المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكم الجمس ولا شفر

بو الطيب
24-07-2010, 03:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالربع حبيت اخذ رايك من احسن بيكم الجمس ولا الشفر

لان ودي اخذ لي واحد مستعمل موديل 2009 2008

ومتردد والله

والصراحه انا ماعرف في البياكم ذي زين

ويريت اللي عنده صوره لايبخل علينا

اكاديمي
24-07-2010, 03:24 AM
الجمس افضل في الاستعمال والبيع

قطر501
24-07-2010, 04:37 AM
اخوي ابو الطيب كلهم نفس الشي انا جربت الاثنين مافيه فرق الا الاسم ومثل ماتقول اسم الجمس اقوى من الشفر وانا حاليا عندي شفر وبعت الجمس ومرتاح الله يوفقك

وارث العز
24-07-2010, 04:40 AM
انا اشوف الجمس هو الي ماشي

جلامور
24-07-2010, 04:42 AM
بالتوفيييييييييييق يارب

اهـم001
24-07-2010, 05:41 AM
نفس الشي اثنينهم ومافرق شي مكينه وقير وكمبيوتر واحد

الفرق الشكل الخارجي

بو الطيب
24-07-2010, 06:52 AM
الجمس افضل في الاستعمال والبيع

اخوي في البيع صح كلامك

لاكن في الاستعمال اشلون أفضل مب نفس المكينه والقوه مثل مايقولون الشباب

qatari 111
24-07-2010, 08:14 AM
كلهم نفس الشي اسأل المجرب ولا تسأل الطبيب مع احترامي لبعض الأعضاء اللي يقول الاستعمال احسن شي
نفس الاستعمال ونفس المكينه كلهم تتبع لجينرال موتوورز وانت لاحظ في امريكا ما عندهم شي اسمه جمس
كلهم شفر يعني الشفر ما يعيبه بشي الفرق اسم والديكور بس وانا افضل الشفر لان فيه ميزت التحكم بالهواء الخارجي اما الجمس اكتروني ما تقدر تتحكم فيه وراح يلعوزك بريحة الكربون او الهوا وبعدين راح تحصل سعر الشفر ارخص لك للمستعمل او الوكاله

الله يوفقك

السد
24-07-2010, 08:28 AM
عليك بالجمس افضل في البيعة وانا اخوك
كفاية انه
gmc

ABOAMMAR
24-07-2010, 03:38 PM
أخوي أتمنى تتقبل مروري وتعليقي عالموضوع ... وهو أنو الجيمس أفضل من الشفر في أمر مهمة مع إنهم نفس الماكينة والجير والحجم والقوة:
إنو الجيمس مصنوع 100% في أمريكا (وخصوصا الاكسسوارات الداخلية والخارجية) والكاسسوارات تشمل النقل ويد الباب ... إلخ . أما الشفر فهو صناعة شركة كورية وتجميع أمريكا فلذلك تحصل سعر الجيمس أعلى من الشفر سواء في الوكالة أو عند البيع وقيس عليهم اليوكون والتاهو تحصل اليوكن سعره في البيع أعلى من التاهو لأنو سعره بالوكالة أعلى .

qatari 111
24-07-2010, 03:44 PM
أخوي أتمنى تتقبل مروري وتعليقي عالموضوع ... وهو أنو الجيمس أفضل من الشفر في أمر مهمة مع إنهم نفس الماكينة والجير والحجم والقوة:
إنو الجيمس مصنوع 100% في أمريكا (وخصوصا الاكسسوارات الداخلية والخارجية) والكاسسوارات تشمل النقل ويد الباب ... إلخ . أما الشفر فهو صناعة شركة كورية وتجميع [/size[size="5"]]أمريكا فلذلك تحصل سعر الجيمس أعلى من الشفر سواء في الوكالة أو عند البيع وقيس عليهم اليوكون والتاهو تحصل اليوكن سعره في البيع أعلى من التاهو لأنو سعره بالوكالة أعلى .

غريبه مع ان امريكا سياراتها كلها شفر بيك اي تاهو سوبربان
من وين جبت المعلومات بارك الله فيك

ALKUWARI1
25-07-2010, 08:24 AM
السلام عليكم اخوي عندي شفر 2010 مايحتاي مرتاح والحمدالله والي عاجبني فيه اكثر شكله

وقصت الرفارف ووالويه بنسبه لي احلا من الجمس ومب كثر الجموس في الدوحه وسعره مناسب

والي خذته ltz 1500 جلد وكيمره خلفيه وكرسي فصل وسعره مع العرض 119900

ولك مني احلا تحيه وبتوفيق ان شاء الله بالي يناسبك

فتى قطر
25-07-2010, 08:43 AM
إنو الجيمس مصنوع 100% في أمريكا (وخصوصا الاكسسوارات الداخلية والخارجية) والكاسسوارات تشمل النقل ويد الباب ... إلخ . أما الشفر فهو صناعة شركة كورية وتجميع أمريكا فلذلك تحصل سعر الجيمس أعلى من الشفر سواء في الوكالة أو عند البيع وقيس عليهم اليوكون والتاهو تحصل اليوكن سعره في البيع أعلى من التاهو لأنو سعره بالوكالة أعلى .

انا مادري من وين جبت هالكلام بس بصحح كلامك..شوف ملكية الجمس مكتوب بلد الصنع (المكسيك) وشوف ملكيت الشفر سلفرادو بلد الصنع (الولايات المتحدة)..لاني عندي شفر وفي ملكيت موتري مكتوب امريكا والجمس مكتوب فيها المكسيك..

بعدين اذا بتجي على الامواصفات مواصفات الشفر وايد احلى..انا عندي سلفرادو موديل 2009 باب ونص ltz الوحيد باب ونص ltz وشاريه من وكالة الكندي من دبي لانهم هم الوحيدين اللي يجيبون باب ونص ltz ..وبعدين ltz يعني يجيك شفر بيك اب بس من داخل بالظبط نفس الدينالي (فتحه جلد تيك طبلون دينالي قيجات دينالي دفايه على الكراسي سكان بيج (وهالمواصفات ماتحصلها على الجمس اللى اذا طلبته طلبيه من امريكا..وبعدين في امريكا مايسوقون اللى شفر والجمس مايسوقون اللى العمال(يعني ياخذونه حق شركات) هاي بس عندنا في قطر متخرعيين على الجمس ..وحتى في دول الخليج كله ياخذون شفر..

بعدين من ناحية المكينه والقير نفس الشي بالظبط...بس في اشياء تختلف مثلا السفايف غير..سفايف الشفر غير عن الجمس..الشفر ال 1500 تجييك نفس سفايف الجمس ال هيفي ديوتي ال 2500 ..يعني سفايف الجمس 1500 ماتركب على الشفر ..لازم تاخذ سفايف الجمس 2500 هي ديوتي..
وبعدين عندك البرمجه غير ..انا مجيك برمجة كمبيوتر الشفر الوكاله غير عن برمجة الجمس..

ولا في النهايه الشفر والجمس نفس الشي...بس بانصحك نصيحة واحد مجرب..لاتاخذ شفر او جمس باب ونص بتلعوز من التنسيم..خذ باب واحد او خذ اربع ابواب

ALKUWARI1
25-07-2010, 10:03 AM
انا مادري من وين جبت هالكلام بس بصحح كلامك..شوف ملكية الجمس مكتوب بلد الصنع (المكسيك) وشوف ملكيت الشفر سلفرادو بلد الصنع (الولايات المتحدة)..لاني عندي شفر وفي ملكيت موتري مكتوب امريكا والجمس مكتوب فيها المكسيك..

بعدين اذا بتجي على الامواصفات مواصفات الشفر وايد احلى..انا عندي سلفرادو موديل 2009 باب ونص ltz الوحيد باب ونص ltz وشاريه من وكالة الكندي من دبي لانهم هم الوحيدين اللي يجيبون باب ونص ltz ..وبعدين ltz يعني يجيك شفر بيك اب بس من داخل بالظبط نفس الدينالي (فتحه جلد تيك طبلون دينالي قيجات دينالي دفايه على الكراسي سكان بيج (وهالمواصفات ماتحصلها على الجمس اللى اذا طلبته طلبيه من امريكا..وبعدين في امريكا مايسوقون اللى شفر والجمس مايسوقون اللى العمال(يعني ياخذونه حق شركات) هاي بس عندنا في قطر متخرعيين على الجمس ..وحتى في دول الخليج كله ياخذون شفر..

بعدين من ناحية المكينه والقير نفس الشي بالظبط...بس في اشياء تختلف مثلا السفايف غير..سفايف الشفر غير عن الجمس..الشفر ال 1500 تجييك نفس سفايف الجمس ال هيفي ديوتي ال 2500 ..يعني سفايف الجمس 1500 ماتركب على الشفر ..لازم تاخذ سفايف الجمس 2500 هي ديوتي..
وبعدين عندك البرمجه غير ..انا مجيك برمجة كمبيوتر الشفر الوكاله غير عن برمجة الجمس..

ولا في النهايه الشفر والجمس نفس الشي...بس بانصحك نصيحة واحد مجرب..لاتاخذ شفر او جمس باب ونص بتلعوز من التنسيم..خذ باب واحد او خذ اربع ابواب

تسلم على المعلومه الجديده الي هي سفايف 2500 تركب على 1500:thumbup:

الوهم 1
25-07-2010, 10:56 AM
اخوي والله اذا لك خاطر فالجمس ترى عندي 2009 رصاصي باب واحد ومن الداخل رصاصي
ماشي 50الف كم وذاذ لك خاطر راسلني على الخاص

qatari 111
25-07-2010, 11:27 AM

المشكله في ناس تتكلم وما عندها لا جمس ولا شفر
ويعطيك العافيه عالمعلومه الطيبه:thumbup: