المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واشنطن تعلن عن خيبتها إزاء تعليق الإمارات خدمات بلاكبيري

سهم مديون
03-08-2010, 10:34 AM
أعلنت الولايات المتحدة عن "خيبتها" إزاء إعلان الإمارات العربية المتحدة عزمها ابتداء من 11 أكتوبر المقبل تعليق بعض خدمات الهاتف المتعدد الوسائط بلاكبيري التي لا تتطابق مع القوانين المرعية الإجراء في البلاد والتي تطرح مشاكل أمنية.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فيليب كراولي "لقد أصبنا بالخيبة إزاء هذا الإعلان". وأضاف "سنستوضح من الإمارات العربية المتحدة" الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار، معتبرا انه "يشكل سابقة خطيرة".

اين الديمقراطية وعدم التدخل في شؤون الغير ؟؟؟؟:eek5:

ودي أكون
03-08-2010, 10:37 AM
لازم اتصيبها خيبت أمل :)

كاروهات
03-08-2010, 10:51 AM
بس ممكن اعرف شدخل امريكا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اشياء خاصة مالها خص فيها الصراحة

انا والله مستغربة

ابو محمد7
03-08-2010, 10:51 AM
وين المصدر

FAUCHON
03-08-2010, 11:10 AM
الفال لباقي دول الخليج ..~

هدهد سليمان
03-08-2010, 11:13 AM
زين ليس معترضه امريكا ؟؟ اكيد في سبب :)

فاضل العنزي
03-08-2010, 11:38 AM
تهقون ان لهم مصلحه من هذه الخدمه ..!؟؟ <<< مجرد سؤال

تحداني
03-08-2010, 11:39 AM
^
^
^

نفس السؤال إيش مصلحتها مع العلم كما ذكر الأخوان هي خدمه كنديه
وشركه كنديه

ثرية
03-08-2010, 11:48 AM
^
^
^

نفس السؤال إيش مصلحتها مع العلم كما ذكر الأخوان هي خدمه كنديه
وشركه كنديه

بالعكس بث السموم والافكار المغلوطه و الاشاعات والاخبار المقرضه وهدم الكيان والشخصيه العربيه الاسلاميه ويكون الوصول لهم سهل من خلال الانترنت والبلاك بيري يعني اكيد امريكا لها مصلحه في ترويج الافكار قد تكون الاباحيه وغيرها من الظواهر السلبيه الي تساعد على الهدم والتخريب

ريان
03-08-2010, 11:55 AM
الخبر صحيح

والاسباب ان السيفرللبلاك بيري في واشنطن

حسب ماسمعت .................والله اعلم

مطيع الله
03-08-2010, 12:25 PM
كندا وامريكا هما شيئ واحد،
والشركات الكندية تنطبق عليها الشروط الامريكية وتخضع لقوانين منع التصدير وقوانين مكافحة الإرهاب وحقوق الملكية الأميركية،

ولا استبعد صدمة امريكا من قرار الإمارات الذي أتى رداً على انتهاك سيادة الإمارات وقتل أشخاص داخل حدودها بتنسيق دولي استخدمت فيها كل وسائل الإتصال والدبلوماسية والجاسوسية والمخابرات العالمية،،،

قرار مشرف يا بلاد زايد

تحداني
03-08-2010, 01:09 PM
كندا وامريكا هما شيئ واحد،
والشركات الكندية تنطبق عليها الشروط الامريكية وتخضع لقوانين منع التصدير وقوانين مكافحة الإرهاب وحقوق الملكية الأميركية،

ولا استبعد صدمة امريكا من قرار الإمارات الذي أتى رداً على انتهاك سيادة الإمارات وقتل أشخاص داخل حدودها بتنسيق دولي استخدمت فيها كل وسائل الإتصال والدبلوماسية والجاسوسية والمخابرات العالمية،،،

قرار مشرف يا بلاد زايد

بارك الله فيك وأنار طريقك برضى الرحمن
الآن إتضحت الصوره

Gh2o
03-08-2010, 01:34 PM
اساسا مطلب امارات هو نفسه مطلب فرنسا و الصين وامريكا وهالدول عطوهم سيرفر خاص شمعنى العرب الي كله مستقوين عليهم
والله بالعكس هذا درس لشركه rim

بوخالد الذيب
03-08-2010, 01:36 PM
أعلنت الولايات المتحدة عن "خيبتها" إزاء إعلان الإمارات العربية المتحدة عزمها ابتداء من 11 أكتوبر المقبل تعليق بعض خدمات الهاتف المتعدد الوسائط بلاكبيري التي لا تتطابق مع القوانين المرعية الإجراء في البلاد والتي تطرح مشاكل أمنية.

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فيليب كراولي "لقد أصبنا بالخيبة إزاء هذا الإعلان". وأضاف "سنستوضح من الإمارات العربية المتحدة" الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار، معتبرا انه "يشكل سابقة خطيرة".

اين الديمقراطية وعدم التدخل في شؤون الغير ؟؟؟؟:eek5:

هذا لوحده سبب كافي لمطالبتنا لكيوتل بحذو الامارات

Emarati
03-08-2010, 02:22 PM
وايد عليهم , عسى دوم يخيب ظنهم , والغريب او اللي مب غريب انها
اول دولة تعلن عن موقف بخصوص القرار :)

The Blade
03-08-2010, 02:36 PM
الخبر صحيح وظهر السفير الاماراتي ( العتيبة ) وذكر انه قرار سيادي خاص بالامارات .
واخر خبر انه الهند اتفقت مع الشركة rim على كشف رسائل البلاكبيري وراح يتم خلال ١٥ يوم.

السؤال ليش الرفض كان من الشركة عند طلب الامارات والسعودية بنفس طلب الهند؟

a7medooo
03-08-2010, 02:39 PM
هذا لوحده سبب كافي لمطالبتنا لكيوتل بحذو الامارات

انا معاااااااك :nice:

فزعـــــ قطر ـــــة
03-08-2010, 03:00 PM
قرااار صائب ..كفو يالامارات ياليت يطبقون القرار عندناااا

hamoor4ever
03-08-2010, 03:10 PM
الخبر صحيح وظهر السفير الاماراتي ( العتيبة ) وذكر انه قرار سيادي خاص بالامارات .
واخر خبر انه الهند اتفقت مع الشركة rim على كشف رسائل البلاكبيري وراح يتم خلال ١٥ يوم.

السؤال ليش الرفض كان من الشركة عند طلب الامارات والسعودية بنفس طلب الهند؟

لان الهند لما تبي تراقب تبي فعلا تراقب امنيا وماراح تلاحق واحد مغازل وحده بالبلاك بيري
اما الامارات فكان الطلب بس بغرض التجسس والفضول وملاحقه من سب الشيخ فلان او علان
اما السعوديه فهدفهم ملاحقه المغازلين ولن يكون همهم الملاحقه الامنيه في البلد
بصراحه اشد على قرار الشركه الاميريكه او الكنديه فأعراض الناس وصورهم ليست هدف للفرجه من قبل موظفين اتصالات او دو او غيرهم ، اتمنى الشركه انها ماترضح لطلبهم وخاصه ان العذر انا بصراحه اشوفه غير مقنع

العقل الحر
03-08-2010, 03:25 PM
لان الهند لما تبي تراقب تبي فعلا تراقب امنيا وماراح تلاحق واحد مغازل وحده بالبلاك بيري
بصراحه اشد على قرار الشركه الاميريكه او الكنديه فأعراض الناس وصورهم ليست هدف للفرجه من قبل موظفين اتصالات او دو او غيرهم ، اتمنى الشركه انها ماترضح لطلبهم وخاصه ان العذر انا بصراحه اشوفه غير مقنع

احسنت

بولينجر
03-08-2010, 03:45 PM
كلام منطقي وسليم.....

Emarati
03-08-2010, 03:55 PM

انت عايش فهالدنيا ؟ :)
الهند من متى صارت عندهم عمليات ارهابية ؟ مب من سنتين
والسعودية ماتسمع بالقاعدة شكلك :) واللي صار بمقتل المبحوح فدبي

اهم شي بيمنعونه عشان شيوخ و مغازل هههههههههههههههههه
والشركة رضخت والا لأ الخدمة بتوقف بتوقف وبتاريخ محدد والقرار سيادي

Emarati
03-08-2010, 04:06 PM
والغريب بعد ما علقت هل تستاهل امريكا السيرفر الخاص فيها والا لأ لوووووووول
والا هذيل اولى

عيون الكون
03-08-2010, 04:11 PM
الفال لنا

aljaber1
03-08-2010, 04:12 PM
بس ممكن اعرف شدخل امريكا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اشياء خاصة مالها خص فيها الصراحة

انا والله مستغربة

عشم وحاسبين الحال واحد :nice:
الله يدووووووم المحبه :tease:

JN000N
03-08-2010, 04:45 PM
امريكا معورها قلبها

لانها كانت تشغل الناس هني فيه

هاي الوسيله اللي اشغلت الناس فهالزمن

مثل الوسيله اللي اشغلو فيها اهل الاندلس الا ان طاحت الدوله

غدير البورصه
03-08-2010, 04:54 PM
يعل الولايات المتحده الخيبه والعثره الي تعثرهم

.

الأصيلة
03-08-2010, 05:00 PM
زين ليس معترضه امريكا ؟؟ اكيد في سبب :)

التجسس بيخف شوي...

hamoor4ever
03-08-2010, 06:35 PM
انت عايش فهالدنيا ؟ :)
الهند من متى صارت عندهم عمليات ارهابية ؟ مب من سنتين
والسعودية ماتسمع بالقاعدة شكلك :) واللي صار بمقتل المبحوح فدبي

اهم شي بيمنعونه عشان شيوخ و مغازل هههههههههههههههههه
والشركة رضخت والا لأ الخدمة بتوقف بتوقف وبتاريخ محدد والقرار سيادي

لا اخوي انا عايش بالمريخ المبحبوح اللي قايم بالعمليه الموساد خلصو من شغلهم واطلعو وللحين تلاحقونهم ولا بتوصلون لهم لو بعد الف سنه والموساد مالهم حاجه يتخاطبون بالبلاك بري لان عندهم التكنولوجيا اللي اتغطي على هالنوع من الاجهزه اما القاعده بالسعوديه من زمان قضوعليهم تقريبا ماشوف قطر والبحرين تكلموا عن موضوع الامن ولا احنا مب محتاجين للامن وسلم لي على موقع الفلكر اللي ممنوع عندكم وانت ادرى ليش يمنعونه والله ذكرتني بأيام منع الدش بقطر ، وصحيح كلامك هاذه قرار سيادي ولو اتسوون حظر تجول بعد الساعه 10 باليل علشان الامن بعد براحتكم

رجل الجزيرة
03-08-2010, 06:57 PM
السيرفرات في أمريكا علشانها تتجسس في كل شيء بسبب الإرهاب إلي طير النوم من عيونهم.

ماريسا
03-08-2010, 07:28 PM

صـــ 100%ــــح

GULFSUN
03-08-2010, 07:46 PM
باراك أوباما مل من الـ" بلاكبيري"...لعدم تلقيه معلومات مثيرة

واشنطن- ا ف ب: قال باراك اوباما انه فقد الاهتمام بهاتفه من نوع "بلاكبيري" منذ اصبح رئيسا للولايات المتحدة لان احدا لم يعد يجرؤ على ارسال معلومات "مثيرة وممتعة" له عبر البريد الالكتروني. وكان اوباما الشغوف ب¯"بلاكبيري" واجه صعوبات للمحافظة على هذا الهاتف المتعدد الوسائط بعد تسلمه السلطة في يناير عام 2009 لاسباب امنية واخرى تتعلق بالسرية. وحصل في نهاية المطاف على نموذج من الهاتف مع ضمانات سلامة وافق عليها الفريق القانوني والاجهزة الامنية في البيت الابيض. وقال اوباما بأسف في مقابلة نشرت اول من امس "لدي هاتف "بلاكبيري" لكن عشرة اشخاص فقط لديهم العنوان الالكتروني. هذا الامر ليس مسليا لان الرسائل تحفظ على الارجح في الارشيف الرئاسي ولا يريد احد ان يرسل لي فعلا المعلومات المثيرة والممتعة". وكان الرئيس الاميركي يشارك في برنامج "ذي فيو" الذي تبثه محطة "ايه بي سي" التلفزيونية الاميركية.
وردا على سؤال لمعرفة ما اذا كان سيختار عوض ذلك جهاز "آي فون" الذي تنتجه "آبل", استبعد اوباما هذا الاحتمال في الوقت الراهن لكنه اشار الى انه يملك جهاز "آي بود" النقال للاستماع الى الموسيقى يعكس محتواه ذوقه الموسيقي. واوضح "لدي اغان لجاي زي (مغني الراب) ولفرانك سيناترا وماريا كالاس. ليس لدي اي شيء لجاستن بيبير" المغني المراهق الذي تحبه ابنتا الرئيس ساشا وماليا. وكان اوباما اعلن في تلك المقابلة انه لن يحضر حفل زفاف ابنة الرئيس الاميركي السابق بيل كلينتون الذي يقام اليوم.

هم انفسهم مايثقون فيه :secret:

Bo3oof_80
03-08-2010, 09:32 PM
بالعكس بث السموم والافكار المغلوطه و الاشاعات والاخبار المقرضه وهدم الكيان والشخصيه العربيه الاسلاميه ويكون الوصول لهم سهل من خلال الانترنت والبلاك بيري يعني اكيد امريكا لها مصلحه في ترويج الافكار قد تكون الاباحيه وغيرها من الظواهر السلبيه الي تساعد على الهدم والتخريب

:nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::n ice::nice::nice: