المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم حق كل قطري مديون

أنت
12-08-2010, 12:46 AM
اخواني قبل يومين احد الاخوان الله يجزيه خير انشالله
قال شلون يدخل المواطن 500الف كل شهر من غير راتبه

احنا مانبي نبالغ 5000 ريال شلون ندخلها شهريا من غير راتب الدوام
وانت لا تملك شركه ولا مشروع ولا اسهم شتسوي

لو تلاحضون ان ابهاتنا اذا حتاجو شي عنده واذا سافرو ماعتمدو على الراتب
مع هذا كله ماعنده اسهم ولا شركات ولا اي مشروع

قوولوو لنا خلونا نستفيد 5000 حلوه

Gh2o
12-08-2010, 12:48 AM
تبي الصج مافهمت ولا شي

خيال شمر
12-08-2010, 12:56 AM
اخوي الشي الاساسي الي تقدر تمارس فيه هالمهنه وانت ماعندك شركه ولا مشروع ولا اسهم ولا حتى سجل تجاري وممكن انك ادخل اكثر من المبلغ الي قلته لازم يكون عندك علاقات :) فوق فوق وتقدر من خلالها تشتغل صح وانت وشطارتك ومن غير ماتدفع ولا ريال :)
ومبارك عليك الشهر

مســـك
12-08-2010, 01:31 AM
سو لك جمعية بألف ريال واستلم بعد 10 شهور 10 الالف ريال قطري احسن واضمن وابسط طريقة

مشتاقة لقطر
12-08-2010, 01:43 AM
اشتر لك سلع وبيعها بالنت وبتطلع 5000 ربح بالراحة بس اختار السلعة المطلوبة المميزة واتعب بالبداية على سمعتك

وعقبها سمعتك وتعاملك الطيب يجيب لك الزباين لين عندك وتطلع ال5 الاف وانت مرتاح

هذا عن تجربتي العملية

basma222
12-08-2010, 07:45 AM
اشتغل في بيع وشراء العقار وخذ النسبة 1%

bo_hamad
12-08-2010, 08:42 AM
الله يوفقكم ان شاء الله

s o s o
12-08-2010, 08:46 AM
:weeping:

A.L.I
12-08-2010, 08:52 AM
اخواني قبل يومين احد الاخوان الله يجزيه خير انشالله
قال شلون يدخل المواطن 500الف كل شهر من غير راتبه

احنا مانبي نبالغ 5000 ريال شلون ندخلها شهريا من غير راتب الدوام
وانت لا تملك شركه ولا مشروع ولا اسهم شتسوي

لو تلاحضون ان ابهاتنا اذا حتاجو شي عنده واذا سافرو ماعتمدو على الراتب
مع هذا كله ماعنده اسهم ولا شركات ولا اي مشروع

قوولوو لنا خلونا نستفيد 5000 حلوه

:con2::con2::con2::con2::con2:

احبك يابلد
12-08-2010, 08:59 AM
اشتغل حمالي في سوق الغنم واطلب غير اجرتك الشحم خصوصا من الي يذبحون حق الثلاجه
بتطلع لك الاجره مش اقل من 10 ريال والشحم اتبيعه الكيلو ب 15 ريال قول الجفل الواحد فيه من 3 الى 4 كيلو يعني بيت النازل 45 ريال يعني بيطلع لك في الخروف الواحد 55 ريال اقل شي

عاد شوف كم خروف بتشيل في اليوم ؟ صدقيني يمكن حتى اتقدم استقالتك من شغلك وتتفرغ حق ها الشغله

d.romance
12-08-2010, 09:10 AM
الله يوفقك وتحصل على 10000

moonبنتnight
12-08-2010, 09:10 AM
هلا اختي soso

طريقة جداً سهله بس تعب شوي 00
جدولي مصروفات حياتج اليوم 00 تبعي كذا طريقة 00 اذا كان اعتمادج على راتب فقط 00
-جدولي مشتريات شلون سلع كثيرة بس ناس تركض ورى الداعية 00 فكري بعقلة التجار شلون يجذب زبائنه بالعروض ولو طالعتي العروض وفرق بينة وبين سلعه الاساسية لاتوجد فرق ولكن مدة صلاحية أقل أو وزن أقل 00 خلي مشترياتج الاساسية أول شهر 00 وباقي خليه اسبوعي 00 اذا انتي لاتسطيع مقاومة عروض الجميعات خلج على سوبر ماركت 00 واذا جمعية لي قريبة منج اسعارة غالية اتجهي لي آخري أسعاره أقل وهكذا في ملابس والاحتياجات اليومية 00 جدولة تقلل كثير من المصاريف 00
- فواتير ادفعها في نص شهر 00
- راتب استلمه بعد اسبوع من نزوله 00 يكون صعب على كثير من ناس 00 لكن سهلة علي في مشتريات ممكن أشتري آخر شهر 00 وبصراحة احصل كثير من خصومات على المشتريات 00
- الاستغفار أكثري من الاستفار 00
- طلعي صدقة وياكثرهم عند جمعيات 00 خمس ريالات ولا عشر ريالات كل ما رحتي جمعية حتى لو كان 4 مرات في شهر 00
- الايرادة القوية وهذه اكبر مشكلة تواجهنا لي عندهم ضعف ولا قدرون يقومون ويشترون لي يحتاحونه ولي ما يحتاجونه 00

اللازمة العالمية كانت ضربة قوية لنا تعلمنا نستغني عن كثير من رفاهية في سبيل عيش بكرامة 00 والله يعين الجميع 00

دفرنت
12-08-2010, 11:29 AM
اشتر لك سلع وبيعها بالنت وبتطلع 5000 ربح بالراحة بس اختار السلعة المطلوبة المميزة واتعب بالبداية على سمعتك

وعقبها سمعتك وتعاملك الطيب يجيب لك الزباين لين عندك وتطلع ال5 الاف وانت مرتاح

هذا عن تجربتي العملية

اختي الفاضلة ممكن توضحين لنا اكثر

يعني كيف تكون البداية بحكم خبرتج وماهي السلع الممكن بيعها

ابوسعود
12-08-2010, 02:51 PM
اخوي تااااااااااااجر في السيارااااااااااااات
المستعمله

اماااااااااااااااا ساااااااااااااالفة شيل الخرفااااااااااااان
مااااااااااااااااالها حل

رياني qtr
12-08-2010, 03:37 PM
اتوقع انسب شي تجارة السيارات ومن واقع تجربة الحمدالله مدخولي الشهري يصل الى 20 الف ريال واحيانا اكثر من راس مال تقريبا 80 الف كانت بدايتي ب 5 الاف ريال اهم شي بان تكون صادق مع الجميع البائع والمشتري اشتر بفرق بسيط يعني الفين ثلاث الف تحت وبيع حتى لو كان الربح بسيط الفين الف وخمس ميه ولا تنسى شكر الله على الربح في كل مرة والزكاه منه لو ب 100 ريال وكذلك مهم حسب نوع السيارة والطلب عليها انا مرت علي سيارات كنت اشتريها الساعة خمسة المساء والساعه سبعة تكون بيعت خلاص على شخص اخر من اليوم نفسه طبعا لاحظت انه ذكرت لك بان البيع يكون بارباح بسيطة حتى تفتح مجال ايضا للي اشترى منك انه لو حب يبيع يبيع بربح وطبعا مع الايام بتلقى لك زبائن حتى ان كانو شريطية بس يعرفون بانه انت ماراح تبيع شي غالي وبتبيعهم باقل من سعر السوق
بقولك عن موقف وحوار حدث لي من يومين مع احد اصحاب معارض السيارات الكبيرةبطريق سلوى كان يقولي السوق كساد وتعبان والبيع والشراء صاير نادر بس انت ماشاءالله يعني بيعتين في اسبوع واحد وبدون معرض ولا غيره طيب بسئلك وخل نفيد بعض هل تشتري سيارات ناس تعرفهم ويعطونك اسعار اقل ام انك تختار سياراتك من مكان معين
طبعا كان ينتظر جوابي بفارغ الصبر قلت له انا اشتري اي شي ممكن يتلحلح بالسعر
قالي كيف قلت يعني مثلا عندك سيارة معروضة وصار لها فترة طويلة طبعا يمكن يكون المعرض صاحبها ويمكن تكون معروضة لشخص ما انا مايهمني هالشين لا من بعيد ولا قريب انا يهمني مالك السيارة هل فعلا بياع ويبي يمشي نفسه قاطعني قالي يعني انت تشتري من المعارض وتعرض قلت له ليش لا اذا السعر يناسبني واعرف ان السيارة ممكن تدخل علي ربح حلو اشتري وابيع مالضير في ذلك طالعني بستغراب وانا فعلا ياما شريت من معارض وبعت على معارض وشريت من شريطية وبعت عليهم بما ان السعر مناسب والسيارة نظيفة مالمشكله وتخيل اخوي مرة بعت سيارة مرتين في يوم واحد اشتراها شخص مني وباعها واشتريتها منه وبعتها مرة اخرى طبعا هالشخص مستعجل فيها ويبي يشتري وفي نفس اليوم يطلع بربح كبير فرجع وباعني السيارة باقل من السعر الي بعته بالفين ريال وانا بعتها مرة اخرى بربح اربع الاف واتصلت فيه واخبرته انصدم وفعلا هي ارزاق والاهم انك تكون امين وصادق
يعني مثلا لو السيارة فيها عيوب اذكرها ولا تخلي الشخص يروح يفحص ويخسر طبعا اذا هو مقتنع راح يشتريها واذا كان غير مقتنع حتى لو فحص راح تخسره قيمة الفحص وتخسر سمعتك بحكم انه ماكنت صادق معه وفي اشياء واجد راح تتعلمها مع الوقت والخبرة :nice:

ريم المدينة
13-08-2010, 01:34 PM
تم حذف المشاركه لخروجها عن اداب الحديث

الاداره

ذوق
13-08-2010, 01:50 PM
الله يهداج بس يا ريم المدينه ويصلح بالج

الشقيان
14-08-2010, 02:22 AM
تبي الصج مافهمت ولا شي

:eek5::omg::rolleyes2:

صحاري الفكر
14-08-2010, 02:27 AM
استغفر الله العلي العظيم

بدون
14-08-2010, 02:29 AM
الصدقة تكثر المال و تبارك فيه أضعافا مضاعفة ، و حمد الله على النعمة و الانصراف عن ما في يد الآخرين
و هكذا يعيش الانسان ملك

القلم الصريح
14-08-2010, 03:52 AM
اتوقع يقصد تسجل في شركه بطريق النت وتشتري سلعه مثل الساعه او سواره وماسواه ويعطونك رقم عضويه وكل مايتسجل تحت مشتركين كل ماتزيد نسبتك وارباحك تعلى وهاكذا مثل الشبكه اللي سوا عليها ضجه عليها من كم سنه ومستمر لليوم