المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير جديد للموارد البشرية بالأعلى للتعليم ..

almotawaa
16-08-2010, 07:55 PM
الدوحة 16في 16 اغسطس /قنا/أصدر سعادة السيد سعد بن إبراهيم آل محمود وزير التعليم والتعليم العالي الأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم قراراً بتعيين السيد سعيد جاسم السيد مديراُ للموارد البشرية بالمجلس .
وكان السيد يعمل مساعداً لمدير الموارد البشرية.

q6ryah
16-08-2010, 08:49 PM
عنبر اخو بلال

يعني مافي هالبلد الا هالولد

الله يوفقه لو بنيته يخدم الكل

اللورد
16-08-2010, 10:15 PM
نسأل الله له التوفيق بالمنصب الجديد
الف مبروك للأستاذ/سعيد السيد
والله يعينه على ماهو قادم فالوضع صعب للغاية للي بيمسك هالإدارة بالذات.

maruuma
17-08-2010, 12:03 AM
بالفعل
عنبر أخو بلال

الحريّه
17-08-2010, 12:30 AM
إنما الأعمال بالنيات ! فإذا كان في نيّة الأستاذ / سعيد السيد أن يؤدي عمله على أكمل وجه , فإن الله سييسر له السبل والبشر ! أعانه الله على حمل الأمانة ! فحِملُها ثقيل بلا شك !

قطرية فذة
17-08-2010, 12:31 AM
يعين الله عيسى على ماجاه

بوعلى 1
17-08-2010, 12:36 AM
ونعم الرجل يستاهل

راية الفخر
17-08-2010, 02:03 AM
والله وماقالت فلانه لأمها ماعدلوا شي !!!

بوخالد911
17-08-2010, 02:05 AM
الله يعيينه ويوووفقه

تربوي
17-08-2010, 02:22 AM
الله يثبت السيد سعيد على هذا المنصب
ويوفق الحر وهذا يثبت ما جاء في المنتدى من تقديم الحر لإستقالته واصراره عليها

وفعلا الله يوفق الجميع

الأصيلة
17-08-2010, 02:32 AM
الله يوفقه ويجعل الصلاح على يده...

الميزان 1969
17-08-2010, 02:38 AM
بل ويثبت اصرار الاستاذ الحرعلى الوقوف في وجه كل مختلس وغشاااااااااااااش
والله طلعت رجل يا أستاذ عيسى
ومارضيت بفلوس الحرام وفضلت الحلال حتى لو الثمن خسارتك للكرسي ...و أعتقد ان مو بس الكرسي إلا المجلس بكبره هو اللي اخسرك لأنك ماخسرت شئ .. بالعكس وجودك مكسب لأي مكان ........ والله يوفقك
خساااااااااااااااااااااااااارة لكل التربويين
من بقي في المجلس ؟؟؟ ولا يرضى بالغش ؟؟؟
سؤال يستحق الوقفة من أصحاب الشأن - على حد تعبير العامة -

الأصيلة
17-08-2010, 02:43 AM
ومارضيت بفلوس الحرام وفضلت الحلال حتى لو الثمن خسارتك للكرسي ...و أعتقد ان مو بس الكرسي إلا المجلس بكبره هو اللي اخسرك لأنك ماخسرت شئ .. بالعكس وجودك مكسب لأي مكان ........ والله يوفقك

يارب اطهر كل بقعه في وطني
من هذا الحرام الذي استهان بها الناس
ورضوا بالغش وتساوى الفلس الحرام بالفلس الحلال...

الميزان 1969
17-08-2010, 02:51 AM
آآآآآآآآآآآآآآمين يا الأصيلة
وجزاج الله خير على الدعوة الطيبة

بلوتنيوم
17-08-2010, 03:06 AM

معقولة هذا السبب ؟
ولماذا لم يلجأ الاستاذ الحر للقضاء ان كان يمتلك الادلة والوثائق التي توضح الاختلاسات والغش الحاصل ؟

الميزان 1969
17-08-2010, 04:37 AM
لم يلجأ لأن الاختلاسات لا تضره شخصيا ولكن تضر الموظفين والعاملين بالمجلس وقد قدم استقالته للوزير شخصيا شارحا فيها الاسباب والذي رفضها عدة مرات ظناً منه أنه كالبقية ممن يحاولون الصعود على الأكتاف للوصول والظهور في الصورة ... لكن الاستاذ الحر كان صادقا في تقديم الاستقالة مقابل عودة الحقوق والامانات ... وحيث أنها لم ولن تعود .... تنازل عن الكرسي بضمييييييييييييييييييييييييييييير مرتااااااااااااااااااااااااااااااح ...
والفال لنا

بلوتنيوم
17-08-2010, 08:39 AM
لم يلجأ لأن الاختلاسات لا تضره شخصيا ولكن تضر الموظفين والعاملين بالمجلس وقد قدم استقالته للوزير شخصيا شارحا فيها الاسباب والذي رفضها عدة مرات ظناً منه أنه كالبقية ممن يحاولون الصعود على الأكتاف للوصول والظهور في الصورة ... لكن الاستاذ الحر كان صادقا في تقديم الاستقالة مقابل عودة الحقوق والامانات ... وحيث أنها لم ولن تعود .... تنازل عن الكرسي بضمييييييييييييييييييييييييييييير مرتااااااااااااااااااااااااااااااح ...
والفال لنا

اخوي الفاضل
مافي شيء اسمه ضرر شخصي في الوظائف الحكومية هذا مال عام واذا وصلت اليه اي تجاوزات او اساءة وعنده ادلة ووثاىق تدين هذا الفعل المفروض مايسكت اما انه انسحب بهدوء فهذا شيء مب طبيعي وتنحسب عليه مب له :)

عموما الله يوفقه في شغله الجديد وبيكون اريح له من شغله الحالي

سطح القمر
17-08-2010, 09:48 AM
مبروك لسعيد السيد

و عيسى الحر رجل عرف ان المكان الي كان فيها خطاء ... فهو كان بوجه المدفع و يتحمل اخطاء غيره فكان افضل له الاستقاله لان الامور بالمجلس الاعلى لا تسير بالشكل الصحيح ... الله يوفقه في مناصب جديده افضل واحسن من الي كان فيه ..

شسالفة...؟
17-08-2010, 09:56 AM
والفال لنا

اخي الكريم تراك تقول كلام كبير :secret:

أخي الكريم هناك ديوان للمحاسبة وهناك المدعي العام والنيابه وغيرها وغيراتها

انت تتكلم عن موضوع خطير وإن كانت استقالة عيسى الحر لهذا السبب فهذا لا يكفي وهو محاسب امام الله وامام الأمير وامام الشعب إن لم يوقف الإختلاسات بإجراء قانوني

حسب ما اعرفه انه استقال من كثر الضغوط في العمال من ناحية انه في وجه المدفع امام الموظفين في المجلس والمجلس يمر في مرحلة إنتقاليه فلابد أن يكون هناك أخطاء وتأخير في تعديل الأوضاع فالرجل لم يتحمل فقدم استقالته

تنبيه : أخواني كل واحد ينتبه من كلامه فنحن في منبر اعلامي يزوره الكثير فلا نثير بلبله في امور خطيرة ونحن لا نعلم

تحداني
17-08-2010, 10:09 AM
الله يوفق الاخ سعيد .. ويقدره على إكمال باقي الطريق
إحتراما لهذا المنتدى الذي لا ذنب له في حمل خفايا الحقيقه وتعريضه لأمور هو في غنى عنها .. ولكن الحقيقه أن عيسى الحر ليس هذا مكانه ..
فهو رجل لا نريد إطراءه بما ليس هو فيه .
. ولكن به من النبل والأخلاق .. ومن الإنسانيه التي تمنعه عن الإستمرار في أمور يعجز من هو أكبر مه على تعديله ..

صحيح انه مال عام .. ولكن هناك صلاحيات .. ولولا تلك الصلاحيات لقلب الدنيا رأساً على عقب أنا اليوم أملك أسرار .. أعرف بلاوي .. أعرف مصائب تحدث .. كيف لي أن أقوم بإيصالها .. هناك حد يجب أن أقف عنده .. وهذا الحد هو ما أطلقنا عنه " الصلاحيات "

عيسى الحر إعتقد أن بإمكانه أن يجعل الأمور أكثر إنضباطأ
توقع ان الأمور ستتعدل في فترات وجيزه طال الإنتظار والوضع مازال على ما هو عليه

ما ذنبه يسمع الدعاوي والسب والشتم على امور لا ذنب له فيها
ما ذنبه الناس تصطف أمام مكتبه وترفع الإدعاءات والشكاوي .. وفي داخله يقول .. أشعر بكم .. ولكن هناك أناس لا يستحقون حتى شرف التعليم والأمانه ..

ما بني على باطل وعلى ظلم .. فهو باطل وظلم
وبينهم بين رب العالمين حساب عسير..

أسأل الله أن يكشف حقيقه الجبناء .. الخائنين ..
فالدنيا دار للإبتلاء ورب العالمين لن ينساهم أبد الدهر ..

الله يوفقه .. ويحفظه لشبابه .. وينور طريقه .. ويرزقه البطانه الصالحه

muraikhi77
17-08-2010, 02:53 PM
ها المجلس عمره ماراح يترقع ، لان الموظفين صايرين مثل لعبة الشطرنج وبنفس العقليات .
ياجماعة الخير ، عينوا اصحاب التخصصات العليا وفي المكان المناسب مش تحطون (مدرس) أو (مدرسة ) مرة وحده مدير إدارةوالثانية مديرة إدارة .

جامعة قطر وخبرات التربويين فيها كفيلة بأن يعمل المجلس بكل كفاءة ، بدلاً من الارتجال والسليقة التي يمشي عليها الآن بفضل ( كل مدير يتناطح مع الثاني ) هيئة التعليم تقل على هيئة التقييم والتقييم يقلون على هيئة التعليم . ومدير مكتب في التعليم يقول لا مب شغلنا هذا شغل في هيئة التقييم ...الخ

اعتقد يا وزير ان الوقت حان لتجديد الدم المنتهي صلاحيتة .

تربوي
17-08-2010, 05:05 PM

احسنت يا تحداني الزمن

وآمين

الميزان 1969
17-08-2010, 05:19 PM
الأخ بلوتنيوم وشالسالفة..؟
أنا ماقلت الا الكلام الصحيح واللي بتحاسب عنه يوم القيامة .... ولأن احنا في منبر اعلامي .... لايسعني المجال للتفصيل ....

تربوي
17-08-2010, 11:02 PM
:secret:

شسالفة...؟
17-08-2010, 11:11 PM
أنا ماقلت الا الكلام الصحيح واللي بتحاسب عنه يوم القيامة .... ولأن احنا في منبر اعلامي .... لايسعني المجال للتفصيل ....

أخي الكريم انا لا اكذبك ولكن الكلام اللي تقوله مو بسيط ويحسب ضد عيسى الحر وليس في صالحه ان لم يتخذ اجراءات قانونية ضد المختلسيين فهذا مال عام وليس ملك لزيد ولا عبيد نقول كيفه بماله ونمشي ونخليه

اخي الكريم انا من الناس الذي يحترمون عيسى الحر وتربطني معه ذكريات طيبة ولا اعرف عنه إلا خيراً ولا ازكي على الله من احد ولكن كلاااااااااااااااااااامك ليس بمصلحة عيسى ولا مصلحتي ولا مصلحتك فهالمال هو مالي ومالك ومال عيسى ومال عيالنا وجيرانا وكل قطري على هالأرض

أرجوا ان يكون مقصدي وصل إليك فإن كان هناك فعلاً كما تقول من إختلاسات فلابد من وقفه حازمه من عيسى ومن ولي الأمر

الميزان 1969
17-08-2010, 11:57 PM
أنا معاك شسالفة ؟؟ ... بس بعد أبيك تفهم من بين السطور ان أستاذ تربوي مثل الأستاذ عيسى أكبر من انه يقابل هالأمور بالهروب وعدم تحمل المسؤولية من أول مرة ...
أكيييييييييييد - افهمها - استنزف كل الوسائل القانونية والتي أوصلها حتى للوزير ... ولكن ... تجري الرياح بما لاتشتهي السفن..
بس أبشرك الأستاذ الحر ... أثبت أنه حراً وليس عبداً للدرهم والدينار
وسيكون برئ أمام الله يوم العرض لأنه لجأ لكل الوسااااااااااائل ولا حياة لمن تنادي

sendarala
18-08-2010, 12:20 AM
على الاقل هو قضى عمره في الوزارة ويستاهل المنصب
ان شاء الله يكون خير له ولنا
والله يسامح عيسى الحر وين ما راح لان ما كان يساعد حد

الميزان 1969
18-08-2010, 02:08 AM
عيسى الحر ما كان يسااااعد حد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أول مرة أسمعها .......

درب السعادة
18-08-2010, 02:11 AM
الله يوفق الاخ سعيد .. ويقدره على إكمال باقي الطريق
إحتراما لهذا المنتدى الذي لا ذنب له في حمل خفايا الحقيقه وتعريضه لأمور هو في غنى عنها .. ولكن الحقيقه أن عيسى الحر ليس هذا مكانه ..
فهو رجل لا نريد إطراءه بما ليس هو فيه .
. ولكن به من النبل والأخلاق .. ومن الإنسانيه التي تمنعه عن الإستمرار في أمور يعجز من هو أكبر مه على تعديله ..

صحيح انه مال عام .. ولكن هناك صلاحيات .. ولولا تلك الصلاحيات لقلب الدنيا رأساً على عقب أنا اليوم أملك أسرار .. أعرف بلاوي .. أعرف مصائب تحدث .. كيف لي أن أقوم بإيصالها .. هناك حد يجب أن أقف عنده .. وهذا الحد هو ما أطلقنا عنه " الصلاحيات "

عيسى الحر إعتقد أن بإمكانه أن يجعل الأمور أكثر إنضباطأ
توقع ان الأمور ستتعدل في فترات وجيزه طال الإنتظار والوضع مازال على ما هو عليه

ما ذنبه يسمع الدعاوي والسب والشتم على امور لا ذنب له فيها
ما ذنبه الناس تصطف أمام مكتبه وترفع الإدعاءات والشكاوي .. وفي داخله يقول .. أشعر بكم .. ولكن هناك أناس لا يستحقون حتى شرف التعليم والأمانه ..

ما بني على باطل وعلى ظلم .. فهو باطل وظلم
وبينهم بين رب العالمين حساب عسير..

الله يوفقه يارب ... يارب ... والله تألمت بشدة للكلمات التي قلتيها هناك أختي ...لعله قال تلك الكلمات صدقا ... فالاستاذ عيسى أنسان طيب و ويستاهل كل خير

نحب نسمع اخبار طيبه عنه ان شاء الله

بنت الزعيم
18-08-2010, 02:46 AM
والله الحر مادري عنه الكذب خيبه
لكن الاستاذ سعيد السيد انا تعاملت معاه وهو قمه في الاخلاق والاحترام ومايقصر مع حد
بالتوفيق للاثنين

بوحارب
18-08-2010, 02:49 AM
:(:(:(

بلوتنيوم
18-08-2010, 02:51 AM

ماهو احنا علشان في منبر اعلامي مايصير نقط نص الحقيقة وعقب نكتم :)
عموما الله يوفقه

الميزان 1969
18-08-2010, 03:02 AM
أنا ماقطيت نصها ..أنا قطيتها كلها والكلااااااااااااااااااااااااام واااااااااضح

الميدان
23-08-2010, 04:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يستاهل سعيد السيد .. وعلى كلام الاخ الي يقول ان المدرسين قامو يمسكون ادارات ترى سعيد السيد خريج جامعة قطر .. وامريكا ..

والله اعلم ..

ويالربع ادعو ان الله يوفقه ويعينه .. وتحصلون من وراه الي اصلح لنا كلنا ان شاء الله ..

وماله داعي في كل موضوع في شبهه ورشوه وبوق ..

واحسنو الظن الله يرضى لي عليكم ..

وخلصت قصتي انا ..

واسمحولنا اذا طولناها ..

اخوكم

الميدان

كاروهات
23-08-2010, 04:57 AM
والفال لنا

تبيني اقولج شنهي الاختلاسات

لا حول ولا قوة الا بالله

اسالي همم شمسوية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

العساس
23-08-2010, 05:56 AM
ونعم الرجل الاستاذ / سعيد السيد
تواضع ادب اخلاق وتكفي مقابلاته الطيبة مع الناس
وانا شخصيا كنت ناوي اطلع من الوزارة ولكن مع الاستاذ /سعيد السيد
نحن معك وانشاء الله من الافضل للافضل.

abu abdulla
23-08-2010, 07:06 AM
اسال الله العلي العظيم الواحد الاحد ان يرزقنا جميعا الهدايه والتوفيق وان يغفر لنا ولوالدينا....
الموضوع حسم... شخص استقال وتم تعيين بديل له نقول الله يوفقهم جميع ويستر علينا وعليهم

قطر501
23-08-2010, 11:46 AM
بو نفسيه خايسه

عواااصف
23-08-2010, 12:15 PM
نبارك للأخ سعيد السيد المنصب اليديد والله يوفقك ويعينك عليه

kitmat
23-08-2010, 07:23 PM
بو نفسيه خايسه

?????????????????????????????????????????????????? ????????????? مين بونفسية خايسة

كبير المجلس
24-08-2010, 04:25 AM
ياريت الوزير يشوف حل لجاسم المفتاح الموظف فى الموارد البشرية لانه لايليق ان يعمل الرجل الخلوق سعيد السيد مع رجل لايعرف ان يتعامل مع المترددين عليه مثل جاسم المفتاح

عديـل الـروح
24-08-2010, 06:25 AM
ياريت الوزير يشوف حل لجاسم المفتاح الموظف فى الموارد البشرية لانه لايليق ان يعمل الرجل الخلوق سعيد السيد مع رجل لايعرف ان يتعامل مع المترددين عليه مثل جاسم المفتاح

سعيد السيد : والنعم به ..

وجاسم مفتاح : هو رئيس قسم التعيينات من سنوات طويله ..

ويعتبر سابقا مدير ادارة الموظفين بالانابه ايام الوزارة ..

وقبل قبل ما أتوا على قسم الافراد للمتابعين لايام الوزارة ..

ومن الطبيعي جدا في الانسان الا يكون محبوبا من الجميع ..

لكنه يملك احترام الجميه واحترام المحيطين به ..

لذا وجب التنويــه ..

ريماس الغلا
11-09-2010, 08:11 PM
للرفـــــــــــــع

kitmat
12-09-2010, 02:53 AM
سؤال هل جاسم المفتاح عندة شهادة جامعية ؟

Doha Sun
12-09-2010, 02:57 AM
على الله يكون احسن من اللي قبله ..

captin
12-09-2010, 04:56 AM
لو يعينون بيل جيتس رئيس مايكروسوفت بكبره

ما في فايده دام النظام كله فاشل وخربان

العساس
12-09-2010, 06:57 AM
انا اشوف ان هذي السنه سنة عودة المجلس الاعلى للتعليم الى سابق عهده.

شموع قطريه
12-09-2010, 08:20 AM
سؤال هل جاسم المفتاح عندة شهادة جامعية ؟

سمعت ان شهادته ثانويه

بنت الشمال
12-09-2010, 01:56 PM
اذا الي قبله عمل شيء هو بيعمل لان عنبر اخو بلال و هو ما عنده مفتاح العريش على قول المثل الله يكون في عون المدرسات و المدرسين الي كل واحد منهم حذفوه في ابعد من سكنه و المضحك ان المدرسات ت المدرسين في منطقة الشمال انقلوهم لاقرب مدرسه فكانت مدرسة المنتزه مادري شنهو صاير الله يعينكم يا مدرسات و مدرسين:nono:

درب السعادة
12-09-2010, 01:58 PM
انا اشوف ان هذي السنه سنة عودة المجلس الاعلى للتعليم الى سابق عهده.

ممكن المقال ؟؟؟ وأذا مافي مقال ممكن تكتب وتفصل لو تكرمت ؟؟ :eek2:

نبي تفاؤل ...... نبي اخبار طيبه

نبي رفع معنويات

نبي نفرح

شقـردي
12-09-2010, 03:15 PM
الله يوفق الجميع

بـومـشـاعـل
13-09-2010, 12:42 AM
ان شالله يارب يكون سعيد السيد فال خير ع منصبه الجديد ويكون قد الكلام والامال الي عطانا اياها انا ومن معاي عدد من الاداريات عطانا الشمس بيد والقمر بيد بس انداااوم اول يوم ف مدرسه الاخلاص وبعدين نرجع له ف المكتب وووووراح يوقع لنا اي مدرسه نبيهااااا اتهقووووون انه صادق ولو كان صادق ليش هالخبطه ويجمعون اعداااد كبيره من مدرسات واداريات وع قولتهم من خلال المسجات بعد اسبوعين او ثلاثه بنشوف لكم صرفه ويوم كلمناه بكل برووود يقول لنا وقعو اول يوم وكل وحده منكم اتروح اي مدرسه تبيهااا تشوف المديره اذا تبيها اتوقع لهااااا شوفو شلون صار وضعناااا فعلا صرخناااااا معقول انروح نطلب من لمعزبه اوه سوري اقصد المديره انها تاخذنا وبكل بساطه عنده الحل يقول خلاص وقعوا اول يوم وبعدين تعالو لي ف البرج وعلى طول بنقلكم ع المدرسه الي تبونهااااا السوال لكل شخص مسؤول ف هالمجلس ليش هالخبطه وليش روح وتعال ورز وجهك عند فلان وعلان حنا خريجات جامعه والعام الماضي خذينا دورات سنه كامله ايش يبووون نسوي بعد بنفسنااااا لا والمضحك معانا بعض الاداريات ماخذو دورات نفس الي خذيناها ووووزعوهم ع المدارس الثانويه والاعداديه واحنا مصيرنا مرتبط بنفسيه السيد سعيد السيد مدير الموارد البشريه
(يا هل ترى بيكون صادق مع نفسه وبينفذ كلامه معانااااا ولا بينكر الي قاله لنا

miss cute
13-09-2010, 02:08 AM
يالله
موووووفق

بوعبدالله71
13-09-2010, 02:31 AM
سعيد السيد مابيده شي كل شي بيد طارق العبدالله

XXX
13-09-2010, 10:29 AM
شالفيده اذا انه مايقدر يعدل القوانين

اختكي مثلكي

درب السعادة
13-09-2010, 04:06 PM
:nice:
سعيد السيد مابيده شي كل شي بيد طارق العبدالله

طيب اللي في ايده الحل يتولى الموضوع ..... ويخلون كل الاختصاصات في يد من هو قادر على حل الامور :yes2:

ريماس الغلا
13-09-2010, 08:53 PM
ما فيه احد بيده الحل

لانه لا توجد اي حلــــــــــــول

بـومـشـاعـل
13-09-2010, 11:27 PM
مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ف الي لعب فينا هالعبه

الميزان 1969
13-09-2010, 11:34 PM
مثلث برمودا هو اللي يلعب فينا ...........
الهيدوس والحرقان والعبدالله..............
وسترة النجاة قدم استقالته ...

بـومـشـاعـل
14-09-2010, 03:30 AM
حسبي الله عليكم ماخليتونا نعيد مثل الناس -----ليله العيد اتغثوووونا حسبي الله عليكم واحد واحد -----الهيدوس والحرقان وطارق العبدلله والله لو اتخافون من الله كان ماسويتو فيناااا هالشي ------ بس اقو لكم دام رب البيت او وزيرهم ساكت ومايدري بعمره وين الله قاطه بس يصور ف هالجرايد والضحكه اتقول شاقه حلقه خيطو وبيطو ولنا ان شالله رب كريم ياخذ حقنااااا منكم

شموع قطريه
14-09-2010, 10:26 AM
حسبي الله عليكم ماخليتونا نعيد مثل الناس -----ليله العيد اتغثوووونا حسبي الله عليكم واحد واحد -----الهيدوس والحرقان وطارق العبدلله والله لو اتخافون من الله كان ماسويتو فيناااا هالشي ------ بس اقو لكم دام رب البيت او وزيرهم ساكت ومايدري بعمره وين الله قاطه بس يصور ف هالجرايد والضحكه اتقول شاقه حلقه خيطو وبيطو ولنا ان شالله رب كريم ياخذ حقنااااا منكم

ليش احنا عندنا وزير للتعليم !!!! اي صج كأني شفت صورته اول ماحطوه وعقب اختفى :omen2: .. شكلهم حاطينه زينه بس علشان يقولون ان عندنا وزير للتعليم ولا هو لا له كلمه ولا قرار ..

بـومـشـاعـل
14-09-2010, 11:00 AM
للرفع

عديـل الـروح
14-09-2010, 02:07 PM

مب مشكله يالغالي : سب واغلط وانتقد مثل ما تبي ..

بس الجمله المقتبسه اعلاه قرات انها حرام ولا تجوز شرعا ..

وربما تصلك الى المهلكات ..

بارك الله بك .. وستر عليك بالداريـــن ..

لابس بشت
14-09-2010, 02:45 PM
اذا نزل تعميم من الوزير بوقف التنقلات ووقف الاستقالات ووقف كل شي
اشتبون يسوي لكم مدير الموارد البشريه اذا المواضيع كلها واقفه من فوق

الله المستعان

تربوي
14-09-2010, 03:24 PM
اذا نزل تعميم من الوزير بوقف التنقلات ووقف الاستقالات ووقف كل شي
اشتبون يسوي لكم مدير الموارد البشريه اذا المواضيع كلها واقفه من فوق

الله المستعان

الوزير يصدر تعميم او قرار وهذا لم يحدث

دعك مما يقوله الموظفين كله كلام فاضي

اذا في تعميم او قرار خلهم يراوونا اياه كلا ينفذ ما يريد وقدعي انه قرار من فوق

طبعا هذه حجة الضعيف اللي لا يريد المواجهة او الاقناع

:discuss:

بـومـشـاعـل
14-09-2010, 08:20 PM
صدقوني متخبطين ولا هم عارفين راسهم من كرياسهم اما بالنسبه لك اخوي عديل الروح انت قاعد تتكلم من من وجهه نظرك وانت مبسوط وهادي ومضبط امورك بس غيرك من الموظفين والموظفات المتعوسييين ف هالوزاره لا تلومهم ان قطوو كلمه او نغزه ترى من الحره اللي انشوفها من التلخبط وبصراحه لعوزتووونا يعني (((((((((((((0بذمتكم لا زم اتكون هناك علاقه ماااا بيني وبين اي مديره بس عشان تقبلني وين صار هالشي عجل انتو ف المجلس الاعلى وش شغلتكم )))

بـومـشـاعـل
15-09-2010, 02:06 AM
للرفع

بـومـشـاعـل
15-09-2010, 06:59 AM
للرفع

تربوي
15-09-2010, 10:44 PM
ليش للرفع

الغريب3
16-09-2010, 01:26 AM
بيثبتونه على الدرجه مثل ماثبتو غيره والنهايه بيقدم استقالته ولا بيغيرونه مثل ماغيرو الي قبله والحمدلله ان خذنا كتاب البند المركزي منهم والله يعين الموظفين المساكين الي راحت اعمارهم في الوزاره سابقا والحين المجلس وان شاء الله ياخذ حق كل مظلوم في المجلس ولابد من يوم...............

درب السعادة
16-09-2010, 01:36 AM
بيثبتونه على الدرجه مثل ماثبتو غيره والنهايه بيقدم استقالته ولا بيغيرونه مثل ماغيرو الي قبله والحمدلله ان خذنا كتاب البند المركزي منهم والله يعين الموظفين المساكين الي راحت اعمارهم في الوزاره سابقا والحين المجلس وان شاء الله ياخذ حق كل مظلوم في المجلس ولابد من يوم...............

البند اللي حصلت عليه حديث ؟؟ قصدي خلال هذه الفتره والا من زمان ؟؟

يعني باب التبند مفتوح ؟؟ :eek5:

بـومـشـاعـل
16-09-2010, 06:51 AM
لا اتعب نفسك محد بعارف شي ف هالمجلس حتى المسولين كل واحد عنده راي يخالف الثاني يعني الشغله كلها لخبطه ف لخبطه بيقولون لك انتظر وانتظر اسبوع او اسبوعين وبنشوف وش بنقرر لك يعني انت مصيرك بشخطه قلم ولا لك اي رائ ف دوله يقولون انها تعيش اوجه الديمقراطيه(هذا كله لانك من حمله الشهاده الجامعيه)لو كنت ثانوي بتكون ابواب المجلس التعبان تحت امرك وياليت بعد اتكون عندك شهاده اعداديه بنحطك ع روسنا من فوق يااااااااربي وش هالسياسه اللي متبعينهاااا والله تعبنا واحنا نتكلم وصوتنا مراح يوصل اخر حد لصوتنا هالمنتدى ووووووووووبس(ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا لمجلس الاعلى)

ميمي 88
16-09-2010, 10:50 AM
مالي معرفه ولا تواصل مع الحر والله يوفقه مالومه انحاش من هالمجلس الموقر!!!!

عقبالي وعقبال كل المعلقين ننحاش لااماكن ترحب فينا مو تنبذنا!

وسعيد السيد تعاملت معه اكثر من مره انسان خدوم واحسن شئ فيه مايتهرب من المكالمات ويرد ع تلفون مكتبه مو تلوع جبودنا واحنا نتصل ... الله يوفقه ويعينه ويعينا على القادم !!!!

الا متى بيداوم (!)

تربوي
18-09-2010, 02:52 PM

والله كلامك صح

وصدقني الموظفين اللي راحت اعمارهم في الوزارة سابقا ليسوا مساكين بل هم من حمل شعلة التعليم ولهم كل تقدير واحترام رغم انف من يرفض
والاخوان في المجلس الان ايضا منهم الكثير جدا من يحمل شعلة التعليم ويمضي بها اما الباقين فهم زبد ستصفيه الايام ليبقى الخير هو الاصل وهو الثابت

تربوي
18-09-2010, 02:54 PM
البند اللي حصلت عليه حديث ؟؟ قصدي خلال هذه الفتره والا من زمان ؟؟

يعني باب التبند مفتوح ؟؟ :eek5:

باب البند مفتوح في المجلس ولن يغلق طالما ...... صاحب قرار والكشف القادم تعدى 400 موظف فالله يعين التعليم بعد خروجهم ...

رنج سبورت
18-09-2010, 10:05 PM
هو استقال والا اقيل والا !!!
الف مبروك للمدير الجديد
والموضوع للحين ينرفع:)

الميزان 1969
18-09-2010, 11:28 PM
طبعا استقاااااااااااااااااااااااال ...
وارفضوها 4 مرات بس ظل متمسك بمبادئه ...
وحيث لا مكان لهذه المبادئ ....
الله يوفقه وين ما كان

لابس بشت
19-09-2010, 03:50 AM

:discuss:
طيب انت عطني دليل ان ماجاهم كلام من فوق بوقف التنقلات
وانا بعدها باجيب لك دليل
اشقلت؟؟؟

عيوني لك
19-09-2010, 07:43 AM
ياناس علمونا وش مصير اللي يوقعون في مدرسه الاخلاص؟؟,,,,, ياليت يتموووووون سنه كامله وهم يوقعون ويرجعون البيت ابرك من الاكتظاظ الزايد عن حده في المدارس .....

اخ عديل الروح اذا متابع ارجوو الرد على سؤالي ؟؟؟وارسال رقمك الخاص على الخاص للضروره لو سمحت ؟؟

كلـ أملـ ي
19-09-2010, 07:47 AM
ما اعتقد الشباب يتجرأون على وحدة الا اذا صدر منها تصرف يدل على رغبتها بمعاكستها او ملابسها غير محتشمة !!

عيوني لك
19-09-2010, 07:59 AM
شالسالفه كلي امل وش دخل المعاكسات في موضوعنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تربوي
19-09-2010, 11:28 PM
طيب انت عطني دليل ان ماجاهم كلام من فوق بوقف التنقلات
وانا بعدها باجيب لك دليل
اشقلت؟؟؟

صحيح ....

اخي العزيز جاهم كلام او ما جاهم هذا امر داخلي في وزارة ولكن لا يمكن لاي جهة مخالفة نصوص القانون بكلام

هذه مصائر ناس لا تتحدد بكلام والا فلماذا وضع القانون ووحدة اللوائح والمعايير والرواتب والعقود .....

من حق الموظف عندما يتأثر مستقبلة المهني باي شيء يكون لديه ورقة رسمية بذلك فالكلام يتغير اما المستندات فلا تتغير ...

وشكرا

Ussop
20-09-2010, 04:09 AM
السموحة أخوي لابست بشت على التدخل.

صحيح ....

اخي العزيز جاهم كلام او ما جاهم هذا امر داخلي في وزارة ولكن لا يمكن لاي جهة مخالفة نصوص القانون بكلام

هذه مصائر ناس لا تتحدد بكلام والا فلماذا وضع القانون ووحدة اللوائح والمعايير والرواتب والعقود .....

من حق الموظف عندما يتأثر مستقبلة المهني باي شيء يكون لديه ورقة رسمية بذلك فالكلام يتغير اما المستندات فلا تتغير ...

وشكرا

عزيزي، أنا متابع الحوار من البداية، إنت قمت بإتهام مدير الموارد البشرية بأنه يصدر قرارات من عنده بوقف التنقلات، وجا الأخ (لابس بشت) وقال بأن هذي القرارات تأتي من الأعلى وليست من رأس مدير الموارد البشرية، قمت إنت بالرد عليه ونفيت هذا الأمر، وقلت بأنه لم يحدث وأن صدرت القرارات من الأعلى.

أي أن فحوى كلامك هو أن القرار من مدير الموارد البشرية وليست من الأعلى! ويوم جاء طالبك بالدليل، قمت تلف وتدور في ردك هذا... وتتكلم بأن هذي حقوق الموظفين ولا يمكن لأي جهة أن تعطل الأنظمة وتحرم الناس من حقوقهم...

لذلك يا إنك تكون محترم من البداية وما تلقي باللوم على مدير الموارد خاصة وإنك مب متأكد من كلامك، وإن كنت مب قد الكلام فصون لسانك، لأن أعراض الناس مب لعبة، واعرف إن كلن يحاول يصلح باللي يقدر عليه، وأي شخص بسيط التفكير يقدر يعرف إن قرار بمثل هذا الحجم لا يصدر إلا من الجهات العليا.

وشكراً.

قطرية حنونه
20-09-2010, 02:37 PM

عزيزي، أنا متابع الحوار من البداية، إنت قمت بإتهام مدير الموارد البشرية بأنه يصدر قرارات من عنده بوقف التنقلات، وجا الأخ (لابس بشت) وقال بأن هذي القرارات تأتي من الأعلى وليست من رأس مدير الموارد البشرية، قمت إنت بالرد عليه ونفيت هذا الأمر، وقلت بأنه لم يحدث وأن صدرت القرارات من الأعلى.

أي أن فحوى كلامك هو أن القرار من مدير الموارد البشرية وليست من الأعلى! ويوم جاء طالبك بالدليل، قمت تلف وتدور في ردك هذا... وتتكلم بأن هذي حقوق الموظفين ولا يمكن لأي جهة أن تعطل الأنظمة وتحرم الناس من حقوقهم...

لذلك يا إنك تكون محترم من البداية وما تلقي باللوم على مدير الموارد خاصة وإنك مب متأكد من كلامك، وإن كنت مب قد الكلام فصون لسانك، لأن أعراض الناس مب لعبة، واعرف إن كلن يحاول يصلح باللي يقدر عليه، وأي شخص بسيط التفكير يقدر يعرف إن قرار بمثل هذا الحجم لا يصدر إلا من الجهات العليا.

وشكراً.

you are good man

تربوي
20-09-2010, 03:20 PM

وشكراً.

هذا ما سطرناه طبعا بعد الترجمة

وكلامي يا محترم لم اذكر به مدير الموارد و لا غيره فلا تفتري علي كعادتك ، فردي واضح ان الوزراء وغيرهم عندما يصدرون تعليمات تكون واضحة وموثقة واحنا طلبنا التوثيق طبعا هذا اذا كان فعلا هذه قرارات وزير

وناكد ان قرار وقف الاستقالات ليس من صلاحيات مدير الموارد البشرية ولا غيره فكلامنا ايضا واضح هذا قانون دولة لم يوضع لكي يخالفه احدهم بدعوى " هذه تعاليمات من فوق او من السلطة العليا او من الوزير " هذا اسلوب اكل الدهر عليه وشرب فنحن شعب نعرف القانون وهناك شفافية كاملة في الحقوق والواجبات .....
فالدولة التي تسعى الى تصويت على الدستور والبرلمان لن تخشى من قرار وقف الاستقالات

ياريت تفهم ...

اما بخصوص قولك " لذلك يا إنك تكون محترم من البداية وما تلقي باللوم " فتاكد انني استطيع الرد عليك بما يتناسب مع اسلوبك هذا ولكني ما زلت تربويا لا احب النزول لهذا المستوى

فشكرا لحوارك

مفهي بتركيز
20-09-2010, 03:36 PM

وكلامي يا محترم لم اذكر به مدير الموارد و لا غيره فلا تفتري علي كعادتك ، فردي واضح ان الوزراء وغيرهم عندما يصدرون تعليمات تكون واضحة وموثقة واحنا طلبنا التوثيق طبعا هذا اذا كان فعلا هذه قرارات وزير

وناكد ان قرار وقف الاستقالات ليس من صلاحيات مدير الموارد البشرية ولا غيره فكلامنا ايضا واضح هذا قانون دولة لم يوضع لكي يخالفه احدهم بدعوى " هذه تعاليمات من فوق او من السلطة العليا او من الوزير " هذا اسلوب اكل الدهر عليه وشرب فنحن شعب نعرف القانون وهناك شفافية كاملة في الحقوق والواجبات .....
فالدولة التي تسعى الى تصويت على الدستور والبرلمان لن تخشى من قرار وقف الاستقالات

ياريت تفهم ...

اما بخصوص قولك " لذلك يا إنك تكون محترم من البداية وما تلقي باللوم " فتاكد انني استطيع الرد عليك بما يتناسب مع اسلوبك هذا ولكني ما زلت تربويا لا احب النزول لهذا المستوى

فشكرا لحوارك

اخوي تربوي
هالكلام اللي اقوله لك مش دفاعا عن السيد ولا عن اي مدير في وزارة التربيه التعيسه
لكن الحق يقال
والله الذي لا اله غيره يشهد علي ان فيه واحد من ربعي يبي كتاب نقل وهو يعرف الوزير شخصيا
قاله الوزير حاليا موقفين ومن رئاسه مجلس الوزراء حتى مش من عنده هو

انا ما ادافع عنهم
انا مش عاجبني وضع المدارس التعيس
ولا وضع الموظفين
ولا المدرسين والمدرسات
ولا وضع الطلاب
لكنها كلمه حق وجب ان اقولها
واشكرك على غيرتك والله يصبركم يا هل التربيه

تربوي
20-09-2010, 03:59 PM
اخوي تربوي
هالكلام اللي اقوله لك مش دفاعا عن السيد ولا عن اي مدير في وزارة التربيه التعيسه
لكن الحق يقال
والله الذي لا اله غيره يشهد علي ان فيه واحد من ربعي يبي كتاب نقل وهو يعرف الوزير شخصيا
قاله الوزير حاليا موقفين ومن رئاسه مجلس الوزراء حتى مش من عنده هو

انا ما ادافع عنهم
انا مش عاجبني وضع المدارس التعيس
ولا وضع الموظفين
ولا المدرسين والمدرسات
ولا وضع الطلاب
لكنها كلمه حق وجب ان اقولها
واشكرك على غيرتك والله يصبركم يا هل التربيه

صدقني اخوي انا من الناس اللي يدعي للسيد بالتوفيق لأنه رجل مخلص جدا ولذلك انا ذكرت للأخ في الاعلى انني لم اذكر مدير الموارد بشيء بل ولم اذكر اي موظف بعينة

اما بخصوص النقل فهو مفتوح من الامانة للجهات التي انهت تسكين موظفيها اما الجهات النائمة فقد يكون متوقف

فمصيبة ان يتم نقل موظف لم يعرف درجته الحقيقية بعد كما هو الحال عند الحبايب

بالامس فقط تم الموافقة على نقل ثلاثة من حقوق الانسان الى احد الوزارات على ان تكون المباشرة في 1/11/2010م

والله اعلم

ريماس الغلا
20-09-2010, 06:00 PM
اممممم

متابعــــــــــه

Ussop
20-09-2010, 09:53 PM

على فرض إنك ما تقصد أحد، فمن هم الموظفين الي كلامهم فاضي وأصحاب حجج ضعيفة ولا يريدون المواجهة أم الإقناع؟

إنت في النهاية قاعد تتهم الموظفين وتدعي بأنهم ينفذون ما يريدون ... من غير حجة ولا برهان، يا سيد تربوي :)!

تربوي
20-09-2010, 10:49 PM
على فرض إنك ما تقصد أحد، فمن هم الموظفين الي كلامهم فاضي وأصحاب حجج ضعيفة ولا يريدون المواجهة أم الإقناع؟

إنت في النهاية قاعد تتهم الموظفين وتدعي بأنهم ينفذون ما يريدون ... من غير حجة ولا برهان، يا سيد تربوي :)!

بكل بساطة

اي موظف في اي مكان يدعي ان لديه تعليمات من فوق او من جهات عليا لظلم الموظفين او تاجيل حقوقهم دون ورقة تثبت هذا القول ...... فهو مع احترامي كله ... غير صادق وحجة غبر الزمن عليها

:( اوامر عليا ......... هذه اسطوانة مشروخة ...

هل تعرف تعريف الظالم عند ابن القيم ؟؟؟؟

قطرية حنونه
20-09-2010, 11:17 PM
بكل بساطة

اي موظف في اي مكان يدعي ان لديه تعليمات من فوق او من جهات عليا لظلم الموظفين او تاجيل حقوقهم دون ورقة تثبت هذا القول ...... فهو مع احترامي كله ... غير صادق وحجة غبر الزمن عليها

:( اوامر عليا ......... هذه اسطوانة مشروخة ...

هل تعرف تعريف الظالم عند ابن القيم ؟؟؟؟

اخوي انت وين تشتغل ؟؟؟

مره تتكلم عن الترقيات ومره تتنكر لكلامك ومره تقول اي موظف

حدد لنا ادارتك علشان نطلع لك مساؤيكم اذا صج تبون تتغيرون للافضل وتبون مسيره التعليم تتقدم

تربوي
20-09-2010, 11:25 PM
اخوي انت وين تشتغل ؟؟؟

حدد لنا ادارتك علشان نطلع لك مساؤيكم اذا صج تبون تتغيرون للافضل وتبون مسيره التعليم تتقدم

الله يهديك

وش لك في مساوئنا واخطائنا ...

لنتفق على الاصلاح افضل

انا ما اتنكر من كلامي انا اقول اي انسان قادر على مخالفة القانون لايجب ان يكون له الشجاعة باثبات هذا القرار ولا نقول جمل مثل :
انا عبد المؤمور
انا مالي شغل هذه الاوامر
هذه اوامر عليا
هذه اوامر من فوق
هذه اوامر من السلطات
انا منفذ مالي قرار
.
.
.
الخ

القانون اختي العزيزة يصدر من اعلى سلطة في البلاد فمن يجرؤ على كسر القانون ثم يرمي المشكلة على الموظفين الصغار ... المساكين

قطرية حنونه
20-09-2010, 11:27 PM
الله يهديك

وش لك في مساوئنا واخطائنا ...

لنتفق على الاصلاح افضل

انا ما اتنكر من كلامي انا اقول اي انسان قادر على مخالفة القانون لايجب ان يكون له الشجاعة باثبات هذا القرار ولا نقول جمل مثل :
انا عبد المؤمور
انا مالي شغل هذه الاوامر
هذه اوامر عليا
هذه اوامر من فوق
هذه اوامر من السلطات
انا منفذ مالي قرار
.
.
.
الخ

القانون اختي العزيزة يصدر من اعلى سلطة في البلاد فمن يجرؤ على كسر القانون ثم يرمي المشكلة على الموظفين الصغار ... المساكين

هذا ثاني رد شجاع اقراه منك واثني عليه

وهنا انت ملكت الشجاعه

وبدات اتفق معك بالردود اللي تستوعبها عقولنا ونشوفها على ارض الواقع

عيوني لك
21-09-2010, 01:17 AM
اخوي انت وين تشتغل ؟؟؟

الله يعينك ياتربوي وبسس هذا اللي اقدر عليه

تربوي
21-09-2010, 11:45 AM
الله يعينك ياتربوي وبسس هذا اللي اقدر عليه

يكفيني ان شاء الله هذا الدعاء
تحياتي لك

تربوي
21-09-2010, 11:48 AM
هذا ثاني رد شجاع اقراه منك واثني عليه

وهنا انت ملكت الشجاعه

وبدات اتفق معك بالردود اللي تستوعبها عقولنا ونشوفها على ارض الواقع

ايضا من الشجاعة في وجهة نظري اني لا ارد على اسلوبك

وعلى فكرة راجعي كل مشاركاتي ستجدين انك تتفقين معها ..... بس المشكلة في الشجاعة في الاعتراف .... :secret:

ليست مشكلتي مع العقول ولكن المشكلة في اصحاب العقول ، تاكدي اذا رايت ما حولك فسنتفق بافضل اسلوب