المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهل الخبرا في العقارات في قطر ارجو الرد

البراء
18-08-2010, 10:17 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء

حبية اعرف شنو افضل الاماكن المطلوب شراء الفلل فيها والاسعار المقبوله

وافضل المندوبين المبيعات في قطر

لانه انا ناوي اشتري ارض وابنيها وابيعها وابي اعرف وين استثمر في اي منطقه

مع العلم انا الشركتي اهي الي بتبنيها

وابي راي الجميع

واكون شاكر لكم

بن يوسف الثقفي
18-08-2010, 10:28 PM
:rolleyes2:

بالتوفيق

العضو الماسي
18-08-2010, 11:03 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء

حبية اعرف شنو افضل الاماكن المطلوب شراء الفلل فيها والاسعار المقبوله

وافضل المندوبين المبيعات في قطر

لانه انا ناوي اشتري ارض وابنيها وابيعها وابي اعرف وين استثمر في اي منطقه

مع العلم انا الشركتي اهي الي بتبنيها

وابي راي الجميع

واكون شاكر لكم

أذا بتبني وبتبيع . عندك : الخيسه . أم عبيريه . أم صلال علي . ... لن هال3 مناطق الفوت فيها رخيص ... بس حاليا مانصحك لن مافيها هذيك الفايده الي تستاهل المغامره . أما قبل سنه أو سنه ونص بقولك أبني . بس حاليا مافيها الربح ألي يسوى حتى ممكن لو أحتد الموقف ممكن تبيعها براس مالها بدون فايد في هالفتره ., وهذي نصيحتي لك . لنه أنت جيت في وقت الطيور طارت بأرزاقها ...؟

البراء
19-08-2010, 10:43 PM
يعطيك العافيه انزين شرايك في ثمامه ؟؟

انا انسان قنوع صراحه ابي الفايده لو 100 الف يناسبني

يعني يوم اشتري ارض900الف وابني بـ600 الف ويطلع علي البيت بلميون ونص

وابيعها بمليون و600 الف اكون خسران؟؟

BoAzozz
22-08-2010, 04:06 PM
الله يوفقك

انت اذا عندك شركة قائمه بالعماله توكل على الله
بس لو عندك شخص قام بهالشغله من قبل وتثق في كلامه بيفيدك اكثر

والموضوع يعتمد على الموقع لانه يحدد سعر الارض وبيكون له تاثير على قيمة العقار لاحقا
اكيد نوع وجودة التشطيب مهم جداا

المثال الي انت طرحته بسيط بس عند التطبيق تطلع لك امور كثيره وما تتوقعها ولا في الحسبان بحكم انك جديد على هذا المجال

عسى الله يوفقك

MBI
23-08-2010, 06:07 AM
up up up

qtr-23
23-08-2010, 10:21 PM
يعطيك العافيه اخوي ابو عزوز على النصيحه وتسلم ^^

العضو الماسي
24-08-2010, 02:17 AM
يعطيك العافيه انزين شرايك في ثمامه ؟؟

انا انسان قنوع صراحه ابي الفايده لو 100 الف يناسبني

يعني يوم اشتري ارض900الف وابني بـ600 الف ويطلع علي البيت بلميون ونص

وابيعها بمليون و600 الف اكون خسران؟؟

والله ياخوي السالفه ماهي سالفه قناعه مثل ماأنت متوقع ولاكن سالفه العباله والشيل والحط والمحتاه و العباله . هذي بروحها ماتسوى 100 ألف . أما قبل أنا معاك ممكن تستفيد فوق 500 ألف في الفيلا الوحده . بس حاليا صعبه جداً . الا أذا الواحد تخلى عن ضميره وبنا أي كلام . وكل شخص وذمته .

بو خلييفة
24-08-2010, 08:41 AM
توكل على الله و التوفيق فالك

البراء
24-08-2010, 10:01 PM
يعطيك العافيه اخوي ابو عزوز على النصيحه

mbi يعيك العافيه على الرفع

اخوي قطر 23 يعطيك العافيه على المرور

ابو خليفه صدقة بتوكل على الله والي يتوكل على الله مرح يخيبه ربي

البراء
24-08-2010, 10:05 PM
اخوي الو

لو كل واحد بيقول نفس ماقلت كان محد اشتغل وبتم قاعد انا والفلوس بتخلص انا ممكن اخسر بس بكون اكتسبت خبرا وعرفة شنو اخطاء الي بخطيها وبرجع مرا ثانيه ببني وابيع وان شاءالله مرح اخسر

بس لو بمشي على كلامك مرح اسوي شي 100 الف مو شوي يخوي 10 الف مو شوي اتسوي اشياء والرزق يحب الخفيه ورزقي ورزقق على الله ...

خطوة
25-08-2010, 01:47 AM
بالتوفيق

a7medooo
25-08-2010, 02:39 AM
اخوي الو

لو كل واحد بيقول نفس ماقلت كان محد اشتغل وبتم قاعد انا والفلوس بتخلص انا ممكن اخسر بس بكون اكتسبت خبرا وعرفة شنو اخطاء الي بخطيها وبرجع مرا ثانيه ببني وابيع وان شاءالله مرح اخسر

بس لو بمشي على كلامك مرح اسوي شي 100 الف مو شوي يخوي 10 الف مو شوي اتسوي اشياء والرزق يحب الخفيه ورزقي ورزقق على الله ...

اخوي توكل على الله وان شاء الله وباذن الله ما راح تخسر توكل على الله ودور على اماكن قاعدة تطور يعني الفوت فيها رخيص والخدمات موجودة والمنطقة البناين فيها يزيد وراح تحصل شراي وبمكسب ان شاء الله ولو لا قدر الله وما عرفت تبيعها بالسعر الي فيه مكسب اجرها سنة وبيعها ولو نفع اجرها سنتين وبيع مافيها خسارة باذن الله وموفق يالغالي

العضو الماسي
25-08-2010, 03:54 AM
اخوي الو

أنا قلت لك عزيزي . أذا الواحد بيبني أي كلام فعادي عنده وكل واحد وذمته . بس في ناس تشتغل شغل نظيف جداً ويشهد له حتى الشاري من عنده العقار . لنه باني بضمير . أما في ناس ممكن تكسب 200 ألف في هالوقت و 300 ألف بس تعال شوف البناء وأخطاء البناء الي بيتحملها الفقير المسكين الي بيشتري من عندك , وأنت باني له بناء أي كلام . ونهايه كلامي ألغالي السالفه (( سالفه ضمير )) .

البراء
25-08-2010, 09:47 PM
يعطيكم العافيه وان شاءالله بتوكل على الله بس سؤال وين اكثر المناطق المرغوبه ؟؟

عقارات قطر
26-08-2010, 12:32 PM
بالتوفيق

البراء
26-08-2010, 10:19 PM
ومن يقول وتسلم على المرور ^^