المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر ... محلات بلا بضائع ...

Qa10
23-07-2010, 11:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ليش محلاتنا مافيها بضايع .. وإذا كان فيها يكون نوعها غير جيد ورديئ وغالي جداً جداً ؟

واذا تبي شي جيد لازم طلبية وتأخير ؟؟

ANONYMOUS
23-07-2010, 11:20 PM
انا برضو ابحث عن الاجابه

..الاميرة..
23-07-2010, 11:28 PM
فعلاً كلامك صحيح ..

وغير ان الالوان الاستاندر هي الاسود والرمادي والبني بس غيره ماتشوف ..

تذكرت محل بطريق سلوى جنب هديارد او قبله بكم محل ناسيه اسمه دشيت الفساتين إلي عنده اسعارها ماتقل عن 10 ألاف ريال

والله لو يعطوني اياها بعشر ريالات ماخذيتها ولا لبس هالموديلات إلي ماتشاهد ..

تحداني
24-07-2010, 12:34 AM
ونفس السؤال يراودني :)
اليوم خطوط الموضه العالميه تعتمد بدرجه كبيره على اللبس الكاجول السريع العملي اليومي
بمعنى تلك الأطقم الراقيه والبدلات الجميله والألوان والاقمشه الرائعه لم تعد متوفره

بل اصبحنا عندما نتجول في المحلات الموجوده
لا تجد سوى قطعه لا تتعدى المتر .. وعليها شخابيط من الألوان
وازرار مفلوع هنا ومفلوع اهناك

ليست محلاتنا فقط انما هذه المحلات محلات عالميه
تتوزع فروعها في كل العالم .. فالحال واحد في كل الدول تقريبا

جملك الله برضى الرحمن

ولد النواخذه
24-07-2010, 12:39 AM
المنافسه التجارية ليست كبيرة وهنالك محلات كسيت زبائنها والان تحاول الربحيه فقط بغض النظر عن التنوع في المعروض ولهذا وجب تواجد منافسه من تجار جدد لكي نرى نوعا من التجدد والبضائع الجديدة والمنوعه...

غير البشر
24-07-2010, 12:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ليش محلاتنا مافيها بضايع .. وإذا كان فيها يكون نوعها غير جيد ورديئ وغالي جداً جداً ؟

واذا تبي شي جيد لازم طلبية وتأخير ؟؟

لان شبابنا وبناتنا الله يحفضهم يخافون من الرخيص حتى لو كان جيد
مايشوفون جوده السلعه
لا يعرفون جوده السلعه من السعر يعني الاغلى هي الاحسن

Qa10
24-07-2010, 01:13 AM
لان شبابنا وبناتنا الله يحفضهم يخافون من الرخيص حتى لو كان جيد
مايشوفون جوده السلعه
لا يعرفون جوده السلعه من السعر يعني الاغلى هي الاحسن

ناس وناس .... بس انا مااشوف سعر البضاعة ... أنا اشوف جودتها يالغالي ... لدرجة اني اطلب شغلات ارخص من الموجود في المحلات ... بس وين الاقي ؟

ماابي اخصص بضايع بس انا عن نفسي اعاني من هالمشكلة ... وماكتبت الموضوع حتى عن النقاش بس ابي افضفض .

Qa10
24-07-2010, 01:18 AM
أنا انغشيت فيما فيه الكفاية .... بضايع تحت مسميات شركات عالمية تضر بالصحة وغير قابلة للإستهلاك ...
وأعاني من نواحي عديدة الصراحة ماابي اذكر .. متى بيخافون الله هالمحلات خصوصا الكبيرة ؟

Qa10
24-07-2010, 01:29 AM
يمكن المشكلة غياب الوكالات ؟؟ لأن اذا في وكالة لكل منتج بتكون الأسعار مقبولة و بيحارب المغشوش وفي ضمانات وغيرها ؟؟

روح الاطلس
24-07-2010, 01:31 AM
لان السوق ماشي

والله لو يعرضون بضاعه صينية ماتسوى ويبيعونها بسعر اضعاف سعرها اللي تستاهله بعشرين مرة الناس بتشتري بتشتري

الاحتكار وندرة المعروض وعدم وجود منافسه يخلي المحلات ماتهتم بالجودة

Qa10
24-07-2010, 01:38 AM
في بضايع صينية جيدة ... بس كلامك صحيح يبيعون البضايع التعبانة بأضعاف سعرها الأصلي .. مافي شي كل شي بالطلب بو شهر وبو3 شهور ..... وسوق السيارات حدث ولاحرج بال 4 شهور وال9 شهور تنطر سيارتك.

مشكلة الواحد يحتد انه يشتري شغلات ولاهو ماوده ... ويلاقي هالأسواق الي اغلبها تعبان .

رُفق المجنّا
24-07-2010, 08:32 AM
المسألة معقّدة ولها عوامل جذريّة

مثال : ما يوجد تشجيع حكومي لـ التجارة وصغار المستثمرين ( الايجارات عالية جدّاً ,هناك ناس ممنوعة مثل العسكريين ) ووو

موضوع جيد

meme~qatar
24-07-2010, 08:38 AM
لحد يلومنا اذا رحنا الدول المجاورة والبعيدة للتبضع

باسكن روبنز
24-07-2010, 08:43 AM
لحد يلومنا اذا رحنا الدول المجاورة والبعيدة للتبضع

الله يخلي العثيم مول ومحلات المايد في الحسا ،:thumbup1:

meme~qatar
24-07-2010, 08:48 AM
الله يخلي العثيم مول ومحلات المايد في الحسا ،:thumbup1:

وانا اقول الجمس الاحمر ولوحته قطرية اللي صافطة قدام العثيم حق من ؟؟؟

شفت البندة عندهم؟؟

باسكن روبنز
24-07-2010, 08:54 AM
وانا اقول الجمس الاحمر ولوحته قطرية اللي صافطة قدام العثيم حق من ؟؟؟

شفت البندة عندهم؟؟

شفتي الاغراض المحمله بالجمس عندي جراخيات بعد < يتكلم من صجه ،
انا رايح مخصوص حق محل واحد مخصوص عنده اغراض حلووه عائليه شبابيه حريميه بتاع كلووو ،:yes2:

meme~qatar
24-07-2010, 08:56 AM
شفتي الاغراض المحمله بالجمس عندي جراخيات بعد < يتكلم من صجه ،
انا رايح مخصوص حق محل واحد مخصوص عنده اغراض حلووه عائليه شبابيه حريميه بتاع كلووو ،:yes2:

شسمه ووين موقعه عشان نستفيد
رمضان قرب

بوحارب
24-07-2010, 09:10 AM
البضايع موجوده وبكل انواعها

بس السؤال اللي في بالي ليش الأسعار غاااااااالية عندنا مع ان الجودة ما تساهل حتى نص السعر

moonبنتnight
24-07-2010, 09:36 AM
شي طبيعي بوجود الكساد 00 وقوة شراء ضعيفة جداً 00 الازمة المالية اثرة على قوة شراء ومستهلك صار يفكر مئة مرة قبل الاقدام على شراء اي شي وبضائع موجودة باقل جودة واقل تكلفة 00 ورفع اسعار شي عادي لايوجد حماية مستهلك 00 وهذا كله بسبب ارتفاع الايجار محل 00 غلا وقلة موارد والدخل الفرد بسبب رئيسي تخلي ناس تروح خارج الدولة تشتري مستلزمات واحتياجات الاسرة سواء ملابس او حتى مواد غذائية 00

ولد النواخذه
24-07-2010, 09:39 AM
شي طبيعي بوجود الكساد 00 وقوة شراء ضعيفة جداً 00 الازمة المالية اثرة على قوة شراء ومستهلك صار يفكر مئة مرة قبل الاقدام على شراء اي شي وبضائع موجودة باقل جودة واقل تكلفة 00 ورفع اسعار شي عادي لايوجد حماية مستهلك 00 وهذا كله بسبب ارتفاع الايجار محل 00 غلا وقلة موارد والدخل الفرد بسبب رئيسي تخلي ناس تروح خارج الدولة تشتري مستلزمات واحتياجات الاسرة سواء ملابس او حتى مواد غذائية 00

حماية المستهلك موجوده الله يسلمج ولكنها تكملة عدد لا أكثر ودورها قمة فالسلبية..

باسكن روبنز
24-07-2010, 10:59 AM
شسمه ووين موقعه عشان نستفيد
رمضان قرب

في العثيم مول
http://www.daiso-sangyo.co.jp/english/about/
:thumbup: