المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك قطر الوطني و طريقة تعامله مع الطلاب المبتعثين عن طريقه .. ارجو دخولكم

faisalqatar
01-08-2010, 05:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني و اخواتي انا حبيت اشارككم قصتي او احسن اسميها معاناتي مع بنك قطر الوطني و اسمحوا لي بكتب لكم الموضوع باللهجة العامية عشان اقدر اعبر.

انا طالب كنت طالب مبتعث عن طريق بنك قطر الوطني لـ كلية شمال الاطلنطي في قطر والحين طلعت من البنك و بقول لكم شسووا فيني من يوم دخلت البنك لين ما طلعت.

الله يسلمكم انا قدمت اوراقي في الوطني لما سمعت انهم يعطون بعثات لـ شمال الاطلنطي وكان شرطهم الوحيد اني اجتاز مستوى معين من كورسات التأسيسي .. انا قدمت امتحان القبول والحمدلله طيحت التأسيسي ودخلت التخصص على طول بدون كورسات تأسيسي و رحت لهم البنك وانا مستانس لاني جبت اللي يبونه واحسن من اللي يبونه .. قالوا لي اوكي بنرد لك خبر خلال كم يوم .. وهالكم يوم صاروا اسبوع و اتصلت لهم قالوا انطر وبنخبرك وتموا يأخرون موضوعي اسابيع وذلوني ذل وعقب حنه ورنه قالوا لي قبلناك !!
قلت اوكي مب مشكله المهم اقبلوني ودخلت الكلية !!
بدينا في الدراسة .. اول كورس لي جبت معدل 2.75 و اهم ذاكرين في العقد لازم ما انزل عن 2.00 .. صكوني انذار لان المعدل نازل !! قلت لهم شسالفه انا اول كورس لي وليحين ما خذت على جو الجامعه وثاني شي جبت اعلى من المطلوب .. قالوا لي اوكي مب مشكله و سكتوني بكم كلمه .. شوي شوي ولا شؤون الموظفين قاموا يتأخرون في الرواتب .. انكلمهم يقولون لنا باجر وبعده ويأخرون ويأخرون وانواع الاهمال .. بلعناها وسكتنا قلنا شهر ويمكن بالغلط.
شوي ولا حطوا لنا مسؤول مافي ابرد منه و قسم بالله يذلنا ذل على الرواتب والمكافآت .. ولما نتصل له ما يرد علينا لانه يعرف ارقامنا .. تخيلوا لدرجة اني اتصلت له كذا مرة وما رد ولما اتصل له من رقم غريب يرد !!
و يجذب ويقول ان الاوراق راحت حق قسم المحاسبة وبتنزل رواتبكم ولما اسأل المحاسبه يقولون الاوراق ما وصلتنا !! زين يا عزيزي ليش اتجذب؟ اتوقع هاي حقنا ليش ذالينا عليه؟
المكافآت والله كانت تتأخر بالشهور لين ما كلمت مدير عام الشؤون القانونيه ووالله ما قصر والريال وايد محترم الصراحه و كلمهم و صاروا يمشون زي الألف ..

زين مرت الايام و انا تخرجت والحمدلله طبعا عقب هالتجربة السيئه قلت مستحيل اكمل و اشتغل في هالبنك لانهم ذلوا اهلي و معاملتهم كانت وايد خايسه .. قلت لهم بطلع قالوا لي اوكي بس لازم تدفع تكاليف الدراسه
قلت لهم مب مشكله بس عطوني مهله لان المبلغ كان قريب ال90 الف واهم يبون شيك مصدق بإسم البنك
ثاني يوم تخيلوا ثاني يوم حارقين ابو تلفوني وانا راقد .. قمت ورديت عليهم وكانت موظفة من شؤون الموظفين قالت لي وينك فيصل ما جيت تدفع الفلوس ؟ قلت لها شدعوه تره امس انا ماخذ منكم فواتير الجامعه ما مداني اسوي شي قلت لها عطيني مهله وبايي مب شارد .. ( وكنت اقول في نفسي الحين انتوا ذالينا على رواتبنا والحين مسندريني عشان فلوسكم) المهم انا بعدها بكم يوم سافرت وقلت لما ارجع بدفع لهم .. وانا مسافر اتصلت لي نفس الموظفة وقلت لها انا مسافر و برجع الخميس والاسبوع الجاي بجيب لكم الشيك وتراه جاهز بس خلوني ارجع من السفر قالت لي اوكي.
رجعت الخميس و جاء يوم الاحد الساعه 12 الظهر جاني اتصال ورديت ولا واحد قالي معاك الشؤون القانونيه في البنك الوطني قالي محولينك من شؤون الموظفين عشان نرفع عليك قضية !!!!!!!!!
قلت له ليش محوليني وشفيهم مافيهم صبر انا قايل لهم بدفع هالاسبوع بس اهم مافيهم صبر
قالي الريال خلاص تعال ادفع عندي قلت له اوكي وسكرت

طبعا انا انبطت جبدي شلون يسوون فيني هالحركة .. يعني لاني قطري بيسفلون فيني؟
ياما اجانب باقوا وسافروا وماقدروا عليهم يات علي انا القطري؟ بهاجر مثلا؟ ولا شسالفه بالضبط؟؟

ثاني يوم رحت البنك ومعاي الشيك وكنت بقابل مدير شؤون الموظفين ولكن للاسف كان مسافر رحت حق نائبه و كلمت سكرتيرته وقالت له فيصل يبي يقابلك ورفض يقابلني والمشكله يشوفني واقف عند بابه قلت لها قولي له ابيه ضروري وقالت له و بعد رفض للمرة الثانيه .. اللي يقول قاعد اطر من عنده !! انا كل اللي ابيه يا حظرة نائب مدير شؤون (الموظفين) اني اعرف ليش سويتوا هالحركة وانا مكلمك شخصيا اني بدفع الفلوس؟
واتوقع هاي شغلك بما انك نائب مدير شؤون الموظفين !! شغلك اتقابل موظفينك واتشوف شيبون !!!

المهم مت قهر انا ولين يومكم ميت قهر لانهم عاملوني معاملة الجلب وللاسف اني كنت من احسن الطلاب و تخرجت بـ معدل 3.37 و كرموني احد الكورسات لاني يايب a في كل المواد ولكن من يقدر هالمجهود؟؟

المهم رحت حق الشؤون القانونيه وقابلني رجال محترم جدا مسكين ماله شغل في الموضوع بس اهم محوليني عليه يعني الريال ما يسوي الا شغله بس انا من القهر طلعت الحرة فيه وتميت اناقشه .. قلت له ليش محوليني عليكم وانا قايل لهم بدفع .. بشرد يعني انا ولا بهاجر من البلاد تراني قطري و موجود هني قالي لا انت بينك وبين البنك عقد ولازم تلتزم فيه
قلت له زين البنك ما كان يمشي لي رواتب الا عقب ما يذلوني ذل انا وربعي يعني البنك ما يلتزم وانا التزم غصبا عني؟
و عطيته الشيك وطلعت و حصلت اخلاء طرف والحمدلله والله كل يوم احمد ربي و اشكره لاني افتكيت من البنك .. و ان شاء الله شهر تسعة بروح اكمل البكالريوس في بريطانيا ومب محتاج حق البنك.

بس انا اللي ابي اعرفه ليش شؤون الموظفين في البنك يعاملون موظفينهم بهالطريقه؟ وانا مستعد احلف لو تسئلون الموظفين اللي في البنك 90% منهم بيقولون ان شؤون الموظفين ما يعاملونهم عدل ..
و شي ثاني ليش محوليني على الشؤون القانونيه ويهددوني بالمحكمة؟ يعني لانهم بنك وانا مواطن قطري بيلوون يدي؟
لان ماعندي حد يدافع عني ولا عندي محامي خاص ولا عندي شؤون قانونيه بيهددوني بالمحاكم؟

انا ابي موضوعي يوصل حق الرئيس التنفيذي في البنك بس عشان يعرف الموظفين اللي تحت شلون يعاملون الناس .. وهاي طبعا السبب الرئيسي في كثرة الاستقالات في البنك الوطني

انا تعرفت على وايد ناس في البنك لاني كنت اداوم فترات تدريب و تقريبا كلهم قالوا لي مب مرتاحين في البنك.

انا مابي شي من البنك خلاص طلعت منه و خذت اخلاء طرف منهم بس في ناس غيري محتاجين انهم يرتاحون في دوامهم

وياريت تعطوني رايكم في الموضوع

وانا اسف على الاطاله

الـقـاسـي
01-08-2010, 07:03 AM
الله يكون في عونك .. واحسن شي سويته انك افتكيت من هالبنك ومصايبه ..

عـ العبيدلي
01-08-2010, 07:11 AM
الله يعينك يا طويل العمر ..
وبارك الله فيك على مجهودك فالدراسه ..

وما شاء الله عليك معدلك ممتاز والله يوفقك وترد لنا الدوحه رافع الراس والله لا يحوجك للحد

almaf1a
01-08-2010, 07:49 AM
بالتوفيق
اخوي كم سنة دراسة في بريطانيا عشان تاخذ البكلريوس؟

ودي أكون
01-08-2010, 08:17 AM
ماشاءالله عليك عليك عارض مشكلتك بطريقه ماتملل القارئ :)

اهم شي افتكيت منهم .. والله يوفقك يارب في حياتك الجايه ..

والله يعين اخوانك اللي بعدهم فالبنك .. :rolleyes2:

شكلهم بياكلونها صح :secret:

الجوكر90
01-08-2010, 09:59 AM
السلا عليكم
اخوي تبي اقولك ليش هالاشيا صارت فيك
لانه بنك ربوي وفلوسه حرام
شوف انا اقدر ادرس ع حسابهم ومب من الحين من العام بس وين اغربل عمري فبنك ربوي عشان كم الف
وليش مادخلت عن طيق كيوتل او شركه ثانيه؟
المهم معدلك وايد ممثاز وتقدر تقدم ع المجلس الاعلى وهم راح يطرشونك ع حسابهم ومراح يطالبونك فشي
انا ادرس عن طريقم والمعاش فبريطانيا تقريبا 8000 يعني زيدهم شوي وان شاء الله مب محتاج شي
وبالتوفيق ان شاء الله

faisalqatar
01-08-2010, 05:15 PM
مشكورين على المرور والله يكون في عون الجميع

اخوي المافيا حصلت قبول و عادلوا لي كل المواد و عطوني بس سنة وحده زيادة والحمدلله

اخوي الجوكر مشكور على ردك وفعلا لانه بنك ربوي صادتني كل هالمشاكل ولكن للاسف اني قدمت في كل مكان و ارفضوني والمكان الوحيد اللي عطاني بعثه اهو هالبنك ولكن طلعوا البعثه من عيوني ..
و بخصوص دراستي في بريطانيا انا رايح على حسابي عشان ما تتكرر سالفة البنك .. كلها سنة بإذن الله و اخلص

يعطيكم الف عافيه على المرور

تحداني
01-08-2010, 05:31 PM
.. الله يوفقك يارب وينور طريقك ان شاء الله ..
سنه وراح تعدي ابغمضه عين يارب .. وراح اتحصل على البكالوريوس

شوف يا اخي الفاضل الابتعاث عن طريق الشركات والمؤسسات لها مردود مالي كبير انا ما انكر هذا الشئ والرواتب تكون عاليه لانهم يعتبرونك موظف لديهم فلك من الحقوق والواجبات
عاده ما يتعاملون مع الطالب من ناحيه المعدل
ومن ناحيه الرواتب كل ما قصر الطالب قصروا في جوانب اخرى

هنا الطالب يقع في مصيده الوعود الكاذبه
راح نعطيك اتكمل دراسه
راح انرقيك
راح انزود راتبك
راح وراح وراح

وفي الحقيقه لا يحصل من الوعود الا جزء بسيط منها

وعندما يرغب الطالب اكمال الدراسه الجامعيه يماطلون معه
لا انت اشتغل بالدبلوم وبعدها روح البكالوريوس
انت بالاول اثبت نفسك وبعدها راح نعطيك بعثه للبكالوريوس

وهكذا

نصيحه لوجهه الله .. من لديه قبول من اي جامعه على قوائم المجلس الاعلى للتعليم
فليلتحق عن طريقهم فهم لا يدققون على المعدل يتساهلون مع الطلاب في تغير التخصص
في تغير الجامعه

صحيح ان الراتب قليل :( لكن ولا منه ومذله الشركات والمؤسسات

ان كان قبولك للسنه الدراسيه الاخيره في احد الجامعات الموجوده على قوائم المجلس الاعلى للتعليم ..
فيحق لك الحصول على البعثه طالما تم اخلاء طرفك عن طريق بنك قطر الوطني وقمت بإسترجاع كل ما تم الصرف عليك خلال فتره الدراسه

الله يسعدك .. ويجملك برضى الرحمن

faisalqatar
01-08-2010, 06:24 PM
اشكرك اخوي على مرورك الكريم و اسلوبك الرائع في الرد

والله ياخوي الجامعه اللي بروح لها مب في قائمة المجلس الاعلى ولكن معترف فيها لاني رحت لهم و سألت و قالوا لي معترف فيها.
كلها سنة بإذن الله وان شاء الله اتعدي على خير

يعطيك الف عافيه فديت خشمك

" Snake "
01-08-2010, 06:38 PM
انا كنت في بنك قطر الوطني
والصراحه الموظفين مظلومين بشكل كبير جداً من ناحية كل شي
والحمدلله رب العالمين اني طلعت منهم وافتكيت
وحالياً انا في قسم الشؤون القانونية في البنك التجاري
والحمدلله مرتاح وكملت سنتين وان شاء الله بستمر معاهم

MP3
01-08-2010, 07:05 PM
ياريال احسن لك شتبي فيه بنك ربوي
والموضوع ان الي تحت قلوبهم مب على بعض وخصوصا حقد القطريين على القطريين
مب بس انت الي طلعت غيرك وايد وجاي الدور على غيركم
اصلا محد قام يفتح عندهم حساب والكل قام ينقل من عندهم وحتى الشغل الناس عافوه عندهم
الله يوفقك وشد حيلك

technical
01-08-2010, 07:25 PM
تقول المكافائات تتاخر ! اعلمك ليه , الله واعلم رابطه في وديعه ويضرب عليها كل مده والثانيه , ولين ما شبع خاطره طرشها لكم عقب ما خذ خير الوديعه .

طلعة الروح
01-08-2010, 09:00 PM
خل يطيح البنك بكبد نفسه...
الكل يرفض يشتغل فيه مادري ليش
شي مضحك فعلا...لما يكون بنك محلي والقطري اول واحد يشرد منه..
سالفة الذل فعلا يحسسونك فيها سواءا توظفت او ماتوظفت عندهم
لا من زين العروض ولا من زين المناصب اللي يعرضونها عالواحد
واللي بالموارد البشريه يسوون انفسهم اللي كلش ما يتعطلون
بس ربك يعاقب وانت زين اخوي حصلت فايده من وراهم
واحسن قرار انك رايح تكمل دراستك
ولا الشغل خصوصا في هالاماكن مامنه فايده
لانهم يكرفون الواحد كرف ولي طالب بحقه او اقل من حقه
داسوا عليه بكل سهوله هاي نظام التعامل في البنوك الربوية
خصوصا مع القطريين فطبيعي لما القطري يحس عمره مكينه لا اسمع لا ارى ولا اتكلم فقط اكرف..
يقدم استقالته..
من السبب ومن المتسبب...كلهم يكملون بعض.. محد احسن من حد
والسؤال نوجهه للجهات المسؤوله وينهم
مايشوفون المساخر اللي تصير ومايعاقبون المتسببين...؟!
ويمكن لانه بنك وطني ماخذ راحته وايد في اذلال القطريين..

هدوء العاصفة
01-08-2010, 10:09 PM
زين انك افتكيت من بنك قطر الوطني .. كل منه فيه يشكي الحال والشغل في أي مكان أبرك واحسن

Um Sultan
01-08-2010, 10:52 PM
استقلت من بنك قطر الوطني والسبب شؤون الموظفين وظلمهم للموظف

انا خريجة جامعيه ووظفوني على درجة دبلوم الدرجه 11 والجامعي لازم يكون 10 ..

طبعا ماعرفت هل الشي الا عقب ماوقعت العقد وتوظفت ..

رحت اناقشهم قالوا اوكي خلصي فترة التدريب وبنرفع درجتج مرت سنه ونص وماصار شي

قلت لهم عدلوا وضعي قالوا لا .. قلت لهم وقعوا على استقالتي

والحمد لله رحت مكان ثاني بدرجة اعلى وبمنصب احسن ..

وبس ..

زين انك طلعت وافتكيك منهم .. الله يوفقك

بنت ابوها 19
01-08-2010, 11:52 PM
جات علي بنك قطر الوطني

في بنك اخس منه بالف مررره

خلوها علي ربكم
صج بلا رقيب

bu abdulla
02-08-2010, 12:50 AM
احمد ربك ان الله ابتلاك بالمشكله علشان ما تدخل البنك الربوى

faisalqatar
02-08-2010, 04:46 AM
مشكورين اخواني على الردود

شوفوا كم واحد رد على موضوعي و طلع من البنك عشان اتعرفون ان محد مرتاح فيه
والخافي اعظم ..

الله يوفقكم ياللي طلعتوا و زين سويتوا انكم طلعتوا من هالبنك

ومشكورين على مروركم

faisalqatar
02-08-2010, 04:50 AM
و عندي تعقيب على كلام اختي ام سلطان

انا اعرف بعد واحد جامعي و عطوه درجة 11 و قالوا له نفس الكلام وصار له سنتين ولا تحرك من مكانه
مع ان كل اللي في الفرع يشهدون بكفائته و دوم اول واحد يداوم واخر واحد يطلع ولكن محد يقدر !!

مب من زين رواتبهم ودرجاتهم تره درجة 11 يستلمون 14 الف و في بعض البنوك خريجين الثانويه يستلمون قريب ال12 الف !!!
يعني الفرق بين حامل الثانويه والدبلوم الفين ريال .. ليش ندرس عيل؟

جـوليـآن قطر
02-08-2010, 06:28 AM
أحــسن أنك طلعت من عندهم كذا شخص اعرفه طلع من عندهم
..
ممـكن أخوي اسـم الجامعـه..
وبتـوفيـق ..

عيون الغلا
02-08-2010, 09:38 AM
الحمدلله يــ faisalqatar ــا افتكيت من البنوك عامة
والفال لي انشاءالله

faisalqatar
02-08-2010, 10:05 AM
مشكورين ع المرور

اخوي جوليان قطر:
اسم الجامعه Bradford College
اهي كلية بس تعطيك بكالريوس

منصوربن حمد
02-08-2010, 10:29 AM
ابتعد عن الربا

faisalqatar
02-08-2010, 07:19 PM
الحمدلله خلاص انا طلعت يا منصور

و في الحالتين انا وظيفتي مالها اي دخل في الربا لاني في قسم تكنولوجيا المعلومات
و في فتوى اتقول عادي الواحد يشتغل في بنك ربوي طول ما انه ما يحرر عقد الربا و ماله اي دخل في عقود الربا .. هذا والله اعلم

khalil966
02-08-2010, 08:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى ( يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )

صدق الله العظيم

طلعة الروح
02-08-2010, 10:42 PM
استقلت من بنك قطر الوطني والسبب شؤون الموظفين وظلمهم للموظف

انا خريجة جامعيه ووظفوني على درجة دبلوم الدرجه 11 والجامعي لازم يكون 10 ..

طبعا ماعرفت هل الشي الا عقب ماوقعت العقد وتوظفت ..

رحت اناقشهم قالوا اوكي خلصي فترة التدريب وبنرفع درجتج مرت سنه ونص وماصار شي

قلت لهم عدلوا وضعي قالوا لا .. قلت لهم وقعوا على استقالتي

والحمد لله رحت مكان ثاني بدرجة اعلى وبمنصب احسن ..

وبس ..

زين انك طلعت وافتكيك منهم .. الله يوفقك

قطوج على درجة 11 هاي اكبر دليل انه مؤهلج اكبر من المنصب اللي اشتغلتيه .. الظاهر الكل امشيين عليه نفس السالفه...

toomi9
02-08-2010, 11:24 PM
الحمدالله انك افتكيت من ظلمهم
شوف لو محد خذ حقك
ان شاء الله بياخذ حقك منهم
ونصيحتي نفس باقي الاعضاء روح عـ المجلس الاعلى ولا منتهم ومذلتهم
وموفق ان شاء الله

واقعي وصريح
03-08-2010, 12:29 AM
يا اخ فيصل لا تظلم البنك وااااااايد قطريين خذوا حقهم وزيادة في البنك
للعلم البنك وايد يعتمد على القطريين ومن اولوياته خاصة الفترة الاخيرة وذلك بتوظيفهم في الادارة العليا للبنك وتقطير مدراء الفروع وغيره
ادارة البنك مم مقصرة مع الموظفين وشؤون الموظفين خاصة يدعم القطريين ويساندهم وهالكلام من تجربة 9 سنوات في البنك
لكن اللي ما يعرف مصلحته مشكلته
وانت يا اخ فيصل توك صغير انك تقيم شؤون الموظفين خاصة في بنك رائد مثل البنك الوطني00فيا ليت ما تظلم الاشخاص لان الاشخاص نفسهم ساعدوا وساندوا الموظفين القطريين

من اسلوبك في الطرح يا اخ فيصل يبين انك محتاج وقت كبير لفهم ما يدور حولك ونصيحة اسأل اصحاب الخبرة قبل كتابة اي نقد

واقعي وصريح
03-08-2010, 12:33 AM
بالنسبة للخريجين يتم توظيفهم على الدرجة 11 لان التخصص لا يتعلق بالمور الماليه مثلا تاريخ عربي000
اما خريجي تخصصات المحاسبه وادارة الاعمال والماليه والاقتصاد وما يتعلق فيه يتم توظيفهم فيما لا يقل عن الدرجة العاشرة0000
للتوضيح فقط

faisalqatar
03-08-2010, 02:46 AM
مشكورين على المرور

اخوي واقعي و صريح:

اول شي مشكور على ردك وعلى مرورك .. اخوي مب انا الوحيد اللي انتقدت ادارة شؤون الموظفين انت شفت كم واحد رد على موضوعي و أيد كلامي؟
انت يمكن مرتاح في البنك لكن في ناس غيرك بالهبل مروا علي في البنك وكلهم يتشكون من وضعهم وطريقة تعامل شؤون الموظفين معاهم ..
وانا ذكرت في الموضوع انا مابي من البنك شي بس كنت ابي اروي الناس شلون هددوني بـ رفع دعوه واهم عندهم خبر اني بدفع لهم .. وحاولت استفسر عن هالموضوع لكن مافي اي رد .. بس الله كريم
وانا ما أنكر ان البنك يبون قطريين ولا انهم ما يحاولون انهم يوظفون قطريين بالعكس دايما الاولويه للقطري ولكن ما يعطونه حقه كامل وهاي اكبر دليل ان عدد الاستقالات في زيادة وانا كنت في قسم تكنولوجيا المعلومات والاستقالات كانت اتمر علي عشان اجيك ان الموظف ما خذ لاب توب و غيره من اجهزة البنك.

و اعرف كذا واحد في شؤون الموظفين طلعوا من عندكم بسبب عدم اعطائهم حقهم الكامل

و اعرف موظف صار له ثلاث سنوات في البنك و عنده ماجستير ادارة اعمال وليحين ما زدتوه ولا درجة خلال ثلاث سنين !!!

كل هاي واتقول اني جايب الكلام من عندي وما اقدر اقيم شؤون الموظفين؟

طيب ليش ما اتسوون تقييم لشؤون الموظفين و اتوزعونه على موظفين البنك وبنشوف شنو التقييم اللي بيحصلونه؟

و مشكور عزيزي على المرور والله يوفقك

faisalqatar
03-08-2010, 02:48 AM
صحيح نسيت اذكر ان الموظف اللي عنده ماجستير في ادارة الاعمال يشتغل موظف خدمة عملاء و ما حصل ولا درجة !!
ماجستير و خدمة عملاء وخبره ثلاث سنين وليحين ما خذ ولا درجة؟

وين العدل؟

hamoor4ever
03-08-2010, 08:37 AM
يا اخ فيصل لا تظلم البنك وااااااايد قطريين خذوا حقهم وزيادة في البنك
للعلم البنك وايد يعتمد على القطريين ومن اولوياته خاصة الفترة الاخيرة وذلك بتوظيفهم في الادارة العليا للبنك وتقطير مدراء الفروع وغيره
ادارة البنك مم مقصرة مع الموظفين وشؤون الموظفين خاصة يدعم القطريين ويساندهم وهالكلام من تجربة 9 سنوات في البنك
لكن اللي ما يعرف مصلحته مشكلته
وانت يا اخ فيصل توك صغير انك تقيم شؤون الموظفين خاصة في بنك رائد مثل البنك الوطني00فيا ليت ما تظلم الاشخاص لان الاشخاص نفسهم ساعدوا وساندوا الموظفين القطريين

من اسلوبك في الطرح يا اخ فيصل يبين انك محتاج وقت كبير لفهم ما يدور حولك ونصيحة اسأل اصحاب الخبرة قبل كتابة اي نقد

وانت صادق اخوي يساعدون اللي عنده واسطه بس لكن اللي معتمد على شغله وانتاجيته سلامتك اخوي ولا يدرون عنه وهالكلام عن تجربه 7 سنين معاهم والحمدلله افتكيت من اسلوبهم والرجال صاحب الموضوع كلامه صحيح 100% لاني اعرفهم واعرف اساليبهم

VIVA
03-08-2010, 08:41 AM
وانت صادق اخوي يساعدون اللي عنده واسطه بس لكن اللي معتمد على شغله وانتاجيته سلامتك اخوي ولا يدرون عنه وهالكلام عن تجربه 7 سنين معاهم والحمدلله افتكيت من اسلوبهم والرجال صاحب الموضوع كلامه صحيح 100% لاني اعرفهم واعرف اساليبهم

مع الاسف بنك قطر الوطني تحكمه الواسطه

في كثير من المدراء والمسؤولين لا يستحقون مناصبهم لعدم توفر الخبره والكفائه، لكن بقدرة قادر وصلوا لهذي المناصب والله العالم اشلون وصلوا؟!

faisalqatar
03-08-2010, 05:51 PM
الحمدلله انكم شهدتوا على كلامي
عشان محد يقول اني غلطان وما اعرف انتقد :)

مشكورين على المرور .. فديت خشومكم والله

Abdullah_89
04-08-2010, 01:25 AM
ههههههههه

لو لابس لك كرفته وجاكيت وحاط جل في شعرك وداخل عليهم بتأبرني وشوصاير ماكان سووا فيك اللي سووه

الله يعينك ومانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

faisalqatar
04-08-2010, 01:31 AM
اي والله صادق ههههههه

مشكور على المرور

بعيد النظر
04-08-2010, 01:40 AM
اخوي انصحك تقدم ع المجلس الاعلى ..
لا يذلون ولا يظرونك بـ شي !

يدفعون تكاليف السنوات الجامعية ..
ويمشون لك معاش وريح هلك من مصاريفك !

والله يقويك

هدوء العاصفة
04-08-2010, 02:22 PM
فعلا انه اشتغلت في الوطني والترقيات شبه مزاجية .. اما الموارد البشرية فحدث ولاحرج مافيها الا اثنين قطريين والباقي يمكن عشرة او اكثر اجانب يخيطون ويبيطون .. واذكر رئيسة قسم الموظفين كانت لبنانية وتعامل القطريين بخياس انه تهاوشت معاها عشان اسلوبها معاي يوم رحت اخلص اجراءات الاستقالة