المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابوظبي الرياضية

dohasecret
12-08-2010, 01:26 PM
في احد ممكن يفيدني

هل يوجد موزع لابوظبي الرياضية في قطر ؟؟

من وين اقدر اشتري الريسيفر و الكرت

يا ريت اللي يعرف يفيدني ،، لان الدوي الانجليزي راح يبدأ بعد باجر

بنت شيوخ
12-08-2010, 01:32 PM
ماعندي فكره

اسال فيرجن يمكن عندهم

كازانوفا
12-08-2010, 01:37 PM
ركز على رمضان ابركلك وهذا اللى راح تحاسب عليه اخي الفاضل مش ابو ظبي الرياضيه
:) تقبل تعليقي تذكير لك لا اكثر

العقل الحر
12-08-2010, 01:55 PM
انا مثلك

بس الي سمعته او الي اعرفه

انه مافيه كروت ياتشتري رسيفر ابوظبي (( يشبه رسيفر الجزيرة )) ولازم يكون عندك تلفزيون اتش دي علشان المباريات منقوله على اتش دي فقط

ياتشترك في الكيبل مال كيوتل بس

واذا حد يعرف ممكن يفيدنا

rayyani4ever
12-08-2010, 02:01 PM
القنوات حصرية على باقات موزايك من كيوتل

ابوظبي الرياضية للاسف فشلو في التسويق في الدوحه عشان جي مالك الا موزايك او دريم بوكس:victory:

سكر زياده
12-08-2010, 02:07 PM
الشيخ مافي موزع لرسيفر ابوظبي الرياضية
مالك الا تيبه من الامارات او السعودية
او عن طريق مواازيك كيوتل

VIVA
12-08-2010, 02:10 PM

اشدخل هذا في هذا؟!

إينشتاين
12-08-2010, 02:27 PM

النصيحة لله تكون عالخاص بينك وبينه وإذا صارت عالعام عشان الناس تشوف تصير show

VIVA
12-08-2010, 02:30 PM
النصيحة لله تكون عالخاص بينك وبينه وإذا صارت عالعام عشان الناس تشوف تصير show

it's show :shy:

مدير
12-08-2010, 08:44 PM
اخوي ... انا خذت الريسفر و الكرت من السعودية ... ب 999 ريال

بس لازم يكون تلفزيونك hd

احب قطر
12-08-2010, 09:00 PM
سيتم عرض كل مباراة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وبشكل حصري على خدمة موزايك تي في+ ابتداءً من شهر أغسطس المقبل، وذلك بمقتضى اتفاقية مهمة تم التوقيع عليها بين كيوتل وشركة أبو ظبي للإعلام.

وستؤدي هذه الاتفاقية إلى عرض مباريات أكثر فرق كرة القدم قوة في العالم داخل المنازل في قطر، مقابل تكلفة شهرية تبلغ 35 ر.ق. عند الاشتراك لمدة عام وذلك لعملاء خدمة موزايك تي في+ من كيوتل. وستكون خدمة موزايك تي في+ الخدمة الوحيدة التي ستبث تغطية شاملة لدوري كرة القدم الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى مزايا فريدة وفوائد سيستمتع بها عملاء كيوتل.

وتعني هذه الاتفاقية أن باستطاعة عشاق كرة القدم في قطر من عملاء خدمة موزايك تي في+ الاشتراك لمشاهدة جميع المباريات بما في ذلك النفاذ بصفة حصرية إلى تغطية حية للمباريات التي يبلغ عددها 380 مباراة، إلى جانب برامج تتضمن عروضاً وتحليلات طوال اليوم وفي كل أيام الأسبوع وذلك مع انطلاقة الدوري في 14 أغسطس 2010.

ويتوقع التنفيذيون طلباً كبيراً للاشتراك في متابعة هذا الدوري المميز، بناءً على استمرار الاهتمام بكرة القدم، وخاصة في أعقاب بطولة كأس العالم في كرة القدم التي انتهت منذ فترة قصيرة.

ويقول ريكي غاي، المدير التنفيذي لوسائط الإعلام الرقمية في شركة أبو ظبي للإعلام: "قطر دولة تعشق كرة القدم، ولذلك، فإن هذه الاتفاقية ستسهل على محبي كرة القدم متابعة أفضل تغطية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل".

وأضاف غاي: "ويدل سعي قطر لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2022 مما يسلط الضوء على حب القطريين لهذه اللعبة. ونحن على ثقة بأن مشجعي كرة القدم القطريين سيسرون بما سيجدون من مفاجآت إعددناها لهم في الموسم المقبل".

وتعتبر كيوتل من أكبر رعاة الرياضة في قطر، وكانت قد رعت العديد من أنشطة كرة القدم طوال العام.

ويقول وليد السيد، المدير التنفيذي لخدمات العملاء في كيوتل: " نحن في كيوتل نوؤمنبأن الرياضة تقرب الناس من بعضهم البعض، إننا مصممون على تقديم أوسع مجموعة من الخيارات لمتابعة البطولات الرياضية والمباريات الشيقة لعشاق كرة القدم. ويعدُ الدوري الإنجليزي الممتاز من أكثر البطولات تشويقاً وإثارة في العالم، لذا فإن بث كل مباراة من مباريات الدوري الممتازة يعتبر بحد ذاته إنجازاً حقيقياً لكيوتل".

وجاءت الاتفاقية مع كيوتل بعد إعلان شركة أبو ظبي للإعلام عن إستراتيجيتها في التوزيع لعرض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال عدد من المحطات ووسائل البث مثل تلفزيون الإنترنت، والأجهزة التي تبث عبر التلفزيون، وعن طريق برودباند الإنترنت.

وتبدأ فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2010/2011 منتصف أغسطس. وكانت شركة أبو ظبي للإعلام قد أعلنت في يوليو 2009 أنها امتلكت حقوق بث مباريات هذه البطولة الرفيعة المستوى للمواسم 2010/2011، و2011/2012، و2012/2013.

ويتألف الدوري الإنجليزي الممتاز من 20 نادياً لكرة القدم ويعتبر من أفضل بطولات كرة القدم في العالم. وامتلكت شركة أبو ظبي للإعلام حقوق البث التلفزيوني والرقمي الحصرية لمواسم الدوري من 2010 – 2013. وستعرض المباريات للمشاهدين في المنطقة على قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة، وفي قطر ستتوفر على خدمة موزايك تي في+ التي تقدمها كيوتل.

رجل الجزيرة
12-08-2010, 10:20 PM
اشدخل هذا في هذا؟!

الرمضان فيه المئات ويمكن الالآف ويمكن الملايين من الحسنات والكورة ما فيها ولا حسنة واحد إلا بالعكس إلا يمكن الواحد يحرم الأجر ويندم على كل ساعة إلي فوتها من كثر النعم إلي في الجنة وتكون عليه حسرة وندامة في يوم القيامة.
فالسؤال هو:
هل فيه فرق بين طالب ما يدرس ولا يكتب الواجب ومشاغب في الصف وواحد مجتهد من بداية السنة ومهتم وشاد حيله؟ أكيد فرق بين الثرى والثريا، فالواجب إن تقول على الأقل جزاك الله خير، الصراحة سؤال عجيب.

VIVA
12-08-2010, 10:25 PM
الرمضان فيه المئات ويمكن الالآف ويمكن الملايين من الحسنات والكورة ما فيها ولا حسنة واحد إلا بالعكس إلا يمكن الواحد يحرم الأجر ويندم على كل ساعة إلي فوتها من كثر النعم إلي في الجنة وتكون عليه حسرة وندامة في يوم القيامة.
فالسؤال هو:
هل فيه فرق بين طالب ما يدرس ولا يكتب الواجب ومشاغب في الصف وواحد مجتهد من بداية السنة ومهتم وشاد حيله؟ أكيد فرق بين الثرى والثريا، فالواجب إن تقول على الأقل جزاك الله خير، الصراحة سؤال عجيب.

اخوي تقدر تأدي الواجبات اللي عليك وفوقهم المستحبات من صلوات واعمال وقرائة القرآن وغيرها وفي نفس الوقت تمارس هواياتك بكل بساطه

كل شي يعتمد على تنظيم الوقت وانت اشلون تقدر تنظم وقتك

رجل الجزيرة
12-08-2010, 10:48 PM
اخوي تقدر تأدي الواجبات اللي عليك وفوقهم المستحبات من صلوات واعمال وقرائة القرآن وغيرها وفي نفس الوقت تمارس هواياتك بكل بساطه

كل شي يعتمد على تنظيم الوقت وانت اشلون تقدر تنظم وقتك

يا أخوي

أنا منظم وقتي مع أهلي وأزور أقربائي وأروح العمل وأرجع ومثل ما ذكرت أنت من شوي كلهم أسويه وفوق هذا كله أنا أحس أريد أن أزيد في العبادة وأرتاح نفسيا والحمد لله، بس نسأل الله سبحانه وتعالى القبول، إذا أنت تقصد الشيش والربع وهذي من السوالف ما أحب أروح لهم في الأيام العادية فما بالك في هذا الشهر الفضيل

فيصـــل
12-08-2010, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابوظبي الرياضيه المشفره ( حصريه ) عند كيوتل ( جهاز موزايك )

واذا ودك بتعين الكرت او الرسيفر مع الكرت في دبي في كارفور وبعض المجمعات

كنت عندهم من فتره بسيطه ونشدت عن الكرت في كارفور وقالوا بيوصل لهم قريب ( واتوقع موجود الحين)

ب900 ريال تقريبا والله اعلم

واللي يعرف حد يبيع الكروت في قطر يريت يفيدنا

CH Engineer
12-08-2010, 11:10 PM
تقبل تعليقي تذكير لك لا اكثر

اشدخل هذا في هذا؟!

علاقة متوازيه منفردة الاضلاع!

اخوي تقدر تاخذ اشتراك من كيوتل على كلام الاخوان ارخص واحسن..
بدال ماتشتري ريسيفر وتلفزيون وتتلعوز

VIVA
12-08-2010, 11:13 PM
يا أخوي

أنا منظم وقتي مع أهلي وأزور أقربائي وأروح العمل وأرجع ومثل ما ذكرت أنت من شوي كلهم أسويه وفوق هذا كله أنا أحس أريد أن أزيد في العبادة وأرتاح نفسيا والحمد لله، بس نسأل الله سبحانه وتعالى القبول، إذا أنت تقصد الشيش والربع وهذي من السوالف ما أحب أروح لهم في الأيام العادية فما بالك في هذا الشهر الفضيل

اشدخل الشيش في الموضوع؟!

مرتبش
12-08-2010, 11:14 PM
يارخص الجزيرة
وين كاس العالم ب 100 دولار
والحين الدوري الانجليزي بروحه يا 35 ريال شهريا لمدة سنة في موازييك
او ادفع 900 ريال للكرت والريسفر

تحداني
12-08-2010, 11:23 PM
ألحين الدوري الانجليزي محتاج
ريسفير خاص .. وتلفزيون اش دي .. وحصري بعد

ساعات ابوظبي الرياضيه يسون اشيا مالها داعي