المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم ,, أرجوا الإفاده بحركه خفيفه شلون آسوي أبد ديت حق آي فوني 3gs

فــلان
16-08-2010, 12:46 PM
السلام عليكم ,, اخواني ياليت إتفيدوني بحركه خفيفه شلون آسوي أبد ديت حق آي فوني 3gs أبغي أسوي له أب قريد للسوفت وير 4.1 هو حاليا ً 3.4 على ما أعتقد.أرجوا إن محد يقول لي أشبكه على الآي تونز وهو بيسوي أب قريد بروحه لأني ما أحب أتعامل مع الآيتونز وايد أحس إنه نكبه. للعلم الجهاز يفترض إنه مفتوح رسمي لكني مب واثق من هالشي ومابي أتورط مع الآيتونز.

تسلمون و جزاكم الله خير

PLATINUM
16-08-2010, 12:48 PM
لازم تشبكه بالايتونز
مافي طريقه ثانيه

فــلان
16-08-2010, 12:56 PM
لازم تشبكه بالايتونز
مافي طريقه ثانيه

لا حول ولا قوة إلا بالله .... المشكله حتى لو قبلت الرسك و سويت له باك أب هل أرقام الهواتف و ألبوم الصور راح يرجعون؟ شنهو اللي بيطير علي بالضبط ؟ البرامج اللي عن طريق السيديا و الأنستولس ؟ و برامج الآيتونز ؟

البعيد
16-08-2010, 05:30 PM
السلام عليكم ,, اخواني ياليت إتفيدوني بحركه خفيفه شلون آسوي أبد ديت حق آي فوني 3gs أبغي أسوي له أب قريد للسوفت وير 4.1 هو حاليا ً 3.4 على ما أعتقد.أرجوا إن محد يقول لي أشبكه على الآي تونز وهو بيسوي أب قريد بروحه لأني ما أحب أتعامل مع الآيتونز وايد أحس إنه نكبه. للعلم الجهاز يفترض إنه مفتوح رسمي لكني مب واثق من هالشي ومابي أتورط مع الآيتونز.

تسلمون و جزاكم الله خير

الحين نزل 4.2 ومانصحك تنزلة لانه ماله جلبيريك لهذي الساعه يمكن بكره ولا الي عقبه ينزلون له

فــلان
17-08-2010, 02:45 PM
عندي خبر الله يسلمك لكن أنا عندي جهازين واحد مفتوح رسمي و الثاني جلبريك.المفتوح رسمي يفترض إن أموره طيبه مع الآيتونز. واللي مستوي له جلبريك شلون أسوي له أب ديت ؟

QTR.999
17-08-2010, 03:14 PM
بالتوفيق ان شاء الله ...