المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البورصات في منبر الجزيرة ..الان

الطواش
19-03-2006, 12:10 AM
البورصات في منبر الجزيرة ..(تسجيل صوتي للحلقة)

تحميل الحلقة (http://www.qatarshares.com/record/menbar_al_jazeera_19_3_06.zip)

نار هادئه
19-03-2006, 12:11 AM
تسلم اخوي :nice:

كويتي تداول
19-03-2006, 01:00 AM
تسلم يا الطواش

ولاكن الجزيره اخفقت كثيرا
عادل الحوسني صانع سوق وهامور وليس خبير مالي كما ذكروو

تم الاتصال بهم وللاسف انتظرت ربع ساعه وبعدين اعتذرولي ....وكان السبب انه البرنامج انهم يردون شخصيات لا تفقه شي وتتحدث لتحدث فقط ...والدليل 3 اشخاص يعترفون انهم ما دخلو البورصه واثنين حرموها وكفرو المشايخ اللي افتو بجوازها ..... المخرج هل يعلم انه الشيخ القرضاوي يظهر علي الجزيره او قناة الكويت؟ لابد من اعادة النظر في مخرج الحلقه ....... شي مقزز .... وللاسف كانت اول مشاركه لي معا الجزيره ولاكن لم اتوقع طريقة توجيهم البرنامج ........... حلقة اليوم حلقه مستهدفه لدوله معينه بعد متابعتي .... الله يهديهم

alsenjari
19-03-2006, 01:29 AM
تفاجأت عندما قرأت اسم عادل الحوسني انه محلل مالي

اللي أعرفه ان هالشخص أحد كبار مستثمري أسواق الأسهم الإماراتية ويدير استثمارات ومحافظ تقدر بنحو 8 مليارات درهم

المفروض يقولون حوت أسهم مو محلل مالي لأنه محلل أشوفها قليلة بحقة حوت راكبه عليه

مساهم مقرود
19-03-2006, 01:43 AM

اللي أعرفه ان هالشخص أحد كبار مستثمري أسواق الأسهم الإماراتية ويدير استثمارات ومحافظ تقدر بنحو 8 مليارات درهم

عفيا عليك يالسنجاري كلامك زين العقل :app: :app: :app: :app: :app: :app:

الطواش
19-03-2006, 02:12 AM
تسلم يا الطواش

ولاكن الجزيره اخفقت كثيرا
عادل الحوسني صانع سوق وهامور وليس خبير مالي كما ذكروو

تم الاتصال بهم وللاسف انتظرت ربع ساعه وبعدين اعتذرولي ....وكان السبب انه البرنامج انهم يردون شخصيات لا تفقه شي وتتحدث لتحدث فقط ...والدليل 3 اشخاص يعترفون انهم ما دخلو البورصه واثنين حرموها وكفرو المشايخ اللي افتو بجوازها ..... المخرج هل يعلم انه الشيخ القرضاوي يظهر علي الجزيره او قناة الكويت؟ لابد من اعادة النظر في مخرج الحلقه ....... شي مقزز .... وللاسف كانت اول مشاركه لي معا الجزيره ولاكن لم اتوقع طريقة توجيهم البرنامج ........... حلقة اليوم حلقه مستهدفه لدوله معينه بعد متابعتي .... الله يهديهم

معليش اخوي تداول .. انا ما الومك .. فعلا الحلقة كان يبغلها اعداد افضل ..ولكن بما ان البرنامج مفتوح .. ما نتوقع انه بيكون دقيق في كل شي.. و انا ما اشك في الجزيرة انهم يتعمدون او انهم موجهين.
تحياتي

استمع للحلقة (http://d.turboupload.com/d/440509/menbar_al_jazeera_19_3_06.zip.html)

ملاحظة : بعد فتح الصفحة، انتظر قليلا ليظهر الرابط.[/QUOTE]

الطواش
19-03-2006, 02:19 AM

هلا اخوي السنجاري .. صح كلامك .. بس دام انه حوت اكيد صار محلل ..وطلب من الجزيرة انه يطلع على انه محلل ..

تحياتي

استمع للحلقة (http://d.turboupload.com/d/440509/menbar_al_jazeera_19_3_06.zip.html)

ملاحظة : بعد فتح الصفحة، انتظر قليلا ليظهر الرابط.[/QUOTE]