المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرور وما ادراك ما المرور

جغرافي قطر
04-08-2010, 09:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوة الاعزاء أعضاء المنتدى

انا كان علي مخالفات كثيرة من العام ووصلت قيمة المخالفات الى 14 الف ريال والمشكلة مب انا بروحي الي اسوق الموتر. المهم شهر 2 الي طاف رحت لهم ووزعت النقاط على اكثر من ليسن بحكم ان الي خالف المخالفه هذي وفيها نقاط تتسجل على ليسنه. طبعا كل اللي يسوقون موتري هم اخواني فعادي الموضوع يعني.

وقال لي موظف المرور خلاص انت تقدر تتوكل مخالفاتك اندفعت وتوزعت النقاط ولا واحد فيكم بينسحب ليسنه. رحت امس المرور كان عندي شغله قالوا لي انت عليك سحب رخصه؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ليش ياجماعة قالوا عليك 22 نقطة :anger1:

حاولت افهمهم اني دفعت مخالفاتي كلها قالوا راجع المرور بكرة الصبح

حاولت اتصل فيهم من الصبح ومحد يرد. وانا متاكد ان الموضوع ممكن ينحل باتصال لانه اكيد فيه خطا من ناحية المرور

وانا اقسم بالله لو اقدر اطلع من شغلي دقيقه كان رحت لهم بس ما اقدر كلش كلش كلش

والظابط ما يداوم الا صبح

طيب ردوا على المكالمات :telephone: انا ما راح اخذ من وقت الظابط الي باكلمه اكثر من 5 دقايق؟؟؟

فيديوني يالربع تكفون ترا متوهق من قلب

قلت اكتب هالموضوع في المنتدى يمكن يطلع فيه حد منكم يعرف حد في المرور وباعطية رقم موتري

ودمتم بود

باسكن روبنز
04-08-2010, 10:02 AM
مابي احطمك ،

بس تراك تطلب المستحيل ،:rolleyes2:

الله يعينك ،

ابو محمد7
04-08-2010, 10:04 AM
مالك الا تروح المرور وتشوف شسالفة يعني لازم اتابع الموضوع من هناك ابرك لك

الا اذا تحصل لك فيتامين واو من النوع الزين كلام ثاني

كازانوفا
04-08-2010, 11:10 AM
عليك بالمراجعه وطلعان العين عشان يرحموك الله المستعان ان شالله

رجل الجزيرة
04-08-2010, 04:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخوة الاعزاء أعضاء المنتدى

انا كان علي مخالفات كثيرة من العام ووصلت قيمة المخالفات الى 14 الف ريال والمشكلة مب انا بروحي الي اسوق الموتر. المهم شهر 2 الي طاف رحت لهم ووزعت النقاط على اكثر من ليسن بحكم ان الي خالف المخالفه هذي وفيها نقاط تتسجل على ليسنه. طبعا كل اللي يسوقون موتري هم اخواني فعادي الموضوع يعني.

وقال لي موظف المرور خلاص انت تقدر تتوكل مخالفاتك اندفعت وتوزعت النقاط ولا واحد فيكم بينسحب ليسنه. رحت امس المرور كان عندي شغله قالوا لي انت عليك سحب رخصه؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ليش ياجماعة قالوا عليك 22 نقطة :anger1:

حاولت افهمهم اني دفعت مخالفاتي كلها قالوا راجع المرور بكرة الصبح

حاولت اتصل فيهم من الصبح ومحد يرد. وانا متاكد ان الموضوع ممكن ينحل باتصال لانه اكيد فيه خطا من ناحية المرور

وانا اقسم بالله لو اقدر اطلع من شغلي دقيقه كان رحت لهم بس ما اقدر كلش كلش كلش

والظابط ما يداوم الا صبح

طيب ردوا على المكالمات :telephone: انا ما راح اخذ من وقت الظابط الي باكلمه اكثر من 5 دقايق؟؟؟

فيديوني يالربع تكفون ترا متوهق من قلب

قلت اكتب هالموضوع في المنتدى يمكن يطلع فيه حد منكم يعرف حد في المرور وباعطية رقم موتري

ودمتم بود

ما شاء الله تبارك الله 22 نقطة مرة وحدة
ويش رأيك من يوم ما حطوا نظام النقاط لين الحين عمري ما أخذت ولا نقطة.

سهم طايش
04-08-2010, 06:04 PM
لازم تراجعهم و بتخلص ان شاء الله

هام السحاب
04-08-2010, 06:16 PM
اهم شي الوصل معاك