المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب رنج سبورت . .

صافي اسهم
20-03-2006, 02:26 PM
ابي رنج سبورت العادي ( مش سوبر شارج ) الي بينزل في شهر 4

يعني واحد حاجز . . أزيده ويعطيني الحجز .

مشكورين يالربع على الخدمه.......

hamoor4ever
20-03-2006, 02:47 PM
اخوي بسألك اول شي .. اكيد انك سألت قبل ماتاخذ الرنج شلون ممشاه لان كثير ناس مايمدحونه ويقولون فيه خراب وايد

BURBERRY
20-03-2006, 05:32 PM
اخوي الرنج سبورت مب شي خراباته وايد و بتشتريه فتره و بتزهق منه

اخذ رنج روفر فوق ولا العادي .. اقوى و اقل خرابات

هذا رأيي و انت صاحب القرار

و الله يوفقك

ولد قطــــــر
22-03-2006, 01:35 AM
اخوي انا اليوم شايف واحد اصفاااار عند معرض الخليفي لونه اسود ومن الداخل اوف وايت ,, Hse عادي بدون سوبر شارج ,, بس مواصفاااته كامله .. طالب فيه 300 الف ,, بس اظن بينزل ,,, لان سعره في الوكاله 260 الف ,,

Chambray
22-03-2006, 08:12 AM
اخوي انا اليوم شايف واحد اصفاااار عند معرض الخليفي لونه اسود ومن الداخل اوف وايت ,, Hse عادي بدون سوبر شارج ,, بس مواصفاااته كامله .. طالب فيه 300 الف ,, بس اظن بينزل ,,, لان سعره في الوكاله 260 الف ,,

تحمل
السيارة الي تقصدها كحلية وليست سوده
وهي وارد أوروبــا

كويتي تداول
25-03-2006, 11:55 PM
الاسبورت رائع ... ويا جماعه متا حكمتو علي خرباته الموتر ماصرله شي نازل انا عندي اسبورت وانا استعمالي لسياره سئ جدا يعني اتعمل معاها كاني راكب وانيت ولا خربت

وعلي فكره الاسعار عندكم غاليه جدا ...250 اللف وخليك تختار لونه وشنو داخليته بعد

جاسم 1
27-03-2006, 12:22 AM
اخوي الرنج سبورت مب شي خراباته وايد و بتشتريه فتره و بتزهق منه

اخذ رنج روفر فوق ولا العادي .. اقوى و اقل خرابات

هذا رأيي و انت صاحب القرار

و الله يوفقك
ياطويل العمر بالعكس انا شاريه من أول الوارد والحين ماشي عندي 35 الف ماشتكيت من شي بالعكس علية فزه مشطبيعية وابريكه ولااروع واصغير ولبق الصراحة لايعلا عليه والي شروه باعوه ابفايده علشان كذيه يعذربون فيه والصراحه مافي مقارنه بينه وبين الشكل القديم الصراحة احرقه لان الناس ملت الشكل القديم وكل من هب ودب طمرله في واحد

ولد قطــــــر
27-03-2006, 01:11 AM
الاسبورت رائع ... ويا جماعه متا حكمتو علي خرباته الموتر ماصرله شي نازل انا عندي اسبورت وانا استعمالي لسياره سئ جدا يعني اتعمل معاها كاني راكب وانيت ولا خربت

وعلي فكره الاسعار عندكم غاليه جدا ...250 اللف وخليك تختار لونه وشنو داخليته بعد

اخوي كويتي ,, سعر السياره عندنا غالي لزياده الطلب وقله العرض ,, يعني السيارات محجوزه حق 6 شهوور قدام ,, يعني تطلب وتنطرر ,,, والي صاير ان الناس صارت تبيع الحجوزات ,,,

وثاني شي سعره عندكم مب 250 الف ,,, انا اتصلت الوكاله عندكم في الكويت ,, وقالولي مش متوفرر ,, والرنج السوبر شارج قيمته 320 الف ريال ,,, والي بدون سوبر 265 الف ريال قطري ,,, والمشكله بعد حجز ومشش متوفر .

وبالنسبه حق الاسعار عندنا في الوكاله ,, السوبر شارج 315000 والعادي الي بدون سوبر شارج يبدا من 260 الف ويزيد السعر مع المواصفات الزياده مثل الرنجات ونوع الخشب الداخلي وغيرها ,,

كويتي تداول
27-03-2006, 03:12 AM
اخوي كويتي ,, سعر السياره عندنا غالي لزياده الطلب وقله العرض ,, يعني السيارات محجوزه حق 6 شهوور قدام ,, يعني تطلب وتنطرر ,,, والي صاير ان الناس صارت تبيع الحجوزات ,,,

وثاني شي سعره عندكم مب 250 الف ,,, انا اتصلت الوكاله عندكم في الكويت ,, وقالولي مش متوفرر ,, والرنج السوبر شارج قيمته 320 الف ريال ,,, والي بدون سوبر 265 الف ريال قطري ,,, والمشكله بعد حجز ومشش متوفر .

وبالنسبه حق الاسعار عندنا في الوكاله ,, السوبر شارج 315000 والعادي الي بدون سوبر شارج يبدا من 260 الف ويزيد السعر مع المواصفات الزياده مثل الرنجات ونوع الخشب الداخلي وغيرها ,,

اخوي قطر انا مقلتلك من عندنا انا قلت اجيبه لك علي سعر 250 وخلال شهر هو عندك وتختار اللون اللي يعجبك ........ انا اجيبه من الامانيه ...وعلي طاري الكفاله تقدر تسويله كفاله دوليه عن طريق وكالة البحرين ... وانا جايب موتري قبل لا ينزل الكويت بشهر

VIP VIP
28-03-2006, 11:52 PM
مشاكله اكبر منه غريبه ماشي 7000 تقريبا ولعوزني 24 ساعه انا في الوكاله بالصناعيه
تحسفت بعت الكيان
ايه على الكيان ما يشكي الحال خط لبنان جنه خط البحرين

VIP VIP
28-03-2006, 11:53 PM
مشاكله اكبر منه غريبه ماشي 7000 تقريبا ولعوزني 24 ساعه انا في الوكاله بالصناعيه
تحسفت بعت الكيان
ايه على الكيان ما يشكي الحال خط لبنان جنه خط البحرين

بوخالد2
28-03-2006, 11:56 PM