فيه : الاسم ، رقم البطاقة الشخصية ، تاريخ الميلاد ، المؤهل الدراسي ، الحالة الاجتماعية ، الحالة الوظيفية ، يعول او لا يعول ، رقم الجوال ، رقم تلفون البيت ، المنطقة واسم الشارع ورقم البيت الخ الخ من البيانات الاعتيادية واللازمة لكل مواطن .

وفي نفس خانة تعبئة البيانات يتم إدخال المواطن لإسم البنك الخاص به و رقم الحساب واسم الفرع . ويتم حفظ البيانات الكترونيا بالنظام الشامل والخاص بهذا الديوان ..

بعدها يتم اختيار خانة المساعدة المرغوبة ( زواج ، بناء ، علاج ، دراسة ، غيرها ) ويوضع خانة بالأسفل للملاحظات كشرح حالة ما او كتابة بعض الأسطر لشرح الحالة التي لدى المواطن .

بعدها يتم الضغط على زر ( إرسال ) .. وتنتهي العملية وتقديم الطلب .

يتم بنفس اللحظة إرسال رسالة نصية عبر الجوال للمواطن : تم استلام طلبكم رقم ( .... رقم تسلسلي ) بنجاح وسيتم موافاتكم بما يستجد فيما بعد . مع تحيات ادارة ديوان المساعدات .

وبعدها .. يستطيع المواطن من خلال الموقع الدخول بإسم يختاره للدخول وكلمة سر خاصة به .. ويتابع حالة الطلب ..
1- استقبال الطلب بنجاح
2- تحويله لجهة كذا
3- الطلب اعيد لإستكمال نواقص
4- التدقيق
5- تحويل للجنة المدري ايش
6- طباعة شيك صادر رقم كذا كذا
7- ايداع المبلغ في حساب رقم كذا كذا .

والسلام ختام ..

لا مراجعين لا محسوبيات لا عوار راس .. لا احراج للناس سواء المراجعين او الموظفين أنفسهم .

وبإمكان قيادتنا العليا متابعة طريقة إدارة وصرف هذه المبالغ بطريقة أسهل للمراقبة على المسؤولين على هذا الديوان والغاية التي أنشىء من اجلها ..

تحياتي للجميع

الصدى الخالد
21-07-2010, 08:01 PM
يالليت اخوي انتعاش يطبقون هالنظام ولكن للأسف الحسد من البطانة اللي مستخسرين ريال على الشعب

كنت قبل اقدم طلب للمساعدة وكنت اخذ 10000 ريال ورفعتها لــ 15000 ريال وللأسف بواسطة واحد من الربع (( اجنبي )) وكنت اعطيه نسبة من المبلغ ، صار كل شي بواسطه ولا يردونك من الباب

Sharshooooor
21-07-2010, 08:10 PM
اعتقد انه من الواجب إعادة النظر في هذه القضية والخاصة بديوان المساعدات والمعونات المالية للمواطنين

بحيث يتم تغيير طريقة ومنهجية و أسلوب و ادارات هذه الجهة من جديد وتجديد الدماء فيها وإعادة النظر في المبالغ والمستحقات ومبالغها و شروطها الخ الخ من الأمور المتعلقة بها .

وأعتقد أنه من أسرع وأسهل الطرق المختصة بهذا النظام عملية إنشاء موقع خاص الكتروني بديوان المساعدات .

يقوم المواطن من خلاله المحتاج للمساعدة بتعبئة طلب الكتروني فيه : الاسم ، رقم البطاقة الشخصية ، تاريخ الميلاد ، المؤهل الدراسي ، الحالة الاجتماعية ، الحالة الوظيفية ، يعول او لا يعول ، رقم الجوال ، رقم تلفون البيت ، المنطقة واسم الشارع ورقم البيت الخ الخ من البيانات الاعتيادية واللازمة لكل مواطن .

وفي نفس خانة تعبئة البيانات يتم إدخال المواطن لإسم البنك الخاص به و رقم الحساب واسم الفرع . ويتم حفظ البيانات الكترونيا بالنظام الشامل والخاص بهذا الديوان ..

بعدها يتم اختيار خانة المساعدة المرغوبة ( زواج ، بناء ، علاج ، دراسة ، غيرها ) ويوضع خانة بالأسفل للملاحظات كشرح حالة ما او كتابة بعض الأسطر لشرح الحالة التي لدى المواطن .

يتم بنفس اللحظة إرسال رسالة نصية عبر الجوال للمواطن : تم استلام طلبكم رقم ( .... رقم تسلسلي ) بنجاح وسيتم موافاتكم بما يستجد فيما بعد . مع تحيات ادارة ديوان المساعدات .

وبعدها .. يستطيع المواطن من خلال الموقع الدخول بإسم يختاره للدخول وكلمة سر خاصة به .. ويتابع حالة الطلب ..
1- استقبال الطلب بنجاح
2- تحويله لجهة كذا
4- التدقيق

والسلام ختام ..

لا مراجعين لا محسوبيات لا عوار راس .. لا احراج للناس سواء المراجعين او الموظفين أنفسهم .

وبإمكان قيادتنا العليا متابعة طريقة إدارة وصرف هذه المبالغ بطريقة أسهل للمراقبة على المسؤولين على هذا الديوان والغاية التي أنشىء من اجلها ..

تحياتي للجميع

انت ملك :thumbup:

يالليت اخوي انتعاش يطبقون هالنظام ولكن للأسف الحسد من البطانة اللي مستخسرين ريال على الشعب

كنت قبل اقدم طلب للمساعدة وكنت اخذ 10000 ريال ورفعتها لــ 15000 ريال وللأسف بواسطة واحد من الربع (( اجنبي )) وكنت اعطيه نسبة من المبلغ ، صار كل شي بواسطه ولا يردونك من الباب

نفس اللي صار معاي لكن بدون عمولة :thumbup1:

ومادري ليش دايما معاملات الحريم تضيع عندهم واول مايراجعون عشان يدورن على طلباتهم يطلع بطل من ابطال المساعدات ويطلع المعاملة من تحت الارض :pilot:
خدوم هالريال وبطل وايد طيب

QaTaR_OnE
21-07-2010, 08:12 PM
من 10 سنين وانا اسمع انه مواليد 1974 .. يعني اللي اصغر من هالعمر مب محتاجين ؟؟

Sharshooooor
21-07-2010, 08:18 PM
من 10 سنين وانا اسمع انه مواليد 1974 .. يعني اللي اصغر من هالعمر مب محتاجين ؟؟

1975

:anger3:

مستجدة
22-07-2010, 01:53 AM
مساعدة الارملة والمطلقه واصحاب الامراض المزمنه اللي اتسبب عدم القدره على العمل وكبار السن ومساعدة الاسر الفقيرة فقط 1500 :looking:
معقولة ديوان سمو الامير اللي أمل هالفقارى من بعد الله سبحانه وتعالى فقط يصرف هالمبلغ الزهيد اللي حتى مايليق في مكانة المكان اللي يمثل سمو الامير اكيد فيه تلاعب من الموظفين
ولا حسيب ولارقيب
لو يطبقون فكرة اخونا انتعاش فعلا راح تمنع هالتلاعب وتحفظ حقوق المواطن
اخ بس لو يعرف سمو الامير شنو هالمبالغ الزهيده اللي تنصرف بأسمه الغالي

صدقوني ابو مشعل كريم وهاذي المساعدات لاتمثله ولا تمثل الديوان الاميري
مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

s o s o
22-07-2010, 02:01 AM
انتي لازم يكون مواليدج اقل من سنه 1975 هاي اهم شي

وبعدين ياتطرين ياواسطة :nice:

اشلون يعني اقل من 1975

يعني مواليد 1955 مايصير يقدمون ؟ :p

aljaber1
22-07-2010, 02:59 AM

1- استقبال الطلب بنجاح
2- تحويله لجهة كذا
4- التدقيق

والسلام ختام ..

تحياتي للجميع

الله يهداك يا إنتعاش كلام رائع وجميل بــس
انت تتكلم و كان الناس تتعامل مع مؤسسات دوله وليس افراد
اصلاً الي مايعرف احد ليه يروح ويقدم هل 500 او 5000 بتغنيه
والله ماتسوى شوية الماء الي في الوجه ..
وبالاخر كل انسان يعرف موضعه وقيمته
ياما ناس عاشت و ماتت وهي متعففه وما حتاجة لغير ربها .

venum
22-07-2010, 06:29 AM
انا متزوج في نص 2008 رحت اقدم قالولي الطلبات موقفة
رحت قدمت يوم 1/1/2009
وعد المراجعه قالو لى طلعت الموافقة في شهر اربعة 2009
الحين بنتي عمرها سنة ويوم رحت اراجعهم قالو لى للحين اللى مقدمين في شهر 6 2008 ماستلمو المساعدات

الله لايحوجنا ولايحوجكم لأحد قولو آمين

Sharshooooor
22-07-2010, 08:02 AM
اشلون يعني اقل من 1975

يعني مواليد 1955 مايصير يقدمون ؟ :p

يعني من 1975 لين 1900 ممكن يقدمون :nice:

شيخ القبيلة
22-07-2010, 08:44 AM
الله يكون في العون ،،،،،،،،،،

مضاربه
22-07-2010, 09:00 AM

1- استقبال الطلب بنجاح
2- تحويله لجهة كذا
4- التدقيق

والسلام ختام ..

تحياتي للجميع

ياليت لكن احس ان هالشي من المستحيلات خاصه في الدوحه الي كله حسد وحقد

s o s o
22-07-2010, 09:02 AM
يعني من 1975 لين 1900 ممكن يقدمون :nice:

صج :eek2:

زين اشوه اهم شي لي 1900

خل اتلاحق عمري واقدم على مساعدة ..

زين يصير أطلب مبلغ معين كمساعدة ؟

اخاف انصدم اما بعد بـــ 1500 :looking:

Sharshooooor
22-07-2010, 09:11 AM

زين اشوه اهم شي لي 1900

خل اتلاحق عمري واقدم على مساعدة ..

زين يصير أطلب مبلغ معين كمساعدة ؟

اخاف انصدم اما بعد بـــ 1500 :looking:

ههههههههههه

قلت لج قبل

يا تستخدمين اسلوب الاطرارة وتطرين عندهم يا واسطة

يعني تقولين انا مسكينه انا محتاجة انا مريضة

يا حد ياخذ طلبج من البيت ويقدم عندج ماتشوفين حتى باب الديوان

وفي حركة جديدة

واحد من الديوان يتفق معاج على ان يساعدج في تقديم الطلب لكن النص بالنص :anger3:

لاتنسين لو انسجنت يا سوسو تجيبين لي عيش وحلاوه :nice:

مضاربه
22-07-2010, 09:12 AM
بالنسبه لي استحي اقدم ولا عندي حد اصلا يروح يقدم لي ولا اذكر ان عندنا احد قدم على الديوان من يوم جيت في هالدنيا ياليت يكون شي ثابت ينزل سنويا للشعب القطري ماظنتي وايد يا اميرنا انت كريم واحنا نستاهل

أم المها2010
22-07-2010, 09:50 AM
:nice::nice:
الله يهداك يا إنتعاش كلام رائع وجميل بــس
انت تتكلم و كان الناس تتعامل مع مؤسسات دوله وليس افراد
اصلاً الي مايعرف احد ليه يروح ويقدم هل 500 او 5000 بتغنيه
والله ماتسوى شوية الماء الي في الوجه ..
وبالاخر كل انسان يعرف موضعه وقيمته
ياما ناس عاشت و ماتت وهي متعففه وما حتاجة لغير ربها .

:nice::nice:

بو الجوري
22-07-2010, 10:32 AM
السلام عليكم :..

ويعطيكم العافيه :.. و شكرا لكل من مر وعلق :.. وأبدى رايه و إقتراحه :.. :thumbup1:

لكن محد رد علي هل في مساعدات للبناء ؟ :p

وبخصوص المساعدات الإجتماعيه للي تحت مواليد 1975 !!! :looking:

يعني ودي أعرف شالهدف !!! أكيد هم كانوا يقصدون عمر معين :.. :no:
مثلا من 10 سنين مواليد 1975 كان عمرهم 25 سنه :..
لكن الحين عمرهم 35 !!! :p

يعني المفروض الحين يغيرون السنه بدل 1975 تصير 1985 :..
وكل سنه يزيدون سنه :.. :yes:

يعني معناته أنا عمري ماراح اقدر اقدم على المساعده !!! :anger3:
دام هالشرط من سنين موجود :.. يعني مثلا عقب عشر سنين بكون مواليد 1975 :.. :no2:
مثل ما قال بعض الاعضاء :.. لازم يكون في تحديث للشروط والإجراءات والمبالغ :..

لكن الله كريم :..

مرتبش
22-07-2010, 10:40 AM
توجد مساعدة بناء
والله يوفقك

Sharshooooor
22-07-2010, 10:53 AM
توجد مساعدة بناء
والله يوفقك

اعتقد كمان محصورة بين مواليد 1975 ومادونهم

s o s o
22-07-2010, 10:56 AM
ههههههههههه

قلت لج قبل

يا تستخدمين اسلوب الاطرارة وتطرين عندهم يا واسطة

يعني تقولين انا مسكينه انا محتاجة انا مريضة

يا حد ياخذ طلبج من البيت ويقدم عندج ماتشوفين حتى باب الديوان

وفي حركة جديدة

واحد من الديوان يتفق معاج على ان يساعدج في تقديم الطلب لكن النص بالنص :anger3:

وووووووووووي
عاد اطر عاد وايد صعبة الكلمة :looking:
وينك يايبة تشوف بنتك اشصار فيها من عقبك :(
ارحمو عزيز قوم ذل ياجماعة
زين اللي ماعندة واسطة ولاعندة حد يعرفة في الديوان ويتفق معاة ومايبي يطر

يبي مساعدة بدون اذلال ..وين يروح وشيسوي ؟

s o s o
22-07-2010, 10:58 AM
anger3:

ياحبك للمخاسير ياشرشورررر

:p

ام السعف
22-07-2010, 11:06 AM
وووووووووووي
عاد اطر عاد وايد صعبة الكلمة :looking:
وينك يايبة تشوف بنتك اشصار فيها من عقبك :(
ارحمو عزيز قوم ذل ياجماعة
زين اللي ماعندة واسطة ولاعندة حد يعرفة في الديوان ويتفق معاة ومايبي يطر

يبي مساعدة بدون اذلال ..وين يروح وشيسوي ؟

صلي ركعتين في جوف الليل ،،:p

الإشاعات وايدة وكلام الناس وايد

يقول لج في ناس يستلمون 10 الاف في السنة :p

وناس يستلمون 20 في السنة

وناس 50 الف في السنة

وناس يقولون لهم تعالوا عقب سنة ورقمكم بعده ما وصل:no:

هذه الروايات اللي قدرت اجمعها لكم ،،

البرونزي
22-07-2010, 12:24 PM
انا من مواليد 1975 ومن كان عمري 18 وانا في الثانويه
يقولون لي ماتستحق مرت السنين ورحت لهم من شهر
وقلت اكيد القانون تغير ورحت وقالوا لي نفس الكلام
مواليد 1975 مايستحقون قلت حق الموظف الحين انا
عمري 35 ومتزوج وعندي 4 عيال وماستحق ؟
يعني من مواليد 1975 منولدين في حسابهم 100 مليون
مثلا ومش محتاجين ولا ايش بالضبط .
ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وهاذي تكفيني عن
فلوسهم
(اذا كان هالقانون مش مطبق على الكل )

Sharshooooor
22-07-2010, 12:29 PM
انا من مواليد 1975 ومن كان عمري 18 وانا في الثانويه
يقولون لي ماتستحق مرت السنين ورحت لهم من شهر
وقلت اكيد القانون تغير ورحت وقالوا لي نفس الكلام
مواليد 1975 مايستحقون قلت حق الموظف الحين انا
عمري 35 ومتزوج وعندي 4 عيال وماستحق ؟
يعني من مواليد 1975 منولدين في حسابهم 100 مليون
مثلا ومش محتاجين ولا ايش بالضبط .
ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وهاذي تكفيني عن
فلوسهم
(اذا كان هالقانون مش مطبق على الكل )

انت متأكد اخوي؟
لان اللي اعرفة انا اخر شي يقدرون يقدمون من مواليد 1975

تأكد مرة ثانية مر عليهم يمكن يصير لك النصيب وتقدم

البرونزي
22-07-2010, 12:42 PM
انت متأكد اخوي؟
لان اللي اعرفة انا اخر شي يقدرون يقدمون من مواليد 1975

تأكد مرة ثانية مر عليهم يمكن يصير لك النصيب وتقدم

متاكد 100%
اخر شيء مواليد 1974
والمليونيريه مواليد 1975 مايستحقون

عزووز قطر
22-07-2010, 12:44 PM
شمعنى 1975 ؟؟؟
بالعكس الحاجة مايبيلها عمر معين ...؟
ياليت اصوات الاعضاء توصل للمسؤولين ويشوفون لنا حل حق المهازل اللي تصير هناك

Sharshooooor
22-07-2010, 12:47 PM
متاكد 100%
اخر شيء مواليد 1974
والمليونيريه مواليد 1975 مايستحقون

:anger3:

بو الجوري
22-07-2010, 12:56 PM
كله في صوب :.. والمواليد في صوب :.. :anger3:

يعني مادري شقصدهم :.. :con2:

اكيد هم يقصدون مثل ما قلت العمر :.. ويوم حطوا المواليد :.. كان ايامها عمر اللي بيتقدم بالطلب ما راح يقل عن 20 سنه مثلا :.. :whistling:

وتموا على هالمواليد :..
ومايدرون إن بدال ما يكون الشرط ( مواليد 1974 ) يكون الشرط ( لايقل عمر المتقدم عن 20 سنه ) مثلا :. :tooth:

الله يهديهم :.. وأنا اللي مواليد 1982 :waiting::.. شاسوي :.. :confused:

Sharshooooor
22-07-2010, 01:00 PM
كله في صوب :.. والمواليد في صوب :.. :anger3:

يعني مادري شقصدهم :.. :con2:

اكيد هم يقصدون مثل ما قلت العمر :.. ويوم حطوا المواليد :.. كان ايامها عمر اللي بيتقدم بالطلب ما راح يقل عن 20 سنه مثلا :.. :whistling:

وتموا على هالمواليد :..
ومايدرون إن بدال ما يكون الشرط ( مواليد 1974 ) يكون الشرط ( لايقل عمر المتقدم عن 20 سنه ) مثلا :. :tooth:

الله يهديهم :.. وأنا اللي مواليد 1982 :waiting::.. شاسوي :.. :confused:

لاتسوي شي ماتستحق :)

شكلهم مايعرفون يعدلون القانون او يرفعون مذكرة تعديل نظرا للتطور المناخي ههههههه

شكلهم في العصر الحجري وطق خشوووووم وسكسوكة :thumbup:

البرونزي
22-07-2010, 01:00 PM
شمعنى 1975 ؟؟؟
بالعكس الحاجة مايبيلها عمر معين ...؟
ياليت اصوات الاعضاء توصل للمسؤولين ويشوفون لنا حل حق المهازل اللي تصير هناك

هم احتمالين يا تكون هناك خطه مستقبليه ومايكون في
ديوان للمساعدات بعد عمر طويل حق مواليد 1974
اذا الله خذ امانته ويتسكر الموضوع نهائيا والناس تنسى
شيء اسمه ديوان للمساعدات.
او انهم ناسيين موضوع 1975 دام الامور ماشيه
وماعتقد في سبب ثالث

s o s o
22-07-2010, 01:07 PM
الله كريم
بس سؤال اذا تكرمتو

وين ديوان المساعدات ؟هل هو نفسه الديوان الاميري ؟وهل يوجد لة موقع على الانترنت يصير نطلب من خلاله ؟

Sharshooooor
22-07-2010, 01:08 PM
هم احتمالين يا تكون هناك خطه مستقبليه ومايكون في
ديوان للمساعدات بعد عمر طويل حق مواليد 1974
اذا الله خذ امانته ويتسكر الموضوع نهائيا والناس تنسى
شيء اسمه ديوان للمساعدات.
او انهم ناسيين موضوع 1975 دام الامور ماشيه
وماعتقد في سبب ثالث

انا اعتقد انهم مسويين ميزانيتهم قبل على ميزانية معينه

فيوم زادت الفلوس زي الرز نسوا يعدلون في القانون :thumbup:

لاجئ عاطفي
22-07-2010, 01:10 PM
الله كريم
بس سؤال اذا تكرمتو

وين ديوان المساعدات ؟هل هو نفسه الديوان الاميري ؟وهل يوجد لة موقع على الانترنت يصير نطلب من خلاله ؟

مكانه شارع الريان صوب شارع الكهربه

Sharshooooor
22-07-2010, 01:11 PM
الله كريم
بس سؤال اذا تكرمتو

خيالج وايد واسع يا سوسو

اعتقد عندهم فاكس بس :thumbup:

s o s o
22-07-2010, 01:16 PM
خيالج وايد واسع يا سوسو

اعتقد عندهم فاكس بس :thumbup:

:p :p

s o s o
22-07-2010, 01:17 PM
مكانه شارع الريان صوب شارع الكهربه

في مكان للنساء والاخلط بلط ؟

Sharshooooor
22-07-2010, 01:23 PM

سوسو انتي مواليد 90 ايش تبين في المكان؟

ومساعده الزواج مايصرفونها للحريم :stop:

s o s o
22-07-2010, 01:25 PM
سوسو انتي مواليد 90 ايش تبين في المكان؟

ومساعده الزواج مايصرفونها للحريم :stop:

انا مواليد 1955

وبس المساعدات للزواج ؟:no:

البرونزي
22-07-2010, 01:25 PM

انسي موضوع مواليد 1975
المساعدات للنساء ( الارامل و المطلقات )
اذا متزوجه لاتهورين وترتكبين جريمه ههههههه

مرتبش
22-07-2010, 01:28 PM
سوسو
المساعدات انواع واشكال
لج نية؟ روحي عند اي طباع وقولي له ابي مساعدة من الديوان..بيطبع لج ورقة وقعيها وانتي مغمضة وصورة البطاقة وسيده على الديوان

بس احتفظي بالوصل :)

s o s o
انسي موضوع مواليد 1975
المساعدات للنساء ( الارامل و المطلقات )
اذا متزوجه لاتهورين وترتكبين جريمه ههههههه

يالا الهوووووووووووول :looking:

ام السعف
انا مواليد 1955

وبس المساعدات للزواج ؟:no:

معقولة ما اتعرفين :eek2:

في مساعدات رمضان وفي مساعدات لما قبل رمضان
وفي مساعدات يومية ، عاد انت وحظج واسم قبيلتج :p
اهم شي واسطتج :p

كله من وكالة يقولون
لو يحطوني شهر اتشيك على ما يصدرون من مساعدات كنت بطيح لج
على المستحقين ونوعية الاستحقاق وظروفهم :p

s o s o
22-07-2010, 01:32 PM
سوسو
المساعدات انواع واشكال
لج نية؟ روحي عند اي طباع وقولي له ابي مساعدة من الديوان..بيطبع لج ورقة وقعيها وانتي مغمضة وصورة البطاقة وسيده على الديوان

بس احتفظي بالوصل :)

اي والله لي نيه بس يعني مابي 1500 :p

انا جدا طماعة :thumbup1:

عموما بقدم وببلغكم شيصير معاي
احس مغامرة واكشن :eek2:

ماينفع طلب بخط اليد :deal:

s o s o
22-07-2010, 01:33 PM
معقولة ما اتعرفين :eek2:

في مساعدات رمضان وفي مساعدات لما قبل رمضان
وفي مساعدات يومية ، عاد انت وحظج واسم قبيلتج :p
اهم شي واسطتج :p

كله من وكالة يقولون
لو يحطوني شهر اتشيك على ما يصدرون من مساعدات كنت بطيح لج
على المستحقين ونوعية الاستحقاق وظروفهم :p

واسطة ماعندي
طرق ملتوية في

ايهما افضل
:yes2:

ام السعف
22-07-2010, 01:35 PM
اي والله لي نيه بس يعني مابي 1500 :p

انا جدا طماعة :thumbup1:

عموما بقدم وببلغكم شيصير معاي
احس مغامرة واكشن :eek2:

ماينفع طلب بخط اليد :deal:

سوسو عن العيارة 1500 من الديوان ؟

ممكن اتزيدين صفر في حال ظروفج صاكة كلش ملش زيرو

وبالمرة واللي يسلم لج غاليج رزي اسمي مع ورقتج
نبي النهاية تكون سعيدة النص بالنص :p

ام السعف
22-07-2010, 01:35 PM
واسطة ماعندي
طرق ملتوية في

ايهما افضل
:yes2:

اتصلين ركعتين و تتوكلين على الله وبيفتحها عليج من اوسع ابوابه
ان شاءالله
بس لا تنسين اترزين اسمي وياج :p

مرتبش
22-07-2010, 01:40 PM
سوسو
مري مناك على الساعة 9 الصبح وشوفي العالم اللي يدخلون.. ما اظنهم رايحين حق الف ونص

نص الدوحة تحصلينهم مع ايصالاتهم :)

s o s o
22-07-2010, 01:43 PM
وبالمرة واللي يسلم لج غاليج رزي اسمي مع ورقتج
نبي النهاية تكون سعيدة النص بالنص :p

كم نسبتي في رزة اسمج ؟
البزنس غير وكون انا وانتي شخص واحد غير خخخخخ

كم؟

s o s o
22-07-2010, 01:44 PM
سوسو
مري مناك على الساعة 9 الصبح وشوفي العالم اللي يدخلون.. ما اظنهم رايحين حق الف ونص

نص الدوحة تحصلينهم مع ايصالاتهم :)

ماعندك واسطة اخوي مرتبش هناك

ام السعف
22-07-2010, 01:46 PM
كم نسبتي في رزة اسمج ؟
البزنس غير وكون انا وانتي شخص واحد غير خخخخخ

كم؟

نسبتج انذوق الرويس من اللوز علشان يحرم يكتب يا لووز
اشرايج ؟:p

s o s o
22-07-2010, 01:47 PM
نسبتج انذوق الرويس من اللوز علشان يحرم يكتب يا لووز
اشرايج ؟:p

اشدخلني انا انا في الرويس والخور
اذا الغارية والافويرط يمكن اسويلج دسكاونت

ام السعف
22-07-2010, 01:49 PM
اشدخلني انا انا في الرويس والخور
اذا الغارية والافويرط يمكن اسويلج دسكاونت

تراه مسؤول كبير وله مكانته في المجتمع، وتوصية صغيرة منه امورج بتمشي
عال العال :p

Sharshooooor
22-07-2010, 01:49 PM
ايش رايكم تدخلون موضوعي وتسولفون على راحتكم :nice:

والله ماراح اقولك شي خذوا راحتكم :thumbup:

ام السعف
22-07-2010, 01:50 PM
ايش رايكم تدخلون موضوعي وتسولفون على راحتكم :nice:

والله ماراح اقولك شي خذوا راحتكم :thumbup:

عطنا الرابط :p

مرتبش
22-07-2010, 01:50 PM
ماعندك واسطة اخوي مرتبش هناك

عاد عن الاحراج
مابي اتوهق ويا الطلبات.. كل يوم اراجع عن شخص ..مافيه الا اسوي لي ملف ايصالات :)

هتـان قطر
22-07-2010, 01:51 PM

وهل في شروط معينه ؟

خاطري اقدم ..تهقون بيعطوني .؟:yes:

ام السعف
22-07-2010, 01:53 PM

ما ادري
امشي انقدم بشكل جماعي :p

بو الجوري
22-07-2010, 01:55 PM
:playball:

s o s o
22-07-2010, 01:55 PM

يلا نرز الوية انا وانتي

حركتااااات والله

نسوان المنتدى في تجربة طلب مساعدة من الديوان

:thumbup1:

s o s o
22-07-2010, 01:56 PM
تراه مسؤول كبير وله مكانته في المجتمع، وتوصية صغيرة منه امورج بتمشي
عال العال :p

هاي اللؤلؤة مب الرويس :p

هتـان قطر
22-07-2010, 01:57 PM
ما ادري

والله مساكين ربات البيوت .. طالعين من المولد بلا حمص

ولا حد مفتكر فيهم...:no:

وينها سوسو تسوي لنا حملة على الديوان..نبي مساعدات حالنا حال غيرنا

:thumbup:

s o s o
22-07-2010, 01:58 PM
عاد عن الاحراج
مابي اتوهق ويا الطلبات.. كل يوم اراجع عن شخص ..مافيه الا اسوي لي ملف ايصالات :)

يعني يات على طلبي يابش مهندس

طلب واحد مايفرق طال عمرك يا سعادة اللوا ..

هتـان قطر
22-07-2010, 01:58 PM
يلا نرز الوية انا وانتي

حركتااااات والله

نسوان المنتدى في تجربة طلب مساعدة من الديوان

:thumbup1:

على ايدج ..ما بقى الا هالفئة ..ضحينا بشبابنا وبدراستنا علشان نخرج لهم اجيال

ليش ما نستاهل..؟؟:p

ام السعف
22-07-2010, 01:59 PM

وانتوا كل شي تبوني اسويه لكم :looking:

اقصد كل شي بتقطونه على راس سوسو،،

همج يا هتان نبيج هالمرة الحملة باسمج نبي نفتح لج موضوع شكر:looking:

Sharshooooor
22-07-2010, 01:59 PM
ما ادري

لاتنسون كلما زاد العدد قلت الفلوس :nice:

s o s o
22-07-2010, 02:00 PM

أكاني مني يمج

وخلي طموحج اكبر من الحمص

واذا على الحملة راح تكون نسوانية بحتة واسمها

هيا بنا نسعد بمساعدات الديوان

ام السعف
22-07-2010, 02:00 PM

ما عليك انت خلنا نجمع أكبر عدد ولكل حادث حديث ولكل مشكلة صرفة :looking:

ام السعف
22-07-2010, 02:01 PM
أكاني مني يمج

وخلي طموحج اكبر من الحمص

ههاهاهاهها
حسبي الله على ابليسج من وين يايبة هالتعابير :eek2:

Qa6ar
22-07-2010, 02:02 PM
انا عمري 34 وماخذت من الديوان الا الزواج قبل 11 سنه

الحين فيه شيء للبناء فيه شيء غير البناء ولا مافي ولاتنسون الرمضانيه الا اللي عنده واسطه واللي

ماعنده يتحلم بشيء من الديوان يعني مش بوزك على حد علمي ....

الديوان يعني مش بوزك على حد علمي والدوله بقياده حضره صاحب السمو امير البلاد المفدى

تعطي مساعدات لدول وماتقصر بالدول الاخرى اتهقون مافيه مساعدات جاهزه ومرتب لها ميزانيه خاصه

وهل كل واحد يعطي بدون رقيب وناس تاخذ 10000 وناس تاخذ الف ريال

نتمنى انعرف من اهل الاختصاص الديوان مساعداته لناس معينه

او هو الديوان لكل اهل قطر سواسيه وكل واحد يقدر يقدم وياخذ مثل ماياخذ غيره

s o s o
22-07-2010, 02:02 PM

اي صح

رايك اتنصل منهم :looking:

s o s o
22-07-2010, 02:03 PM
ههاهاهاهها
حسبي الله على ابليسج من وين يايبة هالتعابير :eek2:

مجلة ماجد

هتـان قطر
22-07-2010, 02:03 PM

والله ودي ..بس اخاف افشل اخواني وزوجي..بيهدون فيني :pilot:

s o s o
22-07-2010, 02:05 PM

:wizard:

بو الجوري

على الأقل راعي الموضوع ( اللي هو أنا ) أكون معاكم :..
أنا بعد أبي :p

ام السعف

انخليه سر نسووي:p

نجحنا علمناهم فشلنا علمناهم
في الأخير سوسو قصت علينا :p

هتـان قطر
22-07-2010, 02:06 PM

أكاني مني يمج

وخلي طموحج اكبر من الحمص

هيا هيا..عاد انا خاطري اخذها وعلى طول دبي اتسوق :yes:

s o s o

عندك واسطة ؟

ام السعف

معليش يا اخوي
الموضوع صار نسووي خاص ،، اسمح لنا نصادر موضوعك :p

ام السعف
22-07-2010, 02:07 PM
هيا هيا..عاد انا خاطري اخذها وعلى طول دبي اتسوق :yes:

والله انا خاطري اخذها
واسجل عيالي في مراكز تنمية للمهارات وبرمجة :p

s o s o
22-07-2010, 02:07 PM
انخليه سر نسووي:p

نجحنا علمناهم فشلنا علمناهم
في الأخير سوسو قصت علينا :p

اهم شي ارقامكم الشخصية

وارقام بطاقات الائتمان

ام السعف
22-07-2010, 02:08 PM
اهم شي ارقامكم الشخصية

وارقام بطاقات الائتمان

:eek2::eek2:

بو الجوري
22-07-2010, 02:08 PM
عندك واسطة ؟

أنا لو عندي واسطه :.. نزلت موضوع ؟ :con2:

معليش يا اخوي
الموضوع صار نسووي خاص ،، اسمح لنا نصادر موضوعك :p

crazy

s o s o
22-07-2010, 02:10 PM
عاد انا لي خذت المساعدة
بسويلي برلمان صغيرغرفتين وصالة بس..ويمكن افتح فيه صالون سوسو الماشطة

Sharshooooor
22-07-2010, 02:15 PM
ههههههههههه

سوسو وام السعف

ذكرتوني في فلم خالتي فرنسا حق عبلة كامل

وابو الجوري دافع لكم عشان تشيلون الموضوع شيل ماشالله عليكم

لاتقولون بيحسدنا هالشري لا يبا عيني بارده omen

تحياتي للجميع ونايس ويك اند

ام السعف
22-07-2010, 02:16 PM
ههههههههههه

سوسو وام السعف

ذكرتوني في فلم خالتي فرنسا حق عبلة كامل

وابو الجوري دافع لكم عشان تشيلون الموضوع شيل ماشالله عليكم

لاتقولون بيحسدنا هالشري لا يبا عيني بارده omen

تحياتي للجميع ونايس ويك اند

اقسم بالله العظيم اني ما استلمت شي منه :looking:

s o s o
22-07-2010, 02:18 PM
اقسم بالله العظيم اني ما استلمت شي منه :looking:

ام السعف جان خذتي شي وماعطتيني ياويلج من الله

ياام اللوزز

ام السعف
22-07-2010, 02:21 PM
ام السعف جان خذتي شي وماعطتيني ياويلج من الله

ياام اللوزز

مب ام اللوز

ام اللوز يا لوز :looking:

ما اقدر يا سوسو اوراقنا انكشفت و انفضحنا واللي صار صار
يعني مانقدر ننكر من اليوم وطالع ونقدم طلبين باسم واحد :p

ورسميا
اعتقد اني بواجه مشكلة ما اقدر اقدم باسمي
بو العيال يستلم من الديوان وهو من مواليد 1936:looking:
تنطبق عليه الشروط بخصوص حالته المادية،، اخاف اقدم اوراقي يصيدوني :p

مستجدة
22-07-2010, 08:01 PM
حرام هالشوفات المحتاجات من ارامل ومطلقات ينتظرون سنين ومنين عشان تنصرف لهم المساعده واخر شئ 1500 كانه مب الديوان كانه الا مساعده جمعية خيريه 1500 حتى ماتجي قيمة اغراض المطبخ

يعني وين يحصلونها من الديوان ولا من الشؤون الاجتماعي خير البلد يوزع بكل بلدان العالم
الاسلامية وغير الاسلامية واذا جات عليهم ماصفى لهم الا الشئ الزهيد

فعلا شئ يعور القلب ويحزم بالخاطر
الله كريم يغنيهم بفضله وكرمة

basma222
22-07-2010, 09:57 PM
الديوان يعطي 15000 مو 1500 للنساء

الشقيان
22-07-2010, 11:22 PM
اهم شي ارقامكم الشخصية

وارقام بطاقات الائتمان

الحمدالله والشكر :cool:

بس هذا الي فااالحه فيه الارقام الشخصيه والعنوان :sneaky:

جمعتي 220 شخص على موضووعج مال الديوون :nea:

واخرتها قاااعده اهني تردحين :mad:

للاسف وانا ادخل ورفع مووضوعج crazy

s o s o
23-07-2010, 12:09 AM

لاحول ولاقوة الابالله
والله المستعان على اخلاق بعض الذكور

ام السعف
23-07-2010, 12:13 AM
لاحول ولاقوة الابالله
والله المستعان على اخلاق بعض الذكور

معليش يا سوسو اعتقد انه متضاربة عنده الفكرة ما بين الموضوعين :p

s o s o
23-07-2010, 12:25 AM
معليش يا سوسو اعتقد انه متضاربة عنده الفكرة ما بين الموضوعين :p

الشكوى لله

ام السعف
23-07-2010, 12:31 AM
الشكوى لله

والنعم بالله

اهم شي الثقة بالنفس ،، وطلب رضا الله سبحانه و تعالى
كل كلمة تلقى تقديرها عند رب العالمين ،،

سهل ندخل و نكتب ،، وسهل انزل مواضيع فيها غمز ولمز
واسهل ايضا اني اتهمج بلساني لمجرد اني اشك فيج من غير دلائل
الأهم ان الواحد شنهي نيته؟
شنهو هدفه ؟
شلي يبي يوصل له ؟
هذا كله عند رب العالمين

والإنسان الصادق الواثق بقدرة رب العالمين على رد اي اساءة
راح يتصبر و يرمي كل شي خلفه ويمشي بقوة ويكمل الطريج ،،

المهم
الحين وين وصلنا في موضوع مساعدات الديوان ؟:p

بنوته
23-07-2010, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امممم ...الديوان يعطي مساعدة لشراء سياره لبنت من مواليد الثمانين ...ينفع اقدم او لا ومن وين اسوي الطلب ...ومساعدات رمضان شلون يقدمون عليها ...

الله يوفقكم

ام السعف
23-07-2010, 12:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امممم ...الديوان يعطي مساعدة لشراء سياره لبنت من مواليد الثمانين ...ينفع اقدم او لا ومن وين اسوي الطلب ...ومساعدات رمضان شلون يقدمون عليها ...

الله يوفقكم

اللي اعرفه ان المساعدات للمتزوجين وذوي الدخل المحدود

الواحد يكتب كتاب ويبين سبب حاجته للمساعدات ،،

في فترة من الفترات كانت الأبواب مفتوحة فكل كان يروح يسجل اسمه
ولكن بعد فترة اصبحت هناك شروط كما قرأت في ردود بعض الأعضاء ،،

رُفق المجنّا
23-07-2010, 07:38 AM
نبي تفصيل للموضوع لأن الكثير يجهلهم هذا الشئ

وش نوع المساعدات ووش الأوراق المطلوبة ؟ ماذا عن الشرهة السنويّة ؟ لمن تُصرف وكيف ؟

الفضاله
23-07-2010, 08:05 AM
نبي تفصيل للموضوع لأن الكثير يجهلهم هذا الشئ

وش نوع المساعدات ووش الأوراق المطلوبة ؟ ماذا عن الشرهة السنويّة ؟ لمن تُصرف وكيف ؟

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنسبة اخوي لنوع المساعدات ( مساعدة العلاج بالخارج ) بس لازم يكون عندك تقرير مصدق

من مستشفى حمد واما عن الشرهات السنوية مثل ماذكرو الاخوان فوق لازم تكون من مواليد

1975 كحد ادنى يعني لو ناقص شهر ماراح يسجلونك في الكمبيوتر عندهم

همي رضا الله
23-07-2010, 09:33 AM
يالـــــــــــيت يعفون الشعب من الديون ويعطونهم 50000 للي يبنون ومقيوله لولا التمني لماااااااااات الفقير

البارع
23-07-2010, 01:24 PM
في فخيذه من قبيله وقبيله كامله هم الي ماكلين الاخضر واليابس وهم الي مطوقين على الحكومه وعلى كل شي فيها ولن تشوفو الخير الا بعد مايحل بهم ماحل بالبرامكه في عهد الرشيد ان شاء الله

s o s o
23-07-2010, 02:22 PM
في فخيذه من قبيله وقبيله كامله هم الي ماكلين الاخضر واليابس وهم الي مطوقين على الحكومه وعلى كل شي فيها ولن تشوفو الخير الا بعد مايحل بهم ماحل بالبرامكه في عهد الرشيد ان شاء الله

اي قبايل ؟

العقل الحر
23-07-2010, 02:35 PM

الظاهر حقدك اعماك واذا انت اتكلم عن هذي القبيلة او الفخيذة الى في بالي , عدلي كم وزير او كم واحد فيهم ماسك منصب كبير في الدولة ؟ مافيه

وكم وزير او وزير سابق من قبيلتك ؟

وبعدها تكلم

بس حقدك عليهم خلاك ماتفكر وتعتقد انهم ماكلين الاخضر واليابس !!

السهم الملتهب
23-07-2010, 02:44 PM
يالـــــــــــيت يعفون الشعب من الديون ويعطونهم 50000 للي يبنون ومقيوله لولا التمني لماااااااااات الفقير

أحلام اليقظة

بن موسى
23-07-2010, 02:51 PM

اشهد انك بارع وجبتها في التسعين

مستجدة
23-07-2010, 04:41 PM
يقول الرب عز وجل في سورة ال عمران

( اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )

هم الان يظون انهم ملكوا الدنيا وهي ليست لهم لانه مافيه شئ يتم على ماهو عليه ولنا اقرب مثال في صدام حسين حين ظن انه ملك الارض وماعليها وكيف كانت نهايته ونهاية عزته ونعيمة وكل شئ راح يعلق برقابهم الى يوم الدين
ابو مشعل مافتح هذا الديوان او ذاك لناس دون ناس فاتحه لشعبه وابناء شعبه من المحتاجين
وهذولاء اللي يخصون الخير لاهلهم ويطردون المحتاج بحجج كثيره واكاذيب من روسهم لهم رب يحاسبهم
يوم يفر المرء من اخيه وماينفعهم مال ولا بنون

الانسان اذا حس بالظلم يقول في جوف الليل
حسبي الله ونعم الوكيل وهذا يكفيه همه كله

لاجئ عاطفي
23-07-2010, 04:45 PM
يقول الرب عزول وجل في سورة ال عمران

( اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ )

الانسان اذا حس بالظلم يقول في جوف الليل
حسبي الله ونعم الوكيل وهذا يكفيه همه كله

قالتها الوالده عقب ماعطوها وتكرموا عليها بمساعدة عقب سنه ونص 1500 ريال .. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

technical
23-07-2010, 05:29 PM

البرامكه ما كانوا من قبيله الرشيد , فطلعنا قبيله من البال ! طيب مين هذه الي بمكان البرامكه في زمن الرشيد !

الوحداني
23-07-2010, 05:39 PM

وانت صدقت
خذ وخل

الوحداني
23-07-2010, 05:42 PM
ماشالله اي موضوع فيه سداد ديون او فلوس توصل للصفحه 20 او 30 بيوم واحد والاعضاء معروفين مافي غيرهم

ياخي بسكم طراره ماتشبعون
والي يقهرني الي يطلب ويستلم وبعدين يقول اللهم لك الحمد والله يغنينا بعد وشوهههههههههههه

رُفق المجنّا
23-07-2010, 07:59 PM

عيب يا اخوي , هذا حسد والحسد منهي عنه , لهم معروف وهذا جزاء المعروف ويستاهلون كل خير

دروب
23-07-2010, 08:13 PM
عيب يا اخوي , هذا حسد والحسد منهي عنه , لهم معروف وهذا جزاء المعروف ويستاهلون كل خير

أنا أشهد إنهم يستاهلون كل خير .. فعلا أصحاب معروف ولا زالوا أصحاب معروف وفيهم شهامة ..

Diamond
23-07-2010, 08:35 PM
أنا أشهد إنهم يستاهلون كل خير .. فعلا أصحاب معروف ولا زالوا أصحاب معروف وفيهم شهامة ..

كل القبايل فيهم ناس يستاهلون وكل القبايل فيهم ناس اصحاب معروف وفيهم شهامه...بس مب كل القبايل نهاية السنه كل رجال فالعيله ينزله شيك ب 50 الف وغير الاراضي الهبه وغير وغير... الله يزيدهم لكن اللي ما يرضيك ياخوي ولا يرضي احد ليكون هو واخوه وابوه وولد عمه ماخذين ولين جيئ واحد مب من القبيله ومحتاج وضايقه به الوسيعه يمنعونه من الدخله ع شيوخنا الله يطول باعمارهم لانهم يعرفون ان الشيوخ ما راح يقصرون مع احد مع ان الكل يدري ان مليارات تروح برع وتندفع على لاعبين كوره وكفار اظن ولد الديره اولى بها شدعوه ما حسدتو الغرب على الميارات بتحسدون ولد البلد المحتاج ....لكن الحمدلله ع كل حال واللي الله كاتب له رزق محد بيمنعه انه ياخذه....وماشالله عليكم كلكم عرفتو الريال يقصد من؟؟يعني هالشي واضح ويبين

Qa6ar
23-07-2010, 09:31 PM
موضوع سار للسوالف اتمنى يغلق

نتمنى الجديه في الموااضيع

ام السعف
23-07-2010, 11:07 PM
ماشالله اي موضوع فيه سداد ديون او فلوس توصل للصفحه 20 او 30 بيوم واحد والاعضاء معروفين مافي غيرهم

ياخي بسكم طراره ماتشبعون
والي يقهرني الي يطلب ويستلم وبعدين يقول اللهم لك الحمد والله يغنينا بعد وشوهههههههههههه

ما شبعنا طرارة ،، ناطرين نشبع :p

غير البشر
23-07-2010, 11:40 PM
اشم ريحه فلوس
شميتها من قسم الاستراحه وجيتكم :eek2:

s o s o
23-07-2010, 11:43 PM
اشم ريحه فلوس
شميتها من قسم الاستراحه وجيتكم :eek2:

اشلون ريحتها

غير البشر
23-07-2010, 11:50 PM

اشلون ريحتها

اتجنن
نفس ريحه الوكاله لما تاخذين سياره جديده :looking:

الشقيان
24-07-2010, 12:17 AM

ياخي بسكم طراره ماتشبعون

اي والله ياخوووي ماشبعو طرااره وكل يووم مطيحين في قسم الحوار العام:deal:

ردح لين الصبح سوسو ورفيجتها ام السعف وليف وحده ترفع والثانيه تكبس :cool:

الحمدالله والشكر :no:

احس انهم ماعندهم هدف في حيااتهم :pioneer:

بدال لا يطلعون اشاعات والقمز ولمز على قولت ام السعف وليف صكو بابكم عليكم احسلكم:rolleyes2:

ولي قااهرني في عضو من الاعضاء قال اشم ريحة فلوس :mad:

ردت عليه بكل سخاافه وقالت اشلون ريحتها صج متملله ولا عندها شي اتسوي omen

وقسم بالله كرهت المنتدى وسبب سوسو وام السعف وليف بسكم عاد :anger3:

كل مايدخلوون موضووع يخربوونه :waiting:

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم :rolleyes2:

اتمنى يغلق الموضوع :court::court::court:

ام السعف
24-07-2010, 11:04 AM
اي والله ياخوووي ماشبعو طرااره وكل يووم مطيحين في قسم الحوار العام:deal:

ردح لين الصبح سوسو ورفيجتها ام السعف وليف وحده ترفع والثانيه تكبس :cool:

الحمدالله والشكر :no:

احس انهم ماعندهم هدف في حيااتهم :pioneer:

بدال لا يطلعون اشاعات والقمز ولمز على قولت ام السعف وليف صكو بابكم عليكم احسلكم:rolleyes2:

ولي قااهرني في عضو من الاعضاء قال اشم ريحة فلوس :mad:

ردت عليه بكل سخاافه وقالت اشلون ريحتها صج متملله ولا عندها شي اتسوي omen

وقسم بالله كرهت المنتدى وسبب سوسو وام السعف وليف بسكم عاد :anger3:

كل مايدخلوون موضووع يخربوونه :waiting:

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم :rolleyes2:

اتمنى يغلق الموضوع :court::court::court:

اتحسب علينا يا اخوي الشقيان ؟
واشعليه ؟
هل غلطنا في حقك؟
هل سبيناك ؟
هل خربنا مواضيعك ؟

مب عدلة عليك هالأسلوب يا اخوي ،، ترانا كلنا اخوان
وما صار بيننا شي يخليك اتحسب علينا ،،

ومب عارفة عن أي غمز وأي لمز تتكلم ،، ويوم بنطر على قولتك
ما طقينا عليك بابك،، احنا طقينا باب الديوان لا تكون من سكان الديوان وطرقاتنا
ازعجتك ؟

اما بخصوص ان احنا ما عندنا هدف في حياتنا واتشوفنا ضايعين
ومخربين عليك مواضيع المنتدى ،، ممكن كرما منك ومب طلبا منك
انك تعطيني بعض الأهداف اللي اطمح في الوصول لها بدل مضايقتك
في تواجدنا في المنتدى ؟

وأخيرا : ثق تماما اني مدركة انك ما اتعرفنا من احنا و كل كلامك السابق
اعتبره ردة فعل تجاه مشاعرك صوبنا من غير ما اتعرف من احنا
ومن غير ما تتعرف على اهدافنا عن قرب ،، لذلك مب زعلانة منك
وبعذرك لأن المثل يقول ما يثمنك الا اللي يعرفك ،،
تقبل تحياتي وعساك ما تشقى لا دنيا ولا آخرة ,,

شموخ-qtr
24-07-2010, 01:51 PM

اموووووووووووووووت واعرف اي قبيله تتكلم عنها :eek2:

المهم ..
لاتعليق والله كريم ..لاني تنرفزت وماقدر ارد :anger3:
اجوف الجرايد واتحسر :looking:
الله كريم والله يصبرنا .

قدام
24-07-2010, 02:01 PM
الرازق في السما و الحاسد في الارض
الله يطول عمر بومشعل

لاجئ عاطفي
24-07-2010, 02:08 PM
هذا مهب حسد مثل ما علق الكثيرون هنا هذا ظلم فهذه الاموال ملك للشعب وهبة من الامير لابناء شعبه وعلى هذا الاساس عيّن سموه من يتولى توزيع المساعدات على ابناء الشعب ولكن وبلا شك وبدون علم سمو الامير يتم التعامل مع توزيع المساعدات على حسب المعارف والواسطات حتى ان البعض اعتقد ان هذه المساعادات ملك لهم فقط وهنا اخص المسؤولين على توزيع هذه المساعدات وهنا تكمن المصيبه.. راح يجي يوم وينكشف كل شي .. وان غداً لناظره لقريب

طلعة الروح
24-07-2010, 06:02 PM
باختصار ومن ردود الاخوان نستنتج ان مساعدات الديوان :

سمك لبن تمر هندي

مافي قوانين واضحه تحكمها وهني المشكله

مستجدة
25-07-2010, 02:42 AM
باختصار ومن ردود الاخوان نستنتج ان مساعدات الديوان :

سمك لبن تمر هندي

مافي قوانين واضحه تحكمها وهني المشكله

الله كريم وتكون هالمشاركه سبب لتوصل اراء المواطن لسمو الامير
ويصل خير ابو مشعل لكل اهل قطر دون استثناء او محسوبيات

bu 3li
25-07-2010, 10:10 AM
بخصوص المساعدات سواء حق زواج ولا غيره
الديوان ماراح يفيد الناس العاديين .. لازم واسطات

لو مسويين مكتب لـ الزواج وايد ابرك لهم حالنا من حال الدول المجاوره
يقدمون على طلبات الاعانه لـ الزواج والمبلغ المستحق يكون محدد بـ مرسوم اميري
وحزتها لا ذي بيبوق ولا ذاك بيحسد ولا بتصير هـ السوالف كلها

اما الاعانات الثانيه لها اماكن مختصه مثل الجمعيات الخيريه
يخصصون قسم حق اعانات القطريين وكان الله غفوراً رحيما

وخلوا الديوان على صوب وكلن بياخذ حقه 100 % بدون عوار راس

Qa6ar
25-07-2010, 10:51 AM

بيض الله وجهك وصوتي مع صوتك ولاواسطه ولافلان ولافلان

الناس كلهم سوى

السهم الملتهب
25-07-2010, 05:18 PM

جزاك الله خير..

قلت مافيه الصواب واصبت الهدف ’’’’

فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

القطريين سواسيه حسب الدستور القطري الذي وافق وصوت له معظم فئات الشعب القطري

وهذا الدستور يكفل لهم العدالة والمساواة دون تفرقة .

kooool
25-07-2010, 06:16 PM

فكر شوي قبل ماتكتب واسرح مع تفكيرك شوي وتامل شوي وخذ لفه واشرب كرك شوي واقعد مع نفسك شوي وراح تطلع بنتيجة مفاادها ..ان القبيلة اللي تتكلم عنها فضلها ومعروفها ومواقفها وثباااتها الصادق يوم ماكان لادرهم ولادينااار مع حكامنا طول الله في اعمارهم على طاعته ..وفيه قاعده عند الرجال تقولك اللي تأمنه على روحك سهل تأمنه على فلوسك مب العكس ...

مستجدة
25-07-2010, 11:23 PM
سبحان الله على بعض التعليقات
كل اهل قطر لهم وقفات ولهم ماضي معروف وابو مشعل مافتح ابواب ديوانه الا للبناء شعبه
مب لناس دون ناس او فخذ دون فخذ والدستور يقول انه كل اهل قطر سواء مايفرق بينهم لا عرق ولا دين
ولا للون هذولاء اهل قطر وكل قطري له حق في خير بلاده وخير ابو مشعل الله يطول بعمره
المسئله مب مسئله حسد او انه نكره الخير حق هالقبيله او هالفخيذه او هالعائله او تلك هالعائله المسئله مسئله عداله

بصراحه المفروض يكون الديوان له مساعدات مسماه وكل مساعده محدد بمبلغ معين وتصدر بقرار من سمو الامير حتى اتكون معروفه للكل وشامله للكل ومايكون فيه هضم لحق اي مواطن او يكون فيه اي مجال لاتلاعب الناس بمصالح المواطن

مثال
مساعدة زواج 70 الف ريال
مساعده بناء ( ... ) ريال
مساعده علاج ( ... ) ريال
مساعده ارمله ( ... ) ريال
مساعدة مطلقه ( ... ) ريال
مساعدة معاق ( ... ) ريال

وهكذا وتكون بقرار اميري يصدر بكل الجرائد مساعده معروفه ومحدد للجميع
حتى محد يحس بالظلم .

مستجدة
03-08-2010, 09:03 PM
والله بالصدفه عرفت من الوالده انه وحده من الاهل مطلقه وعندها ولد وساكنه
مع عمها قدمت على الديوان طلب مساعده العام مدري اول العام وعطوها 20 الف ريال
بس الحرمه اتقول مب شيك عطوها المبلغ في يدها وقعوها على اوراق

وهالسنه بعد وحده ماتشتغل وكبيره بالعمر وماعندها عيال قدمت على موقع الديوان عطوها 10 الاف
بس من سالتهم الوالده قالوا من زمان مقدمين تاخذ المعامله تقريبا سنه ونص الى سنتين
والله ابو مشعل مب مقصر لكن اذا فيه تقصير من المسوؤلين والموظفين في الديوان

لو يحددون قيمه معينه ومعروفه للجميع للمساعدات واتكون مدعمه بالادله والتقارير
مثال المريض العاجز الارمله او المطلقه والمديون والمعاق واتكون كل فيه محدد لها مبلغ معين
بيكون افضل واسهل وتحفظ حقوق الجميع .

gt_511
04-08-2010, 04:55 AM
انا اعرف ان مؤسسة راف تعطي مساعادت بـــ 50,000 الف ريال روح قدم اهناك حتى لو حذت من الديوان 15000 انا استلمت المساعده عقبها بسنتين احمد ربك انت بس سنه على الاقل

سحابة خير
04-08-2010, 10:11 AM
لوهي على بومشعل

طول الله في عمره مايقصر

بس عاد من يد مسؤؤل الي يد مسؤؤل

بالاخير مدري كم يصفى للمواطن !!!!

هذا والعلم عند الله..

مـالـﮓ رجى
04-08-2010, 11:15 AM
ياجماعة الخير السالفه كلها واسطات خلونا من المواليد والكلام اللي بيطول على الفاضي

ناس ياخذون مساعدات بـ 100 ألف من الديوان والعالم الله انهم مهب محتاجين

وتنزل أساميهم على طول في كل لسته من الديوان الخاص والمحتاجين على 1000 و2000

ماعاد تسوى ان الواحد يسوم وجهه عشانها وربك الرازق والله المستعان

(( اللهم أرزق أمرائنا البطانه الصالحة ووفقهم لما فيه صلاح لهذه الأمه )) آمين
يرفعـ،،

النائب
04-08-2010, 11:28 AM
هذا مهب حسد مثل ما علق الكثيرون هنا هذا ظلم فهذه الاموال ملك للشعب وهبة من الامير لابناء شعبه وعلى هذا الاساس عيّن سموه من يتولى توزيع المساعدات على ابناء الشعب ولكن وبلا شك وبدون علم سمو الامير يتم التعامل مع توزيع المساعدات على حسب المعارف والواسطات حتى ان البعض اعتقد ان هذه المساعادات ملك لهم فقط وهنا اخص المسؤولين على توزيع هذه المساعدات وهنا تكمن المصيبه.. راح يجي يوم وينكشف كل شي .. وان غداً لناظره لقريب

ممكن نوصل لسمو الأمير الخبر بأن مساعدات الديوان ماتتوزع بالعدل وإن فيه ظلم في توزيعها . لأن هذا الكلام لو كان صحيح فهي خيانة أمانه من قبل المسؤولين عن توزيع المساعدات وفيها إتهام بالسرقة لشخصهم .

(( إن كنت تدري فتلك مصيبة --------وإن كنت لاتدري فالمصيبة أعظم )

مـالـﮓ رجى
04-08-2010, 11:44 AM
أها ضربت على الوتر الحساس

ومن بيوصلك لسمو الأمير غير المسؤولين نفسهم

وعقب تحقيق معك وليش وش عندك تبي تقابله وعقب يعطونك موعد

والا مايعطونك يارجال السالفة مدروسه :anger1:

لينا
04-08-2010, 09:21 PM
الله يطول بعمر ابو مشعل الي مايقصر بشئ لشعبه والله يجزاي الي ياخد شئ ماهو له
بكره فيه حساب وعقاب وكل راح يجزاء بعمله صغر ام عظم

Rayane
04-08-2010, 10:12 PM
والله العظيم بعد سنه ونصف 15000 ريال مساعدة زواج....

الامارات 70 الف شيك و90 الف اذا انت ماخذ لك مطلقه.

ولكن رح لهم وقل انك جنسيتك شاميه وامورك بتمشي

مستجدة
05-08-2010, 04:05 PM
والله العظيم بعد سنه ونصف 15000 ريال مساعدة زواج....

الامارات 70 الف شيك و90 الف اذا انت ماخذ لك مطلقه.

ولكن رح لهم وقل انك جنسيتك شاميه وامورك بتمشي

90الف حق اللي يتزوج مطلقه ماشاءالله اول مره اعرف هالشئ والله حكومه الامارات
سباقه دائما لعمل الخير اتمنى يصير هالشئ في قطر لمساعده الشباب على الزواج وللقضاء على العنوسه
بنات قطر وعياله عنسوا ديون وتكاليف عاليه والمساعده فقط 15000 الف ولا بعد سنتين من الزواج :weeping:

الغالي!
05-08-2010, 10:58 PM
والله في ناس تأخذ 50000و100000ناس عادين بعد اللي عنه واسطه كل6 شهور مش سنه

ويقولون مش عنصريه الله يطول بعمرالامير والله والله احنا في نعمه بس الواحد وده مثل غيره اللهم لاحسد ويزيدهم بعد اللي عنده واسطه انا عمري مأخذيت لايبخل عليناوبيحصل من عندي دعوه وربي من قلب

الغريب3
06-08-2010, 01:37 AM
الله يغنينى ان شاالله صارلي اكثر من 10 سنين ماقدمة عليه ماذل نفسي على 5000 ريال ......لانه المساعدات مفروض تكون بشكل سنوي لكل قطري والجميع يكونون سواسيه مهب واحد ياخذ 3000 ريال واحد ياخذ 5000 واحد ياخذ 25000 الف عل حسب القبيله او حسب المعرفه في الديوان

دكان عباس
06-08-2010, 01:56 AM
والله هل قطر يستاهلون كل خير بس مادري متى بيلتفتون عليهم بالفلوس, بس شاطرين اذا بقوا عرضات ولا جمهور قالوا يالله الفزعة ياهل قطر, وعند الرواتب والفلوس محد يدريبهم. حسبنا الله ونعم الوكيل.

البارع
08-09-2010, 02:00 AM
اقول لكل من عقب على مشاركتي شكرا

وانا مب حاسد حد والله الشاهد
(بس صريح وصريح جدا مع نفسي ومع قلمي واللي على راسه مدري شنو يحسس عليها )

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه يخارجني

فتى البراري
19-09-2010, 11:27 AM
يالربع انا اليوم رحت وكملت سنه وشوي وانصدمت قال لي الموظف تعال عقب 6 شهوووووووووور

بااااااااااااااااااااال اشدعوه

صليب الراي
26-09-2010, 08:09 AM
الله يعين سمو الامير حفظه الله ويوفقه في مراقبة كل من هو مسؤول عن حقوق المواطن القطري

ويوفقنا بمن يحب الخير لأهل هذه البلاد

المرحب
26-09-2010, 11:54 AM
الله يعين سمو الامير حفظه الله ويوفقه في مراقبة كل من هو مسؤول عن حقوق المواطن القطري

ويوفقنا بمن يحب الخير لأهل هذه البلاد

آآآآآميـــــــــــــــن يــارب

ابو محمد7
26-09-2010, 12:34 PM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

" من أصبح منكم معافى في جسده آمنا في سربه عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها "

الحمدلله على كل حال اللهم احفظها من نعم كثيرة لانعدها ولانحصيها

اللهم لاتشغلنا بما عند الناس ولاتشغلنا بما لم نرزق وارزقنا من فضلك ومنك وكرمك وارزقنا الرضا والقناعة

اللهم احفظ بلدنا قطر واميره و وفقه الى ماتحب وترضى

مخطط قطري
26-09-2010, 05:12 PM
نتمني للرئيس الجديد التوفيق في مهام عمله ونقوله انت خير سلف لخير خلف وانشاءالله نشوف تطورات ملموسه وايجابيه عن ما قريب ونقول لبوزايد بيض الله وجهك ماقصرت :)

العقل الحر
26-09-2010, 05:34 PM
نتمني للرئيس الجديد التوفيق في مهام عمله ونقوله انت خير سلف لخير خلف وانشاءالله نشوف تطورات ملموسه وايجابيه عن ما قريب ونقول لبوزايد بيض الله وجهك ماقصرت :)

ومن هو الرئيس الجديد ؟

ام السعف
26-09-2010, 05:51 PM

:eek5::eek5::eek5:

مستجدة
26-09-2010, 07:25 PM
اخوي شكلك فاهم غلط من فتره بسيطه وابو زايد مسؤول الديوان الصغير اللي بشارع الكهرباء

مخطط قطري
26-09-2010, 09:19 PM
اخوي شكلك فاهم غلط من فتره بسيطه وابو زايد مسؤول الديوان الصغير اللي بشارع الكهرباء

مشكلتي ماني من الناس الي يحبون يحطون السبق والاشياء الحصريه مع انه الي اعرفه واجد وكثير بس احب اقرا واشوف
بنسبه لبوزايد هو رئيس الديوان الاميري الخاص يعني مش اي مسؤال عادي واليوم الصبح استلم المهام شخص جديد ونعم فيه بعد هوويوم شفت الموضوع وهذا اول تعليق لي عليه طرا على بوزايد الله يحفظه وكانت كلمه شكر لهذا الرجل وكتبت الرد الي شفته وسلامتك:)

ولد البدر
26-09-2010, 10:51 PM

" من أصبح منكم معافى في جسده آمنا في سربه عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها "

اللهم لاتشغلنا بما عند الناس ولاتشغلنا بما لم نرزق وارزقنا من فضلك ومنك وكرمك وارزقنا الرضا والقناعة

:nice::nice::nice:

meshwar
26-09-2010, 11:04 PM
يعني لو كنا في الصين والعدد مليار قلنا ننتظر بعد سنه
بس المتقدمين للديوان اعتقد عددهم اذا بالغنا 10 آلاف

بس الحمد لله ان الجنه مش في يد البشر
ولا كنا من الحسد في جهنم كلنا

مستجدة
26-09-2010, 11:08 PM

اللهم لك الحمد على نعمك ربي احفظ لهذا البلد أمنه وآمانه واحفظ لنا سمو الامير وولي عهده الامين
بارك الله فيك اخوي ابو محمد

بوخالد911
26-09-2010, 11:08 PM
الله يوووفقكم

بوحارب
26-09-2010, 11:16 PM
يالربع انا اليوم رحت وكملت سنه وشوي وانصدمت قال لي الموظف تعال عقب 6 شهوووووووووور

بااااااااااااااااااااال اشدعوه

6 شهور حلووووو :nice:

جلمود
26-09-2010, 11:18 PM
مساعده!!!!!!!!!!!!!!!!

هذا حقك نصيبك (سهمك)

qatarlands
27-09-2010, 01:31 AM
ياشيخ بعض الاحيان تقدم على مساعده تاخذها بعد سنتين او سنه ونص

مش مساعده هذه لو تجمع مشاوير البترول تطلع قيمة المساعده

ابو عبدالله5
27-09-2010, 05:54 AM
مشكلتي ماني من الناس الي يحبون يحطون السبق والاشياء الحصريه مع انه الي اعرفه واجد وكثير بس احب اقرا واشوف
بنسبه لبوزايد هو رئيس الديوان الاميري الخاص يعني مش اي مسؤال عادي واليوم الصبح استلم المهام شخص جديد ونعم فيه بعد هوويوم شفت الموضوع وهذا اول تعليق لي عليه طرا على بوزايد الله يحفظه وكانت كلمه شكر لهذا الرجل وكتبت الرد الي شفته وسلامتك:)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل معنى كلامك بارك الله فيك ان ابو زايد تم تغييره ومنهو الشخص الجديد.
ولك جزيل الشكر و التقدير

العقل الحر
28-09-2010, 09:08 AM

ومن هو الرئيس الجديد ؟

:eek5::eek5::eek5:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل معنى كلامك بارك الله فيك ان ابو زايد تم تغييره ومنهو الشخص الجديد.
ولك جزيل الشكر و التقدير

نعم انتشر الخبر ولا نعلم هل هو اشاعه ام صحيح

ولا توجد اجابة لحد الان من المدعي ومن هو الرئيس الجديد

البارع
28-09-2010, 11:43 AM
انكان ابو زايد راح عزالله انكم رحتو وطي هو الوحيد الي كان في عون اهل قطر( اقول بيض الله وجهه )

منصوربن حمد
28-09-2010, 11:49 AM
نعم الخبر صحيح والشخص التالي هو خالد بن شاهين بن سويد الغانم وابوزايد هوالي طالب ان يعفى من هذا المنصب لانة مشفاضي يداوم والي استلم رجل ونعم الرجل ومن رجال يستاهلون النعم

منصوربن حمد
28-09-2010, 11:53 AM
واقول كلمة حق في ابوزايد هذا الرجل الذي استلم اكثر من 30 سنة ولم يوجد علية اي ملاحظات بل يزيد بفعل الخير وماقصر مع اهل قطر وغيرهم واذا قصر مع احد تراه معذور لان الي يستلم مثل منصبة راح يكون حملة ثقيل والله يكون في عون الي بعدة لان رضى الناس غاية لاتدرك

العقل الحر
28-09-2010, 12:13 PM
نعم الخبر صحيح والشخص التالي هو خالد بن شاهين بن سويد الغانم وابوزايد هوالي طالب ان يعفى من هذا المنصب لانة مشفاضي يداوم والي استلم رجل ونعم الرجل ومن رجال يستاهلون النعم

واقول كلمة حق في ابوزايد هذا الرجل الذي استلم اكثر من 30 سنة ولم يوجد علية اي ملاحظات بل يزيد بفعل الخير وماقصر مع اهل قطر وغيرهم واذا قصر مع احد تراه معذور لان الي يستلم مثل منصبة راح يكون حملة ثقيل والله يكون في عون الي بعدة لان غاية الناس غاية لاتدرك

بيض الله وجهك يابوحمد

وبوزايد رجال معروف ويحب الخير للكل ولا قصر والنعم فيه

simsim1963
28-09-2010, 12:14 PM
وين المشكله موظف راح وموظف آجى هذي حال الدنيا ما تدوم على حال والتغيير ضروري ومطلوب في جميع مرافق الدوله . الله يطول عمر شيوخنا هم ذخرنا واذا أحد استلم منصب وعطى أهل قطر ونفعهم تأكد انها تعليمات له من سمو الامير وولي العهد الذين دائما يوصون على أهل قطر بكل خير .

عزالوطن
28-09-2010, 10:56 PM
الله يوفق الجميع

Bu Rashid
28-09-2010, 11:00 PM
الخبر صحيح 100%
نتمنى له التوووووووفيق

ابو ريم
28-09-2010, 11:04 PM
الله يوفق الجميع

سلمان_1
07-11-2010, 06:39 PM
مبروك اول انجاز للإدارة الجديدة :nice:

جاني خبر فرش انه المساعدات اللي كانت تاخذ ثلاث سنوات لين تستلمها الأن يمكنك استلامها في شهر و نص

خصوصاً مساعدات المطلقات و الأرامل و مساعدات الزواج :)

حبر سري
07-11-2010, 06:45 PM
بكل بساطة ووضوح وصراحة وواقعية :
عندك واسطة امورك ماشية عال العال
ماعندك واسطة الله يستر علينا وعليك

بس هذا كل اللي اقدر اقوله

basma222
07-11-2010, 06:52 PM
الله يوفق الجميع

لاجئ عاطفي
07-11-2010, 07:00 PM
اللي يقول الادارة السابقه ماقصرت اقول لا والله قصرت والمساعدات بالمحسوبيه والمعرفه وهالكلام الكل يعرفه والي يطبل ويهلل للادارة السابقه معروفين من هم مايحتاج الواحد يتكلم ولا مساعدة تاخذ سنه ونص وانقول ماقصر؟ شالتناقض؟؟ هذا غير الفتات اللي ينعطى لناس والالاف اللي تنعطى لغيرهم .. عموما الادارة الحاليه والجديده واضحه افعالها ومن اولها المساعدات ماتاخذ اكثر من كم شهر على عكس الادارة السابقه .. ولا في حد يصرف لمطلقة قطرية مالها الا معاش الشؤون 1500 ريال؟؟؟

الموضوعي
07-11-2010, 07:01 PM
ان شاء الله الإدارة الجديد للديوان الخاص تخاف الله ويدها نظيفه

وحيد-الشوق
07-11-2010, 07:11 PM
ياشباب استفسار بخصوص تقديم طلب لمساعده

ايش المطلوب غير الورقة الي بكتب فيها صيغه الطلب

ارجو الافادة

لاجئ عاطفي
07-11-2010, 07:18 PM
ياشباب استفسار بخصوص تقديم طلب لمساعده

ايش المطلوب غير الورقة الي بكتب فيها صيغه الطلب

ارجو الافادة

صورة من البطاقة الشخصيه

ان شالله تكون خدمتها احسن للمواطنين من ناحية الانصاف والوقت , الادارة الجديده فيهم الخير ,

سكرمر
07-11-2010, 09:55 PM
الله يعيين

مساعده الزواج 15000 وتجيك بعد المولود الثاني او الثالث خخخخخخخخ

يسمونها مساعده زواج يعني استلمها قبل الزواج مو عقبه بكم سنه ...!!!!

والمشكله ان في نااس امورها جيييده وماتحتاج مساعدات ويعطونهم ب 50 الف

يعني العكس صحيح اللى محتاج ياخذ 15 الف واللى مايدري عن الفلوس ياخذ 50 الف وبنفس الوقت او الشهرر

تنااااااااااااااااااااااااااااااقــضضضضضض

بوجواهر
07-11-2010, 10:05 PM
الله يعيين

مساعده الزواج 15000 وتجيك بعد المولود الثاني او الثالث خخخخخخخخ

يسمونها مساعده زواج يعني استلمها قبل الزواج مو عقبه بكم سنه ...!!!!

والمشكله ان في نااس امورها جيييده وماتحتاج مساعدات ويعطونهم ب 50 الف

يعني العكس صحيح اللى محتاج ياخذ 15 الف واللى مايدري عن الفلوس ياخذ 50 الف وبنفس الوقت او الشهرر

تنااااااااااااااااااااااااااااااقــضضضضضض

هاي يسمونها الواسطه الله يسلمك , محد ضيع حقوق المواطنين غيرها هالواسطه :nice:

بويوسف
07-11-2010, 10:07 PM
مبروك اول انجاز للإدارة الجديدة :nice:

جاني خبر فرش انه المساعدات اللي كانت تاخذ ثلاث سنوات لين تستلمها الأن يمكنك استلامها في شهر و نص

خصوصاً مساعدات المطلقات و الأرامل و مساعدات الزواج :)

الله يبارك في من يسعى لعون ومساعدة اهل قطر كلهم بلا استثناء .. وفعلا سابقا كانت مساعدة الزواج الـ 15 الف ريال تاخذ لها سنة ونص او سنتين لين تطلع والله المستعان ..

R 7 A L
07-11-2010, 10:20 PM
الله يطول بعمر ابو مشعل
ويرزقة ويرزقنا بالبطانة الصالحة

تخيلوا تزوجت 2003 وقدمت على مسادة الزواج سنة 2007
قالوا لي ماتشملك المساعدة
يعني بالعربي راحت علي

فتى الجود
07-11-2010, 11:27 PM
شي غريب ؟؟ !!

بعض الردود تقول اشدعوه يعطوننا 20 الف او 1500 او غيره من المبالغ

والمليارات تروح للخارج

وبعديين تقرى نفس العضو يرد ويقول الدوله ماتقصر

اشلون تنتقد سياسة الدولة وتبرعاتها وبنفس الوقت تنتقد عطايا الديوان

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الصراحه تناقض ماله مثيل من بعض الأخـــــــــــوه الأعضاء في ردودهم

غير عنهم
08-11-2010, 12:52 AM
مادري المساعدات شابكه معاهم لمواليد ((1974)) ونازل ولا تم التغير لانه صار لهم 3سنوات على هالمواليد

R 7 A L
08-11-2010, 01:37 AM

دخيلك نبي مساعدة الزواج بس :weeping:

نمـر
08-11-2010, 02:06 AM
الصبر ثم الصبر ثم الصبر هذا الحل

مستجدة
08-11-2010, 03:59 AM
ان شاءالله يتم صرف مساعدة سنويه او دوريه كل 6 شهور حق الارامل والمطلقات اللي ماعندهم دخل
غير مساعدة الشؤون الاجتماعي
واصحاب الاعاقه والامراض المزمنه اللي لاتستطيع العمل وسد حاجتها

كذالك نتمنى إعادة النظر في قيمة مساعدة الزواج اللي تصرف لشباب المقبلين على الزواج
لان قيمة المساعدة ماتسوي شئ في ظل هالغلاء
ساعدوا الشباب لان بنات وشباب قطر عنسوا بسبب الديون والغلاء وارتفاع تكاليف المعيشه

بو الجوري
08-11-2010, 08:07 AM
مادري المساعدات شابكه معاهم لمواليد ((1974)) ونازل ولا تم التغير لانه صار لهم 3سنوات على هالمواليد

يا ريت حد يفيدنا في موضوع 1974 :.. يعني مايصير السنه ماتتغير :..
:(

الصحراء
08-11-2010, 08:16 AM
يا ريت حد يفيدنا في موضوع 1974 :.. يعني مايصير السنه ماتتغير :..
:(

يصير اخوي ليش مايصير يبغي لها تنظيم واعادة نظر في امور كثيرة لان هذا متبع من ايام الادارة السابقة والحين الادارة السابقة في عداد الماضي ونتمنى من الرئيس الحالي ان يكون موضوع ال 1974 من اولويات التغيير

R 7 A L
08-11-2010, 08:22 AM
ياجماعة
يا ابو الجوري

في موضوعكم هذا جددتوا المواجع لي عندما تقدمت لطلب مساعدة الزوج سنة 2007
حيث تم اني متزوج سنة 2003 اخذوا مني الطلب و واعدوني بعد سنة جيتهم بعد سنة
قالوا للاسف ماتشملك المساعدة لانك قديم قلت ياجماعة الخير في حياتي ما استلمت شي
قالوا والله هذا الى عندنا ماتشملك المساعدة
قلت طيب بطلع مساعدة سنوية مثل كلا اهل قطر قالوا ماتشملك ضحكت قلت انتم تغشمرون ولا من صدقكم
قالوا لا والله من صدقنا القانون مايشملك انت مواليد 1975

قلت لا هذي ولا هذي تشملني
قالوا نعم
جيتهم بداية 2010 قالوا تعال بعد شهر سبعة لين يصير عمرك 35 سافرت بل شهر سبعة

واعتقد اني لو رجعت ماراح يجيني شي

وردد ياليل مطولك

khalid-qtr
08-11-2010, 08:50 AM
الله يهديكم شبهتوا وطعنتوا والله عيب عليكم

نسيتوا شي وانتوا مسلمين انة الرازق هو الله

و ابومشعل خيرة مغطي الكل حتى الدول الي فيها مشاكل ولا حد ينكر هذا الشي

غيركم في باكستان ودول ثانية موب لقي بطانية تحفظة من البرد او ينام فيها

عليكم بتهذيب النفوس والدعاء بالخير والله هو الرازق جزاكم الله خير

كبير المتداولين
08-11-2010, 09:30 AM
انا اتمنى تكون المساعدات للمقبلين على الزواج بشكل اكبر من الموجود من اجل حث الشباب على الزواج وتكاثر النسل

بو فهد
09-11-2010, 03:42 PM
انا اتمنى تكون المساعدات للمقبلين على الزواج بشكل اكبر من الموجود من اجل حث الشباب على الزواج وتكاثر النسل

الله كريم

فارس قطر
16-11-2010, 04:26 AM
الله يبارك في من يسعى لعون ومساعدة اهل قطر كلهم بلا استثناء

بو الجوري
05-01-2011, 08:38 AM
للرفع :..

اللي عنده معلومه يخبرنا :..:telephone:

هل غيروا سالفه 1974 :anger1::.. وإلا للحين مافي أمل ناخذ :..:rolleyes2:

واللي قد قدم على مساعدة بناء يقولنا الطريقه :..:telephone:

الله يعينا و يصبرنا :..:(

لاجئ عاطفي
05-01-2011, 08:42 AM
كل الي اقدر اقوله .. بيض الله وجه الادارة الجديده

بوخالد911
05-01-2011, 08:48 AM
الله يسهل
ويووفق الكل

PGR
05-01-2011, 09:02 AM
السلام عليكم ,, حبيت اسئل شالمطلوب عشان اقدم على مساعدة الزواج؟ قصدي الاوراق المطلوبه ووين اقدمها ؟ ومشكورين مقدما

بنت صقار
05-01-2011, 09:06 AM
الله يزيدكم يا هل قطر ويغنيكم عن الحاجه..ويقضي دينكم..ويعرس عزوبيكم..

الطائر الحائر
05-01-2011, 09:10 AM
ههه بس للي اعمارهم قبل مواليد 1974 واللي بعد ذي التاريخ مالهم اي نصيب .... يعني احنا مب قطريين
الله المستعان

mooona
05-01-2011, 09:13 AM
وحدة الله يذكرها بالخير قدمت رسالة بالبريد الي الشيخ زايد رحمة الله علية
بعد شهر اطلبوها وعطوها 100000ريال وهي قطرية
نسل الكرام الله يرحمة برحمته الواسعة والدعاء مستمر لزايد الخير

مساهمة بسFresh
05-01-2011, 09:19 AM
السلام عليكم ,, حبيت اسئل شالمطلوب عشان اقدم على مساعدة الزواج؟ قصدي الاوراق المطلوبه ووين اقدمها ؟ ومشكورين مقدما

وعليكم السلام
اللي اعرفه اخوي انك لازم تكتب كتاب وتوقع عليه وتودي لهم عقد الزواج الاصلي وصورة من بطاقتك وبطاقة الزوجة على مااظن واعتقد ان المبلغ يكون 15000 ريال بس بيعطونك اياه بعد فترة مب على طول والله يوفقك

مساهمة بسFresh
05-01-2011, 09:37 AM

صباح الخير اخوي بوالجوري
شخبارك؟
اخوي شنهي سالفة 1974 هاذي؟:shy:

becauzah
05-01-2011, 09:41 AM
الله يكون في عون الجميع

الجاهلي
05-01-2011, 09:45 AM
فكر شوي قبل ماتكتب واسرح مع تفكيرك شوي وتامل شوي وخذ لفه واشرب كرك شوي واقعد مع نفسك شوي وراح تطلع بنتيجة مفاادها ..ان القبيلة اللي تتكلم عنها فضلها ومعروفها ومواقفها وثباااتها الصادق يوم ماكان لادرهم ولادينااار مع حكامنا طول الله في اعمارهم على طاعته ..وفيه قاعده عند الرجال تقولك اللي تأمنه على روحك سهل تأمنه على فلوسك مب العكس ...

بعد الكرك ........
اذا الخير يخص والشر يعم
صدقني ان الكل (باستثاء الرجال تقولك اللي تأمنه على روحك سهل تأمنه على فلوسك مب العكس ) بيتمنا زوال النعمه الى في هذا البلد الطيب وهذا تجدا في عيون الناس وتصرفاتهم في الشارع

basma222
05-01-2011, 09:46 AM
كل الي اقدر اقوله .. بيض الله وجه الادارة الجديده

والله الادارة الجديدة بعد سنه ونص عطونا 10000 واحنا ناخذ كل مرة 20000

يعني نص المساعدة

برشلوني قطر
05-01-2011, 09:50 AM

اي لحين سالفة 1974 وماتغيرت..

واذا بتقدم مالك الا الوجبه....اسأل متى يقعد سمو الامير او سمو ولي العهد وقدم..

والله يسهل امورك

هارودز
05-01-2011, 01:05 PM
المفروض كل 6 شهور تنزل لك المساعده يعني 20000 في السنه
للطوارئ

بو الجوري
05-01-2011, 01:24 PM
صباح الخير اخوي بوالجوري
شخبارك؟
اخوي شنهي سالفة 1974 هاذي؟:shy:

هلا أختي :..
مواليد 1974 ونازل هم اللي يقدرون يقدمون على المساعده الإجتماعيه :..

يعني اللي مواليد 1975 وطااااالع مايصير يقدم :.. !!!!
قانون غريب الصراحه :..

غير عنهم
05-01-2011, 01:39 PM
هلا أختي :..
مواليد 1974 ونازل هم اللي يقدرون يقدمون على المساعده الإجتماعيه :..

يعني اللي مواليد 1975 وطااااالع مايصير يقدم :.. !!!!
قانون غريب الصراحه :..

على فكره ترى شابكه معاهم على مواليد 1974من ثلاثة سنوات المفروض يتم التعديل

MR.STOP
05-01-2011, 02:56 PM

الحمدالله على كل حال..لو على بومشعل (ليست مجامله) ولكن من تجربه شخصيه مع الوالد الله يحفظه..قمة الكرم والاخلاق

لكن في ناس مايبون الروس تتساوا في الديره

مستجدة
06-01-2011, 10:22 PM
الحمدالله على كل حال..لو على بومشعل (ليست مجامله) ولكن من تجربه شخصيه مع الوالد الله يحفظه..قمة الكرم والاخلاق

لكن في ناس مايبون الروس تتساوا في الديره

فديت ابو مشعل ياريت كل القلوب مثل قلبه الطيب
والله يسامح اللي يسد الباب بوجه المحتاج بسبب الطمع والحسد
اتمنى اتمنى اتكون فيه مساعدة شهريه او مقطوعه حق الارامل والمطلقات والاسر المتعففه
من اهل قطر الطبين اتعينهم على ظروف المعيشه الصعبه وتكفيهم شر الحاجه والعوز
مثل ماذكروا الاخوان ابو مشعل مب مقصر مع احد وفاتح كم ديوان لمساعدة المحتاجين من اهل قطر لكن شنقول الله يسامحهم والله كريم الله يفرجها لكل محتاج يارب .

المليونير الفقير
06-01-2011, 11:11 PM
الاداره الجديده برئاسة الشيخ الخلوق والمتواضع عبدالله بن حمد بن خليفه ال ثاني نجل سمو الامير حفظه الله واسال الله العظيم ان يوفقه لما فيه الخير له وللمواطنين الكرام

غيور
07-01-2011, 10:48 AM

عزيزي ,
اغلب البطانة فاسدة وكم كم مره رحنا لهم ( ويقولون ترى ازعجتونا )!!!!!!
الله يلع............... مايخافون الله ؟؟؟؟ يدفعون من حسابهم الخاص ؟؟؟؟؟؟؟
وماشاالله عيالهم يصيفون في الخارج ؟
ويقولون نحن مسلمون !!!! الاسلام برئ من هده الاشكال ( الحاقدون) .
وانا شخصيا اكفرهم من الاسلام , ولا تجوز الصلاة عليهم في مساجد المسلمين .
وانا اقصد جميع البطانة الفاسدة , الحقيرة, التي لا تخاف الله الواحد الأحد .
وبعد سوف تشوفون اغلبية البطانة الفاسدة رازيين وجوههم في مسجد الدولة الكبير الجديد , علشان يافلان وفلان شوفونا !!!!!!
تلعبون على الله ؟ استحوا على وجوهكم و الله عيب وحرام .
وياويلكم من الله و عساني اشوفها فيك و انشاالله سوف ادعي عليكم في صلاة الجمعة .
فيه كم واحد منهم مات الاشهر القليلة الماضية وانتوا تعرفونهم والباقي قريبا انشاالله .

المليونير الفقير
07-01-2011, 12:21 PM
عزيزي ,
وبعد سوف تشوفون اغلبية البطانة الفاسدة رازيين وجوههم في مسجد الدولة الكبير الجديد , علشان يافلان وفلان شوفونا !!!!!!
فيه كم واحد منهم مات الاشهر القليلة الماضية وانتوا تعرفونهم والباقي قريبا انشاالله .

مايجوز تكفيرهم استغفر ربك وادعو لهم بالهدايه

عنابي 2010
07-01-2011, 12:59 PM
مشكله الناس الوصلين والمهتمين والمتمنين من بومشعل فيهم حسسسسسسسسسسسسسد.وماودهم بلخير يعم علي الشعب والله فيه ناس لاهم من مواليد1975 ولاغيره كل سنه الفلوس اتجيه لين بيته لاوجع مراجعه ولاتعال بكره ولا عقبه

مخطط قطري
07-01-2011, 02:40 PM
عزيزي ,

من تقصد؟؟؟؟ يليت تكون عندك الشجاعه انك تذكر اسماء

Xx QATARI xX
07-01-2011, 03:43 PM
على فكره ترى شابكه معاهم على مواليد 1974من ثلاثة سنوات المفروض يتم التعديل

من ثلاث سنوات ؟؟؟؟ لا اخوي
اول ماقدمت واللي اذكره تقريبا من 15 سنه ،، حولها وحواليها
كان شرط مواليد 1974 موجود
ومن شهر تقريبا اسئل اخوي اقوله قدمت يقولي لاء بس مواليد 74

الموضوعي
07-01-2011, 08:47 PM
المفروض يلغون مساعدات الديوان الأميري لأنها تروح للشبعان أكثر شي والمحتاج مايجيه إلا الفتات وهذا ظلم ، وبالنسبة لطالبين مساعدات الزواج يسون لهم صندوق مثل إمارة أبوظبي تعطيهم منح لا ترد لاتقل عن 70 ألف ريال

راعي الدتسن
08-01-2011, 09:24 AM
وعليكم السلام
اللي اعرفه اخوي انك لازم تكتب كتاب وتوقع عليه وتودي لهم عقد الزواج الاصلي وصورة من بطاقتك وبطاقة الزوجة على مااظن واعتقد ان المبلغ يكون 15000 ريال بس بيعطونك اياه بعد فترة مب على طول والله يوفقك

ووين هالمكان؟؟

R 7 A L
08-01-2011, 09:32 AM
شفت ناس مسافرين علاج على حساب الديوان
مادري شلون الطريق ؟

ورقــة أمــل
08-01-2011, 09:44 AM
الله يعينكم انا يبيلي 11 سنة عشان اقدم على شي خخخ