المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((((((((((( أفضل المعاهد لتعليم اللغة الإنجليزية ))))))))))))

الســـهم
03-08-2010, 12:26 PM
السلام عليكم جميعا ..

مطلوب ترشيح أفضل المعاهد لتعليم اللغة الإنجليزية ، وياريت يكون التركيز على المحادثة أكثر ..

اللي عنده أي معلومات لا يبخل علينا ، وياريت اسم المعهد مع عنوانه ( تليفون - موقع ) ..

وجزاكم الله خير جميعا ..

مدير
03-08-2010, 12:42 PM
اخوي عندك معهد بيرلتز ... و احسن ميزه فيه انه العدد في الصف يكون قليل فالتركيز يكون افضل .. وطريقتهم في تدريس اللغة ممتازة

انا جربته بس مب للانجليزي

المعهد مكانه في منطقة الروضه (مادري اذا الاسم صحيح) .. المهم تاخذ دوار العبيدلي باتجاه دوار الكهرباء .. راح تشوف المعهد على اول صف للفلل على يمينك

44550506
44550507

الســـهم
03-08-2010, 12:47 PM
جزاك الله خير اخوي المدير ..

اهم شي ان المعهد يجيب نتيجه ويطورني , واذا عالممارسة فراح تكون اكثر من السابق ان شاء الله ..

الارقام سجلتهم عندي والموقع عرفته ، باقي اسير عليهم واشوف برنامجهم وكورساتهم ..

منهم وفيهم
03-08-2010, 12:50 PM
بالنسبه لي els
وبالتوفيق

طارق
03-08-2010, 12:53 PM
كان معهد اللغات الله يرجع أيامه

الحين مافي شيئ مثله - معظم المعاهد الموجود تجاريه وعندهم مدرسين غير كفوئين - معظمهم ربات بيوت ورجال ينتظرون فرص عمل

بدل ماتدفع 2000 و 3000 حق درس جماعي
جيبلك مدرس يجيلكم لي بيتك - ساعتين يوميا ب 2000 وخلاص

الســـهم
03-08-2010, 12:55 PM
جزاك الله خير اخوي منهم وفيهم ..

نخليه من ضمن الخيارات ، بس انا افضل معهد مافيه زحمه ، وبالذات الكلاس يكون العدد فيه محدود ..

الســـهم
03-08-2010, 12:58 PM
الله يعطيك العافيه اخوي طارق ..

والله ودي بتدريس خاص بس يكون من شخص اجنبي ، بصراحة لي فتره ادور ومب لاقي اي شخص او عنوان ..

بالمرة اخذها من الصوبين ، معهد على حساب العمل واخذ منهم شهادة وتعليم ، وشخص على حسابي الخاص عشان اطور نفسي اكثر ..

مبارك سعد
03-08-2010, 01:55 PM
كان معهد اللغات الله يرجع أيامه

الحين مافي شيئ مثله - معظم المعاهد الموجود تجاريه وعندهم مدرسين غير كفوئين - معظمهم ربات بيوت ورجال ينتظرون فرص عمل

بدل ماتدفع 2000 و 3000 حق درس جماعي
جيبلك مدرس يجيلكم لي بيتك - ساعتين يوميا ب 2000 وخلاص

الشيخ ياريت أذا عندك واحد جيد يدرس أنجليزي يجي للبيت وخاصه للمدارس المستقله للعيال في الثانويه ...:nice:

أنا
03-08-2010, 06:35 PM
:nice: ما في احسن من مدرسه الحياه تتعلم لغه صح وخصوصا اذا كان شغلك مع اجانب أنا تعلمت منهم بصراحه اول شي كنت استحي واقطع لغتي ضعيفه كانوا يصلحون لي وشوي شوي تحسنت وااااااجد بالرايتنق والمحادثات واذا تبغي تتعلم لغه صح عليك بمعهد موظفي البترول دوراتهم قويه جدا اذا شغلك يطرشك لهم لانهم ما يقبلون اللي داخل على حسابه الشخصي اعتقد لازم عن طريق جهه شغلك واذا ما قدرت الاختيار الثاني هو
http://www.belldoha.com/

وبالتوفيق

w4rr10r
03-08-2010, 07:29 PM
انا ادرس بمعهد تيريوليرن (ورا الاند مآرك) وعددنا احنا في الصف 7 طلاب والدوام ساعتين يوميا من الاحد للخميس

وحتى الحين صار لي اسبوع تقريبا والي تدرسنا كندية

موفق

روضه الجنة
03-08-2010, 07:33 PM
البرتش و els بس els احسن وبالاجمال كلهم حلويين

باسكن روبنز
04-08-2010, 03:27 AM
انا ادرس بمعهد تيريوليرن (ورا الاند مآرك) وعددنا احنا في الصف 7 طلاب والدوام ساعتين يوميا من الاحد للخميس

وحتى الحين صار لي اسبوع تقريبا والي تدرسنا كندية

موفق

ممكن معلومات ولا عليج امر؟ ،

مكانه بالضبط واسعاره والشهاده معترف فيها ولا لا ؟ ،

دامه قريب من البيت مب غلط نروح له ، :)

مشموم
04-08-2010, 06:37 AM
انا جربت els تدريسهم ممتاز وكذلك الكتب المعتمدة عندهم ، المشكلة ان المدة طويلة من حيث الايام أو الساعات المطلوب الالتزام فيها ، والغياب محاسب عليه من المجموع الكلي

طارق
04-08-2010, 08:24 AM
الله يعطيك العافيه اخوي طارق ..

والله ودي بتدريس خاص بس يكون من شخص اجنبي ، بصراحة لي فتره ادور ومب لاقي اي شخص او عنوان ..

بالمرة اخذها من الصوبين ، معهد على حساب العمل واخذ منهم شهادة وتعليم ، وشخص على حسابي الخاص عشان اطور نفسي اكثر ..
1
Pls call Mr.Rizz 66130939. he can give u best coaching for English language
2
Pls contact Abdul Majeed a 12+ years experienced English Teacher , Mob:66933467
3
I am an English teacher. Please call me 77579188
4
English Tutor
Contact Number:
544-7957 7
Contact Email:
herzogcynthia@yahoo.com

هذي 4 ارقام
1 و 2 شكلهم هنود
3 - فلبيني
4- مدرسه امريكيه
والله يوفقك

الســـهم
04-08-2010, 08:41 AM
جزاكم الله خير جميعا ..

طبعا بديت في تجميع اكبر قدر من المعلومات والتجارب والنصايح ، وان شاء الله بداية الاسبوع الجاي راح ابدء في زيارة المراكز المذكورة للاطلاع والاختيار من بينهم ..

وشكر خاص للأخ طارق لتزويدي باسماء المدرسين الخصوصيين ، وان شاء الله راح استعين بواحد منهم اذا شفته اوكي عشان اكثف ممارستي للغة ، طالما جهة العمل راح تتحمل تكاليف المركز انا راح اتحمل تكاليف المدرس ..

اشكركم جميعا لاهتمامكم ومافي مانع لو في مزيد من النصايح والمعلومات ..

سالي 123
04-08-2010, 08:42 AM
احد يعرف رقم ام ياسر

طارق
04-08-2010, 10:27 AM
جزاكم الله خير جميعا ..

طبعا بديت في تجميع اكبر قدر من المعلومات والتجارب والنصايح ، وان شاء الله بداية الاسبوع الجاي راح ابدء في زيارة المراكز المذكورة للاطلاع والاختيار من بينهم ..

وشكر خاص للأخ طارق لتزويدي باسماء المدرسين الخصوصيين ، وان شاء الله راح استعين بواحد منهم اذا شفته اوكي عشان اكثف ممارستي للغة ، طالما جهة العمل راح تتحمل تكاليف المركز انا راح اتحمل تكاليف المدرس ..

اشكركم جميعا لاهتمامكم ومافي مانع لو في مزيد من النصايح والمعلومات ..

العفو بروذر
في شيئ ممكن افيدك بعد - اذا انت من الناس الي يستخدمون التورنت
سو بحث على كلمه English language , وبتحصل الكثير من الكتب - البرامح السماعيه
ولاضير اترافج أحد المتحدثين باللغه الانجليزيه بس مايكون هندي
والله يوفقك

القانوني2
04-08-2010, 01:28 PM
بصراحة معهد من أقوى المعاهد التدريس اللغة أنجليزية .... هو في منطقة اللقطة معهد bil dohe تابع الشركة المتخصصة التدريب و التطوير فاتحة فرع هان في اللقطة و الوكرة و الخور وو تدريس من أفضل تدريس مشاءالله عليهم تتدريس رائع بأسلوب جميل و سريع في دورات على 3 أشهر 3000 ريال و في تكون في شهر 1500 ريال و حالياً في بعد دورة في رمضان و صراحة انصح المبتدئين و من غير المتحرفين يتفضل و يسجل بصراحة أفضل المعهد و انا الحالياص ادرس هانك هي الفرع رئيسي عند المملكة المتحدة ... حياكم الله الي يدرسون بريطانين و أمريكين و هندين و هولنديين بس صراحة من أروع معاهد في قطر

الســـهم
05-08-2010, 07:49 AM
جزاكم الله خير اخواني ..

وهذا معهد جديد ضفناه في اللستة ..

bo3of
05-08-2010, 09:31 AM
بصراحة معهد من أقوى المعاهد التدريس اللغة أنجليزية .... هو في منطقة اللقطة معهد bil dohe تابع الشركة المتخصصة التدريب و التطوير فاتحة فرع هان في اللقطة و الوكرة و الخور وو تدريس من أفضل تدريس مشاءالله عليهم تتدريس رائع بأسلوب جميل و سريع في دورات على 3 أشهر 3000 ريال و في تكون في شهر 1500 ريال و حالياً في بعد دورة في رمضان و صراحة انصح المبتدئين و من غير المتحرفين يتفضل و يسجل بصراحة أفضل المعهد و انا الحالياص ادرس هانك هي الفرع رئيسي عند المملكة المتحدة ... حياكم الله الي يدرسون بريطانين و أمريكين و هندين و هولنديين بس صراحة من أروع معاهد في قطر

وين الموقع اخوي بالضبط اللي في الوكرة