المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطني الاجابة ؟

العساس
19-08-2010, 07:02 AM
اتمنى من اخواني الاعضاء ان يكونو في تمام الصحه والعافية انشاءالله.
بالمختصر.....................،

مع التطور التي تشهده ديرتنا الحبيبة.........في مجال العمران والاجهزه الاكترونية والمواصلات ........الخ
ومع ظهور بعض التقليعات او الموضة او (التقليد الاعمى)التي انتشرت وبشكل كبير
في مجتمعنا المحافظ.
ظهرت هنا بعض العادات السلبية والتي يشمئز منها الناظر ، وتشاهد هذه المناظر في الاماكن العامه والمجمعات التجارية،حتى ان الكثير يفضل الجلوس بالمنزل حتى لا يتضايق:weeping:.
او قد يشكو اصدقائك من بعض حالتهم الاسرية بسبب تاثير التطور على عائلتهم
مثال /شكى لي احد الزملاء بان زوجته لاتعرف المطبخ بينما هي ماهره في شوؤن الكمبيوتر والبي بي والموضة وخسايرها:weeping:
مثال / شكت لي احدى الاخوات ان زوجها لا يجلس في المنزل واذا جلس جلس مع البي بي او اللابتوب:(
مثال / تدخين بعض الاشخاص امام ابنائهم وعندما تنصحه يرد (مالك خص):shy:
مثال / اهتمام السائق بامور المنزل ورب الاسرة مسافر سياحه او نايم بالعسل:rolleyes2:
مثال / ترك الاطفال مع الخادمة او خروجهم مع السائق دون وجود رقابة علية(بروووحهم)

اما عن نفسي انا انقهر لما اشوف اعيال اصغار في المجمعات التجارية ماتتجاوز اعمارهم 14ولابسين جنزات وبرمودا وحركات وقصات اسبايكي:tease:
والي يقهرني اكثر الدريول الي موديهم (مادري ليش)

اتمنى من الاعضاء طرح وجهات نظرهم في الموضوع عن العدات السيئة
حتى تعم الفايده . وقد يتغير سلوووووك الكثير بعد قراءة الردود وقد تكون من تلك السلوكيات لدي وغيرها انشالله.:victory:
وليصبح مجتمعنا مجتمع مثالي باذن الله.

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.

العساس
19-08-2010, 08:37 AM
اخواني اعضاء منتدى شبكة الاسهم القطرية
القصد من الموضوع تصحيح بعض السلوكيات الخاطئة او المنحرفة او التي يغفل عنها الكثير من ابنائنا واخواننا واخواتنا
اتمنى الفائده تعم الجميع

الصريحه
19-08-2010, 08:46 AM
كلمه وحده لهم
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

ام شوشي
19-08-2010, 10:17 AM
صباح الخير اخي العساس كلامك صحيح بعض الاسر ربي يهديهم هاملين الاطفال مع الخدم سواء في المجمعات اوالمنزل لارقيب ولا حسيب بس هم محاسبين عند رب العالمين حنا عندنا اطفال عمرنا ماهملناهم على الخدم لانة في يوم وربي بيسالنا عليهم وبا النسبة للبلاكبيري لاانا ولازوجي حبيناة وانا في البيت بين فترة واخري اجلس على الكمبيوتر بس صدقني مش على حساب زوجي واسرتي الحمدلله كلن ماخذ حقة في البيت وانا مع التطور بس بعقلانية وحدود

وربي يعطيك العافية اخوي العساس وفعلا موضوعك من المواضيع اللي اكن لها منزلة خاصة لانها تمس الاسرة باكملها ومشكور على الطرح

العساس
19-08-2010, 09:52 PM
الصريحه مشكوره على المرور

العساس
19-08-2010, 09:56 PM
ام شوشي جزاك الله خير الجزاء ومشكورة ع المرور وفعلا انتي قلتي كلمه وايد اعجبتني
ان الواحد مايعمل شي على حساب زوجه واسرته
الله يديم المحبه بينكم .

العساس
19-08-2010, 09:57 PM
ننتظر مشاركات باقي الاعضاء
ويش الي يلفت انتباهكم من السلبيات وتتمنون انها تختفي من ديرتنا الحبيبة قطر