المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يحمي المواطن من اخطاء المرور ؟ ومن المسؤل عن ضياع يومي الكامل في المرور ؟

سهم بن سهم
21-07-2010, 06:28 PM
فتحت صفحة وزارة الداخلية كي أعرف المخالفات المرورية التي على سيارتي وأدفعها لأتفاجأ بأن على سيارتي سبعة مخالفات مرورية منذ 2007 في الإمارات العربية المتحدة !!!

ماشاء الله سبعة مخالفات بالجملة مرة واحدة وفي يوم واحد وسياقة بتهور ومخالفات لاعلم لي بها وفي دبي بالإمارات العربية المتحدة ....... وين .... شلون .... متى ..... ليش ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

لا والمصيبة من 2007 يعني من ثلاث سنوات مو من اليوم ؟؟؟

المضحك بان سيارتي موديل 2009 وعمري مارحت دبي بالسيارة ولا بهذا الرقم اللي كان مركب على سيارة قبلها !!!!!!!!!!!!

توكلنا على الله ورحنا المرور نستفسر عن الموضوع فقال لي على سيارتك مخالفات من 2007 وفي مجلس التعاون في دبي فقلت له ياخي انا ماطلعت بالسيارة برا البلد والسيارة جديدة و2009 والرقم كان على سيارة قبلها وهم ماسافرت بهذه السيارة برا البلد !!!

بعد التدقيق والتمحيص وروح وتعال من مكتب الى مكتب الى موظف وموظفة وخذ رقم وانتظر دور واسال هذا وذاك وموظف يقول لك مش عندي وموظف قافل الباب وموظفة تقول لك استريح لين يجي الشرطي ووووووو !!!!

طلع لي واحد ولد حلال الله يكثر من امثاله شرطي محترم قال لي خير قلت الخير في وجهك بارك الله فيك ..... كذا وكذا وكذا ................ قال لي تعال احل لك الموضوع .

رحنا ويا الأخ المبروك وصاحب الوجه السمح وماقصر بيض الله وجهة خلصني بعد ضياع يومي كله في المرور من الساعة 9 صباحا الى 12 ظهرا !!!!!!!

الخلاصة :

سجلت علي مخالفات في دبي وانا لست المخالف .... إسم المخالف غير عن اسمي !

رقم سيارتي رباعي ورقم سيارة المخالف ستة ارقام ومختلفين اختلاف كلي عني !!

السيارة المخالفة من نوع تويوتا كامري ابيض وسيارتي لاندكروزر اسود 2009 !!!!!

يعني كل العملية خطأ فني من مدخل البيانات سجل المخالفة علي !!

السؤال الآن من المسؤؤل عن ضياع يومي كامل في المرور بسبب خطأ لم ارتكبه ؟؟

القلق النفسي اللي حصل لي واتصالاتي بالأهل والشك فيهم باستخدامهم سيارتي من غير علمي وفي سفر خارج البلاد وهذا لم يحدث اساسا !!!

التوهان الذي يعيشه المراجع في المرور وكل واحد يقول لك مدري ومش عندي وروح هناك وتعال هنا !!!!!!!!!!!

ولو مش ولد الحلال هذا اللي ظهر لي كان انا ضايع ... لدرجة ان الموظف يقول لي روح ادارة الجمارك وجيب لي كتاب منهم يثبت بان سيارتك ماغادرت البلد يعني توهان في مكان اخر ويوم اخر !!!!

من المسؤؤل عن هذا الخطأ وهذا الإهمال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نهاية الأمر لم يقل أحد منهم اسمح لنا احنا مخطين ولم يتأسف عن الخطأ أحد !!!!!!!!!!

ادارة المرور شاطرة في تحصيل المخالفات من الناس بكل الطرق ولكن من يحمي المواطن من أخطاء المرور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن هذا المنبر اشكر الرجل الفاضل الذي حل مشكلتي واشكر الموظفة القطرية التي ساعدتني ولم تقصر في حل المشكلة وبيض الله وجههم ولولا هؤلاء في المرور لكنت انا في خبر كان !!!!!!!!!!

الحبتور
21-07-2010, 06:40 PM
بتقاضي مين اذا كام خصمك هو الحكم ..

abn qatar
21-07-2010, 06:44 PM
عادي اخوي المرور وكيوتل وجهان لعمله واحده لا دقه ولا احساس بالمسووليه

technical
21-07-2010, 06:51 PM
نظام ال it مضروب عندهم , ولا يجي حد ويقول الموظف , لأن النظام اذا كان مظبوط ما كان سمح للموظف بالخطأ من الأساس . لكن الله واعلم مين يطبطب على بال الوزاره ويقول لهم اصبروا شوي وبيتظبط الموضوع . والمشكله صار لها من اكثر من تسع شهور من بدايه و ورود الشكاوي على المرور والداخليه .

ليه يطبطب حضرته على اخطاء هذه الشركه الي نفذت المشروع ! هل لمصلحته هو ؟ او لمصلحه الشركه ؟ او المصلحه واحده ! الجواب عند البعيد وخناز المشروع الي تنفذ وفاحت ريحته ؟

مين الي فاحت ريحته ! القرار لكم !

عـ العبيدلي
24-07-2010, 10:36 PM
بتقاضي مين اذا كام خصمك هو الحكم ..
صااادق والله ..

وفي بعض الناس يعتذرون عن اشغالهم ..
وينخصم من رواتبهم .. واخر شي على الفاضــي ..
ومثل ما قال الشيخ انه ولد حلال ساعده .. وله السوالف هاي اتم بالاسابيع والله

المفروض تسجد شكر لانهم خلصوك في يوم واحد .

بس تخيلوا واحد يبي يبيع السياره ومستعجل .. ويمكن عنده ضروف يبي يسافر او اي شي ..
لقى عليه مخالفه مثل اخونا الشيخ سهم بن سهم .. وطبعا الموضوع معروف انه يبيله اسبوعين ويمممكن ينزلون عنك المخالفه بعد مراكض .. وحب خشوم

بتضطر انك تدفع المخالفه وانت مب مخالف .. وفالنهايه فلوس بلاش في حساب المررور

الله يعين الجميع خصوصا هالايام مع جماعة مخالفة الحزام الي على الدوار
يخالف 6 فلحظه وحده .. واحد رقمه صح و5 رقمهم غلط ..
عاد صار سحب ..لو رقمك ما عليه مخالفات انت محضوض ..
لازم الواحد كل يوم يجيك انه عليه مخالفات وله لا .. وفي اي مكان توقع
حتى لو مكان ما رحته وله مره فحياتك .. يمكن في جني سرق سيارتك وراح ونسى يربط الحزام ..

restricted_1
24-07-2010, 10:45 PM
والله ياخوي انا نفس حالتك واخس

يوم جيت ابي اجدد استمارة موتري دفعت المخالفات وجددت الاستماره

وعقبها بفتره شيكت من النت ولين الحين المخالفات ما انشالت

اتصلت ابهم قالوا لي لا اخوي انت مادفعت قلت ,,دفعت عيل اشلون تجددت الاستماره

قالوا لازم وصل ,, وانا الوصل مضيعه

يعني 3 الاف وشي راحت في الهوى

في ذمتهم ليوم الدين ان شاء الله

عـ العبيدلي
25-07-2010, 12:57 AM
في ذمتهم ليوم الدين ان شاء الله