المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين احصل ارخص محل تواير تويوتا/كامري

فكتوريه
02-08-2010, 09:23 AM
السلام عليكم

محتاجه مساعدتكم .. الدريول عور راسي يقول تواير الكامري محتاجه تغيير ووحده من الرنقات طايحه ويبيلها تجديد .. عاد انا ما اعرف في هاي السوالف .. بقيت استشيرك اهل التويوتا وين احصل ارخص محل تواير مع التركيب

هو راح محل يقوله 450 ومادري هل هو غالي ولا لأ

بعد بغيت اضيف وحده من الرنقات خربانه يصير اشتري رنق واحد ؟؟ لان يوم راح المحل يقولون له لا لازم تشتري اربع ! في محل يبيعهم مفرقات ؟

مشكورين مقدماً

علي عليوه
02-08-2010, 05:17 PM
بالنسبة للرنقات من الممكن شراء حبة أ و أكثر ولا صحة لضرورة أخذ العدد كامل

بالنسبة للتواير أشوف ميشلان ممتاز بس ما أعرف سعره بالضبط

وبالنسبة للسعر اللي جايبه السواق على ما أعتقد إنه مبالغ فيه إذا التواير يابانية أو كورية

وبإذن الله يخدمك العارف من الاخوان

Index Signal
02-08-2010, 05:21 PM
بالنسبة للرنقات من الممكن شراء حبة أ و أكثر ولا صحة لضرورة أخذ العدد كامل

بالنسبة للتواير أشوف ميشلان ممتاز بس ما أعرف سعره بالضبط

وبالنسبة للسعر اللي جايبه السواق على ما أعتقد إنه مبالغ فيه إذا التواير يابانية أو كورية

وبإذن الله يخدمك العارف من الاخوان

ميشلان من أغلى التواير وهي تسأل عن الأرخص ..!!

abdulla4u
02-08-2010, 06:34 PM
السلام عليكم اخوي في محلين صوب دوار مدماك واحد اسمه دوحه الخير في شايب قوله ابي تواير سوموتوا يابانيه وعليها ضمان ومافي احسن منها والمحل الثاني صوبه واسمه الراجحي وكلهم محترمين تقريب بيطلع لك التواير 1100 بس عن تجربه وبصراحه احسن من بعض الانواع ولاتنسى تسوي لهم هواء نيتروجين ( للعلم انا واحد مايمر اسبوع الا قابض خط الدمام الدوحه )) وراعي طلعات وايد ...

فكتوريه
04-08-2010, 09:11 AM
مشكورين اخواني علي الافادة ..

اخوي عبدالله .. السياره يسوقها الدريول مغربلني كل 6 شهور يقولي ابي يغير تاير !! انا اشوف الوضع مش طبيعي مع ان التواير اللي نشتريها غاليه واصليه !! والله ما ادري شنو يسوي في التواير عشان كل شوي اغيرها !!

ولو تسمح تشرح لي كيف اسوي هواء نتروجين *

ياريت اللي عنده اي اضافه لا يبخل علينا