المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن الهندسة في العسكرية

الكــاســــر
12-08-2010, 12:42 AM
الســلام علــيكم ورحــمة اللــه وبـركـاتـه
أخوي يبي يقدم على العسكرية كمهندس ودرجاته الحمدلله ممتازة
النسبة 95%
والآيلس 7
بس يبي معلومات عن تخصصات الهندسة المطلوبة في العسكرية، وعن المستقبل الوظيفي، والراتب طبعا:tease:،وعن القوانين الصارمة الي هناك، وعن الفحص الطبي وصعوبته، وعن دور الواسطة في القبول، وهل هم يختارون له الجامعة ولا عادي يختار، ووين يقدم...وأي معلومات اضافية يكون أفضل:)
وهل تمدحون الهندسة في العسكرية ؟

MBK
12-08-2010, 06:45 AM
اي يا طوويل العمر في تخصصات هندسه في القطاع العسكري يرشحون اخوك و يبعثونه بعثه خارجيه او داخليه في الدوله
وادا ع التخصص كل جهه تطلب تخصصات معينه
عندك الداخليه و الحرس الاميري و لخويا و الجيش

المهندس عبدالعزيز
12-08-2010, 08:53 AM
أنا أنصحه يبتدي مع شركات البترول والغاز بداية حياته

احبك يابلد
12-08-2010, 09:15 AM
الســلام علــيكم ورحــمة اللــه وبـركـاتـه
أخوي يبي يقدم على العسكرية كمهندس ودرجاته الحمدلله ممتازة
النسبة 95%
والآيلس 7
بس يبي معلومات عن تخصصات الهندسة المطلوبة في العسكرية، وعن المستقبل الوظيفي، والراتب طبعا:tease:،وعن القوانين الصارمة الي هناك، وعن الفحص الطبي وصعوبته، وعن دور الواسطة في القبول، وهل هم يختارون له الجامعة ولا عادي يختار، ووين يقدم...وأي معلومات اضافية يكون أفضل:)
وهل تمدحون الهندسة في العسكرية ؟

اول شي الله يوفق اخوك دنيا واخره
اما بنسبه للتخصصات الهندسيه المطلوبه في العسكريه فاكل علم نافع مطلوب في العسكريه وغيرها فانا اعرف مهندسين كيميائين ومعمارين وفي مجال الاتصال وغيره وغيره يعني تقدر اتقول جميع التخصصات ، اما المستقبل فعلمه عند الله لاكن المامول انه يكون طيب بأذن الله
بعدين ايش القوانين الصارمه الي تقصدها لكل وظيفه قوانين تنظمها وكلها صارمه سؤى مدنيه او عسكريه ، اما الفحص الطبي لازم يكون لائق طبي ...... الواسطه وما ادراك ما الواسطه الي الله كاتبه لك بيجيك
انا اقول خله يتوكل على الله وان شالله ماراح يندم

bo_hamad
12-08-2010, 09:22 AM
الله يوفقه ان شاء الله

الكــاســــر
12-08-2010, 01:00 PM
اي يا طوويل العمر في تخصصات هندسه في القطاع العسكري يرشحون اخوك و يبعثونه بعثه خارجيه او داخليه في الدوله
وادا ع التخصص كل جهه تطلب تخصصات معينه
عندك الداخليه و الحرس الاميري و لخويا و الجيش

جزاك الله خير على الرد أخوي
واذا ممكن سؤال
شنو أحسن برأيك الداخلية ولا الجيش

أنا أنصحه يبتدي مع شركات البترول والغاز بداية حياته

هو ما يفضل القطاع الصناعي

اول شي الله يوفق اخوك دنيا واخره
اما بنسبه للتخصصات الهندسيه المطلوبه في العسكريه فاكل علم نافع مطلوب في العسكريه وغيرها فانا اعرف مهندسين كيميائين ومعمارين وفي مجال الاتصال وغيره وغيره يعني تقدر اتقول جميع التخصصات ، اما المستقبل فعلمه عند الله لاكن المامول انه يكون طيب بأذن الله
بعدين ايش القوانين الصارمه الي تقصدها لكل وظيفه قوانين تنظمها وكلها صارمه سؤى مدنيه او عسكريه ، اما الفحص الطبي لازم يكون لائق طبي ...... الواسطه وما ادراك ما الواسطه الي الله كاتبه لك بيجيك
انا اقول خله يتوكل على الله وان شالله ماراح يندم

وياك أخوي ويرزقك الفردوس على هالرد الطيب
وهل عندك علم عن الرواتب هناك
او تقدر تقارنها مع رواتب شركات البترول
كمهندس طبعا

رجل الجزيرة
13-08-2010, 03:06 AM
خله على العسكرية أبرك من واحد أجنبي وصدقني ما به تعب سواء في المدنية ولا العسكرية أهم شيء الراحة النفسية ويخدم بلاده.

MBK
13-08-2010, 07:12 AM
والله يا طوويل العمر كل الاماكن الي قلتها زينه بس كمقارنه بين الجيش والداخليه انا اشوف الداخليه افضل
وعندك الحرس ولخويا ممتاززين بعد

محمد افندي
13-08-2010, 07:18 AM
ممكن احد يفهمني العسكر وش يبون بالمهندسين المعماريين و الكيميائيين مثلا ؟! o.O

الكــاســــر
13-08-2010, 04:46 PM
خله على العسكرية أبرك من واحد أجنبي وصدقني ما به تعب سواء في المدنية ولا العسكرية أهم شيء الراحة النفسية ويخدم بلاده.
فهذي صدقت أخوي

والله يا طوويل العمر كل الاماكن الي قلتها زينه بس كمقارنه بين الجيش والداخليه انا اشوف الداخليه افضل
وعندك الحرس ولخويا ممتاززين بعد
جزاك الله خير

ممكن احد يفهمني العسكر وش يبون بالمهندسين المعماريين و الكيميائيين مثلا ؟! O.o
والله مادري عشان جي انا استفسرت في هالموضوع عن التخصصات المطلوبة

يا جماعة ليحن محد رد عن الرواتب
انا الي سمعته المهندسين في الجيش ياخذون رواتب أعلى من المهندسين الي في راس غاز حد عنده خلفية$

طريق سلوى
13-08-2010, 04:56 PM
ممكن احد يفهمني العسكر وش يبون بالمهندسين المعماريين و الكيميائيين مثلا ؟! o.O

انا اقولك لانهم يمكن يسوون مشاريع ذاتية وتحتاج مهندسين معماريين،والكيميائيين مطلوبين في المختبرات مثل المختبر الجنائي او اي جهة تتعامل مع المواد الكيميائية:nice:

باسكن روبنز
14-08-2010, 03:44 AM
ماعندي خلفيه ،

بس حبيت اقولك الله يوفق اخوك ويسهل دربه يارب ، :)

Rayane
14-08-2010, 08:11 AM
لااااااااااا يروح للبترول... قمة المصخرررره والفشل قسسسسسم بالله.

العسكريه افضل له بكثثثثير... على الاقل بكره اذا خلص دراسته ما يجيه زلمه ويقول له مافي مكان لك.

والعسكريه مافيها ترقيات للاجانب....

خله يتوكل على الله ويقدم وما بيندم ان شاء الله

الكــاســــر
14-08-2010, 03:01 PM
لااااااااااا يروح للبترول... قمة المصخرررره والفشل قسسسسسم بالله.

العسكريه افضل له بكثثثثير... على الاقل بكره اذا خلص دراسته ما يجيه زلمه ويقول له مافي مكان لك.

والعسكريه مافيها ترقيات للاجانب....

خله يتوكل على الله ويقدم وما بيندم ان شاء الله

جزاك الله خير رياني
وفعلا اهم شي ان مافي اجانب