المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل نادي صحي و جيم للرجال في الدوحه

5ial al3lya
16-08-2010, 07:32 AM
ممكن تفيدونا باحسن وافضل نادي صحي وجيم للرجال في الدوحه حسب خبره اخوانا الاعضاء
من ناحيه الاجهزه الرياضيه و المدربين و مواقف السيارات والموقع

يعطيكم العافيه

MBI
16-08-2010, 07:40 AM
نادي الريتز
حلووووووووووووو

QtrTrd
16-08-2010, 08:20 AM
سؤال مفيد

وان شاء الله تلاقي المطلوب

بخصوص الريتز فيه بركه سباحه ؟؟ وبكم الاشتراك

d.romance
16-08-2010, 08:46 AM
الله يوفقك

برنس قطر
16-08-2010, 08:59 AM
فندق لانتر

The End Qtr
16-08-2010, 11:16 AM
تبي افضل صاله دلع ولا صاله مرتبه ونظيفه ومدربين على مستوا روح صالة نادي السد

احساس غريب
16-08-2010, 11:17 AM
عندك الجم اللي ف شقق ازدان مقابل النيابه وعندك جست جم اللي عند نادي السد الصراحه شي راقي واجهزه يديده وصالات كبار بس الافضل اللي في ازدان ..

باسكن روبنز
16-08-2010, 11:37 AM
اخوي نصيحه مجرب ومتلعوز وياهم ،

اسأل لك عن مدرب يسنعك بغض النظر عن موقع الصاله ،:victory:

ماراح تعرف تتدرب بروحك اذا ماكان في حد على راسك ويشطك ،

qatarma
16-08-2010, 11:51 AM
انا مجرب اكثر من 8 صالات ف الدوحه اذا تبي تلعب على اجهزه حلوه ومكان حلو ومدربين على مستوى نادري السد بدون اي مقارنه او حتى تفكير

واذا بغيت اي شي انا هناك

منصوربن حمد
16-08-2010, 11:54 AM
الفور سيزن اول اشتراك 19500 ويعطونك 7 بطاقات ضيوف وكل سنة يمشي الاشتراك 16500 بس بالواسطة

halcrow
16-08-2010, 12:06 PM
اخوي نصيحه مجرب ومتلعوز وياهم ،

اسأل لك عن مدرب يسنعك بغض النظر عن موقع الصاله ،:victory:

ماراح تعرف تتدرب بروحك اذا ماكان في حد على راسك ويشطك ،

باسكن ماشاء الله عليك اتلم في كل المواضيع في اعطال المواتر في المخفي في صالات الجيم

نقدر انقول موسوعه مثلا :tease:

Yaas
16-08-2010, 12:07 PM
انا مجرب اكثر من 8 صالات ف الدوحه اذا تبي تلعب على اجهزه حلوه ومكان حلو ومدربين على مستوى نادري السد بدون اي مقارنه او حتى تفكير

واذا بغيت اي شي انا هناك

اخوي كم الاشتراك السنوي لصالة السد واذا اكثر من شخص فية خصم

*¤ بن قطر¤*
16-08-2010, 12:41 PM
Four Seasons

و بــــــــــــس :victory:

جينير
16-08-2010, 12:42 PM
فندق الشيراتون

باسكن روبنز
16-08-2010, 01:55 PM
باسكن ماشاء الله عليك اتلم في كل المواضيع في اعطال المواتر في المخفي في صالات الجيم

نقدر انقول موسوعه مثلا :tease:

:eek5:

لا بالله الليله بتسحر في طوارئ حمد ههههههههه ،

لا أله الا الله ، :(

راشد محمد
16-08-2010, 02:20 PM
الستي سنتر-الطابق الرابع

MBI
16-08-2010, 07:05 PM
سؤال مفيد

وان شاء الله تلاقي المطلوب

بخصوص الريتز فيه بركه سباحه ؟؟ وبكم الاشتراك

طبعا فيه بركه مو بس وحده فيه ثنتين
واحد داخل كيبره وحلوه
ووحده برع وجاكوزي
الاشتراك في البركة فقط الشهر 2000 ريال
تحياتي

mbi

أغلى البـشر
16-08-2010, 07:53 PM
ابصراحه نادي السد وانت مغمض

QtrTrd
16-08-2010, 11:07 PM
ماهي مميزات الاشتراك في نادي السد ، الجم،، البركه والمرافق
ولا فقط جم واشتراك البركه غير وكم الاشتراك

Diamond
16-08-2010, 11:29 PM
صالة نادي السد بلااااااااااااااااااااا منازع

QtrGate
17-08-2010, 12:14 AM
انصحك اتشوف جم قريب منك عشان لاتتكاسل اتروح

انا عن نفسي امسجل في (( انرجي )) مكانه في المطار ونظيف ومرتب لاكن مافي بركه :(

BURBERRY
17-08-2010, 01:07 AM
نادي السد

و انرجي الي فالمطار

conan
17-08-2010, 01:08 AM
نادي الريتز
حلووووووووووووو

الريتز صج حلو بس مافيه اشتراكات

راعي طموح
17-08-2010, 01:30 AM
يا جماعه الخير .. اللي يعرف مدرب جيد ممكن يدربني بقولي عنه .. و يا ليت يكون في صاله نادي السد

و الله يعطيكم العافيه

اخوكم

راعي طموح

MBI
17-08-2010, 01:57 AM
الريتز صج حلو بس مافيه اشتراكات

اله فيه اشتراك
وعلى ما اعتقد ب 18500 لسنه
تشمل البركة والجم والسونا واجد اشياء والله عجيبببببببببببببببب

NASSER-QTR1
17-08-2010, 02:09 AM
صالة نادي السد ممتازه

واشتراكها معقول

تحياتي

QtrTrd
17-08-2010, 04:07 AM
ممكن سعر اشتراك نادي السد ،، والمميزات ،،بركه ، سونا ، جاكوزي ، جم ، الخ

qatarma
17-08-2010, 05:26 AM
ممكن سعر اشتراك نادي السد ،، والمميزات ،،بركه ، سونا ، جاكوزي ، جم ، الخ

الاشتراك السنوي 6500 وفي بركه موجوده بس للحين ماضموها للجم بس في كلام ان بيفتحون البركه وطبعآ اشتراكها راح يكون بروحه ونفس الشي بيفتحون قسم فنون قتاليه وجاكوزي وسونا وكذالك جم خاص لل vip هذاااااا على كلام الي ف الرسبشن والله اعلم

بس الي موجود الحين جم فقط بس مساحة المكان 1500 تقريبآ يعني مكان كبييييييير

الأمبراطور
17-08-2010, 07:14 AM
ماهي مميزات الاشتراك في نادي السد ، الجم،، البركه والمرافق
ولا فقط جم واشتراك البركه غير وكم الاشتراك
البركه=ليحن مانسقوا مع الاداره ومايدرون بالضبط لكن هناك احتمال يكون للمشترك ايام محدده>>انا عن نفسي اشك
مرافق=مافي شي غير الجم والحمامات
كوفي=بيفتح اكيد بس متى الله اعلم
ملاحظه:كلام منقول من الموضف: الصاله لحد الان ماعتبرها مفتوحه لان في اشياء مافتحناها مثل:
الكوفي+انارة المواقف+حلبة ملاكمه+اجهزه قيد التركيب...وبعد ماتكمل راح يكون هناك افتتاح وجريده وتصوير الخ
رايي الشخصي:بستثناء الفنادق يصعب منافسة الصاله وذلك للمساحه والمواقف والاجهزه المتوفره.
والاهم من ذيه كله اذا الاخ جديد لازم حد يكون معاك طوال فترة التمرين ولابتضيع وقتك على الفاضي
نصيحه شوف لك رفيج فاهم يتمرن معاك او قرقش 1500-5000 شهريا للمدرب وللعلم نسبة المدربين الي عندهم ذمه في قطر ينعدون على اصابع يدك
موووفق

رياني qtr
17-08-2010, 08:39 AM
شوف مثل ماقلو لك الشباب ومانصحك تروح صالة رخيصة لانك بتتاذى من الاسيوين فيها
ياهي عليهم ريحه في الصيف وياليتهم يتمرنون بادب الا يزاحمك على الاله واذا تمرن وخلص
خذ انواع العرق ولا ينظف مكانه الله يعزك انا اشتركت في صالتين ولا تمرن فيهم وللاسف كل وحده اردى من الثانية وطلعو علي بقيمة صالة السد وموفق خير
بس تمرينك عادي ولا كورس واسمحو لي على المداخلة الي يخبر كورس طيب ومضمون لا يبخل علي في الخاص بالتفاصيل ورقم التواصل

موظف بالبورصه
17-08-2010, 09:45 AM
صالة نادي السد اذا ودك تتمرن حديد فقط وجهاز مشي وسيكل ..

لكن اذا تبي جاكوزي وسونا وبركه وهالسوالف مافيها للحين روح شرق يمدحونه ..

صالة جست جيم لا يعلى عليها صراحه انا صارلي فيها 6 شهور مواصل فيها ..

QtrTrd
17-08-2010, 05:13 PM
جزاكم الله خير وماقصرتوا على الردود المفيدة

حمد 2002
17-08-2010, 05:52 PM
صالة نادي السد اذا ودك تتمرن حديد فقط وجهاز مشي وسيكل ..

لكن اذا تبي جاكوزي وسونا وبركه وهالسوالف مافيها للحين روح شرق يمدحونه ..

صالة جست جيم لا يعلى عليها صراحه انا صارلي فيها 6 شهور مواصل فيها ..

هل جست جيم فيها بركه ، بالتوفيق للجميع :discuss:

فــلان
17-08-2010, 05:56 PM
بالنسبه لي كنت في الأنتر وتركته لأن الصيانه فيه ضعيفه بصوره ملموسه.حاليا ً في فتنس فيرست اللي فالستي سنتر

فتنس فيرست ممتاز و في مكان فيه كل شي من محلات رياضه و مطاعم أحيانا ً إذا بغيت تتعشى عشى خفيف على السريع عقب التمرين في بعض الأيام أو إذا بغيت تشتري لك أي شي تحتاجه للتمرين أو تسحب من صراف آلي او أ أو ... بالنسبه لي موقع المكان ممتاز والميزه الوحيده اللي مب فيه هي المسبح أما غير المسبح كل شي متوفر مثل :

1- أجهزة الكارديو بأنواعها
2- أجهزة الحديد و تمارين البطن و الظهر و الإسترتش
3- دنابل بأنواعها
4- حصص جماعية متنوعه و غير متوفره في الصالات الثانيه
5- أجهزة أنترنت ومكينة كوفي و مشروبات بارده ومكاين ماي مجانيه.
6- مكتبة dvd للإستعاره مجانيه.
7- لوكرات
8- ساونا
9- بخار
10- أماكن للإستحمام و التبديل عقب التمرين.

-----------------------------------------------

لكن عيبه الوحيد إنك لازم تختار أوقات ماتكون زحمه لأن المعروف عن مواقف الستي
إنها فل أغلب الأوقات والفضل يرجع في هذا للعمالين في المحلات و سياراتهم!!

أما حق الشباب اللي يسوقون دراجات ماعندهم مشكله في أي وقت تعال وصف سكوترك أو دراجتك و إنزل.

نرجوا من الشباب اللي يشاركونا الإستشاره يفيدونا بمزايا الأماكن اللي ينصحون بها لعموم الفايده علينا كلنا

@فارس@
18-08-2010, 02:29 AM
اخوي بارك الله فيك عندي لك اقتراح حلو :

انت تبي تشترك علشان الرياضة وعلشان جسمك يصير افضل ولا علشان الكشخة والبركة ؟؟

اذا تبي الفائدة فيه مدرب رياضي ممتاز جدا بمعنى الكلمة وتخصصه علاج طبيعي ومدرب لياقة بدنية وهو حاليا بمركز برزان بجوار نادي ام صلال

فيه صالة بالمركز مخصصة للالعاب والجم والعدد في تزايد والشباب مرتاحين بشكل مب طبيعي لان التمارين مفيدة وتخيل الشباب ينزلون بالوزن في شهر حوالي 15 كيلو وبدون ارهاق زائد ولكن بالتدريج وبمتابعة ممتازة ومواعيد سهلة ومريحة وبتعاون تام من المدرب الرياضي

انصح الاخوان يجربون شهر واحد والله بيدعون لي عقب لان بصراحة هالمدرب فنان بمعنى الكلمة واسلوبه في التدريب عالي جدا وخاصة ان عنده خبرة من المانيا ولبنان والمستشفى القومي العسكري بمصر

والاشتراك يا اخوان بلاش بحوالي 600 ريال واذا اخذ اشتراك سنة يعطونك خصم النصف واتصير الشهر ب 300 ريال

ويقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب

فانصحك نصيحة اخ يحب الخير لاخيه المسلم روح مركز برزان حذا نادي ام صلال على خط الشمال واسال على صالة التدريب واسال على المدرب الرياضي محمد عبدالله فرج واساله عن التمرين وطريقته وجرب تشترك وبتقول جزاك الله خير فعلا استفدت وارتحت

والله يوفق الجميع

رياني qtr
18-08-2010, 02:34 AM
بالنسبه لي كنت في الأنتر وتركته لأن الصيانه فيه ضعيفه بصوره ملموسه.حاليا ً في فتنس فيرست اللي فالستي سنتر

فتنس فيرست ممتاز و في مكان فيه كل شي من محلات رياضه و مطاعم أحيانا ً إذا بغيت تتعشى عشى خفيف على السريع عقب التمرين في بعض الأيام أو إذا بغيت تشتري لك أي شي تحتاجه للتمرين أو تسحب من صراف آلي او أ أو ... بالنسبه لي موقع المكان ممتاز والميزه الوحيده اللي مب فيه هي المسبح أما غير المسبح كل شي متوفر مثل :

1- أجهزة الكارديو بأنواعها
2- أجهزة الحديد و تمارين البطن و الظهر و الإسترتش
3- دنابل بأنواعها
4- حصص جماعية متنوعه و غير متوفره في الصالات الثانيه
5- أجهزة أنترنت ومكينة كوفي و مشروبات بارده ومكاين ماي مجانيه.
6- مكتبة dvd للإستعاره مجانيه.
7- لوكرات
8- ساونا
9- بخار
10- أماكن للإستحمام و التبديل عقب التمرين.

-----------------------------------------------

لكن عيبه الوحيد إنك لازم تختار أوقات ماتكون زحمه لأن المعروف عن مواقف الستي
إنها فل أغلب الأوقات والفضل يرجع في هذا للعمالين في المحلات و سياراتهم!!

أما حق الشباب اللي يسوقون دراجات ماعندهم مشكله في أي وقت تعال وصف سكوترك أو دراجتك و إنزل.

نرجوا من الشباب اللي يشاركونا الإستشاره يفيدونا بمزايا الأماكن اللي ينصحون بها لعموم الفايده علينا كلنا

اخوي كم سعر الاشتراك عندهم

فــلان
18-08-2010, 02:43 AM
اخوي كم سعر الاشتراك عندهم

التسجيل 1400 ريال تقريبا ً وتشمل الشهر اللي بتشترك فيه ( اول 30 يوم ) و آخر شهر بتستمر معاهم فيه ( لازم إتبلغهم قبل لا تكنسل إشتراكك بشهر عشان يفعلون لك الشهر المجاني+ فحص مستوى اللياقه و تفاصيل الجسم ) , طبعا ً جميع الإمتيازات اللي فوق شامله التسجيل

* كل شهر عقب أول شهر 480 ريال.

إسأل عن مسؤول التسجيل هناك منهم واحد فلبيني إسمه "ديريك" يعجبك بياخذك لفه فالمكان بيرويك و يشرح لك كل شي قبل الإشتراك.

Dear All
18-08-2010, 02:58 AM
اخوي بارك الله فيك عندي لك اقتراح حلو :

انت تبي تشترك علشان الرياضة وعلشان جسمك يصير افضل ولا علشان الكشخة والبركة ؟؟

اذا تبي الفائدة فيه مدرب رياضي ممتاز جدا بمعنى الكلمة وتخصصه علاج طبيعي ومدرب لياقة بدنية وهو حاليا بمركز برزان بجوار نادي ام صلال

فيه صالة بالمركز مخصصة للالعاب والجم والعدد في تزايد والشباب مرتاحين بشكل مب طبيعي لان التمارين مفيدة وتخيل الشباب ينزلون بالوزن في شهر حوالي 15 كيلو وبدون ارهاق زائد ولكن بالتدريج وبمتابعة ممتازة ومواعيد سهلة ومريحة وبتعاون تام من المدرب الرياضي

انصح الاخوان يجربون شهر واحد والله بيدعون لي عقب لان بصراحة هالمدرب فنان بمعنى الكلمة واسلوبه في التدريب عالي جدا وخاصة ان عنده خبرة من المانيا ولبنان والمستشفى القومي العسكري بمصر

والاشتراك يا اخوان بلاش بحوالي 600 ريال واذا اخذ اشتراك سنة يعطونك خصم النصف واتصير الشهر ب 300 ريال

ويقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب

فانصحك نصيحة اخ يحب الخير لاخيه المسلم روح مركز برزان حذا نادي ام صلال على خط الشمال واسال على صالة التدريب واسال على المدرب الرياضي محمد عبدالله فرج واساله عن التمرين وطريقته وجرب تشترك وبتقول جزاك الله خير فعلا استفدت وارتحت

والله يوفق الجميع

جزاك الله خير أخوي فارس بس الله لايهينك إذا عندك رقم المدرب محمد عبدالله فارس طرشه لي ع الخاص

والشكر لصاحب الموضوع

QtrTrd
18-08-2010, 06:50 AM
مافي الا نتدرب بصالة تدريب لياقه عاديه يعني تمارين سويديه ويكون الاشتراك بسيط مثل المركز الكوري مقابل جرير او اكاديمية الكاراتية في النصر واكاديمية الصقر خلف الستي جانب رامادا ، وانا جربت الاخيره وكان تدريبهم ممتاز وحسب المدرب يختلف كل فتره ، عموما اخواني الكرام اشتراك هؤلاء الثلاثه اعتقد لايزيد عن 400 ريال للشهر ، التدريب جماعي عشان الحماس والتفاعل
وتشترك في نادي قريب منكم اشتراك بركه لان تمارين السباحه مهمه جدا ولياقه السباحه تختلف عن اللياقات الاخرى
والله يوفق الجميع

5ial al3lya
18-08-2010, 07:52 AM
والله احترنا وين نشترك
ابي مكان فيه كل شي بركه و جيم ..... الخ ... واهم شي مدرب

انا خلاص دخلت في راسي صله السد
اشرايكم؟؟؟

مالي ومال الناس
18-08-2010, 07:57 AM
والله احترنا وين نشترك

اشرايكم؟؟؟

على كلام الشباب للحين مافيها بركه ولا ساونا ولا شي , مجرد حديد وسيكل للمشي

حمد 2002
19-08-2010, 05:49 PM
والله احترنا وين نشترك

اشرايكم؟؟؟

يمدحون اسباير

baharone
19-08-2010, 07:43 PM
يعتمد على العزيمة والتصمصيم والتجربة الذاتية والمبلغ لتقرر
أرشح الريدز.

qatarma
19-08-2010, 09:33 PM
شوف مثل ماقلو لك الشباب ومانصحك تروح صالة رخيصة لانك بتتاذى من الاسيوين فيها
ياهي عليهم ريحه في الصيف وياليتهم يتمرنون بادب الا يزاحمك على الاله واذا تمرن وخلص
خذ انواع العرق ولا ينظف مكانه الله يعزك انا اشتركت في صالتين ولا تمرن فيهم وللاسف كل وحده اردى من الثانية وطلعو علي بقيمة صالة السد وموفق خير
بس تمرينك عادي ولا كورس واسمحو لي على المداخلة الي يخبر كورس طيب ومضمون لا يبخل علي في الخاص بالتفاصيل ورقم التواصل

شنو نوع الكورس الي تبينه؟

5ial al3lya
22-08-2010, 06:19 AM
اشرايكم في الجيم الي في الستي ؟

al-saee
22-08-2010, 10:15 AM
تبي نصيحه اخوي انا مجرب اكثر من جم لكن افضل جم اتحصله اخوي دايم في الفنادق لنها خدمه خمس نجوم من معدات لصاله من بركة سباحه من سونه جكوزي استيم من كبتات خاصه اتحط فيها ملابسك واشتراكها حلو انا مثلن في جراند رجنسي الي عند دوار مستشفى حمد صاله مميزه من موقعها وقربها من البيت واغلبها اقطرين الي يتمرننون وسعر الاشتراك فيها الشهر لشخص 1000 ريال لشخصين انت ورفيجك 800 وثلاث شهور 2400 ومع رفيجك 1850 هذا الي اقدر افيدك عنه وافيد الجميع واسمحولي على الاطاله

الأمبراطور
22-08-2010, 10:28 AM
مميزاته وايد طبعا ماتحتاي عد الشباب ماقصروا
لكن عيبه
الموااااااااااااقف:rolleyes2:

فــلان
22-08-2010, 12:29 PM

:nice:
:victory:

loveqatar777
22-08-2010, 01:01 PM
صاله السد + صاله ازغوى صاله ازغوى المدرب جيد وسعرهم مناسب

(العديم)
22-08-2010, 01:44 PM
بالنسبه لصالة جراند رجنسي هل يها بركة سباحه وسونا وجاكوزي؟ وهل فيها مدربين كفايه؟

bojassem13
22-08-2010, 05:05 PM
اخوي بخصوص الصله اللي في الستي ما قصر اخوي بو راشد وقال عنها وما قصر
وانا صار لي فيها سنتين وعقب رمضان بعد باكمل معاهم ان شا الله اذا الله احيانا
والصراحه اذا تبي تخسيس انصحك فيهم واشتراكهم السنوي اذا تبي تدفع مره وحده 4200 مع شهرين مجانيين يعني بيضير عندك اشتراك حق 14 شهر بسعر 4200
مع امكانية دفع اقساط عن طريق اعطائهم رقم حسابك
وما انصحك بهالشي الصراحه لانها صارت لي مشكله معاهم (اسحبو من حسابي عن سنه بدون موافقي ولين كلمتهم عطوني اشتراك مجاني لسنه واضطريت علشان ما يسحبون مني مره ثانيه اغير حاسبي :( )
بس مثل ما قلت لك الصاله ممتازه للتخسيس
والمدربين ممتازين بهالشي
بس كثير من ربعي يمدحون اسباير وفيها مثل ما انت طالب جاكوزي وسونا وبركه ويوغا بعد :)
واشتراكها 200 ريال في الشهر ومتوفره فيها المواقف بكثره والمدربين فيها على مستوى عالمي الصراحه
ومن شروطها انك تشترك في اول الشهر
وعيبها الوحيد الصراحه الاسيويين ومثل ما قالو الاخوان اللي قبلي

اتمنى اكون افدتك
:)

أحمد آل ثاني
23-08-2010, 01:08 AM
صالة نادي السد just gym وانت مرتاح

al-saee
23-08-2010, 10:37 AM
بالنسبه لصالة جراند رجنسي هل يها بركة سباحه وسونا وجاكوزي؟ وهل فيها مدربين كفايه؟

اي موجود فيها سونه وبركة سباحه واستيم وجكوزي

فــلان
23-08-2010, 01:30 PM
اخوي بخصوص الصله اللي في الستي ما قصر اخوي بو راشد وقال عنها وما قصر
وانا صار لي فيها سنتين وعقب رمضان بعد باكمل معاهم ان شا الله اذا الله احيانا
والصراحه اذا تبي تخسيس انصحك فيهم واشتراكهم السنوي اذا تبي تدفع مره وحده 4200 مع شهرين مجانيين يعني بيضير عندك اشتراك حق 14 شهر بسعر 4200
مع امكانية دفع اقساط عن طريق اعطائهم رقم حسابك
وما انصحك بهالشي الصراحه لانها صارت لي مشكله معاهم (اسحبو من حسابي عن سنه بدون موافقي ولين كلمتهم عطوني اشتراك مجاني لسنه واضطريت علشان ما يسحبون مني مره ثانيه اغير حاسبي :( )
بس مثل ما قلت لك الصاله ممتازه للتخسيس
والمدربين ممتازين بهالشي
بس كثير من ربعي يمدحون اسباير وفيها مثل ما انت طالب جاكوزي وسونا وبركه ويوغا بعد :)
واشتراكها 200 ريال في الشهر ومتوفره فيها المواقف بكثره والمدربين فيها على مستوى عالمي الصراحه
ومن شروطها انك تشترك في اول الشهر
وعيبها الوحيد الصراحه الاسيويين ومثل ما قالو الاخوان اللي قبلي

اتمنى اكون افدتك
:)

أخوي إذا تبيهم مايسحبون من البطاقه تقدر إتكيشهم قبل تاريخ 1 فالشهر فالإستقبال وتاخذ الرسيت و بهالشكل بتتجنب إنهم يتعاملون مع فيزتك.كل شهر بإمكانك تسوي هالشكل.بالنسبه لي أنا معاهم أسوي هالشكل.

بالنسبه لأسباير أنا إمجربها.جربتها لمره وتحسفت حتى ماكملت إشتراكي سفهت لهم والأسباب كالآتي:-

* داخل كله ضرب خطوط من حصه لحصه تقول في جامعة قطر و أردى.

*لسبننق كلاس كله فل وعشان إتصيد ك مكان لازم تنذل تنتظر في الصاله قبل الحصه لا تبتدي بنص ساعه على الأقللل.

*المسبح له أيام و وقات محدده يعني مب متى ما بغيته تقدر تنزله.

*آسياويين ليوم الآسيويين.

*زحمه ممله.