المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة الرسالة الى اين

امـ محمد
27-07-2010, 11:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنتي في مدرسة الرسالة بنتي تخرجت من المدرسة هذه السنة

المشكلة هي انه بنات الرسالة يدفعون 300 ريال و30 تامين للوكر وللكتب وعقب مايسلمون الكتب سليمة يرجعون لهم المبلغ بنتي عطوها كتب في ىصف اول ثانوي وثاني ثانوي وكانت كل سنة تسلمهم اهم شي الحين يوم تخرجت راحت تبي تسلم فلوسها ماعطوها غير200 ريال وباقي 130 رفضوا يعطونها :pilot: وموب بس بنتي ربعها كلهم المدرسة موب راضية تسلمهم المبلغ تقول مافي شي يثبت انكم سلمتوا الكتب مع العلم انهم موقعين انهم مسلمين الكتب لاحد يقول بس 130 ريال مايسوى عليه الواحد بس منطقيا احسبوها بحدود 200 طالبة في ثالث وكل واحدة ياخذون منها 130 عاد انتوا احسبوا

في النهاية بدل مايحطون لنا ذكرى طيبة عن المدرسة وانه المديرة بتطلع خذوا فلسونا:strong3:

ابو فهيد
27-07-2010, 01:38 PM
اول مرة اسمع عن مدرسة تاخذ افلوس حق الوكر
الكتب معروف بس الوكر ليش ياخذون علية فلوس
حسبي اللة وهوانعم الوكيل
الكل يبغي ينهب من صوبة
وحن مالنا كون ندفع بدون مان نقول شي
اللة ياخذ حقنا منهم
في يوم الكل فية سواسية
مافية واصطة او محسوبية

امـ محمد
27-07-2010, 11:50 PM
^
^
لماراحت لهم بنتي قلت تبي الفلوس قالوا نبي الوصل مع العلم ان ما عطوهم وصل

والله شنو نسوي يا اخوي حسبي الله ونعم الوكيل

وهم قطر
28-07-2010, 12:06 AM
يمكن يبونها تكون مكافئه للمدرسات اخر السنه يطلع لكل مدرسه 130×200÷18=1444 ريال

بدون
28-07-2010, 12:42 AM
هذي أمانة و بيتحاسبون عليها يوم القيامة

حسبنا الله و نعم الوكيل

ANONYMOUS
28-07-2010, 12:49 AM
معليش ممكن اسأل وشهو الوكر..

والسوال الثاني..

من المسؤول عن الاداره حاليا.. المديره القديمه ولا الجديده..

يمكن الحق يسقط بالتقادم

:)

امـ محمد
28-07-2010, 12:59 AM
اللوكر الخزانة اللي في المدرسة

مادري من

بس هم خذوا منها الفلوس وقت جميلة الشعبي

بس بنتي راحت اليوم ع اساس اخر يوم دوام للمدرسات وللاسف محد عطاه وجه

الحريّه
28-07-2010, 06:35 AM
اللوكر الخزانة اللي في المدرسة

مادري من

بس هم خذوا منها الفلوس وقت جميلة الشعبي

بس بنتي راحت اليوم ع اساس اخر يوم دوام للمدرسات وللاسف محد عطاه وجه

اللي نعرفه ان الوزاره ( حالياً المجلس الأعلى ) تطلب مبلغ 300 ريال حق باصات كروه من غير القطريين . السنه طلبوا من المدرسه انها تاخذ من الطلاب بَعَدْ مبلغ 150 ريال زياده عن الكتب ( كتب الوزاره اللي لا زال الطلاب يستخدمونها في المستقله ) وهذيه شيء جديد , يعني كثير من غير القطريين ما دفعوا لأن القرار كالعاده جاء في الأخير . الإخوان في الوزاره ما كانوا يصرّون على الدفع لأن الكتب اصلا دائما فيها فوائض في المخازن , و دولة قطر غنيه ووفرت التعليم المجاني للجميع. ألحين المجلس يصر على ان الطلاب يدفعون و إذا ما دفعوا , المدرسه تدفع من ميزانيتها !
مدرسة الرساله تتصِّف بالنظام والفاضله جميله الشعبي انسانه نزيهه . والأستاذه حليمه عرب على ما أسمع لا تقل عنها فضلا و نزاهةً . و لا يجب أن نطعن في ذمم التربويين لأنهم غير محتاجين ل ( بهانس ) النقود , حفظهم الله أجمعين !
يرجى من الأخوه الأفاضل مراجعة المدرسه مره أخرى ( و إن كان دوام المدارس لهذا العام قد انتهى ) في العام الدراسي المقبل و ( ما ضاع حقّن وراه إمطالب ) على قولة المثل القطري!
و دمتم :victory:

s o s o
28-07-2010, 08:17 AM
انا ابي اعرف ..
مايقولون التعليم عندنا مجاني ؟

اشسالفة الــ 50 ريال والــ 100 ريال والـ 300 اللي تنوخذ رسوم
انا لي تعليم مجاني يعني مجاني يعني لايقولون لي رسوم تأمين ورسوم لوكر ولاحتى رسوم باص طالما انا مواطن .

انا احتج .. لان جذي انتفت صفة المجانية
حد يبي يحتج معاي ؟

:nice:

دلة الرسلان
28-07-2010, 09:01 AM
انا ابي اعرف ..
مايقولون التعليم عندنا مجاني ؟

اشسالفة الــ 50 ريال والــ 100 ريال والـ 300 اللي تنوخذ رسوم
انا لي تعليم مجاني يعني مجاني يعني لايقولون لي رسوم تأمين ورسوم لوكر ولاحتى رسوم باص طالما انا مواطن .

انا احتج .. لان جذي انتفت صفة المجانية
حد يبي يحتج معاي ؟

:nice:

انا بعد ابغي احتج بنتي في اول ثانوي سلموها كتب لم تفتح طوال العام وهي محفوظة في اللوكر

وفي نهاية التيرم حاولت تسليمها اكثر من مرة ولأكثر من سبب ما صار المهم الكتب اخذت

من اللوكر ولما راحت البنت تجيب شهادتها طالبتها المدرسة بمبلغ 835 ريال قطري !!

سلمناهم الفلوس وكلمتهم باتلفون اذا فيه مبالغ باهظة ليش ما تطلبون توقيع ولي الأمر البنت

عادي ادفع الف او خمسة المهم طالبتهم بايصال بالمبلغ والسنة القادمة ان شاء الله سنرفض

تسلم الكتب لأنها عبالة وزن ومكان وبعدين يحملونا قيمتها .

امـ محمد
28-07-2010, 12:16 PM
صحيح التعليم مجاني

بس المبلغ الذي يدفع تدفعه القطرية وغير القطرية

المبلغ هذا تامين للكتب اذا رجعت الكتب تاخذ فلوسها اخر السنة

وبنتي رجعت الكتب ووقعت انها رجعت بس يقولون احنا مالانا دخل بالتوقيع احنا نبي وصل مع العلم انهم ما سلمهم اي وصل