المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين المااااركاااااات القطرية والبصمة القطرية

kooool
24-07-2010, 01:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..اكثر الدول عندها بصمة وعلااامة تدل عليها ..انشوف في لندن محلات هارودز وفي مصر عمر افندي وفي فرنسا كارفور وفي السعودية الباندا وغيرها ..وييييين الماركة القطرية والسوق القطري المميز ..ليش مانعمل سوق ومحلات قطرية ؟؟؟؟ كل الاسواق مستوردة من برااا ..كل المحلات مستوردة من برااااا ..طيب وين المحل او المجمع اللي اول ماتشوفه تتذكر قطر ..لايوجد ..صحيح ان عمر الدولة قصير ولكن الاعمال ماتحكمها المدة اكثر من الانتشاااار وفن التسويق والدعااااية وحنا ماشاء الله انحب الدعااااااية وااااااايد ...

البركان
24-07-2010, 01:41 AM
عندكم سوق واقف

وانا كنت بزياره لمنطقه الوكره وشاهدت بناء مناطق اثريه تم هدمها بالسابق والان يعاد بناؤها

قطري هامور
24-07-2010, 01:44 AM
اخوي : احنا يالقطريين مب نشيطين يعني كل واحد أو وحدة عنده رأس مال مايفكر بمشروع جديد ويبدع فيه و مايكون تقليد لمشروع ثاني او مشروع تقليدي يعني بالمختصر الأكثرية يبون الشي جاهز بدون تفكير او بذل مجهود بس هذا الاشكال لا اقل ولا اكثر

حليتان*
24-07-2010, 01:50 AM
عندكم سوق واقف

وانا كنت بزياره لمنطقه الوكره وشاهدت بناء مناطق اثريه تم هدمها بالسابق والان يعاد بناؤها

:thumbup1:

انا مع البركان عندنا سوق واقف

kooool
24-07-2010, 02:00 AM
:thumbup1:

انا مع البركان عندنا سوق واقف

صحيح معكم انا ..بس سوق واااقف مجموعة من المحلات المتفرقة تعود مليكتها لعدة اشخاااص يعني لو ندقق اكثر بيكون المكان اللي هو سوق وااقف له قيمة تاااريخية وليس المحلااات اللي فيه ..صحيح ؟؟؟ بعكس المحلات اللي يكون محتواها وملكيتها تعود لجهة واااحده فقط

VIVA
24-07-2010, 04:01 AM
انا اقترح الحفر اللي بالصناعيه :thumbup:

ترى امزح لاحد يزعل omen

وهم قطر
24-07-2010, 04:46 AM
اخوي الباندا ملكيته لشخص صحيح

أما اكثر المحلات الي فيه لاشخاص والمنتوجات فيها مستورده

انا عارف الفكره الي تبي توصلها لنا قصدق نفس الستي سنتر لشخص بس أنه مستورد ونت تبيه اسم قطري محتكر

عندك الاصمخ مووول لو بدون سنتر بوينت كان بيكون غريب من المقصود

ولكن الماركات والكوفي لدول اخرى

وسوق واقف ايضا هو الامثل ومشهور وله تاريخه نفس طريقه السليدير في لبنان

بس موضوعنا عن المووول المجمع المغلق ومحتواه الوطني

meme~qatar
24-07-2010, 05:49 AM
اخوي سوق واقف اشهر من نار على علم