المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلااااامن عليهم بعد مانسوووونا!!!

LaW
18-03-2006, 07:06 AM
السلام عليكم.. شركة السلام الى اين؟؟ 3 شهور واسهم الزياده لم تتم والسهم سعره في البورصه نازل وبقووه علما ان بعض المساهمين في هذه الشركه وانا منهم اشترو بسعر 60 وبسعر 56 وربما اكثر لمجرد الاكتتاب في اسهم الزياده.. السؤال هل لاتزال مشكله السلام مع النيابه العامه عالقه؟؟ علما انه لاتوجد اي مشاكل قانونيه مع وزارة الاقتصاد وتصرفها كان قانونيا 100%.. فإذا كانت المشكله لاتزال عالقه فأني اتمنى من النائب العام الاسراع في النظر في القضيه وبشكل سريع للضرر الكبير على المساهمين في الشركه.. واذا عندكم اخواني الزوار اي خبر جديد عن موعد الجمعيه العموميه الرجاء التكرم علينا بالرد وشكرا :looking:

الاستاذ
18-03-2006, 08:29 AM
لايوجد شىء جديد حتى الان , الاشاعات كثيرة , والحقيقة ضائعة

الامير
18-03-2006, 08:36 AM
اسف يا أستاذ مش إشاعة في شخص مطلع على قانون السلام أكد لي ان هناك تلاعب في القانون وما وقفه النائب هو مصلحه المواطنين.الله يعينكم ياحاملين اسهم السلام إن شاء الله تعوضنها في شركات أكثر صدقاً وأمانة.

راعي اليمس2
18-03-2006, 08:40 AM
اسف يا أستاذ مش إشاعة في شخص مطلع على قانون السلام أكد لي ان هناك تلاعب في القانون وما وقفه النائب هو مصلحه المواطنين.الله يعينكم ياحاملين اسهم السلام إن شاء الله تعوضنها في شركات أكثر صدقاً وأمانة.

على كل حال , اخوي مافي داعي للاشاعات وتخويف الناس

سمعت وقالوا وواحد قال لي وانا اعرف شخصية كبيرة , هالكلام ماخوذ خيره اخوي

القضية منظورة في النيابة واذا في خلل من اي نوع تاكد ان النيابة ماراح تسكت عنه

اذا عندك اخبار اكيدة قولها وتحمل مسؤوليتها اما مثل هالكلام مرفوض تماما

alhilam
18-03-2006, 10:45 AM

كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام

رحال
18-03-2006, 11:04 AM
على كل حال , اخوي مافي داعي للاشاعات وتخويف الناس

سمعت وقالوا وواحد قال لي وانا اعرف شخصية كبيرة , هالكلام ماخوذ خيره اخوي

القضية منظورة في النيابة واذا في خلل من اي نوع تاكد ان النيابة ماراح تسكت عنه

اذا عندك اخبار اكيدة قولها وتحمل مسؤوليتها اما مثل هالكلام مرفوض تماما.

:nice: :nice: :nice: تعجبني !!! خذنا أوسكار في مثل هل العبارات !!!

tamer_dohaa
18-03-2006, 01:13 PM
يا ريت من لديه معلومة موثوق بها يخبرنا.