المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رؤية قطر وما ادراك ما رؤية قطر!

sweet2010
05-08-2010, 10:11 AM
السلام عليكم :ok:
موضوعي ليس لاتكلم عن الرؤية التي نسمع بها ولم نرى اصداء لها للان وذلك لانها في طور النمو ويتم العمل بها لثلاثين سنه القادمة:eek5:ولكن اي مادعت اليه الرؤيه من مد يد العون وتسهيل الطرق وفتح الابواب للقطرين والقطريات للدفع بهم للتطور وتحصيل اعلى المراتب والشهادات.. هنا السؤال يطرح نفسه ؟انا انقبلت ولله الحمد والمنه في كلية المجتمع والتي ذاع صيتها ووميزاتها اقصى البلاد من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها لما لها من مميزات يطمح لها كل انسان .. ولكن.... عندما قدمت تفرغ لمدة ثلاث شهور حتى يحين شهر واحد ولانقل للتعليم المسائي وضعوا لي العراقيل والصعوبات ومنهم انهم لن يعطوني راتب (مانب الراتب كامل ) ع الاقل الراتب الاساسي.. ولكن لم يتم ذلك.. من يعرف اذا فيه قانون يدعم الموظف لاستكمال دراسته وصرف الراتب مع بعض علما باني اتميت السنه والنصف.. وشكرا

اختكم .. سويتي:shy:

do7awi
05-08-2010, 10:15 AM
اشدخل هذا في رؤية قطر؟

وايد شركات و مؤسسات تبتعث طلاب محليا و بمصروف شهري

بوخالد2
05-08-2010, 10:15 AM
يسلمو على الموضوع ياسويتي

انا عن نفسي املك الكتاب هذا عن روية قطر و قريت منه القليل ولكن مفيد للشعب العملي و يسعى لتطوير البلاد بابنائها و طرق الاستغناء عن العماله

ولكن هذا صعب اعتقد يحتاج وقت كثير للتأقلم على الامر

انصحج بأقتناء الكتاب هذا والاستفاده من افكار (( سمو الامير حفظه الله ورعاه ))

دمتي بحفظ الله

sweet2010
05-08-2010, 10:36 AM
اشدخل هذا في رؤية قطر؟

وايد شركات و مؤسسات تبتعث طلاب محليا و بمصروف شهري

ههههههههههه.. لان رؤية قطر تدعم الشعب القطري وتفتح له المجالات ليتقدم بس اللي يصير العكس.. اما اللي يقول اقري كتاب رؤية قطر..ههههههههههه.. فابشرك هذا من اساسيات مكان عملي(الامانة العامة للتخطيط التنموي) فهذا اللي يقهر اصحاب الرؤيه ولا ينطبق علينا ما درسناه وتعلمناه عنها وترى احنا اللي موزعين الكتب:tease:

sweet2010
05-08-2010, 10:39 AM
يسلمو على الموضوع ياسويتي

انا عن نفسي املك الكتاب هذا عن روية قطر و قريت منه القليل ولكن مفيد للشعب العملي و يسعى لتطوير البلاد بابنائها و طرق الاستغناء عن العماله

ولكن هذا صعب اعتقد يحتاج وقت كثير للتأقلم على الامر

انصحج بأقتناء الكتاب هذا والاستفاده من افكار (( سمو الامير حفظه الله ورعاه ))

دمتي بحفظ الله

وربي يحفظ يا الغالي.. مشكور للتوضيح بس تعرف قوانين تلزم صاحب العمل بان يخليني ادرس ويعطيني تفرغ ومع الراتب :victory:

sweet2010
05-08-2010, 11:21 AM
السلام عليكم :ok:
موضوعي ليس لاتكلم عن الرؤية التي نسمع بها ولم نرى اصداء لها للان وذلك لانها في طور النمو ويتم العمل بها لثلاثين سنه القادمة:eek5:ولكن اي مادعت اليه الرؤيه من مد يد العون وتسهيل الطرق وفتح الابواب للقطرين والقطريات للدفع بهم للتطور وتحصيل اعلى المراتب والشهادات.. هنا السؤال يطرح نفسه ؟انا انقبلت ولله الحمد والمنه في كلية المجتمع والتي ذاع صيتها ووميزاتها اقصى البلاد من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها لما لها من مميزات يطمح لها كل انسان .. ولكن.... عندما قدمت تفرغ لمدة ثلاث شهور حتى يحين شهر واحد ولانقل للتعليم المسائي وضعوا لي العراقيل والصعوبات ومنهم انهم لن يعطوني راتب (مانب الراتب كامل ) ع الاقل الراتب الاساسي.. ولكن لم يتم ذلك.. من يعرف اذا فيه قانون يدعم الموظف لاستكمال دراسته وصرف الراتب مع بعض علما باني اتميت السنه والنصف.. وشكرا

اختكم .. سويتي:shy:[/COLOR]

[COLOR="DarkOrange"]اممممممم .. ممكن حد يفيدني:waiting:

فيه تفرغ مع اعطاء الموظف الراتب في قانون ينص على ذلك والا لااااا ؟؟؟؟؟؟:anger1:

hamoor4ever
05-08-2010, 12:07 PM
^^^
اي في قانون الواسطه شغلي واسطاتج ولا اتعبين روحج مافي شي في البلاد يمشي من غير واسطه

مـحـمـد
05-08-2010, 12:19 PM
^^^

احسنت .. كلامك مضبوووط 100%

والله لو كان القانون ينص على عكس هالشي ،، لكن بالواسطه بيمشي

sweet2010
05-08-2010, 12:46 PM
^^^
اي في قانون الواسطه شغلي واسطاتج ولا اتعبين روحج مافي شي في البلاد يمشي من غير واسطه

ههههههههههه.. يلا شدو حيلكم وتوسطوا لي:tease:

شبح الصمت
05-08-2010, 12:52 PM
الله يوفقج ان شاء الله ويخلونج تكملين دراستج

ونصيحه من اخو لا تنطرين عليهم شيء حاولي انتي تكملين بنفسج

وحطي الشهادة عقب قدامهم

sweet2010
05-08-2010, 12:59 PM
الله يوفقج ان شاء الله ويخلونج تكملين دراستج

ونصيحه من اخو لا تنطرين عليهم شيء حاولي انتي تكملين بنفسج

وحطي الشهادة عقب قدامهم

.هلا هلا باخوي محمد ( شبح الصمت) .. اممم لالا مفروض يدعموني عندك خبرة عن القانون او اي شي يسمحلي اكمل ويعطوني تفرغ مع الراتب |... انا مابي اطلع من شغلي بروحه بالواسطه ومريح وحلو وهم وافقوا ع التفرغ بس قالوا يمكن مافيه راتب:rolleyes2: