المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر طال انتظارة

عطا محمد
23-07-2010, 09:16 PM
اختبارات الضغط ل 91 بنك اوروبي اظهرت نجاحا كبيرا لنتائجها المبهرة التي تضع الاسواق العالمية ازمة ديون اوروبا خلفها حيث اظهرت النتائج عن حاجة 7 بنوك فقط الى حاجتها المستقبلية الى الدعم .

بعد نتائج هذا الاختبار صعود الاسهم الامريكية الى 100 نقطة الى الان

اعتبر برائيي الشخصي الشرارة التي ستطلق الاسواق الاخرى واولها سوقنا الى انطلاقة طال انتظارها بسيولة مضاعفة عن السابق باذن الله

مضارب دوسري
23-07-2010, 09:25 PM
اله يبشرك بالخير إخوي

مساهم أول
23-07-2010, 09:34 PM
مشكوووووور عالخبر :thumbup1:

عطا محمد
23-07-2010, 09:37 PM
بشرك الله بالجنة وجميع المسلمين اخي مضارب ولا تجعل اللهم منها محروم في هذا اليوم العظيم

حياك الله اخي مساهم اول وبارك الله فيك ومكثور الخير ان شاء الله

المجدم
23-07-2010, 10:45 PM
بدات الاخبار الجيدة تظره نتيجة لهذا الخبر الاسواق كلها مرتفعة لليوم الثاني الداو مرتفع يعني تأثيرة بإذن الله سيكون ايجابي غدا على السوق السعودي وبعدها على باقي الأسهم

بدر711
23-07-2010, 11:02 PM
خبر حلو والله يوفق الجميع

نصر77
23-07-2010, 11:14 PM
مشكور اخي عطا علي الاخبار السارة
و ملاحظة هامة طوال المدة الماضية
الاسواق العالمية عندما تنخفض بشدة يكون العنوان هلامي فضفاض يسمونه مخاوف او شكوك او قلق
و عندما ترتف فيكون السبب ارقام و اعلانات و قرائن مادية و بالارقام
هذا و الله اعلم

و الخبر التالي عينة من ذلك

عطا محمد
23-07-2010, 11:20 PM
مشكور اخي عطا علي الاخبار السارة
و ملاحظة هامة طوال المدة الماضية
الاسواق العالمية عندما تنخفض بشدة يكون العنوان هلامي فضفاض يسمونه مخاوف او شكوك او قلق
و عندما ترتف فيكون السبب ارقام و اعلانات و قرائن مادية و بالارقام
هذا و الله اعلم

حياك الله اخي الحبيب نصر
صدقت اخي الحبيب كله بالارقام كان سلبي ام ايجابي ولكن كما نوهت انت وانا ايام ازمة اليونان تم التضخيم الاعلامي لها وكانها ستفلس دول العالم بالغد ولكن عمومية هذا الخبر الذي يشمل اليونان وغيرها يظهر هشاشة الازمات السابقة امام اختبار الضغط هذا لاشهر بنوك اوروبا ....وحتى البنوك ال 7 التي فشلت بعملية الضغط ومعظمها اسبانية ستكون على اتصال دائم مع حكومتها لزيادة راس مالها عند الحاجة

داااايم السيف
24-07-2010, 12:15 AM
بشرك الله بالخير اخوي الغالي عطا محمد على هذا الخبر الطيب:nice:
وأتمنى ان نرى له تأثير ملموس على مؤشر سوقنا العالمي الذي فقد مؤثراته الخاصه الايجابيهomen
وتعاطف كثيراً بالاخبار العالميه السيئه:no2:
واصيبت حركة سيولته مؤخراً بضربة شمس تمهيداً لشلل تام والعياذ بالله:con2:

السندان
24-07-2010, 12:51 AM
تعودنا على خبر ايجابي وبعده اخبار سيئه
كأنهم مرتبينها ترتيب
شكرا لك

omega
24-07-2010, 01:02 AM
شكرا جزيلا لك

بوجبر
24-07-2010, 10:00 AM
ازمة اليونان تم التضخيم الاعلامي لها وكانها ستفلس دول العالم بالغد

الازمة المالية العالمية وازمة دبي العالمية وازمة ديون اليونان ازمات حقيقية

وخذ هذا الخبر الفرش

استولت المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع على خمسة بنوك صغيرة يوم الجمعة ليصل اجمالي عدد البنوك المنهارة في الولايات المتحدة منذ بداية العام الحالي الي 101.

عطا محمد
24-07-2010, 10:24 AM

وخذ هذا الخبر الفرش

استولت المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع على خمسة بنوك صغيرة يوم الجمعة ليصل اجمالي عدد البنوك المنهارة في الولايات المتحدة منذ بداية العام الحالي الي 101.

حياك الله اخي بوجبر

ان الازمات سالفة الذكر هي ازمات لا تستحق البروبوغاندا الاعلامية التي صاحبتها وهي يا اخي العزيز حقيقية نعم وعلى الاقل البهرجة الاعلامية التي صاحبتها مرت كسحابة صيف لان التسارع الذي اخذتة لا تستحقة ولا ننسى اخي بان ازمات الديون عالمية لكل دولة في العالم اكثرها امريكا من حيث الدين بالنسبة للموازنة او من حيث نسبة العجز مقارنة بالموازنة فلم لم تتسارع كازمة اليونان التي لا تمثل اكثر من 3% من اقتصاد العالم اما ازمة دبي فنرى صانعة سوقها اعمار تحقق اكبر ارباح بعز ازمتها وما زالت شركات اخرى تابعة لدبي العالمية مثل طيران الامارات لم تتاثر سمعتة العالمية وبالامس فقط اشترى طائرات لم تملكها بعد اي دولة عربية بوينغ 787 وافلاس بنوك امريكية براس مال معين عادي جدا لا يؤثر على اي دولة ....اخواني بنظرة بسيطة للدول الاوروبية صاحبة الازمة التي نرى المانيا لم يفقد مؤشرها اكثر من 3% منذ الهبوط منذ اشهر وفرنسا 4% وبريطانيا بتلك النسب وهذه دول لا تفوقنا من حيث النمو الذي يتوقع الا يقل عن 18% ومؤشرنا فقد اكثر من 11%

حياك الله اخي الحبيب بومطر لمرورك الكريم وان شاء الله يتفاعل سوقنا مع الخبر

وبارك الله بمن شارك بالموضوع ولو بمرورة الكريم

نصر77
24-07-2010, 11:06 AM
حياك الله اخي بوجبر

ان الازمات سالفة الذكر هي ازمات لا تستحق البروبوغاندا الاعلامية التي صاحبتها وهي يا اخي العزيز حقيقية نعم وعلى الاقل البهرجة الاعلامية التي صاحبتها مرت كسحابة صيف لان التسارع الذي اخذتة لا تستحقة ولا ننسى اخي بان ازمات الديون عالمية لكل دولة في العالم اكثرها امريكا من حيث الدين بالنسبة للموازنة او من حيث نسبة العجز مقارنة بالموازنة فلم لم تتسارع كازمة اليونان التي لا تمثل اكثر من % 3من اقتصاد العالم اما ازمة دبي فنرى صانعة سوقها اعمار تحقق اكبر ارباح بعز ازمتها وما زالت شركات اخرى تابعة لدبي العالمية مثل طيران الامارات لم تتاثر سمعتة العالمية وبالامس فقط اشترى طائرات لم تملكها بعد اي دولة عربية بوينغ 787 وافلاس بنوك امريكية براس مال معين عادي جدا لا يؤثر على اي دولة ....اخواني بنظرة بسيطة للدول الاوروبية صاحبة الازمة التي نرى المانيا لم يفقد مؤشرها اكثر من 3% منذ الهبوط منذ اشهر وفرنسا 4% وبريطانيا بتلك النسب وهذه دول لا تفوقنا من حيث النمو الذي يتوقع الا يقل عن 18% ومؤشرنا فقد اكثر من 11%

حياك الله اخي الحبيب بومطر لمرورك الكريم وان شاء الله يتفاعل سوقنا مع الخبر

وبارك الله بمن شارك بالموضوع ولو بمرورة الكريم

اخي عطا - فقط اسمحلي بتوضيح نقطة
اليونان تشكل 3% من حجم اقتصاد منطقة اليورو و ليس العالم و بل هي تقريباً 2.6% من حجم اقتصاد منطقة اليورو
حجم الاقتصاد السعودي يقدر ب 467.6 مليار دولار و هو اكبر من حجم اقتصاد اليونان فترتيب السعودي ال23 اما اليونان 27 عالمياً علي ما اعتقد
و اذا نظرت للدول الكبري ستجد ان امريكا تقريباً تفوق ال13الف مليار (13 ترليون) يليها الصين (اكثر من 10 ترليون) و اليابان الثالث (اكثر من 4 ترليون)
اما اوربا فاكبراها الالماني و يعتبر حجمه تقريباً ثلث حجم اقتصاد اليورو (2.6 تريلون دولار)
اليونان اخي الفاضل اصغر بكثير من ان تدمر اقتصاد العالم بل كانت حجة لاصحاب نظرية المخاوف و هي النظرية الجاهزة للاستخدام عند الضرورة
"المعلومات السابقة يتم تحديثها من وقت لاخر و ما سبق ذكره اخر ما تحصلت عليه"

التأمل
24-07-2010, 11:10 AM
شكرا لك على الخبر اخوي
اما بالنسبه لي فالاخبار الايجابيه او السلبيه الداخليه أهم من الاخبار الايجابيه او السلبيه الخارجيه

عطا محمد
24-07-2010, 11:16 AM
اليونان تشكل 3% من حجم اقتصاد منطقة اليورو و ليس العالم و بل هي تقريباً 2.6% من حجم اقتصاد منطقة اليورو
حجم الاقتصاد السعودي يقدر ب 467.6 مليار دولار و هو اكبر من حجم اقتصاد اليونان فترتيب السعودي ال23 اما اليونان 27 عالمياً علي ما اعتقد
و اذا نظرت للدول الكبري ستجد ان امريكا تقريباً تفوق ال13الف مليار (13 ترليون) يليها الصين (اكثر من 10 ترليون) و اليابان الثالث (اكثر من 4 ترليون)
اما اوربا فاكبراها الالماني و يعتبر حجمه تقريباً ثلث حجم اقتصاد اليورو (2.6 تريلون دولار)
اليونان اخي الفاضل اصغر بكثير من ان تدمر اقتصاد العالم بل كانت حجة لاصحاب نظرية المخاوف و هي النظرية الجاهزة للاستخدام عند الضرورة

بارك الله فيك اخي الحبيب على التصحيح

التأمل
24-07-2010, 11:17 AM
اخوي نصر ، انت مبدع في توصيل المعلومه باسلوبك السهل والممتاز
الله يحفظك من كل شر ويخليك لاخوانك في المنتدى

busheikha
24-07-2010, 12:10 PM

وخذ هذا الخبر الفرش

أخوي بوجبر السلام عليكم,

اسمحلي في هذة المداخلة:

انهيار البنوك الامريكية امر عادي جدا وليس بأمر جديد على الساحة الامريكية فهو يحدث في الساحة الامريكية منذ ولادة الولايات المتحدة وبنفس النسق.

شخصيا أعتقد (والعلم عند الله) أن ما يحدث منذ فترة هو عبارة عن فيلم أمريكي من انتاج هوليوود للاسباب التالية:

01- لتفريغ جيوب بعض الدول من الفائض الضخم المتواجد في خزائنها.
02- قرصة أذن من ماما امريكا لأاتباعها في الاتحاد الاوربي وغيره (من حاول التمرد عليها معتقدا أن لديه القدرة على الاستقلال عن التبعية الامريكية).

والكثير الكثير من الأسباب السياسية التي يصعب ذكرها.

حمد911
24-07-2010, 02:30 PM
:looking:

نصر77
25-07-2010, 08:32 AM
اخوي نصر ، انت مبدع في توصيل المعلومه باسلوبك السهل والممتاز
الله يحفظك من كل شر ويخليك لاخوانك في المنتدى

بارك الله فيك اخي الكريم و مشكور علي التعلق الطيب
و جزاك الله عني بكل خير

نصر77
25-07-2010, 08:32 AM

بوخالد الذيب
25-07-2010, 09:25 AM
الصحيح هو ان ليس لنا علاقه ماديه فيما يحدث ولكن تأثيرها النفسي والافتعال هو الاقوى