المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعرفات والأسماء المستعارة بمنتدانا على الف من يشيل !!!(بالصور والشرح)

(الفيصل)
28-07-2010, 04:29 PM
بسم الله والحمد لله
والصلاة والسلام على رسول الله وبعد ،،

(لاتبصبص وأدخل وبان عليك الأمان):)

http://www8.0zz0.com/2010/07/28/12/817971782.jpg (http://www.0zz0.com)
عندما تم أختراع المنتديات العامة أو المتخصصة أجزم أن غايتها هي التواصل والإثراء والمشاركة بأن يكون لكل عضو أسم واحداً سواء حقيقي أو مستعار ، ولكن للأسف الشديد مانراه في المنتديات العربية والخليجية (بالخصوص) ومنتدى شبكة الاسهم (بالذات) يعكس غير ذلك تماماً – الا من رحم ربي- فلما كل هذا لما ؟؟!!

يااخي الكريم لماذا تدخل بأكثر من معرف وأسم مستعار ، خلك صريح معانا ومع نفسك ؟؟!!
أجزم أن هذا هو الجهل بعينه لاسيما أنك (مكشوف من قبل الإدارة) وبعض الأعضاء الذين يدققون في مشاركات الأعضاء وكل همزة وكل حرف جر وعطف وفاصله فيها !! ، ويستطيعون بكل سهولة أن يكشفوك فلما لاتحفظ ماء وجهك على أقل تقدير !!!

قد لانلوم كثيراً من يملك أكثر من معرف وأسم مستعار بغرض التواصل في قسم المشتريات والسوق لرغبته بعدم الكشف عن أسمائهم الحقيقية ، وكذلك الحال مع المشرفين والمراقبين الذين من الصعب- حسب وجهة نظري- أن يشاركوا بأسمائهم التي بها صفاتهم وذلك بغية أن لاتفسر مشاركاتهم بغير معناها ومبتغاها أو أنها نوع من الترهيب للأعضاء
مثال ذلك
أن تأتي الأخت روز بوصفها مشارك وعضو وليست مراقبة ومشرفة وتختلف مع سين من الناس في الرأي حول مسئلة معينة في موضوع مطروح بالعام وربما يشتد النقاش بينهم ويحتدم ، وبعد أيام يقوم ذلك الشخص بفعل أو سلوك معين يقتضي وقفة حزم من الإدارة فتقوم الاخت روز بدورها كمراقبة ومشرفه، وهنا يقول ذلك الشخص (هااااااااااا شايلتها بقلبك ياروز وانتي غير محايده الخ الخ) ، في حين أنها لو كانت مشتركه معه في ذلك الموضوع دون صفتها كمراقبة وبأسم أخر لما قال هذا الكلام .

والأغرب واسف أن أقول (الأتفه) أن هناك من يملك فوق الخمس أو أكثر من الأسماء المستعارة منها ماظهر ومنها من لم يظهر!!
هؤلاء (الشرذمه) ما أن يتم أعطاء أحدهم (باند) الا ويعاود الظهور مرة اخرى بأسم أخر في مكان أخر ولون أخر !!
مثلهم كمثل (السرطان) والعياذ بالله
لاأدري هل هذا إصرار للضلاله أم افتقار للكرامه !!

هذا النوعيه تأتيك إلينا بعدة صور :
الصورة الاولى: يأتيك بأفكار ضالة ومضلله ويبدأ فيها من الصفر لبلوغ الرقم الذي لايعلمه الا الله !! ويستخدم (على مضض) أسلوب الأدب والرقي في الحوار وهو منهو براء كبراءة الذئب من دم أبن يعقوب ، فمن ظلم نفسه بالضلال والفسق لاتنتظر منه الا الدمار والفساد وسوء الأخلاق ، وهذا الكلام لاأقوله لكم من فراغ بل من تجربه بل تجارب مريرة معهم فما أن تسمح لهم الفرصة بقول ماتحمله قلوبهم الا وسمعت وقرأت منهم مايشيب له الرأس وهو يعكس بالفعل حقيقة هذا النوع ومايحمله جوهرهم .

الصورة الثانية : نوع (مايدري شالسالفه) المهم قاعد يختار له أكثر من أسم مستعار ومره يدخل بهذا ومره بذاك !! ولايدري ليش واحنا بعد ماندري ليش ، بس يمكن يقول في نفسه (يله نك لليوم الأسود)!! يريد أن يضمن له اسم ووجود في حال لو تم الغاء عضويته !! ولهذا أقول ولما يتم الغاء عضويتك !! أجزم بأن الإدرة تتجنب هذا بقدر المستطاع لأن طرد العضو أو انهاء عضويته يعتبر فشل للإدارة إذا طبق كحل لكل الأمور، ولهذا تقوم الإدارة بعدة خطوات من ضمنها حذف المشاركة ، تنبيه العضو مره ومرتين وثلاث وأخر دواء هو الكي وهو الطرد المعلق بمدة أو النهائي فخلك على أسم واحد أو أثنين (راضيين) بس المهم أنك تتقي الله فيما تقول وتكتب وينتهي كل شيء .

الصورة الثالثه: نوع مشاكس ، أحمق ، يلهو ويعبث، سفيه ، يلمز هذا وينال من ذاك ، ويحقر في الناس ، ويخرب كل ماهو جميل وهادف وبناء !!، من النادر أن تجد هذا النوع يقوم بإنشاء موضوع له ، وهذا النوع لديه مشكلة كبيرة مع نفسه فهو غاضب من نفسه لنفسه ولم يبلغ مرحلة الرضى على النفس ولهذا تجده يفعل ماسلف عليه القول ، نسأل الله لنا وله الهدايه عاجلاً غير آجل.

أما الصورة الأخيرة : فهي (لايعلمها الا الله ) وبعض المشرفين ومن أراد الله أن يعلمهم بهم ، فهم من يلبسون رداء الحمل الوديع والرأي المحايد وهؤلاء أمرهم مضحك مبكي فهم قلباً وقالباً مع أصحاب الفكر الضال إلا أنهم لايصرحون بذلك ولكن لامانع من التأييد بطريقة أو باخرى لأفكارهم !! هؤلاء (نأخذهم على قدر عقولهم) ونتعامل معهم على مايقولون فإن بغوا الخير وجدوه وأن عادوا للشر لقناهم الحجر تلوا الحجر مع من يأيدونهم ويزعمون بصحة أفكارهم (الضاله).

وبالختام،وبالقطري الفصيح
يااخي أستح على وجهك ، يراكضون المشرفين وراك مراكض ، ويكشفونك ، ويعطونك باند ، وترجع ، ويعطونك باند ، وترجع وندور في حلقة مفرغه!! ، وترجع ويسكتون عنك بدعوى أنك ربما عدت لرشدك ولايريدون أن يخسروا عضواً بما فيهم أنت ، وتستمر أنت في غيك وضلالك ، يااخي أنت ضال وفاسد خلك على ضلالك وفسادك، ليش تنشر فسادك وضلالك للناس ليش ؟؟ اش راح تستفيد ؟؟؟
بترد علي بالاسطوانه المشروخه أبي أعبر عن رأيي وأفكاري !! زين عبر عن رأيك وأفكارك، بس أحترم نفسك وماراح اقول احترم دينك بس احترم دين وملة غيرك ومعتقداتهم وعاداتهم وتقاليدهم وقوانين المنتدى بعد ، أو اختار مكان ثاني تعبر فيه عن مكنونات نفسك وأنت أدرى وين، في ذيك المراتع اللي ترضى بافكارك واللي تلقى فيها من يسوق لك ويزيد عما تقول فيه من غيك وضلالك ، خلاص روح لهم ، ليش الإستمراريه هنا !! ليش ؟؟!

أعلم وتعلمون أن المنتدى هذا ليس منتداي وليس حكراً لأفكاري ونهجي ، ولكن الإصرار هذا من هذا النوع (الضال) لايدعوا للأستغراب والدهشه فحسب ، بل يدعوا للتفكر في الأسباب (الدفينه) من وراء ذلك.

والله من وراء القصد

technical
28-07-2010, 04:59 PM
اذا فوضِل بين ذاك الي يخطئ ويرد يحاول بأسلوب احسن من ذاك الي يخطئ ويتكور في حفره هناك ! الحياه هي يومك الذي تعيشه بغض النظر عن رأي الأخرين فيك . لأن راي الأخرين يعتبر مجرد رأي قد يكون مصيب او مخطأ .

فأقول لذاك الي عنده اكثر من اسم اوزن كلامك الي تقوله قدام حطته جدام الناس لأن هذا الخط ليس مجرد كلام لكنه عقل متكلم . فلا تخاوي كلمه تريد الشرده منها في الدنيا ويوم القبامه !
تحمل ينقال عليك ما يشينك , واعرف ان بلادك صغيره وبتنوصل في ساعه اذا انبغيت .

(الفيصل)
28-07-2010, 05:03 PM
اذا فوضِل بين ذاك الي يخطئ ويرد يحاول بأسلوب احسن من ذاك الي يخطئ ويتكور في حفره هناك ! الحياه هي يومك الذي تعيشه بغض النظر عن رأي الأخرين فيك . لأن راي الأخرين يعتبر مجرد رأي قد يكون مصيب او مخطأ .

فأقول لذاك الي عنده اكثر من اسم اوزن كلامك الي تقوله قدام حطته جدام الناس لأن هذا الخط ليس مجرد كلام لكنه عقل متكلم . فلا تخاوي كلمه تريد الشرده منها في الدنيا ويوم القبامه !
تحمل ينقال عليك ما يشينك , واعرف ان بلادك صغيره وبتنوصل في ساعه اذا انبغيت .

48 مشاهدة ورد واحد فقط !!!
لنأخذ صوره
:pic:

وشكراً لمرورك ومشاركتك بارك الله فيك

عليه العوض
28-07-2010, 05:17 PM
السلام عليكم انا كنت مسجل بمعرف وبعدها حاولت ادخل بنفس المعرف وما استطعت و عملت معرف اخر
بس تجيني رسايل باسم المعرف الاول وانا بدي احذفه و استمر على المعرف الحالي

هداف
28-07-2010, 05:29 PM
صدقت اخي الفيصل وهذا حال الكثير من المنتديات

ولكن في منتديات شبكة الاسهم القطريه الحال مختلف كليا لجدية الطرح وقوة النقاش
وتبني بعض الاطراف افكار تتعدى الخطوط الحمراء ولذلك الكثير بل اكاد اجزم ان 99 في الميه
لو سجلوا بأسمائهم الحقيقه او كانوا معروفين لدى البعض لن ترى عينك منهم حرف واحد مما يخطونه هنا وهناك بل ولن يتجرأ !! وهذا شخص لا احترمه ولا احترم اطروحاته البته
وفي هذا المقام واقولها بكل صدق ثقه والله العظيم اني لا املك في هذا
الموقع الا هذا المعرف ( هداف ) واشتري في سوق السيارات والسوق العام وغيره واراسل الاعضاء
بأرقام جوالاتي الشخصيه منذ سنوات ورقم تسجيلي من الرعيل الاول :)

واكاد اكون معروف لدى الكثير من الاخوان الاعزاء في موقعنا وعليه لماذا الخوف او التخفي بأسماء مستعاره عديده شي للبيع والشراء وشيء للنقاش وتبني افكار وطرح وجهات نظر جريئه بأسمك المستعار اما لو كنت معروف منت بكفو تخط حرف !!!!!!! ياحيف على المراجل وش خليتوا لخواتنا البنات !

الحديث يطول هنا

شكرا اخي الفيصل على الطرح الجريء كالعاده

قطر دزاين
28-07-2010, 05:33 PM
اذا الاداره راضيه فا موضوعك ماله داعي خله يسجل بـ 100 معرف

هداف
28-07-2010, 05:36 PM

يسجل بــ 100 معرف ويعرض بضاعته ويقعد يسوم بضاعته بأسماءه المستعاره
ويرفع مواضيعه هذا شيء مرفوض وللاسف انه موجود !!

Grnas
28-07-2010, 05:46 PM
أشكرك على طرح هذا النقاش (الفيصل)
أول مرة ألاحظ رقمك السبشل في المنتدى لأني بتكلم عن ثقافة الأرقام المميزة: أحياناً (آسف على النقطة بعد كلمة احيانا خطأ فني من النظام) تأتيني رسائل جوال من أشخاص: غيرت رقمي وهذا هو رقمي الجديد وهو منهج متبع للشباب سنوي لفئة من الناس بل هناك تغيير أقل من سنة؟ لماذا يا هذا؟
بالنسبة لي :رقم هاتفي غير مميز ولم أهتم به لانه في النهاية سوف يحفظ تحت دليل الأسماء.

نرجع للموضوع من جديد ثقافة تغيير أرقام الهاتف أسلوب متبع أيضا في تغيير المعرفات. وأجد من الشخص الذي يغير رقمه بشكل دوري في شخصيته شيء من طرح آراء مخالفة أو فيه طبع خفي فيه. لذلك يقوم بتغيير رقمه باستمرار.

..... بفعل أو سلوك معين يقتضي وقفة حزم من الإدارة فتقوم الاخت روز بدورها كمراقبة ومشرفه، وهنا يقول ذلك الشخص (هااااااااااا شايلتها بقلبك ياروز وانتي غير محايده الخ الخ) ، في حين أنها لو كانت مشتركه معه في ذلك الموضوع دون صفتها كمراقبة وبأسم أخر لما قال هذا الكلام .

أنا ألاحظ هذه الظاهرة: ترى لدى بعض المشرفين في المنتديات يخافون أن يحرروا أو يحذفوا مشاركة لعضو معين. لأنه هذا العضو لديه نظرية المؤامرة يعني كل شيء في المنتدى ضده وأنا أحاول أن أكتب رأيي وأنا (بحط راسي في أكبر راس بالمنتدى).

.....افكار تتعدى الخطوط الحمراء ولذلك الكثير بل اكاد اجزم ان 99 في الميه
لو سجلوا بأسمائهم الحقيقه او كانوا معروفين لدى البعض لن ترى عينك منهم حرف واحد مما يخطونه هنا وهناك بل ولن يتجرأ !! وهذا شخص لا احترمه ولا احترم اطروحاته البته..

كلامك صح! .. واذا طلعت تعرف راعي المعرف بتلاحظ انقلاب في المعاملة ١٨٠ درجة معك! ما ادري لك تمون عليه أو اكتشفت سر ممكن تستغله!

شويهينــه
28-07-2010, 06:22 PM
مرحبا اخي الفيصل
انا دخلت لانك كاتب ادخل وبان عليك الامان

بخصوص الاعضاء اللي لهم اكثر من اسم مستعار اكيد مثل مانت فصلت كل واحد له هدف معين من هالحركه

والله يهدي الجميع

البارع
28-07-2010, 06:31 PM
يخي دع الخلق للخالق شعليك منه عنده معرف واحد ولا مليون شعليك وبعدين انت من الي حطك وكيل على خلق الله من راقب الناس مات بالهم لا تزعل مني بس اشوفك انت وواحد كان يشارك وانت تتعايا معاه وكن الكلام من شخص واحد ولاحد قال ان فلان عنده اكثر من معرف تحلف انت ان ماعندك معرف غير معرفك هذا ..........انا احلف بالله العلي العظيم اني ماعندي غير البارع معرف لي في اكثر من منتدا ؟؟؟

بنت سيف
28-07-2010, 06:56 PM
الفيصل ..

الموضوع غير مريح لنا ..

بمعنى .. أكره كثيرا أن اكتشف أنني اتعامل مع شخصية واحدة .. بعدة معرفات .. في نفس المنتدى ..

هناك احتيال .. هذا شعوري .. ولا أعلم لماذا يتصرف البعض بهذه الطريقة ..

لكنني أعرف أنني عندما اكتشف واحد من أصحاب المعرفات المتعددة .. ابتعد عنه وعن كل مواضيعه .. بقرف..

مع العلم أن لي معرف باسم آخر في منتديين آخرين .. ومعرف باسمي الحالي في هذا المنتدى ومنتدى آخر ..
والسبب في اختيار معرفات مختلفة في المنتديات .. هو وجود من استخدم المعرف المطلوب .. فيمنعني التسجيل به .. وعلي اختيار غيره ..

فأنا "فتاة بسيطة" هناك .. و"بنت سيف" هنا .. وليس الاثنين في أي منتدى ..

لكن هناك في هذا المنتدى .. "شخصية واحدة " لها 6 معرفات .. ولم تستطيع أن تجذبني للنقاش معها أي منها ..

**

وضعت موضوع يناقش نفس القضية من فترة ..

ووضعت فيه بعض الأسباب لمن يتصرفون هكذا ..

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=373244

تحياتي

بنت سيف

بلوتنيوم
28-07-2010, 07:42 PM
:looking::looking:
يمكن عنده انفصام بالشخصية
فهل للمنتدى صلاحية عرضة على طبيب امراض نفسية :omen2:

هذلان
28-07-2010, 08:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

مسيت بالخير شيبتنا :nice:

بصراحه اعجب من الاشخاص الي يراقبون و يميزون و يقارنون و يربطون .. ليكتشفو ان هذا المعرف و ذاك و ذاك لنفس الشخص . مثل الاخت بنت سيف (تنفع محققه) :victory:

و العجب من الشخصيه بطله موضوعك يالفيصل .. ياجماعه الكل يبحث عن راحه البال و الهدوء في النفس و مع الغير .

في النهايه الله سبحانه عطى الانسان عقل يميز فيه بين الحق و الباطل .. بين الصح و الغلط .. بين المقبول و المرفوض .

بالقطري الفصيح :nice:

امسك القاع

مرشد الاخوان
28-07-2010, 09:15 PM
ما دااااااام المنتدى مراقب من هله ومن جهات بلدوله ليش الخوف وليش التضيق على الخلق

دع الخلق للخالق .............

The Master
28-07-2010, 10:06 PM
اممممم...

اقدر اناقشك...وارد على كل نقطه ذكرتها...والصور اللي عرضتها واسبابها ومبرراتها...

لكن...

انت عضو...لما يخالفك اي عضو ايا كان...اتطيح في بطنه...وفي شخصه...
واتقول عنه...

سخيف...ساذج...يهرف ما لا يعرف...تفاهات...شارك بشي يفيد القراء...
"وتنسى نفسك ومشاركاتك"

فا اطرح ماتطرح...وقول اللي اتقوله...لانك افهم منا في امورك خاصه في هالموضوع بالذات اللي الحين خلال سنه من تواجدي طرحت ٣ مواضيع لنفس الفكره...مادري وش الضرر اللي حاصل لك منها...لكن "كلن يرى الناس بعين طبعه"
خاصه موضوع الحلفان وذكر اليمين للي عنده اكثر من اسم مستعار...

اكيد بتقول وش دخل اللي ذكرته فوق...لكن "خبر اليوم بفلوس بكره بلاش"

اخر حاجه...تراك مسوي زحمة مواضيع في الحوار العام...ياريت لو تخف شوي...ترا "كثر السلام يقل المعرفه"...

نصيحه...لوجه الله...مانبغي منك الا كلمة "جزاك الله خير"
ولاتكثر...

عزيزي العضو
28-07-2010, 10:59 PM
شكرا اخي الفيصل على هذا الموضوع القيم ..ورأيي في هذه القضية بانه شي غير مستبعد فعندما تكون هناك مساحة من الحرية الحقيقية في المنتدى فستلحظ انحسار هذه الظاهرة
اما ان يكون هناك كذا عضو يعتبرون من الرموز المقدسة والذي يعجز الانسان عن نقاشهم فهذه هي المشكله وهذه تبعياتها فهناك من الاعضاء من يطرح المواضيع وهو لايريد سوى الشكر والثناء على مواضيعة وعند نقاشة بوجهه نظر معارضة يصاب بالصدمة فكيف يتم الاعتراض على كلامه فتبدأ المشكله من هنا ,,انا ارى ان تغير الادارة من نهجها ولو قليلا لتتحسن الامور فمصلحة المنتدى هي الاهم
لدي ثلاث ملاحظات اذا سمحت لي اخي العزيز
الاحظ في ردك الاول وردود سابقة بان تكتب (كذا مشاركة ورد واحد) ويبدو تركيزك منصب على عدد الردود ولم تناقش المداخلة الاولى وكأنها غير موجودة فالمفترض ان لايكون تركيزك على العدد والكم بل الكيف...مجرد ملاحظة

الملاحظة الثانية
انه في منتديات كثيره يوجد مايسمى بكرسي الاعتراف وهو موضوع للتعرف على الاعضاء عن قرب والتسليه والنقاش معا
اما كرسي الاسهم القطرية فانا ارى انه تم تفصلة على مقاس الفيصل فقط فانا لا ارى اعضاء يتم استضافتهم لنتعرف على جوانب من شخصياتهم,,,اتمنى ان يفتح الموضوع لعامة الاعضاء

الملاحظة الثالثة اذا سمحت لي طبعا
انه عند قرائتي لبعض ردودك ارى هناك نوع من القسوه على بعض الاعضاء واستخدام مفردات كالنعيق والنهيق وهذا حز في نفسي في الحقيقة وعندما يتم سؤالك عن ذلك تبرر بانك وفي اكثر من مرة تستخدم الاسلوب الليلن مع من يستحق اما البعض فلا ينفع معهم الا تلقيمه الحجر تلو الحجر( على حد تعبيرك) وملاحظتي هنا ان الاخلاق والاسلوب الحسن يجب ان تكون مبادئ لدى الانسان لا مضاهر فقط وصاحب المبدأ يجب ان يتمسك به مهما كان نوع الشخص الذي يتعامل معه
ثانيا فان الاسلوب اللين واللبق اكثير تأثيرا مع البشر وهذا من واقع تجربه فانا ارى ان لاتغير اسلوبك على حسب من تخاطب وليكن تعاملك مبدأ لا يتغير مع الترفع عن الالفاظ والتي ربما لا يتسحق الموقف التفظ بها مثل( النعيق,النهيق) وتجنب الهجوم الشخصي تجنب تام
الخلاصة ان التعامل مع الصديق او من يوافقك الراي باسلوب جميل وراقي شي متوقع وعادي اما التعامل مع من يخالفك الرأي ومع من يسئ اليك باسلوب راقي وحضاري هو المطلوب وهو مايثبت رقي الانسان وليس العكس
يقول السيد المسيح في انجيل متى الاصحاح الخامس

سمعتم انه قيل تحب قريبك و تبغض عدوك

و اما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم باركوا لاعنيكم احسنوا الى مبغضيكم و صلوا لاجل الذين يسيئون اليكم و يطردونكم

لانه ان احببتم الذين يحبونكم فاي اجر لكم اليس العشارون ايضا يفعلون ذلك

و ان سلمتم على اخوتكم فقط فاي فضل تصنعون اليس العشارون ايضا يفعلون هكذا

وشكرا جزيلا مع تمنياتي لك بالتوفيق والسداد
تحياتي

kooool
28-07-2010, 11:10 PM
شكرا اخوي الفيصل ..مسالة النكات المتعددة تعكس شي واااحد ..هو فقدان الثقة في الطرح وفي الادارة في عدم التقبل ..وهنا ناتي لمسالة توضيح الحد الفاصل بين الطرح المقبول والعكس ..واعتقد هذا مبين في قانون المنتدى الذي لايقرأه احد بل يكتشف في المنتدى ..وبالتالي هذا يعكس شخصية الواحد ..اشوف ان الطرح المنطقي والجميل والمشاكس احيانا يكون مقبول في حدعند ود الاداب البديهية التي تعارف عليها الناس خارج المنتدى في اطار الحوار العام المعتاد ...ولكن هذه الاسماء المستعارة تعطي نوع من الحصانة للعضو في الخروج عن السياق بحكم عدم معرفته ..فهنا ناتي لمسالة التوازن والمصداقية في الطرح عند عدم معرفة الهوية ...شكرا الفيصل على القاء على جانب مهم .

قلم حائر
28-07-2010, 11:22 PM
اشكرك اخوي الفيصل
وكلامك ما عليه غبار - واللي يستعمل اكثر من اسم باستثناء اللي اتكون عندهم مشكلة بالدخول او اي حاجه خارجة عن ارادتهم ذي شي ثاني
ولكن اللي اغير وله اكثر من اسم لغايه في نفسه والغاية تبرر الوسيلة :eek5:
والله يهديهم

The Master
28-07-2010, 11:24 PM
شكرا اخي الفيصل على هذا الموضوع القيم ..ورأيي في هذه القضية بانه شي غير مستبعد فعندما تكون هناك مساحة من الحرية الحقيقية في المنتدى فستلحظ انحسار هذه الظاهرة
اما ان يكون هناك كذا عضو يعتبرون من الرموز المقدسة والذي يعجز الانسان عن نقاشهم فهذه هي المشكله وهذه تبعياتها فهناك من الاعضاء من يطرح المواضيع وهو لايريد سوى الشكر والثناء على مواضيعة وعند نقاشة بوجهه نظر معارضة يصاب بالصدمة فكيف يتم الاعتراض على كلامه فتبدأ المشكله من هنا ,,انا ارى ان تغير الادارة من نهجها ولو قليلا لتتحسن الامور فمصلحة المنتدى هي الاهم
الاحظ في ردك الاول وردود سابقة بان تكتب (كذا مشاركة ورد واحد) ويبدو تركيزك منصب على عدد الردود ولم تناقش المداخلة الاولى وكأنها غير موجودة فالمفترض ان لايكون تركيزك على العدد والكم بل الكيف...مجرد ملاحظة

الملاحظة الثانية
انه في منتديات كثيره يوجد مايسمى بكرسي الاعتراف وهو موضوع للتعرف على الاعضاء عن قرب والتسليه والنقاش معا
اما كرسي الاسهم القطرية فانا ارى انه تم تفصلة على مقاس الفيصل فقط فانا لا ارى اعضاء يتم استضافتهم لنتعرف على جوانب من شخصياتهم,,,اتمنى ان يفتح الموضوع لعامة الاعضاء

انه عند قرائتي لبعض ردودك ارى هناك نوع من القسوه على بعض الاعضاء واستخدام مفردات كالنعيق والنهيق وهذا حز في نفسي في الحقيقة وعندما يتم سؤالك عن ذلك تبرر بانك وفي اكثر من مرة تستخدم الاسلوب الليلن مع من يستحق اما البعض فلا ينفع معهم الا تلقيمه الحجر تلو الحجر( على حد تعبيرك) وملاحظتي هنا ان الاخلاق والاسلوب الحسن يجب ان تكون مبادئ لدى الانسان لا مضاهر فقط وصاحب المبدأ يجب ان يتمسك به مهما كان نوع الشخص الذي يتعامل معه
ثانيا فان الاسلوب اللين واللبق اكثير تأثيرا مع البشر وهذا من واقع تجربه فانا ارى ان لاتغير اسلوبك على حسب من تخاطب وليكن تعاملك مبدأ لا يتغير مع الترفع عن الالفاظ والتي ربما لا يتسحق الموقف التفظ بها مثل( النعيق,النهيق) وتجنب الهجوم الشخصي تجنب تام
الخلاصة ان التعامل مع الصديق او من يوافقك الراي باسلوب جميل وراقي شي متوقع وعادي اما التعامل مع من يخالفك الرأي ومع من يسئ اليك باسلوب راقي وحضاري هو المطلوب وهو مايثبت رقي الانسان وليس العكس

و اما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم باركوا لاعنيكم احسنوا الى مبغضيكم و صلوا لاجل الذين يسيئون اليكم و يطردونكم

تحياتي

بخصوص يعني؟؟؟

شي جديد انصلي حق اللي يسيئون لنا...
مب غلط ناخذ من غيرنا النصايح...
لكن دينا الاسلامي والقرأن خير دستور ومعلم لنا...

فا مادري هل انت مسيحي...ولا تقرا للانجيل...ولا ذاكر هالكلام تبغي من وراه حاجه...الله العالم...

والله يعينك من اللي بيجيك بعد شوي...

بوخالد الذيب
28-07-2010, 11:30 PM
بخصوص يعني؟؟؟

شي جديد انصلي حق اللي يسيئون لنا...
مب غلط ناخذ من غيرنا النصايح...
لكن دينا الاسلامي والقرأن خير دستور ومعلم لنا...

فا مادري هل انت مسيحي...ولا تقرا للانجيل...ولا ذاكر هالكلام تبغي من وراه حاجه...الله العالم...

والله يعينك من اللي بيجيك بعد شوي...

:victory::nice::ok::app:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=386036

بنت سيف
28-07-2010, 11:37 PM
بصراحه اعجب من الاشخاص الي يراقبون و يميزون و يقارنون و يربطون .. ليكتشفو ان هذا المعرف و ذاك و ذاك لنفس الشخص . مثل الاخت بنت سيف (تنفع محققه) :victory:

ليش تتعجب أخوي ..

لما تشوف شخص يكتب موضوع ويرد على نفسه ..

لما تشوف شخص .. يستخدم معرف لأغراض المسكنة والطيبة .. ومعرف آخر .. لأغراض الشر ..

لما يستقصد شخص كتاباتك في المنتدى .. ويرد عليك بنفس الرد .. بنفس الأسلوب .. علشان يزعجك ..

التحقيق في هالحالات .. مب مقصود ..
ولا الوقت يسمح إن يضيع بهالطريقة ..

لكن في ناس .. تقول لك عيني عينك .. تراني أنا وذاك المعرف نفس الشخص ..

وتراني ماقصدت أكون "محققة" .. لكن عيوني تشوف .. مثل الكل ..

وشكرا لك على كل حال

بنت سيف

The Master
28-07-2010, 11:44 PM
:victory::nice::ok::app:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=386036

يعني الاخ متملل...ويبغي يسوي له سالفه...
ويبغي يطير...
وهذا هو الحال...
لا وجاي يتهجم على بعض الناس بعد...اتقول يدوره ادواره...
يعني يا بوالشباب تراني هنا...تمللت وانا انتظر...

مايندرى...هل هم نفس الاشخاص...ولا مختلفين...
ولا واحد متفق مع واحد عشان يطلعون واحد فوق واحد...على واحد...

انشوف...والايام كاشفه للاقنعه...ان ماكان اليوم...مرده بكره...

بس لاحظ معاي...كيف هي الصدف...وكيف احصلت..."ان كانت صدف اصلا"

(الفيصل)
29-07-2010, 12:31 AM
السلام عليكم انا كنت مسجل بمعرف وبعدها حاولت ادخل بنفس المعرف وما استطعت و عملت معرف اخر
بس تجيني رسايل باسم المعرف الاول وانا بدي احذفه و استمر على المعرف الحالي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لمرورك ، وراجع الادارة في هذا

تحياتي لك

صدقت اخي الفيصل وهذا حال الكثير من المنتديات

ولكن في منتديات شبكة الاسهم القطريه الحال مختلف كليا لجدية الطرح وقوة النقاش
وتبني بعض الاطراف افكار تتعدى الخطوط الحمراء ولذلك الكثير بل اكاد اجزم ان 99 في الميه
لو سجلوا بأسمائهم الحقيقه او كانوا معروفين لدى البعض لن ترى عينك منهم حرف واحد مما يخطونه هنا وهناك بل ولن يتجرأ !! وهذا شخص لا احترمه ولا احترم اطروحاته البته
وفي هذا المقام واقولها بكل صدق ثقه والله العظيم اني لا املك في هذا
الموقع الا هذا المعرف ( هداف ) واشتري في سوق السيارات والسوق العام وغيره واراسل الاعضاء
بأرقام جوالاتي الشخصيه منذ سنوات ورقم تسجيلي من الرعيل الاول :)

واكاد اكون معروف لدى الكثير من الاخوان الاعزاء في موقعنا وعليه لماذا الخوف او التخفي بأسماء مستعاره عديده شي للبيع والشراء وشيء للنقاش وتبني افكار وطرح وجهات نظر جريئه بأسمك المستعار اما لو كنت معروف منت بكفو تخط حرف !!!!!!! ياحيف على المراجل وش خليتوا لخواتنا البنات !

الحديث يطول هنا

شكرا اخي الفيصل على الطرح الجريء كالعاده

ياهلا وسهلا بااخوي هداف
وشكراً لك على هذا الاثراء الطيب
وطرح وجهة نظرك في هذا الموضوع (الحساس) لدى البعض:)

يوجه هذا السؤال للإدارة
ولتتكرم علينا بالإجابه عليه ليعلم الجميع هل هذا مسموح به أم مخالف
ورغم أني أعلم الجواب ولكن لاأريد أن أتكلم بإسمها لاسيما في هذا

يسجل بــ 100 معرف ويعرض بضاعته ويقعد يسوم بضاعته بأسماءه المستعاره
ويرفع مواضيعه هذا شيء مرفوض وللاسف انه موجود !!

:eek5:

أشكرك على طرح هذا النقاش (الفيصل)
أول مرة ألاحظ رقمك السبشل في المنتدى لأني بتكلم عن ثقافة الأرقام المميزة: أحياناً (آسف على النقطة بعد كلمة احيانا خطأ فني من النظام) تأتيني رسائل جوال من أشخاص: غيرت رقمي وهذا هو رقمي الجديد وهو منهج متبع للشباب سنوي لفئة من الناس بل هناك تغيير أقل من سنة؟ لماذا يا هذا؟
بالنسبة لي :رقم هاتفي غير مميز ولم أهتم به لانه في النهاية سوف يحفظ تحت دليل الأسماء.

نرجع للموضوع من جديد ثقافة تغيير أرقام الهاتف أسلوب متبع أيضا في تغيير المعرفات. وأجد من الشخص الذي يغير رقمه بشكل دوري في شخصيته شيء من طرح آراء مخالفة أو فيه طبع خفي فيه. لذلك يقوم بتغيير رقمه باستمرار.

أنا ألاحظ هذه الظاهرة: ترى لدى بعض المشرفين في المنتديات يخافون أن يحرروا أو يحذفوا مشاركة لعضو معين. لأنه هذا العضو لديه نظرية المؤامرة يعني كل شيء في المنتدى ضده وأنا أحاول أن أكتب رأيي وأنا (بحط راسي في أكبر راس بالمنتدى).

كلامك صح! .. واذا طلعت تعرف راعي المعرف بتلاحظ انقلاب في المعاملة ١٨٠ درجة معك! ما ادري لك تمون عليه أو اكتشفت سر ممكن تستغله!

الرقم للبيع :shy:
والثمن كتابة 100 موضوع فيه دعوة إلى الله ومساعدة الناس مع الردود عليهم
وحلال زلال عليك والله يشهد على ماأقول :)

وشكراً على طرح وجهة نظرك وتحياتي لك

مرحبا اخي الفيصل
انا دخلت لانك كاتب ادخل وبان عليك الامان

بخصوص الاعضاء اللي لهم اكثر من اسم مستعار اكيد مثل مانت فصلت كل واحد له هدف معين من هالحركه

والله يهدي الجميع

مرحباً اختي
وشفتي اشلون دخلتي ولاصار شيء يعني انا صدقت لما قلت ( أدخل وبان عليك الأمان):)

وآمين يجب الله الدعاء
جزاك الله خيرا

يخي دع الخلق للخالق شعليك منه عنده معرف واحد ولا مليون شعليك وبعدين انت من الي حطك وكيل على خلق الله من راقب الناس مات بالهم لا تزعل مني بس اشوفك انت وواحد كان يشارك وانت تتعايا معاه وكن الكلام من شخص واحد ولاحد قال ان فلان عنده اكثر من معرف تحلف انت ان ماعندك معرف غير معرفك هذا ..........انا احلف بالله العلي العظيم اني ماعندي غير البارع معرف لي في اكثر من منتدا ؟؟؟

والله مب عارف شاقولك:)
أدقق في خطأ الإملاء واللغةعندك ، ولا أدقق في فحوى ردك الخاطيء بحقي !!

الله المستعان يااخي جزاك الله خيرا

وإذا على (الحلفان) أن ماعندي أسم غير الفيصل تفضل هذا الموضوع كتبته في شهر رمضان الماضي وكنت صائم ، وربما تعلم ماذا حدث فيه جلبته لك من أرشيف الموضوعات المحذوفه :)

بسم الله والحمد لله الذي أعاننا على اقامة صلاتنا .. ويسر لنا قراءة وتدبر قرأننا.. وبعد،،
لنلهو ساعه ... ونخرج بإستفاده

موضوعنا اليوم خفيف وظريف .. ومن مزاياه أنه مريح وصريح .. بالطبع ليس للكل وهذا ماسوف نراه أجمعين ( ان شاء الله).
قبل الدخول فيه :
أضع غاية سامية له وهي : مساعدة أخواننا المشرفين الكرام في القضاء على ظاهرة الأسماء المستعاره(المتكرره) لذات العضو.
اما الغاية الثانيه : فهي لنا نحن الاعضاء .. فمن خلال هذا الموضوع (البسيط جداً) أستطيع أن أجزم لكم بنسبة كبيره أننا سوف نضع النقاط على الحروف ... وسوف نعلم من يلهو ويلعب في هذا المنتدى .. ومن هو واثقاً من نفسه وبقلمه .. وأني لأعلم بأن هذا الموضوع قد ُيحرج كثيرين.. ومنهم أناساً بالتأكيد أحبهم ويحبوني ) .. ولهذا سوف أبدأ فيه بنفسي أولاً وأنا صائم الان والساعه (السادسه وعشر دقائق صباحاً).
(أقسم بالله العلي العظيم بأنني لاأملك الا هذا الاسم المستعار(الفيصل) هنا في هذا المنتدى منذ بداية تسجيلي حتى الان .. ويوجد أسم مستعار أخر لشقيقي(ولد امي وأبي) أملك الباسورد الخاص به ولكني لم أستخدمه أطلاقاً(البته) في المنتديات العامة بإستثناء أستخدامه في قسم السوق وكانت مرات قليله جداً وكان ذالك بعلم أخي الصغير الذي لم ارى له مشاركة ولو واحدة في قسم المنتديات العامة رغم حدسي بأنه يقرأ كافة مشاركاتي ومواضيعي) والله على ماأقول شهيد .

الموضوع ببساطة يدخل العضو / العضوه .. وينسخ أو يكتب هذا (القسم المبين أدناه ) وينسبه لنفسه فقط لاغير ولنتذكر بأننا صيام وان الله سيحاسبنا أن أقسمنا بخلاف الحقيقه.
**أنني أعلم بأن هناك من سوف يحاول بكل الطرق (أغلاق الموضوع أو حذفه ) ولكن أن شاء الله ثقتنا بمشرفينا كبيره وأنهم سيكونون له بالمرصاد .
كما أنني أعلم بأن هناك من (سيلف ويدور ) كالدبور.. أو النحله .. بهدف أنهم لايريدون أن يقسموا (وهؤلاء نقول لهم وفروا حبر مشاركتكم.. ورجاءاً لاتضعونها هنا )
ومن أجل أن نتجاوز ذالك لانريد تعليقات ومداخلات أما أن تحلف وأما أن تكتفي بالمشاهدة فقط (لستم مجبورين على أن تكذبوا أو تشاركوا ).

وإليكم بعض خيارات القسم (والحلفان) اختاروا منها مايناسبكم أو أضيفوا إليها مايحلو لكم :

1-أقسم بالله العظيم بأني لاأملك الا هذا الاسم المستعار في الدخول لهذا المنتدى .
2-أقسم بالله العظيم بأني لاأملك الا هذا الاسم المستعار وأخر فقط لمنتدى السوق مثلاً.
3-أقسم بالله العظيم بأني أملك أسم مستعار أخر ولكني لم أستخدمه أطلاقاً في الردود على الأخريين.

فهل تملكون الشجاعة وتحلفون (بالصدق) طبعاً ؟؟؟
الله وأعلم

ملاحظة هامة :

يستثنى من هذا الموضوع وهذا القسم (والحلفان) المشرفين الكرام جميعاً.

latty
29-07-2010, 12:34 AM
كيوتل ما تعطي الا اميل

مثلا لكل بيت ثلاث اميلات وتلقى يالله من يحصل له اميل خاص يسجل به بالمنتدى وقد يكون شخصين بمسمى واحد

الصراحه ما اعتقد لان الاميل رسمي فيحد من التكرار لكن مالمشكله ان بالبيت الواحد اكثر من شخص مسجل بالمنتدى الله يزيد ويبارك ويالتي تزود كيوتل عدد الاميلات اكثر من ثلاث

شكرا على الموضوع

الأصيلة
29-07-2010, 12:49 AM
بالنسبة لي ليس لدي قدرة على تفنيد المعرفات
واكتشاف التشابه بالردود...
لكن أعتقد الأخ الفيصل يقصد من يسيء بمعرفاته المنوعة
ويستخدمها لأغراض دنيئة...
ويبث سمومه وهمومه بين الناس
فتجده يكتب ثم يرد بمعرف آخر ويؤيد ماكتبه...
لا أعلم كيف يكون هذا الشخص مرتاح البال وهو قاعد يلف ويدور على نفسه...
انا معك أخي الفيصل المفروض يحدد الشخص له معرف واحد وينتهج نهج مميز ومعروف في النقد
والردود والمواضيع وإبداء الرأي ووجهات النظر...
ومن لايره الناس يراه الله...

شكرا للفيصل هذا الموضوع...

(الفيصل)
29-07-2010, 12:50 AM
الفيصل ..

الموضوع غير مريح لنا ..

بمعنى .. أكره كثيرا أن اكتشف أنني اتعامل مع شخصية واحدة .. بعدة معرفات .. في نفس المنتدى ..

هناك احتيال .. هذا شعوري .. ولا أعلم لماذا يتصرف البعض بهذه الطريقة ..

لكنني أعرف أنني عندما اكتشف واحد من أصحاب المعرفات المتعددة .. ابتعد عنه وعن كل مواضيعه .. بقرف..

مع العلم أن لي معرف باسم آخر في منتديين آخرين .. ومعرف باسمي الحالي في هذا المنتدى ومنتدى آخر ..
والسبب في اختيار معرفات مختلفة في المنتديات .. هو وجود من استخدم المعرف المطلوب .. فيمنعني التسجيل به .. وعلي اختيار غيره ..

فأنا "فتاة بسيطة" هناك .. و"بنت سيف" هنا .. وليس الاثنين في أي منتدى ..

لكن هناك في هذا المنتدى .. "شخصية واحدة " لها 6 معرفات .. ولم تستطيع أن تجذبني للنقاش معها أي منها ..

**

وضعت موضوع يناقش نفس القضية من فترة ..

ووضعت فيه بعض الأسباب لمن يتصرفون هكذا ..

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=373244

تحياتي

بنت سيف

:nice:
بارك الله فيك ، ونفع بك
ويقولون بنات هالجيل فيهم مافيهم !!
إليكم بنت سيف خير مثال للعقل والرزانه والرأي النير - نحسبها كذلك والله حسيبها ولانزكي على الله احدا .

ستر الله عليك ورزقك من حيث لاتحتسبين

(الفيصل)
29-07-2010, 12:53 AM
:looking::looking:
يمكن عنده انفصام بالشخصية
فهل للمنتدى صلاحية عرضة على طبيب امراض نفسية :omen2:

:omen2:

أجزم بأن المنتدى سوف يعلن ويشهر إفلاسه إذا فعل ذلك
بالنظر (لكثرة) المرضى النفسيين هنا !!
ولاحول ولاقوة الا بالله

نسأل الله السلامه لأنفسنا ولكم

(الفيصل)
29-07-2010, 01:23 AM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

مسيت بالخير شيبتنا :nice:

و العجب من الشخصيه بطله موضوعك يالفيصل .. ياجماعه الكل يبحث عن راحه البال و الهدوء في النفس و مع الغير .

في النهايه الله سبحانه عطى الانسان عقل يميز فيه بين الحق و الباطل .. بين الصح و الغلط .. بين المقبول و المرفوض .

بالقطري الفصيح :nice:

امسك القاع

ويمسيك بالنور ياكهلنا :)

وشكراً على مرورك ومشاركتنا
وتابعنا ، فقد تقرأ مفاجأت عجيبه :nice:

(الفيصل)
29-07-2010, 01:31 AM
ما دااااااام المنتدى مراقب من هله ومن جهات بلدوله ليش الخوف وليش التضيق على الخلق

دع الخلق للخالق .............

يامرشد الاخوان
أكيد حضرتك مراقب كونك بهذه الصفة :tease:

عموماً شكراً على مرورك وطرحك
وصدقني أخي الكريم هذا الموضوع ليس تدخلاً بخصوصيات أحد، فلو كانت هذه الخصوصيات ملازمة لأصحابها لسكتنا ولكن كون هذه الخصوصيات تظهر لنا على السطح وتزعجنا كاأعضاء فما بالك بالمراقبين والمشرفين !!!

ولهذا قلنا ماقلنا وسوف نستمر أن شاء الله :nice:

(الفيصل)
29-07-2010, 01:39 AM
اممممم...

اقدر اناقشك...وارد على كل نقطه ذكرتها...والصور اللي عرضتها واسبابها ومبرراتها...

لكن...

انت عضو...لما يخالفك اي عضو ايا كان...اتطيح في بطنه...وفي شخصه...
واتقول عنه...

سخيف...ساذج...يهرف ما لا يعرف...تفاهات...شارك بشي يفيد القراء...
"وتنسى نفسك ومشاركاتك"

فا اطرح ماتطرح...وقول اللي اتقوله...لانك افهم منا في امورك خاصه في هالموضوع بالذات اللي الحين خلال سنه من تواجدي طرحت ٣ مواضيع لنفس الفكره...مادري وش الضرر اللي حاصل لك منها...لكن "كلن يرى الناس بعين طبعه"
خاصه موضوع الحلفان وذكر اليمين للي عنده اكثر من اسم مستعار...

اكيد بتقول وش دخل اللي ذكرته فوق...لكن "خبر اليوم بفلوس بكره بلاش"

اخر حاجه...تراك مسوي زحمة مواضيع في الحوار العام...ياريت لو تخف شوي...ترا "كثر السلام يقل المعرفه"...

نصيحه...لوجه الله...مانبغي منك الا كلمة "جزاك الله خير"
ولاتكثر...

سبحان الله !!
تقول كل هذا فيني وتطلب بالنهاية أن لاأرد عليك!! وأكتفي بجزاك الله خيرا !!

حاضر ياسيدي !! جزاك الله خيرا :)

(الفيصل)
29-07-2010, 01:48 AM

الملاحظة الثانية

تحياتي

عزيزي العضو
حلو نكك يجعل الناس تناديك فيه حتى ولو لم يرغبوا بمخاطبتك بهذا الأدب :)

وصدقاً لم أقرا مشاركتك
ولاأخفيك بأنني تعمدت ذلك -لسبب في نفس يعقوب -.
فلتصبح على خير وأن كان لنا حياة سنرد عليك عند عودتنا للمنتدى

وهناك مهم وهناك أهم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وليس السلام على من أتبع الهدى فقط :)

عزيزي العضو
29-07-2010, 02:10 AM
عزيزي العضو
حلو نكك يجعل الناس تناديك فيه حتى ولو لم يرغبوا بمخاطبتك بهذا الأدب

في الحقيقة لم اقم باختيار هذا الاسم لهذا السبب لانني ببساطه اتوقع الادب في من يخاطبني دائما لاني لا اسئ الى احد حسب ما اعتقد
وحتى لو اساء احدهم الادب معي فانا لا ارد الاساءة ابدا مهما بلغت

وصدقاً لم أقرا مشاركتك
ولاأخفيك بأنني تعمدت ذلك -لسبب في نفس يعقوب -.
فلتصبح على خير وأن كان لنا حياة سنرد عليك عند عودتنا للمنتدى

وهناك مهم وهناك أهم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وليس السلام على من أتبع الهدى فقط

لك مطلق الحرية في قراءة او عدم قراءة ردي ولك مطلق الحرية ايضا في الرد او عدم الرد علي ولا اعقب على ذلك ابدا
المهم ان ردي لم يسبب لك الضيق او الانزعاج
تحياتي

بنت ابوها 19
29-07-2010, 02:17 AM
هل الحركه منتشرره بشكل كبير في قسم السوق العام
اشكرا صاحب البضاعه يضف رد بنك اخر ويمدح البضاعه ورايه بتجربته واريه بالتاجر

اشكرررا عيني عينك

لدرجه وسبه هل الفئه من الاعضاء خربت علي غيرها
لدرجه اني قررت مستحيل اشتري من حد

bittersweet
29-07-2010, 02:45 AM
تناقض نفسك كالعادة ..

اذا المنتدى يعرف او عنده الوسائل لمعرفة متعددي النكات .. فليش ساكت عنهم؟؟

"المنتدى اقصد"

المشكلة مثل ما قال احدهم...كل يرى الناس بعين طبعه ..

اذا انت عندك اكثر من نك... لا تفترض انه اخوانك كذلك..

هذلان
29-07-2010, 06:46 AM
ليش تتعجب أخوي ..

لما تشوف شخص يكتب موضوع ويرد على نفسه ..

لما تشوف شخص .. يستخدم معرف لأغراض المسكنة والطيبة .. ومعرف آخر .. لأغراض الشر ..

لما يستقصد شخص كتاباتك في المنتدى .. ويرد عليك بنفس الرد .. بنفس الأسلوب .. علشان يزعجك ..

التحقيق في هالحالات .. مب مقصود ..
ولا الوقت يسمح إن يضيع بهالطريقة ..

لكن في ناس .. تقول لك عيني عينك .. تراني أنا وذاك المعرف نفس الشخص ..

وتراني ماقصدت أكون "محققة" .. لكن عيوني تشوف .. مثل الكل ..

وشكرا لك على كل حال

بنت سيف

السلام عليكم

اختي بنت سيف .. ما قصدت بمشاركتي اي قصد سلبي . يمكن خاني التعبير او ماوضحت الي اعنيه بشكل اوضح . الي اقصده تبارك الرحمن قدره التركيز في كتابات الاعضاء .
و في الختام غلطان من يستقصدج في كتاباتج
انتي اخت فاضله تفرض على اي عضو احترامها (وعذرا على المدح في الوجه ولكنه حقيقه)
الله يوفقج و يمد سيف بالصحه و العافيه و يرحمه رحمه واسعه

ROSE
29-07-2010, 07:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخوي الفيصل على هذا الموضوع والذي يسلط الضوء على فئة معينه من الاعضاء

لن اصفهم فهم متعددوا الصفات

واولاً احببت ان اوضح لبعض الاعضاء الذين كان ردهم عباره

(( انت شعليك ،، دام المنتدى وهله راضيين ))

بان ادارة المنتدى تمنع تعدد المعرفات وان لاحظت او علمت ذلك

على الفور تقوم بايقاف المعرف الثاني والابقاء على الاول

هذا اولاً

ثانياً هناك بعض الاعضاء يتم ايقافهم ويسجلون بمعرف اخر

والبعض منهم لا يكل ولا يمل :rolleyes2: بالرغم من معرفته

بانه عضو غير مرغوب به من قبل الادارة والاعضاء الا انه مصر على المشاركة

وهذا العضو يعطى او يمنح الفرص في بعض الاحيان ولكنه يرجع ويخالف

وتوقف عضويته لنفس السبب

ولا يعتقد هؤلاءبان الادارة غافلة عنهم ولكنها كما قلت تمنحهم الفرص حتى يصلحوا من انفسهم

ثالثاُ

اعضاء توقف عضوياتهم لاسباب ادارية اما تطاول او مناوشه او او

يسرقون عضويات قديمه وسرقة العضويات القديمه ( اللي الباسوورد نفس المعرف ))

او يكونون قد سجلوا بمليون اسم في السابق

(( يخلونها للزمن ))

وهذه الظاهره متواجده هذه الايام وبكثره لو لاحظتم دخول بعض الاعضاء

الغائبين لفتره طويله لم يشاركوا وعند ايقاف عضويه معينه

نجدهم قد حضروا (( منهم عضوه شاركت بهذا الموضوع وتم حذف ردها ))

ولا يحسب هؤلاء بأنهم غير مراقبين او لا نعلم من هم

(( ولكن الادارة تعطي الفرص كما ذكرت سابقاً ))

(( هذه المشاركة للتوضيح فقط ،، فلن ارد على اي مداخله على ردي ))

لولوهـ
29-07-2010, 07:09 AM
انا لن اعلق على الموضوع ولكن بعلق ببعض الكلمات .......الله يهدي بعض الاعضاء على ردوددهم على الاخ الفاضل الفيصل كل الي بقوله الله يحفظك ياخوي ويجعل كل حرف تكتبه في ميزان حسناتك

بلوتنيوم
29-07-2010, 07:54 AM

الملاحظة الثانية

تحياتي

عزيزي العضو
تبا لك
وسحقا للانفتاح على الاخر
ان كان على شاكلتك
والحمدالله لدينا ما نستشهد به
خير من كلام متا :omen2:

عزيزي العضو
29-07-2010, 07:57 AM
عزيزي العضو
تبا لك
وسحقا للانفتاح على الاخر
ان كان على شاكلتك
والحمدالله لدينا ما نستشهد به
خير من كلام متا :omen2:

انت تقول لي تبا لك
اما انا فسأقول لك
شكرا لك
تحياتي

هذلان
29-07-2010, 08:17 AM

http://farm3.static.flickr.com/2302/2541085212_6c6f67b225.jpg?v=0

شيط ويط
29-07-2010, 08:42 AM
مرحبا أخوي الفيصل .. خلني استعير جملة البعض من اللي سبقوني في الرد لأبدأ فيها ردي هذا .. دع (الخلق) للخالق أخوي (الفيصل) .. يمكن أنت ذو عهد جديد على (المنتديات) .. لذلك تتعجب من هذا الأمر - تعدد المعرفات - مع أنني ومن وجهة نظري أرى أن ذلك (سمة) من سمات منظومة المنتديات وشي لابد منه خصوصا أن تواجد الأعضاء قائم على (أسماء مستعارة) بما فيها (المشرفين والمراقبين) .. وهذا الحال في كل منتدى في العالم على شبكة الإنترنت .. منظومة المنتديات فيها بيئة خصبة ( للفائدة ) و (التنفيس) و (التعارف ) و (تبادل المعلومات ) و (المغازل) و (التضبيط) و(الضرب تحت الحزام) و(فرد العضلات) و(البوح) و(ممارسة الأخطاء) و (قتل الملل والفراغ ) و(اللعب) و(الأكشن) و(التعلم) و(ممارسة الهواية) ....إلخ

هذا اللي عرفناه ولازلنا نعرفه منذ عرفنا المنتديات في العام (1999) :) .. واشتغل الكثير منا في هذه المنتديات إما كإشراف او رقابة أو تحكم .. ومانعرفه ومايعرفه كل قائم على منتدى أن الإدارة تتعامل مع العضو من خلال (إسمه المستعار) الذي يتواجد به .. سواء كان عنده (اسم مستعار واحد فقط) او (17 مليون اسم مستعار) .. يجب أن أتعامل وياه على الاسم اللي يشارك فيه وإن كنت أعرف أنه صاحب أكثر من اسم .. هل تجاوز العضو من خلال الاسم (سين) في مشاركاته او مخالفاته إذن أتعامل معه وفق الخطأ الذي ارتكبه من خلال هذا الإسم حتى لو كان الإسم الآخر (يسرح) و(يمرح) فيه بدون أن (يخطىء) وبدون أن يسبب المضره مثلا لعضو معين ودون أن تأتي من الآخرين شكوى بالضرر منه .

إذا كان يرى (البعض) أن المنتديات لتحقيق (الفائدة) و (الترفيه) فلن يضره تواجد الفيصل مثلا بسبعين اسم مستعار وكل اسم بأسلوب معين وتوجه معين .. لأنه سيضع نصب عينيه السعي نحو تحقيق هذه (الفائدة) وإن كان يرى (البعض الآخر) أن المنتديات فيها وفيها فهو يتحمل تبعات تواجده في المنتديات وهو مسؤول عن حماية (نفسه) ولا يجب أن يكون الآخرين (أوصياء) عليه .

ما أخفي عليك كان عندي كذا (إسم) لكن تشمعوا بالشمع (الأسود) والحمدلله التشمع هذا ما كان في (عيبه) او (خطأ) أو (سواد وجه) ولكن بسبب اختلاف في (وجهات النظر) مع المشرفين والمراقبين .. يمكن لأن (بالي طووويل) و(أخذ واعطي) معاهم .. وهم ماعندهم صبر فكان الحل في نهاية (المطاف) إنهم (يفصلون) عني (الكهرب والماي) :telephone:

ولما أدخل بالإسم الجديد قد ما أقدر ماحب أكون (شخص) مختلف رغم إن الأسلوب أحيانا يكون (غير) لكن اللي معايشين مشاركاتي تلقاهم (يقطون) نغزات في ردودهم على مواضيعي وساعات (يدرعمون) في الخاص يسألوني انت فلان .. :shy: عاد انا استوي (عيار) عود و(اتوهم) معاي من باب (المزاح) لكن في الأخير (يعرفون) إنه أنا العضو الفلاني بالإسم الجديد وقبلهم طبعا الإدارة تكون (عارفه) وقبل الإدارة أنا أعرف إنهم (عارفين) يعني مش (ذكاء) ولا (تذاكي) .

يمكن الشي اللي (متحسف) عليه هو إيقاف أول عضوية (سجلت) فيها في هالمنتدى عضويه مغبره من سنة (2005) ومن بداية تدشين هذا المنتدى .. وهنا أوجه (نداء استغائة) للأخ (قطري) لفك قيد هذه العضوية خصوصا وأننا على مقربة من حلول شهر رمضان الكريم :secret:

كما أستغل هالموضوع وأشكر اللي في (بالي) لسعيه الحثيث معي في (مناوشاتي) السابقة مع (الإدارة) .. واللي هو أحد (طاقم) الإدارة في هذا المنتدى واللي (طفرت) بعيشته من كثر ما (يتوسط لي) :secret:

وأقوله شد حيلك باقي هالموضوع :shy:

أدري طولت و(بربرت) واجد بس جاز لي موضوعك اخوي (الفيصل) .. ويمكن لأن بنقطع (الفترة) الجاية عن المشاركة وقد يطول الإنقطاع وقد يقصر حسب الظروف :)

تحياتي لك وللجميع ومبارك عليكم الشهر جميع والله يبلغنا اياه ويعينا على صيام نهاره وقيام ليله .

بوخالد2
29-07-2010, 09:09 AM
مرحبا اخي العزيز الفيصل

جزاك الله خير على الموضوع

ولكن هذول ناس فاضيه ولا تمل من مضايقة الناس المبدعين مما يجعل انسحابهم وارد

ويجعلون الاقلام المبدعه ترتخي وتترك نشاطها

بارك الله فيك

The Master
29-07-2010, 10:02 AM
سبحان الله !!
تقول كل هذا فيني وتطلب بالنهاية أن لاأرد عليك!! وأكتفي بجزاك الله خيرا !!

حاضر ياسيدي !! جزاك الله خيرا :)

احسنت...

مضاربه
29-07-2010, 10:08 AM
ماعندهم سالفه المفروض هذا منتدى اقتصادي يمنع فيه دخول المراهقين

ام شوشي
29-07-2010, 01:12 PM
الله يهدي الجميع

عاشق الشهادة
29-07-2010, 11:33 PM
أما الصورة الأخيرة : فهي (لايعلمها الا الله ) وبعض المشرفين ومن أراد الله أن يعلمهم بهم ، فهم من يلبسون رداء الحمل الوديع والرأي المحايد وهؤلاء أمرهم مضحك مبكي فهم قلباً وقالباً مع أصحاب الفكر الضال إلا أنهم لايصرحون بذلك ولكن لامانع من التأييد بطريقة أو باخرى لأفكارهم !! هؤلاء (نأخذهم على قدر عقولهم) ونتعامل معهم على مايقولون فإن بغوا الخير وجدوه وأن عادوا للشر لقناهم الحجر تلوا الحجر مع من يأيدونهم ويزعمون بصحة أفكارهم (الضاله).

اخي الفيصل يجوز ان يكون العضو لديه معرف او نك ثاني لهدف ما ؟
ولكن ايضاً
انا لا استبعد ان اغلب المشرفين والمراقبين لديهم معرف آخر ؟

The Master
29-07-2010, 11:44 PM
مرحبا اخي العزيز الفيصل

بارك الله فيك

تو اشوف المشاركه...

مب شرط تقصدني...لكن انا واحد منهم اللي تكلم عن اسلوب الفيصل...ومواضيعه...

لكن كلمة ناس فاضيه...والنعت ب انهم دائما يقصدون مضايقة الناس...واستقصاد المبدعين "في نظرك"...

اخالفك في هالاسلوب...خاصه انه الموضوع مايخصك او يقصدك...او حتى الكلام مب موجه لك...

فا لو اثنيت على الفيصل وسجلت اعجابك به ومحبتك له واتفاقك الدائم لما يطرح ايا كان العنوان والمضمون كان ابرك من الكلام اللي قلته...

لك حرية التعبير عن رايك...لكن احترم غيرك...وثمن كلامك...وقدر اللي اتقوله...
في النهايه الجميع له حرية التعبير...لكن في حدود...

وسبق وقلت...وان كنت ماتقصدني...وان كان لغيري...يبقى هذا رايي...

حليتان*
30-07-2010, 12:13 AM
ولكن ايضاً

ياخي فتحت عيني على شي :eek5:

المووهم ليش المراقبين ما يشاركون حالهم حال الاعضاء ؟

(الفيصل)
30-07-2010, 12:19 AM

لاريب ولاتعجب من أن أراك (باند) ومطرود
فهذه أصبحت لعبتك المفضله -حسب مايبدو- ولاأتصور أن الإدارة ستجاريك في هذه اللعبة !!

لتعلم ولتُعلم أذيالك ممن تتبعهم في مراتعك مراتع الفساد والغي
أن منتدى شبكة الأسهم منتدى (اسلامي) وكل من فيه من أعضاء ينتمون للدين الأسلامي،
وان كان لنا أخوة من الديانات الاخرى من أهل الكتاب فلهم الأمن والامان شريطة أن يحترموا أنفسهم ويحترموا هذا المنتدى الذي ينتمي للدين الأسلامي ولنا الفخر في ذلك

فمن يحترم نفسه ولايستفز مشاعر المسلمين سيلقى الاحترام
ومن يفعل غير ذلك فدونه مالاتراه عينه ولاتسمع به أذنه

انتهى

(الفيصل)
30-07-2010, 12:43 AM
شكرا اخوي الفيصل ..مسالة النكات المتعددة تعكس شي واااحد ..هو فقدان الثقة في الطرح وفي الادارة في عدم التقبل ..وهنا ناتي لمسالة توضيح الحد الفاصل بين الطرح المقبول والعكس ..واعتقد هذا مبين في قانون المنتدى الذي لايقرأه احد بل يكتشف في المنتدى ..وبالتالي هذا يعكس شخصية الواحد ..اشوف ان الطرح المنطقي والجميل والمشاكس احيانا يكون مقبول في حدعند ود الاداب البديهية التي تعارف عليها الناس خارج المنتدى في اطار الحوار العام المعتاد ...ولكن هذه الاسماء المستعارة تعطي نوع من الحصانة للعضو في الخروج عن السياق بحكم عدم معرفته ..فهنا ناتي لمسالة التوازن والمصداقية في الطرح عند عدم معرفة الهوية ...شكرا الفيصل على القاء على جانب مهم .

الشكر لك على هذا الاثراء وتبيان وجهة نظرك
تحياتي لك

اشكرك اخوي الفيصل
وكلامك ما عليه غبار - واللي يستعمل اكثر من اسم باستثناء اللي اتكون عندهم مشكلة بالدخول او اي حاجه خارجة عن ارادتهم ذي شي ثاني
ولكن اللي اغير وله اكثر من اسم لغايه في نفسه والغاية تبرر الوسيلة :eek5:
والله يهديهم

الشكر لله
وهذا موضوع خفيف لكنه ثقيل على معدة البعض:)
أشكرك على مرورك ومشاركتك بارك الله فيك

كيوتل ما تعطي الا اميل

مثلا لكل بيت ثلاث اميلات وتلقى يالله من يحصل له اميل خاص يسجل به بالمنتدى وقد يكون شخصين بمسمى واحد

الصراحه ما اعتقد لان الاميل رسمي فيحد من التكرار لكن مالمشكله ان بالبيت الواحد اكثر من شخص مسجل بالمنتدى الله يزيد ويبارك ويالتي تزود كيوتل عدد الاميلات اكثر من ثلاث

شكرا على الموضوع

كلامك صحيح بارك الله فيك بشأن إيميلات كيوتل
بس النوعية التي نتكلم عنها لها أبوب أخرى -حسب ماأتصور-
وإلا كيف نرى مثلاً ذات العضو يدخل بما يجاوز الان 6 أسماء أو أكثر !!!

هل من خارج قطر ؟؟!!
هل عصابة مجتمعة ؟؟
هل إيميلات قديمة ؟؟
هل وهل وهل !!

الله وأعلم

بالنسبة لي ليس لدي قدرة على تفنيد المعرفات
واكتشاف التشابه بالردود...
لكن أعتقد الأخ الفيصل يقصد من يسيء بمعرفاته المنوعة
ويستخدمها لأغراض دنيئة...
ويبث سمومه وهمومه بين الناس
فتجده يكتب ثم يرد بمعرف آخر ويؤيد ماكتبه...
لا أعلم كيف يكون هذا الشخص مرتاح البال وهو قاعد يلف ويدور على نفسه...
انا معك أخي الفيصل المفروض يحدد الشخص له معرف واحد وينتهج نهج مميز ومعروف في النقد
والردود والمواضيع وإبداء الرأي ووجهات النظر...
ومن لايره الناس يراه الله...

شكرا للفيصل هذا الموضوع...

والله يااختي الأصيله أحسن لك
أنك لاتعرفين
أشعر أنه مرتاح من لايرى الناحية الاخرى من الصورة
والله من وراء القصد

وبالتأكيد أقصد أن من نقصده هو من يزعج الناس بمعرفاته أو يومهم على خلاف الحقيقة

مثال ذلك كما روى الاخوان من يعرض سلعه ويسومها وربما يبيعها ويرد يشتريها!!

مثال أخر
من ينال من هذا بمعرف ، ومن ثم يشتمه بمعرف أخر كنوع من التأييد وكما تعلمون أن بعض الناس تتأثر بالغالبية وتذهب مع المثل القائل(مع الخيل ياشقرا) .

والامثلة كثيره

ورغم اعتراضي على مبدأ ان يكون لكل عضو أكثر من أسم مستعار الا أنني قد أقبل أو أتقبل أن يكون ذلك متوافر إذا لايكون من وراءة أي ضرر اي كان نوعه .

أشكر لكِ هذا الأثراء الطيب وتحياتي لك

(الفيصل)
30-07-2010, 01:18 AM
هل الحركه منتشرره بشكل كبير في قسم السوق العام
اشكرا صاحب البضاعه يضف رد بنك اخر ويمدح البضاعه ورايه بتجربته واريه بالتاجر

اشكرررا عيني عينك

لدرجه وسبه هل الفئه من الاعضاء خربت علي غيرها
لدرجه اني قررت مستحيل اشتري من حد

شفتوا أشلون أن هالأفة مضره
الاخت تقول لكم قررت أن لاأشتري من أحد !!
صدقتي (ناس تخرب على ناس)
ولاحول ولاقوة الا بالله

شكراً على هذه الصراحه والاثراء وتحياتي لك

تناقض نفسك كالعادة ..

اذا المنتدى يعرف او عنده الوسائل لمعرفة متعددي النكات .. فليش ساكت عنهم؟؟

"المنتدى اقصد"

المشكلة مثل ما قال احدهم...كل يرى الناس بعين طبعه ..

اذا انت عندك اكثر من نك... لا تفترض انه اخوانك كذلك..

سوف أتجاوز ماقلته بحقي وأحتسب الاجر عند الله

والاخت روز أعتقد أشهر من نار على علم وقولها يمثل رأي الادارة
فلتطلع على قولها في الاقتباس الموضوع ادناه

علشان بس إذا قلت لكم (بأنكم تهرفون بمالاتعرفون) ماتزعلون:)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخوي الفيصل على هذا الموضوع والذي يسلط الضوء على فئة معينه من الاعضاء

لن اصفهم فهم متعددوا الصفات

واولاً احببت ان اوضح لبعض الاعضاء الذين كان ردهم عباره

(( انت شعليك ،، دام المنتدى وهله راضيين ))

هذا اولاً

ثانياً هناك بعض الاعضاء يتم ايقافهم ويسجلون بمعرف اخر

والبعض منهم لا يكل ولا يمل :rolleyes2: بالرغم من معرفته

بانه عضو غير مرغوب به من قبل الادارة والاعضاء الا انه مصر على المشاركة

وهذا العضو يعطى او يمنح الفرص في بعض الاحيان ولكنه يرجع ويخالف

وتوقف عضويته لنفس السبب

ولا يعتقد هؤلاءبان الادارة غافلة عنهم ولكنها كما قلت تمنحهم الفرص حتى يصلحوا من انفسهم

ثالثاُ

اعضاء توقف عضوياتهم لاسباب ادارية اما تطاول او مناوشه او او

يسرقون عضويات قديمه وسرقة العضويات القديمه ( اللي الباسوورد نفس المعرف ))

او يكونون قد سجلوا بمليون اسم في السابق

(( يخلونها للزمن ))

وهذه الظاهره متواجده هذه الايام وبكثره لو لاحظتم دخول بعض الاعضاء

الغائبين لفتره طويله لم يشاركوا وعند ايقاف عضويه معينه

نجدهم قد حضروا (( منهم عضوه شاركت بهذا الموضوع وتم حذف ردها ))

ولا يحسب هؤلاء بأنهم غير مراقبين او لا نعلم من هم

(( ولكن الادارة تعطي الفرص كما ذكرت سابقاً ))

(( هذه المشاركة للتوضيح فقط ،، فلن ارد على اي مداخله على ردي ))

وأشكرك جزيل الشكر يامديرتنا القديرة روز على قطع الشك باليقين
ولتعذريني سوف أكرر ماقلتيه ثلاث مرات للتأكيد :)

طبعاً هذه جزء مما قالت الأخت روز والبقية فيه أهمية ولكن أتصور أن هذا هو مايقطع دابر اي متكلم بعد اليوم حول هذه النقطة

جزاك الله خيرا يامديرتنا ونفع الله بك وعساك على القوة انتِ وباقي اخواننا المراقبين :nice:

انا لن اعلق على الموضوع ولكن بعلق ببعض الكلمات .......الله يهدي بعض الاعضاء على ردوددهم على الاخ الفاضل الفيصل كل الي بقوله الله يحفظك ياخوي ويجعل كل حرف تكتبه في ميزان حسناتك

جزاك الله عنا خيرا
كلما أقرأ اي اساءة لي ولاأقول (اختلاف في الرأي) فشتان شتان بينهما ، فالإساءة للشخص ثقيلة على النفس والحر لايرضاها، ولكن كلما تقع عيني على مثل هذه الإساءات سواء في هذا الموضوع أو في اي موضوع أخر أو حتى بالخاص (كرسالة وردتني بالخاص اليوم)
اتذكر قوله تعالى
(وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ * فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ)

فسبحان الله وبحمده
ولاحول ولاقوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل

والله أحاول -بقدر المستطاع - لجم لساني وعف نفسي وكظم غيضي وأحتسب الاجر عند الله وهو خير معين وهو من لايضيع أجر من أحسن عملا.

http://farm3.static.flickr.com/2302/2541085212_6c6f67b225.jpg?v=0

كن راعي الصورة ماشي درب الزلق ؟؟
ومن مشى درب الزلق لايامن الطيحه :)

(الفيصل)
30-07-2010, 01:39 AM
مرحبا أخوي الفيصل .. خلني استعير جملة البعض من اللي سبقوني في الرد لأبدأ فيها ردي هذا .. دع (الخلق) للخالق أخوي (الفيصل) .. يمكن أنت ذو عهد جديد على (المنتديات) .. لذلك تتعجب من هذا الأمر - تعدد المعرفات - مع أنني ومن وجهة نظري أرى أن ذلك (سمة) من سمات منظومة المنتديات وشي لابد منه خصوصا أن تواجد الأعضاء قائم على (أسماء مستعارة) بما فيها (المشرفين والمراقبين) .. وهذا الحال في كل منتدى في العالم على شبكة الإنترنت .. منظومة المنتديات فيها بيئة خصبة ( للفائدة ) و (التنفيس) و (التعارف ) و (تبادل المعلومات ) و (المغازل) و (التضبيط) و(الضرب تحت الحزام) و(فرد العضلات) و(البوح) و(ممارسة الأخطاء) و (قتل الملل والفراغ ) و(اللعب) و(الأكشن) و(التعلم) و(ممارسة الهواية) ....إلخ

هذا اللي عرفناه ولازلنا نعرفه منذ عرفنا المنتديات في العام (1999) :) .. واشتغل الكثير منا في هذه المنتديات إما كإشراف او رقابة أو تحكم .. ومانعرفه ومايعرفه كل قائم على منتدى أن الإدارة تتعامل مع العضو من خلال (إسمه المستعار) الذي يتواجد به .. سواء كان عنده (اسم مستعار واحد فقط) او (17 مليون اسم مستعار) .. يجب أن أتعامل وياه على الاسم اللي يشارك فيه وإن كنت أعرف أنه صاحب أكثر من اسم .. هل تجاوز العضو من خلال الاسم (سين) في مشاركاته او مخالفاته إذن أتعامل معه وفق الخطأ الذي ارتكبه من خلال هذا الإسم حتى لو كان الإسم الآخر (يسرح) و(يمرح) فيه بدون أن (يخطىء) وبدون أن يسبب المضره مثلا لعضو معين ودون أن تأتي من الآخرين شكوى بالضرر منه .

إذا كان يرى (البعض) أن المنتديات لتحقيق (الفائدة) و (الترفيه) فلن يضره تواجد الفيصل مثلا بسبعين اسم مستعار وكل اسم بأسلوب معين وتوجه معين .. لأنه سيضع نصب عينيه السعي نحو تحقيق هذه (الفائدة) وإن كان يرى (البعض الآخر) أن المنتديات فيها وفيها فهو يتحمل تبعات تواجده في المنتديات وهو مسؤول عن حماية (نفسه) ولا يجب أن يكون الآخرين (أوصياء) عليه .

ما أخفي عليك كان عندي كذا (إسم) لكن تشمعوا بالشمع (الأسود) والحمدلله التشمع هذا ما كان في (عيبه) او (خطأ) أو (سواد وجه) ولكن بسبب اختلاف في (وجهات النظر) مع المشرفين والمراقبين .. يمكن لأن (بالي طووويل) و(أخذ واعطي) معاهم .. وهم ماعندهم صبر فكان الحل في نهاية (المطاف) إنهم (يفصلون) عني (الكهرب والماي) :telephone:

ولما أدخل بالإسم الجديد قد ما أقدر ماحب أكون (شخص) مختلف رغم إن الأسلوب أحيانا يكون (غير) لكن اللي معايشين مشاركاتي تلقاهم (يقطون) نغزات في ردودهم على مواضيعي وساعات (يدرعمون) في الخاص يسألوني انت فلان .. :shy: عاد انا استوي (عيار) عود و(اتوهم) معاي من باب (المزاح) لكن في الأخير (يعرفون) إنه أنا العضو الفلاني بالإسم الجديد وقبلهم طبعا الإدارة تكون (عارفه) وقبل الإدارة أنا أعرف إنهم (عارفين) يعني مش (ذكاء) ولا (تذاكي) .

يمكن الشي اللي (متحسف) عليه هو إيقاف أول عضوية (سجلت) فيها في هالمنتدى عضويه مغبره من سنة (2005) ومن بداية تدشين هذا المنتدى .. وهنا أوجه (نداء استغائة) للأخ (قطري) لفك قيد هذه العضوية خصوصا وأننا على مقربة من حلول شهر رمضان الكريم :secret:

كما أستغل هالموضوع وأشكر اللي في (بالي) لسعيه الحثيث معي في (مناوشاتي) السابقة مع (الإدارة) .. واللي هو أحد (طاقم) الإدارة في هذا المنتدى واللي (طفرت) بعيشته من كثر ما (يتوسط لي) :secret:

وأقوله شد حيلك باقي هالموضوع :shy:

أدري طولت و(بربرت) واجد بس جاز لي موضوعك اخوي (الفيصل) .. ويمكن لأن بنقطع (الفترة) الجاية عن المشاركة وقد يطول الإنقطاع وقد يقصر حسب الظروف :)

تحياتي لك وللجميع ومبارك عليكم الشهر جميع والله يبلغنا اياه ويعينا على صيام نهاره وقيام ليله .

ماشاء الله عليك ياشيط ويط:)
مشاركة تعتبر كموضوع مستقل :nice:
ورغم أني اختلف معك في بعض النقاط التي أرى أن مكانها قسم الأقتراحات ولاينبغي أظهارها بالعام !! ، وكذلك أختلف معك في نقطة أن نكون بأكثر من أسم مستعار وهذا رددت عليه (بالقطع) ممثلة المنتدى كريمتنا الاخت روز وهو أنه أمر مرفوض وغير مقبول .

أختلف معك الا أنني أحييك على هذا الإثراء الطيب
وكم جميل أن نختلف ولكن بحب وآلفه ، فجزاك الله عنا خيرا وبلغك الله وإيانا رمضان وأعاننا وإياكم على صيامه وقيامه .. آمين آمين

مرحبا اخي العزيز الفيصل

بارك الله فيك

مراحب يابوخالد :)
وجزاك الله بالمثل
وأعتقد أن كلامك صحيح ولهذا نرى هجر بعض الأقلام أو إبتعادها
ودعواتك معانا أن يقوينا الله ويصبرنا ولاننجرف
لاأقول بسبب تيار البحر القوي بقدر ماأقول بسبب زبد البحر الذي يذهب جفاءاً !!

والله من وراء القصد

احسنت...

أحسنا ، فأحسن بارك الله فيك
وعامل الناس كما تحب أن يعاملوك
على الأقل من باب المعاملة بالمثل
وهو مبدأ عالمي فمابالك باأخيك المسلم !! :nice:

المشكلة أن بعضهم غير مراهقين :shy:

الله يهدي الجميع

آمين

ولكن ايضاً

ياخي فتحت عيني على شي :eek5:

المووهم ليش المراقبين ما يشاركون حالهم حال الاعضاء ؟

لن أقول أن المشرفين مرفوع عنهم القلم
بقدر ماأقول أن وضعهم إستثنائي -حسب وجهة نظري-
وقد بينت لكم ذلك تفصيلاً في أصل الموضوع

فأما أنكم لم تقرأوه وهذه مصيبه ، وأما أنكم لايعجبكم العجب ولا الصيام في رجب!!

وتحياتي لكم من القلب للقلب :nice:

هبوب الكوس
30-07-2010, 01:47 AM

تحياتي

وين الاداره من هذي المهزله

(الفيصل)
30-07-2010, 01:53 AM

الا ترى بأنه مطرود (شر طرده)؟؟!!
والتاريخ يعيد نفسه !!!
نسأل الله السلامه

حليتان*
30-07-2010, 01:58 AM

انا من المراهقين :( شدخلنا الحين انا ماعندي غير amaf535

الفأة الي تكلم عنها الفيصل هم اكثرهم عندهم عيال :secret:

مساكين المراهقين والله :weeping:

الفيصل ليش كل شي يصير في المنتدى يقولون مراهقين ومن المراهقين او لا تخلون تحت سن الـ21 يدخلون او 18 :telephone:؟؟
احنا لو منعتونا عن هالاشياء الزينه بنروح للاشياء الي مب زينه :weeping: وبعدين ننحرف

والله يعطيك العافيه على الطرح الجيد

وانا صدت لي من قبل كم عضو داشين بغير نكاتهم :victory:

حليتان*
30-07-2010, 01:59 AM

:eek5: الريال مطروود بعد شتبي يسون فيه مثلاً؟

(الفيصل)
30-07-2010, 02:06 AM
أنا أسف أن أقول كلمة ولكنها (تقرقع في قلبي):shy:
وأن شاء الله لايتهمني أحد بالمجامله أو المواربه أو التزلف

يااخوان ليش نلقى النقد بسرعه إذا لمسنا مجرد لمس تقصير من الإدارة في حين أنه لو وجدناها قامت بدورها على أكمل وجه لانشكرها ونثني عليها!!

وهذا حاصل الان مثلاً
فهذا العضو تم طرده وقد سبق طرده قبل ذلك وقليل جداً من شكر الإدارة حينها
في حين كثير جداً من إستاء قبل هذا
فنقرأ الهمز واللمز ووينكم يالمشرفين نايمين الخ الخ !!!

وهذا حقيقة أمر مزعج وللأسف أنه ليس بالمنتدى وإدارته فحسب بل قسه على غالبية أعمال الوزارات أو الجهات المختلفة العامه والخاصة

فإذا وجدنا تقصير قامت الدنيا ولم تقعد
في حين إذا وجدنا القيام بالدور على أكمل وجه لانجد كلمة الشكر والعرفان الا ممن رحم ربي

لماذا ياترى
هل لأننا نعتقد أن هذا هو دور هذه الجهة أو هذه الإدارة ومن ثم لاداعي للشكر والعرفان ، في حين أنها إذا قصرت يتوجب علينا توبيخها أو انتقادها !!!

إذا كان هذا هو الرأي فلاأعتقد أنه صواب 100%
على أعتبار أن هؤلاء العاملون بشر وكلمة الشكر والثناء تشجعهم على القيام بدورهم ، إذا قاموا بشيء يحسب لهم ، في حين أن (بعضهم) إذا لم يجدوا الشكر تقاعسوا عن القيام بدورهم على أكمل وجه

أتمنى أن تكون الصورة واضحة

وأنا اسف لخروجي عن الموضوع ولكن فعلاً نقطة أرى أنها تستحق النظر .

وجزاكم الله خيرا

(الفيصل)
30-07-2010, 02:24 AM
انا من المراهقين :( شدخلنا الحين انا ماعندي غير amaf535

الفأة الي تكلم عنها الفيصل هم اكثرهم عندهم عيال :secret:

مساكين المراهقين والله :weeping:

الفيصل ليش كل شي يصير في المنتدى يقولون مراهقين ومن المراهقين او لا تخلون تحت سن الـ21 يدخلون او 18 :telephone:؟؟
احنا لو منعتونا عن هالاشياء الزينه بنروح للاشياء الي مب زينه :weeping: وبعدين ننحرف

والله يعطيك العافيه على الطرح الجيد

وانا صدت لي من قبل كم عضو داشين بغير نكاتهم :victory:

الناس ليسوا سواسية وقس على ذلك الصغير والكبير
فاأحياناً عقل أو(خلق) الصغير يوزن مئات من اخلاق الكبار وعقولهم

أتذكر قبل سنوات كنت في مناظرات (دعوية ) مع أهل الكتاب في البرنامج الشهير البالتوك
وكانت الغرفة للنصارى وهم ليسوا كذلك حسب ماأنتهيت معهم
الشاهد أنهم كانوا يغلقون أفواه كل من يرون فيه أن لديه حجة وبرهان لدحض اباطيلهم التي ماانزل الله بها من سلطان ،وكذلك يفعلون مع من يقوم بالدعاء عليهم أو يسبهم ويشتمهم عندما يسبوا الرسول صلى الله عليه وسلم -حسبنا الله عليهم وعليهم منه مايستحقون - .

وفي خضم هذا كله كنت اشاركهم - دون سب أو شتم - ولهذا أبقوني على أعتبار أنه كما يرون أني لقمة سهلة وأن لدي شكوك في الدين الاسلامي وكانوا كثرة علي وكل منهم لديه مصادر ومؤلفات ويساعدون بعضهم البعض بالرسائل الخاصة وبالهواتف وانا لم يكن معي الا الله والتوكل عليه وبعد فترة لاحظت عضو يراسلني بالخاص يذكرني ببعض المصادر ويبين لي بعض النقاط التي لابد أن أذكرها أتعلمون من هو هذا العضو

أنها فتاة لاتتجاوز 18 سنه من عمرها-حافظة لكتاب الله -وكم لابأس به من سنة رسول الله ومعلومات شرعية يعجز عنها من الان أبناءه في مثل سنها !!

وحتى هذا اليوم وانا أدعوا لها بأن يرزقها الله من حيث لاتحتسب
فقد كانت نعم الفتاة الصالحة التي ذادت عن دينها وقدمت ماأستطاعت تقديمه وحافظت على شرفها وكرامة دينها - نحسبها كذلك والله حسيبها ولانزكي على الله أحد .

هذا من فتاة 18 سنه في حين تجدين (عطران الشوارب) يشغلون أغاني واهداءات في غرف اخرى خليجية بل الادهى قطرية ( وهاك أهداء واعطني أهداء وأضحك لك وتضحك لي )!!
والمسئلة كلها ضحك على النفس ، والشيطان شغال تمام ولاعب لعبته صح!!
وأقسم بالله أنها قمة السخف وضياع الوقت
ولاحول ولاقوة الا بالله

A H M A D
30-07-2010, 02:25 AM
هلا اخوي الفيصل انا معاك والله في هالامور ... وام النا الا نقول الله يهدي اصحاب النفوس .. والله برايي الي يدخل المنتدى باكثر من عضوية هو برايي مرض نفسي .. بالنسبة لي

أقسم بالله العظيم بأني أملك أسم مستعار أخر ولكني لم أستخدمه أطلاقاً في الردود على الأخريين
فقط قمت بتسجيل الاسم لتجربة شي فقط ومن بعدها نسيت الاسم اصلا

تحياتي لك

(الفيصل)
30-07-2010, 02:36 AM
هلا اخوي الفيصل انا معاك والله في هالامور ... وام النا الا نقول الله يهدي اصحاب النفوس .. والله برايي الي يدخل المنتدى باكثر من عضوية هو برايي مرض نفسي .. بالنسبة لي

أقسم بالله العظيم بأني أملك أسم مستعار أخر ولكني لم أستخدمه أطلاقاً في الردود على الأخريين
فقط قمت بتسجيل الاسم لتجربة شي فقط ومن بعدها نسيت الاسم اصلا

تحياتي لك

ياهلا اخوي احمد
وأخيرا شفناك:) الظاهر لازم ندور عليك في فندق السوفتيل ولامكتبة جرير :tease:

أشكرك على مشاركتنا
ولاتحلف بارك الله فيك
فقد سبق وأن نقل بعض الأعضاء فتاوي كبار العلماء ، عندما طالبتهم-بموضوع سابق- بأن يقسموا بأن ليس لديهم معرف أخر ، رغم أنني أول من أقسم !! وقالوا لي لايجوز ذلك شرعاً !!! :)

فلتة زمانها
30-07-2010, 03:09 AM
موضوعك وااايد حلو
بس صعبه الواحد يسجل باكثر من نك لانه طريقة التسجيل
عن طريق الايميل الرسمي انا تميت 4 شهور ادور ايميل رسمي
وبالعافيه لقيت ايميل من حساب رفيجتي
بس الله يهدي بعض الاعضاء افكارهم مسمومه ما ادري يدعون لاي دين

هذلان
30-07-2010, 03:22 AM
الا ترى بأنه مطرود (شر طرده)؟؟!!
والتاريخ يعيد نفسه !!!
نسأل الله السلامه

:app2:

http://www.chemistryland.com/CHM130W/LabHelp/Experiment1/stumble.jpg

(الفيصل)
30-07-2010, 03:28 AM
موضوعك وااايد حلو
بس صعبه الواحد يسجل باكثر من نك لانه طريقة التسجيل
عن طريق الايميل الرسمي انا تميت 4 شهور ادور ايميل رسمي
وبالعافيه لقيت ايميل من حساب رفيجتي
بس الله يهدي بعض الاعضاء افكارهم مسمومه ما ادري يدعون لاي دين

حلت دنياك ، وزانت أخرتك وإيانا بالظفر بالجنه يارب :)
والله يااختي شيء يحير
الواحد منا أسم مستعار واحد ويلقى بأنه مقصر مع هذا وذاك
فما بالك بأكثر من أسم مستعار لا ومشارك ايضاً !!!
شيء يدعو إلى الحيره ومايزيدها هو كيفية الحصول على أكثر من معرف رغم الشروط الصعبه التي ذكرتيها ومرت عليك

نريد رأي (المختصين) كيف يتم ذلك ؟؟!!!
بس بالخاص :)

:app2:

http://www.chemistryland.com/chm130w/labhelp/experiment1/stumble.jpg

ماقتلك (اللي يمشي درب الزلق لايامن الطيحه)

أمحق طيحه والله ،حتى (الابتوب شكله تكسر):)

(الفيصل)
30-07-2010, 04:26 PM
http://www7.0zz0.com/2010/07/30/13/270543993.jpg (http://www.0zz0.com)

:rolleyes2:

أجودية
31-07-2010, 12:49 AM
مساك الله بالخير .....أعرف أن مواضيعك تاخذ نصيب ألأسد في الردود والتعليقات الله يعينك وانت قدها .....
احي غيرتك على كل مايهم المنتدى والدفاع عنه .....ودمت بحفظ الرحمن .:nice:

(الفيصل)
31-07-2010, 02:00 AM
مساك الله بالخير .....أعرف أن مواضيعك تاخذ نصيب ألأسد في الردود والتعليقات الله يعينك وانت قدها .....
احي غيرتك على كل مايهم المنتدى والدفاع عنه .....ودمت بحفظ الرحمن .:nice:

مساء النور اختي الأجودية

وربما بعض مواضيعي كما تفضلتي
ولكن ماهي الضريبة التي أدفعها لقاء ذلك ؟؟
لاأعتقد أنكِ تجهلينها

الله المستعان
وجزاك الله خيرا

هذلان
31-07-2010, 02:17 AM
مساء النور اختي الأجودية
وربما بعض مواضيعي كما تفضلتي
ولكن ماهي الضريبة التي أدفعها لقاء ذلك ؟؟
لاأعتقد أنكِ تجهلينها
الله المستعان
وجزاك الله خيرا

ضريبة :con2:

(الفيصل)
31-07-2010, 02:44 AM
ضريبة :con2:

نعم ضريبة
أبعدك الله عنها وأبعدها عنك
:shy:

A H M A D
03-08-2010, 12:58 AM
ياهلا اخوي احمد
وأخيرا شفناك:) الظاهر لازم ندور عليك في فندق السوفتيل ولامكتبة جرير :tease:

أشكرك على مشاركتنا
ولاتحلف بارك الله فيك
فقد سبق وأن نقل بعض الأعضاء فتاوي كبار العلماء ، عندما طالبتهم-بموضوع سابق- بأن يقسموا بأن ليس لديهم معرف أخر ، رغم أنني أول من أقسم !! وقالوا لي لايجوز ذلك شرعاً !!! :)

هلا فيك اخووي .. والله اكثر تواجدي يكون في قسم الكمبيوتر بيتي المفضل ..وما اشارك كثير لانه الفترة الماضية كان عندي ظروف والله حتى تيسرت الامور وسافرت والحين مقيم بالسعودية بالخبر ..

تحياتي لك .. شكرا على السؤال

OTOsan
03-08-2010, 01:48 AM
قال الزاجل (اعاده الله بالسلامة) يوما :

النك الابيض ينفعك في اليوم الاسود ..خاصةعندما يختفي قمر الحرية :)

تمنيت دوما ان امتلك نكا ثانيا .. خصوصا ان الكثير من صفقات (سوق المنتدى) تفوتني لعدم وجود النك البديل ..!

ابداع عضو ما بعدة نكات اعتقد انه يعبر عن قدرة عجيبة لدى هذا العضو في تقمص الشخصيات ويمكن اعتبار هذا (على مضض) نوع من الابداع !

يعطيك العافيه يالفيصل ،،

Qt.1
03-08-2010, 02:04 AM
اخي الفيصل هذه الفئه كثرة في الااونه الاخيره , وساخبرك بالسبب , السبب بكل بساطه ان الفتره الااخيره اصبح هناك الكثير من المراهقين المسجلين في المنتدى , بالرغم من اغلبية الاعضاء هنا هم رجال كبار ونساء كبار , ولكن كثر التسجيل من المراهقين ولذلك لوتلاحظ , هذه المشاكل لم تكن توجد عندما كان المنتدى في بدايته , ولكن الاان اصبح الكل يريد ان يشارك ويسجل في هذا الصرح المميز :)

شموخ وبس
03-08-2010, 11:15 PM
انا اجوف عادي بس مايستغل الاسامي بشي ن شين وبعدين هاذي انترنت يعني ممكن تتوقع اللي عمره سنتين قاعد يكتبلك 000 والله دمي ثقيل انام ابرك

(الفيصل)
04-08-2010, 05:02 PM
هلا فيك اخووي .. والله اكثر تواجدي يكون في قسم الكمبيوتر بيتي المفضل ..وما اشارك كثير لانه الفترة الماضية كان عندي ظروف والله حتى تيسرت الامور وسافرت والحين مقيم بالسعودية بالخبر ..

تحياتي لك .. شكرا على السؤال

ياهلا اخوي احمد
والله يوفقك وين ماكنت
قال تعالى
(هو الذي جعل لكم الأرض ذلولاً فامشوا في مناكبها وكلوا من رزقه وإليه النشور)

(الفيصل)
04-08-2010, 09:12 PM
قال الزاجل (اعاده الله بالسلامة) يوما :

النك الابيض ينفعك في اليوم الاسود ..خاصةعندما يختفي قمر الحرية :)

تمنيت دوما ان امتلك نكا ثانيا .. خصوصا ان الكثير من صفقات (سوق المنتدى) تفوتني لعدم وجود النك البديل ..!

ابداع عضو ما بعدة نكات اعتقد انه يعبر عن قدرة عجيبة لدى هذا العضو في تقمص الشخصيات ويمكن اعتبار هذا (على مضض) نوع من الابداع !

يعطيك العافيه يالفيصل ،،

:weeping:
ذكرتنا بما قد نسينا أو تناسينا
لقد كان للعضو الزاجل (بصمه) وميزه يتميز بها عن الاخرين
فهو سهل ممتنع ، رغم أني كنت كثيراً ماأختلف معه لاسيما في بداية تسجيلي للمنتدى
وكم أتمنى بالفعل أن يرجع للمنتدى

فوينك يالزاجل :telephone:

شكراً على مرورك ومشاركتك ياعزيزي اوتوسان :nice:

(الفيصل)
05-08-2010, 11:40 PM
اخي الفيصل هذه الفئه كثرة في الااونه الاخيره , وساخبرك بالسبب , السبب بكل بساطه ان الفتره الااخيره اصبح هناك الكثير من المراهقين المسجلين في المنتدى , بالرغم من اغلبية الاعضاء هنا هم رجال كبار ونساء كبار , ولكن كثر التسجيل من المراهقين ولذلك لوتلاحظ , هذه المشاكل لم تكن توجد عندما كان المنتدى في بدايته , ولكن الاان اصبح الكل يريد ان يشارك ويسجل في هذا الصرح المميز :)

ربما كلامك صحيح
ولو أني أشك في ذلك :)

جزاك الله خيرا

(الفيصل)
08-08-2010, 11:51 PM
انا اجوف عادي بس مايستغل الاسامي بشي ن شين وبعدين هاذي انترنت يعني ممكن تتوقع اللي عمره سنتين قاعد يكتبلك 000 والله دمي ثقيل انام ابرك

ياريتهم يفعلوا ذلك (راح نرضى)
مع الأعتذار لوجة نظر الأدارة في هذا الموضوع:shy: