المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ أحمد البوعينين يتلقى خبر وفاة ابنه على البلاك بيري !

إنسان عادي
20-08-2010, 08:57 PM
حذر الشيخ أحمد البوعينين إمام وخطيب جامع صهيب الرومي بالوكرة من خطورة أجهزة البلاك بيري في ترويج الشائعات منوها الى انه شخصيا تلقى رسالة بوفاة نجله محمد وعندما وصل الى منزله وجد ان نجله ما زال على قيد الحياه مضيفا ان كلا من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة قامتا بمنعه نظرا لخطورته.
ودعا الشيخ البوعينين ادارة المرور الى ان تقوم بتنظيم برنامج توعوي يغطي مصابي الحوادث الموجودين في مستشفى الرميلة لافتا الى ان من شأن ذلك تنبيه كافة مستخدمي الطريق الى خطورة التهور والرعونة في القيادة مستدركا ان احد اقاربه يرقد حاليا في مستشفى الرميلة طريح الفراش لا لشيء الا لأن سائقا آخر قطع الإشارة الحمراء عليه اثناء سيره بسيارته.
ونبه الشيخ البوعينين في المحاضره التي القاها امس الاول في الخيمة الرمضانية لوزارة الداخلية الى ان معظم مدارس تعليم القيادة الموجودة حاليا في البلاد هي مدارس تجارية غرضها الربح المادي في المقام الاول داعيا الى ان تكون تلك المدارس تابعة لوزارة الداخلية لضمان جودة عملية تدريب السائقين

المصدر :
صحيفة الراية (http://raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=556533&version=1&template_id=20&parent_id=19)

هاب ريح
20-08-2010, 09:01 PM
اعتقد ان الخطورة في الشائعة والانماط السلوكية المجتمعية وليس في البلاك بيري نفسه

جد يا جماعة كم من الشائعات والاكاذيب تنتشر عبر الايميلات ؟؟ اجل اقطعوا النت وقاطعوا الفضائيات

والبلى كله في المسجات

هيا لنرم الموبايلات في اقرب زبالة

لكن تعالوا هل سيقطع دابر الشائعات ؟؟؟؟؟؟؟

Gh2o
20-08-2010, 09:02 PM
كل انسان يساهم بنشر اشاعات فهو لا عقل له قال الله عز وجل ( يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
وربعنا من اييهم خبر على طول برودكاست والله ينطبق عليهم قوله ( مَثَلُ الّذِينَ حُمّلُواْ التّوْرَاةَ ثُمّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ
أَسْفَاراً بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الّذِينَ كَذّبُواْ بِآيَاتِ اللّهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظّالِمِينَ ) لانه يشيل الشي ولا يعرف وش شيل وتلاقي عادي واحد مطرش لك حديث غلط ولا فتوى غلط واذا حاججته يقول مب شغلي جاني وطرشته

هاب ريح
20-08-2010, 09:07 PM
كل انسان يساهم بنشر اشاعات فهو لا عقل له قال الله عز وجل ( يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
وربعنا من اييهم خبر على طول برودكاست والله ينطبق عليهم قوله ( مَثَلُ الّذِينَ حُمّلُواْ التّوْرَاةَ ثُمّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ
أَسْفَاراً بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الّذِينَ كَذّبُواْ بِآيَاتِ اللّهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظّالِمِينَ ) لانه يشيل الشي ولا يعرف وش شيل وتلاقي عادي واحد مطرش لك حديث غلط ولا فتوى غلط واذا حاججته يقول مب شغلي جاني وطرشته

الحل

انك تفشله

ارسل اليه الرد وقل انت غلطان او قل له الخبر كاذب لا عاد تطرش خرابيط
المشكلة اننا لا نتفاعل صح مع المجريات
خبر جيد اشكره وادع له
خبر سيء قل له : وش اللي مطرش لي ؟؟ خله يستحي ويخجل
والا حطه على البلاك ليست

sulai6i
20-08-2010, 09:11 PM
حذر الشيخ أحمد البوعينين إمام وخطيب جامع صهيب الرومي بالوكرة من خطورة أجهزة البلاك بيري في ترويج الشائعات منوها الى انه شخصيا تلقى رسالة بوفاة نجله محمد وعندما وصل الى منزله وجد ان نجله ما زال على قيد الحياه مضيفا ان كلا من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة قامتا بمنعه نظرا لخطورته.
ودعا الشيخ البوعينين ادارة المرور الى ان تقوم بتنظيم برنامج توعوي يغطي مصابي الحوادث الموجودين في مستشفى الرميلة لافتا الى ان من شأن ذلك تنبيه كافة مستخدمي الطريق الى خطورة التهور والرعونة في القيادة مستدركا ان احد اقاربه يرقد حاليا في مستشفى الرميلة طريح الفراش لا لشيء الا لأن سائقا آخر قطع الإشارة الحمراء عليه اثناء سيره بسيارته.
ونبه الشيخ البوعينين في المحاضره التي القاها امس الاول في الخيمة الرمضانية لوزارة الداخلية الى ان معظم مدارس تعليم القيادة الموجودة حاليا في البلاد هي مدارس تجارية غرضها الربح المادي في المقام الاول داعيا الى ان تكون تلك المدارس تابعة لوزارة الداخلية لضمان جودة عملية تدريب السائقين

المصدر :
صحيفة الراية (http://raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=556533&version=1&template_id=20&parent_id=19)

لو انا مكانك يا شيخ .. كان كسرت الجهاز جدام كل الناس اللي اخطب لهم
اما اني احذر منه وانا استخدمه ... !!! :rolleyes2:

إنسان عادي
20-08-2010, 09:17 PM

يعني قصدك ان الشيخ عنده بلاك بيري؟:omg:

فلتة زمانها
20-08-2010, 09:18 PM
العيب مو فالبلاك بيري والتكنولوجيا
العيب فالناس اللي تسئ استخدامه فالسخافات والمقالب

إنسان عادي
20-08-2010, 09:18 PM
اعتقد ان الخطورة في الشائعة والانماط السلوكية المجتمعية وليس في البلاك بيري نفسه

جد يا جماعة كم من الشائعات والاكاذيب تنتشر عبر الايميلات ؟؟ اجل اقطعوا النت وقاطعوا الفضائيات

والبلى كله في المسجات

تخبر ايام البليب ياهاب ريح ؟ ماكان فيه اشاعات

إنسان عادي
20-08-2010, 09:20 PM

مشكور على الإضافة عزيزي:nice:

Gh2o
20-08-2010, 09:31 PM
الحل

انك تفشله

ارسل اليه الرد وقل انت غلطان او قل له الخبر كاذب لا عاد تطرش خرابيط
المشكلة اننا لا نتفاعل صح مع المجريات
خبر جيد اشكره وادع له
خبر سيء قل له : وش اللي مطرش لي ؟؟ خله يستحي ويخجل
والا حطه على البلاك ليست

لا ابشرك كنسلت البلاك بري من سنه الحين وقمه الراحه طال عمرك

Gh2o
20-08-2010, 09:31 PM
مشكور على الإضافة عزيزي:nice:

العفو طال عمرك وانت انسان غير عادي :nice::nice::nice:

sulai6i
20-08-2010, 09:33 PM
يعني قصدك ان الشيخ عنده بلاك بيري؟:omg:

انا ما اعرف الشيخ اصلا

لكن هذا اللي فهمته من العنوان .. ومن محتوى الموضوع

المرحب
20-08-2010, 09:34 PM
الله المستعان

إنسان عادي
20-08-2010, 09:36 PM
انا ما اعرف الشيخ اصلا

لكن هذا اللي فهمته من العنوان .. ومن محتوى الموضوع

زين وش فيها اذا الشيخ عنده بلاك بيري ؟ هل المشكلة في الجهاز او استخدامه؟ يعني ليش تبيه يكسر الجهاز؟

إنسان عادي
20-08-2010, 09:37 PM

صح :nice:

إنسان عادي
20-08-2010, 09:38 PM
العفو طال عمرك وانت انسان غير عادي :nice::nice::nice:

تسلم تسلم :shy:

Gh2o
20-08-2010, 09:41 PM
زين وش فيها اذا الشيخ عنده بلاك بيري ؟ هل المشكلة في الجهاز او استخدامه؟ يعني ليش تبيه يكسر الجهاز؟

لا والله العيب مب بالجهاز العيب بالمصبنه الي سندرونا برودكاست والعيب بالجهله الي يوزعون بالهالشاعات

JN000N
20-08-2010, 09:41 PM
باال

زين ماصاده شي يوم قرا الخبر

لو انا منه باتبريد فمكاني

وهالبي بي تبع اليهالوه اشاعاته تحححفه ومالها حل
والمشكله انهم لين طرشو اشاعه شوي ويحلفون ان صج صار
ياكثر ماتحاججت مع بنت خالي واخواني ع اشيا غلط من الكلام الي ينشرونه
وهم اذن من طين واذن من عيين

من يوصلهم خبر طرشوه علبونه هم اول ناس يطرشونه
واخرتها الخبر اشاعه. في اشاعه

الله يهديهم احنا شنقدر نسوي؟؟

اذا الاغلبيه عاجبهم وراضيين ويوم طلعت اشاعه ان بيوقفون البي بي اهتاجو وطلعو من طورهم خاذره كل واحد فيهم يشق ثوبه على هالبي بي

إنسان عادي
21-08-2010, 12:22 AM
شكرا للجميع وشكرا للإدارة

الماريّة
21-08-2010, 01:09 AM
يا عوينه وقفوا قلبه

الحمدالله على سلامة ولده

الله يقطع الاشاعات ويقطع اهلها

بوحارب
21-08-2010, 01:13 AM
مسكين اكيد الخبر تعبه:)

لازم رقابه يالربع مثل هذي

http://www.7mmlbs.com/img/Hj628292.gif (http://www.7mmlbs.com/)

واللي في امه خير يطلع اشاعات عقب:(

الجهجاه
21-08-2010, 06:28 AM
دائما نلقي عيوبنا على التكنولوجيا ونغفل طريقة استخدامنا لها التي تترجم عن ثقافتنا
مختصرا حديثي بأن لو كل شخص تلقى اي رسالة لاتعنيه او غير مفيدة ولم يعيد ارسالها مرة اخرى هل سوف تنتشر هذه الاشاعات ؟
والسوال هل سوف نوقفها نحن ام نريد السبق في نشر التفاهات
والنعلم ان اي رسالة تخرج من البلاك بيري هي تمثل فكر وثقافة من قام باعادة ارسالها
اذن بالنحرص باختيار المحتوى
واستمتعوا بالتكنلوجيا التى ساهمت في التواصل الدائم وتقريب المسافات لكن بثقافتنا التي سدنا بها العالم الف عام

مع الشكر

بوجاسم 999
21-08-2010, 06:38 AM
نطالب بوضع قرار يمنع استخدام البلاك بيري لاقل من 18 سنه

Darco
21-08-2010, 03:21 PM

اللي فهمته انه مايقصد استعماله, يقصد استعماله بطريقة سيئة.

صوت الضمير
22-08-2010, 06:31 AM
بخصوص البلاك بيري للحين مادخل مازاجي

مع احترامي للجميع :) وقتي ثمين جدا

دامه بيد الاطفال والمراهقين توقعوا اكثر من اشاعات

والله يستر
أبداع

The Watcher
22-08-2010, 12:00 PM
الله يعينه

اكيد المشكلة في المستخدمين اللي ماعندهم سالفة
يسوون برودكاست حق اي شي ولاي شخص واي وقت

محد مستعد يشغل مخه شوي

مـحـمـد
22-08-2010, 12:44 PM
فيه ناس فاهمين الدنيا غلط ..

الشيخ - جزاه الله خير - حذر من ترويج الشائعات عن طريق البلاك بيري .. وبعدين رسالته كانت لوزارة الداخلية ..
ويجيك واحد هني مسكر الليتات ويقول اكسر التلفون جدامهم !!!

Mishari
22-08-2010, 01:44 PM

صحيح كلامج اختى بعدين حتى الخبر طلع كااذب لأن الموقع الكتروني لقبلية البـوعينين يرسل رسااله نصيه في حاالة الوفااه أو اى منااسبه آخره ولذلك نرجع ونبه على الآخوان تأكد من الرسااله قبل ان تسوى اعاده ارساال أنه من الموقع

بهذا الشكل رقم المرسل :Al-Buainain

غرفاوي قطري
22-08-2010, 04:43 PM

والبلى كله في المسجات

تبي تفهمني ان المسجات والايميلات بتسووي نفس شغل البلآك بيري .. !!
والله اتحدى ..

الحره
22-08-2010, 06:57 PM
الشائعات موجوده بالبلاك بيري ولا غيره

يعني لا منعتوا الناس عن اللبلاك بيري شلي بيود ألسنتهم ولا بيمنع عنهم المسجات عالجوال!!

ملاحظه:

انا ماعندي بلاك بيري ولاابي يكون عندي

عندي آي فون.

إنسان عادي
22-08-2010, 08:28 PM
الحين يراقبون مسجات البلاك بيري

إنسان عادي
22-08-2010, 08:28 PM
تبي تفهمني ان المسجات والايميلات بتسووي نفس شغل البلآك بيري .. !!
والله اتحدى ..

شلون؟