المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروعي الجديد الحصري المتطور للشركات والتجار والمحلات ( حلم حياتي بدأ )

المبرمج صلاح
26-07-2010, 06:13 AM

لقد تحديت نفسي في علوم البرمجة واستغلال وقت فراغي وحتي لاانسي ما تعلمته واطور من ذاتي وانفع الناس لقد قررت ابد مشروع حلمي وحياتي

المشروع مجانا لكل الافراد والشركات من غير ولا شي
(المستفيدون من المشروع : الشركات - المحلات - التجار - الافراد )

مشروعي الجديد والحصري لكل الشركات والمحلات والتجار هو انني سوف اقوم بعمل موقع ديناميكي باحدث التقنيات العلمية في البرمجة لادارة الشركات والمنتجات والفواتير والحسابات والارباح والخسائر وكل شي متعلق بها وقابل للتطوير مع مرور الوقت

(يعني العربي الفصيح انتا تدخل النت تشوف اخبار شركتك او محلك ايش اللي تباع اليوم مين اللي باع مين اللي اشتري كام ايرادات الدخل الكميات المتوفرة في المخازن كل شي تتخيله عن الادارة والموظفين عندك ما يحتاجون اي شي سوي كمبيوتر متصل بالنت بس)

الهدف من المشروع هو ادارة الشركات والاعمال من اي مكان واي زمان في العالم باستخدام كمبيوتر متصل بالانترنت فقط لاغير بدون تكلفة ولا اي شي ومتابعة العمل والموظفين 24 ساعة

المشروع كبير مو هين ولا سهل لانه هياخد وقت في التطوير لا يقل عن 6 شهور

كل شركة هيكون لها يوزر نيم وباسورد كما في المنتديات
وكل موظف له يوزنيم وباسورد يعني سيستم كامل
والشركة مقسمة الي 5 اقسام رئيسية عامة لكل الشركات

المنتجات : كل شي عن المنتجات على هيئه جدول فية ( الاسم - السعر - الكمية - الصلاحية الخ )
المبيعات : كل شي من فواتير وايرادات ( المنتج - السعر - الكمية - الموظف - المشتري - التاريخ والوقت - الخ)
الارباح والخسائر : تقارير يومية اسبوعة شهرية سنوية عن حالة الارباح والخسائر و حركة البيع
الموظفين : ادارة شئون الموظفين من الرواتب والسجلات والخصومات والاجازات والدوام وكل شي
صفحة عن الشركة : الشركة تقوم بوضع ما تريده من صورة ونبذة عن الشركة ونشاطها وعنوانها وتلفوناتها وكل شي

ابي اقتراحاتكم وارائكم وهل تفضلون اللغة الانجيلزية او العربية في التصفح ام الاثنان

عـ العبيدلي
26-07-2010, 06:20 AM
الله يوفقك يالمحترف

صحاري الفكر
26-07-2010, 06:26 AM
الله يوفقك ياخوي

وربي يفتحها عليك دنيا واخره

المبرمج صلاح
26-07-2010, 08:15 AM
الله يوفقك ياخوي

وربي يفتحها عليك دنيا واخره

الله يوفقك يالمحترف

الله يوفقنا جميعا ويجمعنا في جنات الفردوس ان شاء الله

مـالـﮓ رجى
26-07-2010, 08:19 AM
بالتوفيق وفكره اكثر من رائعة ويفضل باللغتين عشان يستفيد من المشروع اكبر عدد من الشركات والأفراد

Qtr.Girl
26-07-2010, 08:27 AM
بالتوفيق اخوووي

باللغتين افضل

sns_123
26-07-2010, 10:36 AM
ما شاء الله عليك الله يزيدك كمان وكمان ...
بالتوفيق لك أخوي

sns_123
26-07-2010, 10:39 AM
أخوي شكله لك بالبرمجة... صح

أ التميمي
26-07-2010, 12:05 PM
الله يوفقك يالغالي

i.s.s
26-07-2010, 02:40 PM
الف شكر اخوي المحترف على الطرح المتميز , ولكن ما مدى خصوصية هذا البرنامج اذا كان اون لاين من هو الشخص المصرح له في الدخول على هذه البيانات وقراءتها ؟

المبرمج صلاح
26-07-2010, 05:48 PM
الف شكر اخوي المحترف على الطرح المتميز , ولكن ما مدى خصوصية هذا البرنامج اذا كان اون لاين من هو الشخص المصرح له في الدخول على هذه البيانات وقراءتها ؟

هلا اخوي مدير الشركة هو المصرح له كل الصلاحيات لادارة شركته وهو يعطي الصلاحيات للموظفين التابعين لشركته من يوزر نيم وباسورد وصلاحيات مختلفة ( بائع محاسب سكرتير مراقب الخ)

أخوي شكله لك بالبرمجة... صح

طبعا اخوي انا متخرج من كلية العلوم قسم برمجة الحاسب وانا اصلا ابرمج قبل الجامعة من صغري

الله يوفقك الجميع ان شاء الله وشكرا لكل من رد على الموضوع انا طارح الموضوع لاعرف افكاركم وماذا تريدون من وظائف في الموقع ابي كل الافكار ابي المشروع يكون مميز وماله مثيل ابي المشروع يكون نادر وفريد من نوعه في الشرق الاوسط كله

تداول
26-07-2010, 07:52 PM

لقد تحديت نفسي في علوم البرمجة واستغلال وقت فراغي وحتي لاانسي ما تعلمته واطور من ذاتي وانفع الناس لقد قررت ابد مشروع حلمي وحياتي

المشروع مجانا لكل الافراد والشركات من غير ولا شي
(المستفيدون من المشروع : الشركات - المحلات - التجار - الافراد )

مشروعي الجديد والحصري لكل الشركات والمحلات والتجار هو انني سوف اقوم بعمل موقع ديناميكي باحدث التقنيات العلمية في البرمجة لادارة الشركات والمنتجات والفواتير والحسابات والارباح والخسائر وكل شي متعلق بها وقابل للتطوير مع مرور الوقت

(يعني العربي الفصيح انتا تدخل النت تشوف اخبار شركتك او محلك ايش اللي تباع اليوم مين اللي باع مين اللي اشتري كام ايرادات الدخل الكميات المتوفرة في المخازن كل شي تتخيله عن الادارة والموظفين عندك ما يحتاجون اي شي سوي كمبيوتر متصل بالنت بس)

الهدف من المشروع هو ادارة الشركات والاعمال من اي مكان واي زمان في العالم باستخدام كمبيوتر متصل بالانترنت فقط لاغير بدون تكلفة ولا اي شي ومتابعة العمل والموظفين 24 ساعة

المشروع كبير مو هين ولا سهل لانه هياخد وقت في التطوير لا يقل عن 6 شهور

كل شركة هيكون لها يوزر نيم وباسورد كما في المنتديات
وكل موظف له يوزنيم وباسورد يعني سيستم كامل
والشركة مقسمة الي 5 اقسام رئيسية عامة لكل الشركات

المنتجات : كل شي عن المنتجات على هيئه جدول فية ( الاسم - السعر - الكمية - الصلاحية الخ )
المبيعات : كل شي من فواتير وايرادات ( المنتج - السعر - الكمية - الموظف - المشتري - التاريخ والوقت - الخ)
الارباح والخسائر : تقارير يومية اسبوعة شهرية سنوية عن حالة الارباح والخسائر و حركة البيع
الموظفين : ادارة شئون الموظفين من الرواتب والسجلات والخصومات والاجازات والدوام وكل شي
صفحة عن الشركة : الشركة تقوم بوضع ما تريده من صورة ونبذة عن الشركة ونشاطها وعنوانها وتلفوناتها وكل شي

ابي اقتراحاتكم وارائكم وهل تفضلون اللغة الانجيلزية او العربية في التصفح ام الاثنان

السلام عليكم

الشيخ راسلني على الخاص لاني ابي اثبت البرنامج عندي

ابو جمال
26-07-2010, 09:40 PM
السلام عليكم
هل الفكره انت صاحبها في الاصل او هناك شركات تسوي الكلام هذا !؟ واذا الفكره موجوده من قبل ياريت رابط للموقع علشان نطلع عليه عملياً

الفكره رائعه جداً وانا عاجبتني بشده لكن محتاجه جروب عمل وليس شخص واحد فقط

La Bella
26-07-2010, 09:47 PM
نصيحة أبدى من حيث أنتهى الأخرون
شوف برامجهم وقارن بينها

نونه الحلوه
26-07-2010, 11:10 PM
بالتوفيق انشالله
اكثر من رائع

M O 7 A M M E D
26-07-2010, 11:14 PM
فكرة ممتازة اخوي المحترف وتدل على انك موهوب في هالمجال والى الامام ان شاء الله ..

هل في البرنامج خاصية الربح والخسارة بالنسب ..؟؟ قصدي قسم خاص بالاحصائيات والرسومات ..

لان الرسم يوفر عليك كلام وارقام وعوار راس ..

وبالتوفيق اخوي ..

:)

أصغر مستثمر
26-07-2010, 11:29 PM
بالتووفيييق

الراقيه سبشل
26-07-2010, 11:32 PM
ماشاء الله عليك اخوي

فكرة مميزة وذكيه منك

احييك عليها

والله يوفقك فيها وتلاقي الاقبال الي تحلم فيه

بو_درويش
26-07-2010, 11:53 PM
الله يوفقك ان شاء الله

مع التحية : بو_درويش

المبرمج صلاح
27-07-2010, 02:04 AM
فكرة ممتازة اخوي المحترف وتدل على انك موهوب في هالمجال والى الامام ان شاء الله ..

هل في البرنامج خاصية الربح والخسارة بالنسب ..؟؟ قصدي قسم خاص بالاحصائيات والرسومات ..

لان الرسم يوفر عليك كلام وارقام وعوار راس ..

وبالتوفيق اخوي ..

:)

طبعا اخوي الرسومات والتصميم والجرافيك لها نصيب كبير من الشغل ادعيلي

نصيحة أبدى من حيث أنتهى الأخرون
شوف برامجهم وقارن بينها

هلا اختي لا يوجد برنامج كما احلم او اريد ان اصممه فريد من نوعه

السلام عليكم
هل الفكره انت صاحبها في الاصل او هناك شركات تسوي الكلام هذا !؟ واذا الفكره موجوده من قبل ياريت رابط للموقع علشان نطلع عليه عملياً

الفكره رائعه جداً وانا عاجبتني بشده لكن محتاجه جروب عمل وليس شخص واحد فقط

الفكرة من بنات افكاري من ايام الثانوي منذ 7 سنوات وحان وقت العمل عليها لتخرج للنور كفاية عليها النوم

السلام عليكم

الشيخ راسلني على الخاص لاني ابي اثبت البرنامج عندي

هلا يالغالي المشروع ليس برنامج انما موقع مثل موقع وزارة الداخلية القطرية ولكن مختلف في البرمجة والتصميم والشكل

وشكر خاص لكل من شارك بالموضوع وانا سعيد جدا بمشاركتكم وتشجيعكم لي هذه دفعة قوية يا شباب ان شاء الله بشتغل في المشروع باقصي جهدي ليخرج للنور في اسرع وقت ممكن

المبرمج صلاح
27-07-2010, 07:39 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله

الصريحه
27-07-2010, 09:35 AM
جزيت كل خير

eqahtani
27-07-2010, 09:50 AM
تعجبني

المبرمج صلاح
27-07-2010, 04:30 PM
تعجبني

جزيت كل خير

جزاكم الله كل خير ربنا يوفقكم ان شاء الله في الدنيا والاخرة

bo-ibrahem
27-07-2010, 04:51 PM
الله يوفقك ان شاء الله

غابت الشمس~
27-07-2010, 05:59 PM
ماشاء الله عليك

يعجبووني اللي طموحهم عالي

والله يزيد طمووووحك ويكون مشروعك الفريد من نوعه بالعالم كله مو بس الشرق الاوسط ..

الله يوفقك اخوي ..

المبرمج صلاح
28-07-2010, 12:21 AM
ماشاء الله عليك

يعجبووني اللي طموحهم عالي

والله يزيد طمووووحك ويكون مشروعك الفريد من نوعه بالعالم كله مو بس الشرق الاوسط ..

الله يوفقك اخوي ..

الله يوفقك ان شاء الله

ربنا يوفقكم اخواني ابي افكاركم كلها اللي تتخيلونها عن المشروع ابي افكار المستخدمين والموظفين

صحاري الفكر
28-07-2010, 12:34 AM
السلام عليكم اخوي محترف
بصراحه فكره رائعة جدا
واتمنى انك تبتدي فيها باسرع وقت
باذن الله الكل بيشارك فيه
ورأيي انك تنزله باللغتين
روح والقلب داعي لك
تحياتي

بونو
28-07-2010, 12:58 AM
ـ بالتوفيق اخوي...بس احب اقولك ان في اختراع اسمه sap فيه اللي تقوله وزياده بكثييييير.... وانا استخدمه من 2004

تاجر طمووح
28-07-2010, 01:33 AM
ـ بالتوفيق اخوي...بس احب اقولك ان في اختراع اسمه sap فيه اللي تقوله وزياده بكثييييير.... وانا استخدمه من 2004

الساب معقد اخوي وكبير بالحجم جدا وما يقدر اي احد يستخدمه الا المحترف

اخوي المحترف وصاحب الفكرة ارجو انك يكون استخدام الموقع سهل وسلس والبعد عن الاشياء المعقدة ومن الممكن يكون باللغتين افضل

وان شاء الله تحقق حلمك وتسوي لك مشروع خاص لك وتبدع

المبرمج صلاح
28-07-2010, 11:58 AM

هلا اخوي انا اعرف ال sap طبعا انتا عارف مش اي حد يقدر يستخدمه ويعدل عليه وبعدين ليس مجاني ليس من حقك استخدامه الاغراض التجارية من غير رخصة واعتقد السعر انتا عارفه غالي طبعا وهي رخصة لاستخدام فرد او شركة بس

وان شاء الله الموقع هيكون اسهل من طرح موضوع بالمنتدي يعني ما يحتاج خبرة ولا في الكمبيوتر ولا في الانجليزي ولا الادارة

السلام عليكم اخوي محترف
بصراحه فكره رائعة جدا
واتمنى انك تبتدي فيها باسرع وقت
باذن الله الكل بيشارك فيه
ورأيي انك تنزله باللغتين
روح والقلب داعي لك
تحياتي

الساب معقد اخوي وكبير بالحجم جدا وما يقدر اي احد يستخدمه الا المحترف

اخوي المحترف وصاحب الفكرة ارجو انك يكون استخدام الموقع سهل وسلس والبعد عن الاشياء المعقدة ومن الممكن يكون باللغتين افضل

وان شاء الله تحقق حلمك وتسوي لك مشروع خاص لك وتبدع

جزاكم الله كل خير انا ضاعفت الوقت المحدد لشغلي ليومي على المشروع لانجزه في خلال 3 شهور بس وان شاء الله يكون عند حسن ظنكم بعد الردود والتشجيع من الاعضاء لي سواء عالعام او الخاص كما انه بعض الشركات اتصلت في تبي المشروع في اسرع وقت

لولا اكل العيش ومتتطلبات الحياة كنت خلصته بسرعة بس ان شاء الله ببذل كل جهدي

رشدان
28-07-2010, 12:40 PM
الله يوفقك يالمحترف وانت تستاهل كل خير لأنك شخص على خلق ومهنية في مجالك

المبرمج صلاح
28-07-2010, 05:45 PM
الله يوفقك يالمحترف وانت تستاهل كل خير لأنك شخص على خلق ومهنية في مجالك

تسلم يالغالي على كلامك الطيب جزاك الله كل خير ربنا يبارك فيك ويغفر لك ويدخلك جناته ان شاء الله

مستخبي
28-07-2010, 09:59 PM
ما شاء الله وبالتوفيق

المبرمج صلاح
28-07-2010, 11:10 PM
ما شاء الله وبالتوفيق

يسلمووووووووووووووووو حبيبي ربنا يبارك فيك

سيدة اعمال فلسطنية
28-07-2010, 11:41 PM
بالتوفيق :)

المبرمج صلاح
29-07-2010, 02:54 PM
بالتوفيق :)

بالتوفيق ان شاء الله للجميع

المبرمج صلاح
30-07-2010, 12:58 AM
(( أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ ))
اللهم أغفرلي ولوالدي ولمن دخل بيتي مؤمناً وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والاموات