المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. الدخول للشباب فقط .. خلق ثوب العيد من وين تشترونه ؟ )

شيط ويط
16-08-2010, 02:36 AM
السلام عليكم

تدرون العيد مابقى عليه شي - الله يبلغنا إياه ان كان لنا عمر - والكل يفصل ثياب للعيد قبل (الزحمة) ومحدثكم منهم .. لكن في الفترة الأخيرة (الخلق) اللي أخذه يطلع أي كلام :omen2: مب ذاك الزود غسله غسلتين يصير باهت وكني مفصله من سنة :omen2:

بغيت أعرف وين أحسن مكان تأخذون منه خلق لثياب العيد ؟؟ وشنهو اسم الخلق إذا ممكن ؟؟

:secret:

ودام السالفه فيها عيد وملابس جديدة .. شنهو نوع الفنايل اللي تشترونها .. جربت النوع الكوري والمصري ودروش وكلهم أي كلام :rolleyes2:

فيه نوع كنت اشتريه رهييييب ولا أروع اسمه (بيق ليك) بس للأسف معدوم من السوق وماقاموا يجيبون منه :weeping:

وبس ،،،،

في انتظار ردودكم :telephone:

شاهيناز
16-08-2010, 02:40 AM
الله خلق وفرق

بس الحين بتخيط حق العيد مافي خياط يرضى يخيط لك زحمه

شاهيناز
16-08-2010, 02:41 AM
اووف سوري
توني اقرى العنوان

شيط ويط
16-08-2010, 02:42 AM
الله خلق وفرق

بس الحين بتخيط حق العيد مافي خياط يرضى يخيط لك زحمه

خياطي يرضي من 23 سنة وانا اخيط عنده .. وبالتلفون بعد :shy:

باسكن روبنز
16-08-2010, 02:42 AM
توني مفصل لي ثوبين بالتلفون من شوي ههههههه ،

سابقاً كنت اشتري الطاقه من سوق واقف واروح افصلها في لكزس ،

وتمللت من هالسالفه لانه الطاقه نفس اللون وخياط لكزس شبع فلوس وقام يخورها ،:rolleyes2:

قمت الله يسلمك اتعامل مع خياط في سوق العلي يفصلي الثوب الي ابيه بمزاااجي بالتفصيل ،

والخلق عليه وانا امكس مابين الكلر مره اخليه هدد ومره كلر يابس وطبعاً الالوان مره ابيض ومره اصفر ومره مايل للازراق شوي (سوبر وايت) والسالفه كلها 100 ريال ،

خوش خياط ياشيط ويط وأذا تبي اسمه ابشر بعزك والله المطوع الي هناك يضبطك ، :victory:

عاشق الشهادة
16-08-2010, 02:44 AM
وعليكم السلام اخوي شيط ويط

انا الخلق اخذه من عند رامين بحكم ان الاخ محمد العمادي صديقي ويصفد لي افضل ماعنده ويحسب لي الطاقة 220 ريال فيها 30 يارده ,

واما بخصوص الفنايل انا ما البس الا jil المصري من سنوات طويلة ,
ومبارك عليك شهر رمضان اخوي الغالي

شيط ويط
16-08-2010, 02:45 AM
اووف سوري
توني اقرى العنوان

حصل خير مب منج من نظامج ع الفطور

تهوس
زط
ضرب
معافر ع الفيمتو
وبعدها تحلين
وعقب مفهيه
والمخ موقف

بوراشد77
16-08-2010, 02:45 AM
ياخوي في محل في سوق واقف اسمه العميد بجوار رامين عنده خوش خلق وانا متعامل معاه من زمان أما بالنسبه للفنايل ماركة الأصيل فنايلهم ممتازة

Gh2o
16-08-2010, 02:49 AM
من فتره كنت اخيط عند لكزس وعقب غيرت والحين اخيط عند سام الي بالمرخيه ادق له تلفون يجهز الثياب وتوني مفصل عنده اليوم طاقه والخلق قبل الوالد اييبهم من محل في مشيرب وسوق واقف اعتقد رامين بس الحين لا كله اخذ من الخياط نفسه اساسا الثوب مايكمل شهر شهرين بالكثير واغيره والفنايل قبل اخذ ماركه مصريه نسيت اسمها بس نادره الحين واخذ دروش عملي واحصله بكل مكان

شاهيناز
16-08-2010, 02:49 AM
حصل خير مب منج من نظامج ع الفطور

تهوس
زط
ضرب
معافر ع الفيمتو
وبعدها تحلين
وعقب مفهيه
والمخ موقف

حرام عليك انا اكل جذيه
بس فطاير جبن وسلطه روب

ماحب الاكل:weeping:
والفيتمو ماعرفه

VIVA
16-08-2010, 02:50 AM
يعطيك العافيه

بالنسبه للخلق انا اشتريه من الكويت حق العيد ولا غيره

الصراحه احسن خلق بالنسبه لي حق الصيفي ولا الشتوي في الكويت عند واحد اسمه حسين كاكولي في سوق المباركيه ورى سوق الصراريف

وبالنسبه للخياط يااما عند لكزس في الدوحه او عند النخبه في البحرين وللامانه للحين ماحصلت خياط يخيط مثل النخبه في البحرين مرتب وثل ماانت تبي بالضبط، صج المصري اللي عنده لازم يتفلسف ويعطيك رايه بس قوله مالك شغل وسو لي اللي انا ابيه

تحياتي

باسكن روبنز
16-08-2010, 02:50 AM
ياخوي في محل في سوق واقف اسمه العميد بجوار رامين عنده خوش خلق وانا متعامل معاه من زمان أما بالنسبه للفنايل ماركة الأصيل فنايلهم ممتازة

ههههههههههههه سلم على ناصر يا بو راشد ،:victory:

يعجبك ماشالله عليه يعطيك الاسعار الحلوه وكل طاقاته انواع جديده وكوالتي ،

بس تكفى قوله خش القذله ، :secret:

يعطيك العافيه

بالنسبه للخلق انا اشتريه من الكويت حق العيد ولا غيره

الصراحه احسن خلق بالنسبه لي حق الصيفي ولا الشتوي في الكويت عند واحد اسمه حسين كاكولي في سوق المباركيه ورى سوق الصراريف

وبالنسبه للخياط يااما عند لكزس في الدوحه او عند النخبه في البحرين وللامانه للحين ماحصلت خياط يخيط مثل النخبه في البحرين مرتب وثل ماانت تبي بالضبط، صج المصري اللي عنده لازم يتفلسف ويعطيك رايه بس قوله مالك شغل وسو لي اللي انا ابيه

تحياتي

كفايه انه الملك يفصل عنده ، ;)

والنعم فيكم يا اهل البحرين ،

شيط ويط
16-08-2010, 02:51 AM
توني مفصل لي ثوبين بالتلفون من شوي ههههههه ،

سابقاً كنت اشتري الطاقه من سوق واقف واروح افصلها في لكزس ،

وتمللت من هالسالفه لانه الطاقه نفس اللون وخياط لكزس شبع فلوس وقام يخورها ،:rolleyes2:

قمت الله يسلمك اتعامل مع خياط في سوق العلي يفصلي الثوب الي ابيه بمزاااجي بالتفصيل ،

والخلق عليه وانا امكس مابين الكلر مره اخليه هدد ومره كلر يابس وطبعاً الالوان مره ابيض ومره اصفر ومره مايل للازراق شوي (سوبر وايت) والسالفه كلها 100 ريال ،

خوش خياط ياشيط ويط وأذا تبي اسمه ابشر بعزك والله المطوع الي هناك يضبطك ، :victory:

من زمان كنت اخذ الخلق وافصل من عند خياطي في سوق العلي .. بس قلت خل أغير اخذ الخلق من برا وفعلا صار لي سنتين أخذ من رامين .. مره تصدف والخلق يطلع مضبوط وعشر لا :weeping:

وبالنسبة للخياط تسلم وماتقصر .. وأبشرك انا افصل عند الخياط اللي احذى خياط (المطوع) من زمااان وانا عنده تقريبا من 23 سنه :rolleyes2:

بس ماقلت لي اخوي باسكن شسم الخلق اللي تفصله او تشوف انه أفضل نوع بغض النظر اصفر والا أبيض والا سكري :nice:

شيط ويط
16-08-2010, 02:55 AM
وعليكم السلام اخوي شيط ويط

انا الخلق اخذه من عند رامين بحكم ان الاخ محمد العمادي صديقي ويصفد لي افضل ماعنده ويحسب لي الطاقة 220 ريال فيها 30 يارده ,

واما بخصوص الفنايل انا ما البس الا jil المصري من سنوات طويلة ,
ومبارك عليك شهر رمضان اخوي الغالي

هلا وغلا والله .. مبارك عليك الشهر يالغالي .. والله انا صار لي سنتين اخذ من رامين لكن مثل ماذكرت في ردي على الاخ باسكن مره تصيب واتوفق وعشر لا :weeping:

شكلي بمر عليه واقوله انا أخو عاشق الشهادة عشان يصفد لي أفصل ماعنده :nice:

تحياتي لك

شيط ويط
16-08-2010, 02:58 AM

العميد اخبر واحد من الربع خذ من عنده طاقة (شكيبو) بـ 550 ريال أول ما ظهرت موضة الشكيبو :omen2: وللأمانة خوش خلق .. شكرا لك على المشاركة والإفادة :nice:

شيط ويط
16-08-2010, 03:01 AM
من فتره كنت اخيط عند لكزس وعقب غيرت والحين اخيط عند سام الي بالمرخيه ادق له تلفون يجهز الثياب وتوني مفصل عنده اليوم طاقه والخلق قبل الوالد اييبهم من محل في مشيرب وسوق واقف اعتقد رامين بس الحين لا كله اخذ من الخياط نفسه اساسا الثوب مايكمل شهر شهرين بالكثير واغيره والفنايل قبل اخذ ماركه مصريه نسيت اسمها بس نادره الحين واخذ دروش عملي واحصله بكل مكان

شسم الخلق إذا تذكر يمكن أمر صوبه واخذ منه للتجربة :nice:

باسكن روبنز
16-08-2010, 03:02 AM
من زمان كنت اخذ الخلق وافصل من عند خياطي في سوق العلي .. بس قلت خل أغير اخذ الخلق من برا وفعلا صار لي سنتين أخذ من رامين .. مره تصدف والخلق يطلع مضبوط وعشر لا :weeping:

وبالنسبة للخياط تسلم وماتقصر .. وأبشرك انا افصل عند الخياط اللي احذى خياط (المطوع) من زمااان وانا عنده تقريبا من 23 سنه :rolleyes2:

بس ماقلت لي اخوي باسكن شسم الخلق اللي تفصله او تشوف انه أفضل نوع بغض النظر اصفر والا أبيض والا سكري :nice:

:)الله يسلمك يالغالي ،

مادري ليش احس عرفت خياطك لانه هو اقدم واحد بسوق العلي (الخـ.....؟) ،

كنت اخذ شكيبو بحكم سمعته بس ماعجبني ماتعرف تمشي عدل تحسه ثقيل ومسموت واجد كنه مثل اثواب الاماراتيين تقول مكويينهم بنشا! ،:rolleyes2:

في خلق ياباني حلو وخفيف اسمه تويبو او تريبو (شي جذي) ،

اسأل عنه وشرط يعجبك ،

والسموحه خذت راحتي بموضوعك واجد يالله تسحروا وبالعافيه وتصبحون على خير ،:secret: :(

بوحارب
16-08-2010, 03:45 AM
راميييييييييييييين الطاقة ب 250 ريال والخلق ماعليه كلام

جرير
16-08-2010, 05:09 AM
بالنسبه لي انا طبعا يعجني الشكيبو

وطبعا الشكيبو درجات , , , , , فيه الثقيل وفيه الخفيف

ومثل ما تطرق اخوي باسكن بالنسبه للتويبو . . . هو اخو الشكيبو

وطبعا اشتري الطاقه من شكيبو اللي في السد . . . لان اللي في سوق واقف

احسها شكيبو مضروب . . . لاني مره شريت وحده ب 500 واستغربت من فرق السعر

مقارنه مع شكيبو اللي في السد . . . فطلعت مالت سوق واقف اي كلام شكيبو مضروب

وبالنسبه للخياطه

عندك خياط قباء على خط الوكره جيد بس شوي غالي

وعندك لكزس اللي في النصر اللي جنب وكاله النوكيا

وعندك خياط الماستر في النصر جيد

بالنسبه للفنايل طبعا دروش واحيانا الفنايل المصريه ,,,,

والغتر . . . . تنوع بين الياباني والسويسري على حسب الطلعه مع ان الغتره السويسريه

ما يعتمد عليها ابد

والقحافى من الملكي ما يحتاج بو 15 اللي داخلها ختم الملكي

VIVA
16-08-2010, 05:11 AM
ههههههههههههه سلم على ناصر يا بو راشد ،:victory:

يعجبك ماشالله عليه يعطيك الاسعار الحلوه وكل طاقاته انواع جديده وكوالتي ،

بس تكفى قوله خش القذله ، :secret:

كفايه انه الملك يفصل عنده ، ;)

والنعم فيكم يا اهل البحرين ،

والنعم فيك وبأهل قطر كلهم

للتصحيح الملك يفصل عند غلام اللي في سوق المنامه، وهذي حتى وزارة الدفاع والداخليه يفصلون عنده

النخبه يفصل فيه ولي العهد الشيخ سلمان

بوالفاروق
16-08-2010, 06:02 AM
الخلق من محل ابووي :secret:

والخياطة في لكزس :omen2:

وصارلي فترة البس شكيبووو :victory:
الخفيف منه ..

والفنايل يا دروش ولا النوع اللي يجيك من مصر

وسللاااام :nice:

مناحي السادس عشر
16-08-2010, 09:49 AM
الله يخلي لنا سوق العلي
والله يبعد عنه الازاله

بو الجوري
16-08-2010, 10:04 AM
هلا والله بــشيط ويط :.. :)

والله قبل كنت أفصل عند لكزس :.. لكن غيرت هالسنه وقلت أجرب غيره :.. :telephone:

رحت الزباره اللي فالمرخيه :.. وفصلت 4 ثياب :.. و إفتكيت من زحمة العيد :.. وهذا هم فالبيت خالصين :.. :nice:

وفصلت واحد زياده من خياط فسوق العلي :.. :shy:

وبخصوص نوع القماش :.. كنت أفصل نسناس :.. و عقب شيكيبو :..
أما الحين :.. ما يهمني :.. المهم يعجبني ملمسه و لونه :.. :victory:

ودايما أفصل ثوب تجربه قبل :.. :)

وبخصوص الفنايل كنت دايما دروش :.. والنوع المصري اللي ورقته من ورا عنابيه :.. :rolleyes2:
لكن ماعجبوني :.. شريت آخر مره فنايل سوريه ماذكر إسمها :.. للحين أحسهم تمام :.. :omen2:

و بس :..:shy:

منصوربن حمد
16-08-2010, 10:15 AM
روح سوق واقف محلات اسماعيل بن علي واطاب شكيبو 16000 رقم الخلق وفصلة عند خياط صديق في نفس السوق ولاتنسى تاخذ خلق السراويل من نفس المحل اسمة ابو خوخة وعند نفس الخياط فصل طبعا عندة والفنايل روح الصالون الازرق وخذ الفنايل الفرنسية قطن مصري 100% والغترة من الطريفي سوق واقف الاعيان

بوخالد2
16-08-2010, 10:44 AM
ريح نفسك وخيط في (( نبراس )) انواع الخلق و التفصيل المحترم اللى ولا يخترب من كثر الغسيل و الكواى

الخلق طبعا ( شكيبو ) اشوفه ممتاز بس يابس شوي عنده نوعيه ثانيه خفيفه و ممتازه

اذا الصبي في البيت يكوي زين ان شاءالله مايخترب ثوبك

الفنايل طبعا الصالون

ذكرتني بمر عليه اليوم

روضه الجنة
17-08-2010, 08:18 AM
زي الاطرش بالزفة هههههههه ملبووس العافية :)

كيلو حديد
18-08-2010, 04:20 AM
اختياري للثوب حسب ملمسه ولمعته ما عندي نوع معين

الفنايل اشتري نوع اسمه كلاسيك ما ينباع الا في اللولو
نوعيه ممتازه ومرتاح معاها من 4 سنين

MBI
18-08-2010, 04:46 AM
:)الله يسلمك يالغالي ،

مادري ليش احس عرفت خياطك لانه هو اقدم واحد بسوق العلي (الخـ.....؟) ،

كنت اخذ شكيبو بحكم سمعته بس ماعجبني ماتعرف تمشي عدل تحسه ثقيل ومسموت واجد كنه مثل اثواب الاماراتيين تقول مكويينهم بنشا! ،:rolleyes2:

في خلق ياباني حلو وخفيف اسمه تويبو او تريبو (شي جذي) ،

اسأل عنه وشرط يعجبك ،

والسموحه خذت راحتي بموضوعك واجد يالله تسحروا وبالعافيه وتصبحون على خير ،:secret: :(

يمكن تقصد كوبا صح لا هو متين ولا خفيف وطايح

البحار00
18-08-2010, 06:18 AM
انا اتعامل مع العميد في سوق واقف

واسم الخلق تويوبو خذت اخر مره طاقه ب 500 ريال تفصل 6 ثياب

والخياط ماغيرة المورده في سوق العلي ههههههه عند اخونا عبدالاول

العقل الحر
18-08-2010, 03:41 PM
روح سوق واقف محلات اسماعيل بن علي واطاب شكيبو 16000 رقم الخلق وفصلة عند خياط صديق في نفس السوق ولاتنسى تاخذ خلق السراويل من نفس المحل اسمة ابو خوخة وعند نفس الخياط فصل طبعا عندة والفنايل روح الصالون الازرق وخذ الفنايل الفرنسية قطن مصري 100% والغترة من الطريفي سوق واقف الاعيان

اخوي بو حمد ممكن تفاصيل الاسعار مثل الخلق بكم والخياط بكم ايفصل والفنايل الفرنسية في الصالون بكم ؟

ويعطيك العافيه

unless
19-08-2010, 12:11 AM
انا من يوم صار لي مدخول خاص وانا اتعامل مع الخــــــــــان
ومع اني عارف ان الذمة لك عليها واشوفه قدام عيني الطاقـة
اللي اخذها ب650 يبيعها على غيري ب1200 ومع هذا ما أخذ
الا من عنده والتفصيل ما أباعد عند صديق منذ مبطي
صحيح ان السوق مفتوح والعرض كبير الا انها عقدة العميل
وعيدك مبارك

ALHAJAJI
19-08-2010, 02:48 PM
اذا على الفنايل في الركن الرياضي ماركة اسمة برومان , روووووعة

واذا على الخلق روح رامين في العسيري او سوق واقف

heart
19-08-2010, 11:11 PM
انا اخيط عند لكزس ومافي خلق معين من خلال الملمس اقرر والله يوفقك

bambam
20-08-2010, 04:24 PM
انا ما اشتري اخذ من لكززسسس دايركت

القلم الصريح
20-08-2010, 05:34 PM
انصحك تاخذ الشكيبو الاصلييييييييييييييي لان شكيبو في نوعين درجه اولى وفي درجه ثانيه
من نوع الخفيف او الوسط مهب اليابس انا اخذته من عماد في سوق واقف الطاقه ب700 ريال
وخياط قبا في له عده فروع في فالغرافه والوكره والريان شوي خياطه غالي ب90 على ماضن
والفنايل جربت كل الانواع واخر نوع استقريت عليه فنايل مصريه ماركه المبراطور يمكن نادر تحصلها
بس خوش خامه ولا تصير صفره مع الغسيل

سداوي&مدريدي
20-08-2010, 07:55 PM
شيط ويط :shy:

خياط لكزس وبس في المحطه الي ورى الاند دايما اخيط عنده وانا عميل عنده من سنين

الصراحه عجيب من ناحيه الخياطه والخلق الي عنده خصوصا شكيبو ماعليه كلام

بالنسبه للشباب الي تكلمو عن خياط قبا مريت عليه امس مع واحد من الربع ومن كثر الزحمه الي عنده يقول مافي مجال يخلص الا بعد العيد

وما شاء الله على الخلق الي عنده عجبني الصراحه اسم الخلق قبا

وعنده ثلاث انواع أبيض وسكري وأصفر

shaker
21-08-2010, 11:00 AM
الخلق مر على الخان في سوق واقف واطلب خلق 50000 وجربة وادعي لي هذا إذا تحب الخلق الخفيف
بالنسبة للفنايل انا استخدمت دروش وتغير لونهم مع الوقت والحين استعمل الفنايل المصرية
supertex وحلوه ما يتغير حجمها ولا لونها

مايمدح السوق
21-08-2010, 12:23 PM
ماشاء الله الخير واجد والانواع واجد شكيبو وتيوبو وتونيو وفي الاخير كلهم نفس الخلق الله يرحم ايام زمان بس :) عموما هالسنة احتمال ما فصل لانه الكنبو خلص :)

bu abdulla
22-08-2010, 01:58 AM
انصحكم اتجربون قماش اسمه شكيبوا او تويوبو من الشال عجيييييييييييييييب توة نازل و اتوقع ممكن اتفصل يستقبل طلبات العيد

eXpert*
22-08-2010, 02:33 AM
لكزس سحبت عليه من فترة أسعاره غاليه و خياطته تعبانه خصوصاً لما بدأ يجبر الزيون أن يشتري القماش من عنده.
مع العلم تعاملت مع اللي في السد والنصر واللاند مارك ،، أخيراً إنتقلت الى خياط الأنصاري في الخريطيات و ماشاء الله التفصيل ممتاز وخياطته الكثير سألني عنها .. .

وإذا على الخلق ،، كل يوم يطلعون طاقة بأسم جديد كل ما ارتاح حق طاقة السنة اللي بعدها ما أحصلها .

بخصوص الفنايل الداخلية أشتري برومان من الركن الرياضيّ.

بوفهد 5555
22-08-2010, 11:14 AM
عندك رامين وبالنسبة للفنايل دروش او الاصيل