المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إذا عندك أدخل

بس لحظه
23-08-2010, 10:04 AM
السلام عليكم أخواني وأخواتي

حابه أبدأمشروع صغير برأس مال صغير الموضوع له فتره يدور براسي فكرة تجهيز غرف الولاده بس بصراحه ماعندي الخبره بها المجال فياليت الي عندهم خبره يدخلون ويفيدوني بخبرتهم انا عندي حب الديكوروالإكسسوارات حابه أبدا بسيط من البيت مب حابه أرتبط بمحل وإلتزاماته من عماله وأجار ورخص وغيره يعني فيه أفكار جديده لتجهيز بس حابه أعرف التكلفه والأسعار وهل يحتاج لعمال وأيش الأشياء الواجب توفيرها وكم لون تجهيز لازم أوفره وهل المشروع مربح وماهي مشاكله
الي عندهم الخبره ياريت يفيدوني ولهم جزيل الشكر

البدع
23-08-2010, 04:21 PM
السلام عليكم أخواني وأخواتي

حابه أبدأمشروع صغير برأس مال صغير الموضوع له فتره يدور براسي فكرة تجهيز غرف الولاده بس بصراحه ماعندي الخبره بها المجال فياليت الي عندهم خبره يدخلون ويفيدوني بخبرتهم انا عندي حب الديكوروالإكسسوارات حابه أبدا بسيط من البيت مب حابه أرتبط بمحل وإلتزاماته من عماله وأجار ورخص وغيره يعني فيه أفكار جديده لتجهيز بس حابه أعرف التكلفه والأسعار وهل يحتاج لعمال وأيش الأشياء الواجب توفيرها وكم لون تجهيز لازم أوفره وهل المشروع مربح وماهي مشاكله
الي عندهم الخبره ياريت يفيدوني ولهم جزيل الشكر

هذي النقطة عجبتني

الاحظ انها منتشرة في الغرب

بس عندنا معدومة

اتمنى لك التوفيق

بس لحظه
23-08-2010, 08:37 PM
التوفيق للجميع أخونا البدع وتشرفت بمرورك الكريم وزي ماقلت مب حابه اغامر لأن سبق وغامرت بمشاريع وخسرت ومب حابه أكرر التجربه والإلتزام بأجار وغيره

بس لحظه
23-08-2010, 08:38 PM
في إنتظار الإفاده من أصحاب الخبره

البدع
23-08-2010, 08:46 PM
مب بس انت او انتي الي جرب وخسر

حتى أنا دخلت وخسرت

ولكن الحمدلله ... تجربة مفيدة وغنية جدا

نصيحة من شخص مجرب ... لاتدخل الا واذا وكالة معروفة معاك

ونصيحة خلك من وجع الراس وادل مشاريع الكتورنية مثل البورصة او العقار او حتى ذهب

او اي شيء ثاني

واذا تبي مشروع سهالات مافي وجع راس راجعني بالخاص

وبالتوفيق لك واتمنى الشباب يستفيدون من اخطاؤنا ومايظنون ان لاسمح الله نبي نطفشهم من السوق

بس لحظه
24-08-2010, 01:35 AM
مشكور أخونا الكريم على التواصل لكن سالفه أخذ وكاله هاذي صعبه الوكاله ماهي متاحه لكل شخص فلا بد أن صاحب التوكيل يضمن وين بيحط فلوسه وأنا مثل ماسبق وأشرت أبي ابدي بشي بسيط أديره من البيت وعن طريق النت, الأسهم أحسها متعبه, العقارات يبي له يكون عندك ألمام بها السوق أما بالنسبه للمشروع الي قلت عنه منك نستفيد اخونا لفاضل وإذا ماعليك أمر إذا تقدر ترسله عالخاص ولا عليك أمر بس للحين بعد فكرة تجهيزالغرف ببالي بس ماشوف حد بين عشان يفيدنا بهالموضوع

بس لحظه
25-08-2010, 05:45 PM
ثلاثه وسبعين مشاهده وبس رد واحد:nono:

SomeOne
25-08-2010, 05:55 PM
ثلاثه وسبعين مشاهده وبس رد واحد:nono:

ايه والله ، كلامك صحيح ،، حتى هالواحد ،، دخل له مصلحةيقول راجعني على الخاص ،، او تدخلين في مشاريع ضخمة او البورصة ، بلفيت نصيحة :deal:

بس لحظه
26-08-2010, 02:16 AM
ايه والله ، كلامك صحيح ،، حتى هالواحد ،، دخل له مصلحةيقول راجعني على الخاص ،، او تدخلين في مشاريع ضخمة او البورصة ، بلفيت نصيحة :deal:

شكرا عاالنصيحه بس ( أياكم وسوء الظن ) أنا ماشفت من أي حد الى الكلام الطيب ولو بدر من حد شي أعرف أشلون أتصرف , الشيخ ولو عندك على حد ملاحظه وسبق وصار لك منه موقف حول رسايله للإداره وهم يتصرفون بس مانتكلم ونحذف الكلام

تحياتي للجميع

ALGROOR
26-08-2010, 03:07 AM
انا نفس هذا المشروع ومشروع له فايده كبيرة

للاستفسار او تبين ارقام ناس في الامارات ممكن اعطيج اياهم

راجعي الخاص

كبشينو
26-08-2010, 05:49 AM
الله يوفقج دنيا واخره ان شاءالله ... المشاريع كثيره بس اكيد تحتاج لراس المال انا مستعد اي واحد عنده مبلغ افيده فيه ولا ابي منه ريال اهم شي يدعي لي .... فكرتج حلوه بس اكيد الواحد يدرس المشروع قبل تنفيذه

بس لحظه
29-08-2010, 02:58 AM
انا نفس هذا المشروع ومشروع له فايده كبيرة

للاستفسار او تبين ارقام ناس في الامارات ممكن اعطيج اياهم

راجعي الخاص

جزاج الله خير أختي غرور وسجلت الرقم وبينا إتصال اذا شاء الكريم

تحياتي لج

بس لحظه
29-08-2010, 03:05 AM
الله يوفقج دنيا واخره ان شاءالله ... المشاريع كثيره بس اكيد تحتاج لراس المال انا مستعد اي واحد عنده مبلغ افيده فيه ولا ابي منه ريال اهم شي يدعي لي .... فكرتج حلوه بس اكيد الواحد يدرس المشروع قبل تنفيذه

التوفيق للجميع ومشكور أو مشكوره عالدعوه أن شاء الله راح استفسر منكم بس يفتح عندي

مجال الرسايل الخاصه لان مشاركاتي عددها للحين مايسمح وبالنسبه لدراسة المشروع أنا

طرحت الفكره بالمنتدى حابه أستفيد من تجربه وخبره أكبر عدد من الأشخاص

تحياتي

بس لحظه
29-08-2010, 03:14 AM
في إنتظار ردودكم:unsure:

jassimqtr
29-08-2010, 02:41 PM
انصحج تتصفحين فالانترنت وتشوفين محلات فاتحين نفس هالنشاط في دول اخر وتتواصلين معهم لانهم بيفيدونج اكثر
اتمنى لج التوفيق

jassimqtr
01-09-2010, 10:57 AM
الله يوفقج

بس لحظه
01-09-2010, 05:19 PM
انصحج تتصفحين فالانترنت وتشوفين محلات فاتحين نفس هالنشاط في دول اخر وتتواصلين معهم لانهم بيفيدونج اكثر
اتمنى لج التوفيق

التوفيق للجميع ومشكور أخونا الكريم عالدعوه الطيبه بس أعتقد أخوي المحلات بتكون متحفظه بهالأمور لأن مثلكم عارف هاذي تجاره ومصدر رزق لهم

jassimqtr
01-09-2010, 05:35 PM
لا تكلمينهم بطريقه مباشره انج تبين تفتحين محل تجهيز غرف نوم
مثلا تواصلي معهم على اساس تبين تجهزين غرفه ولاده وماشابه ذلك ونتي وشطارتج اخذي منهم التفاصيل واسعارهم ويعني من هالامور وزوري اكثر من محل والباقي عليج

بس لحظه
01-09-2010, 07:42 PM
هالشي لابد منه اخونا الكريم بس فيه امور لابد من معرفتها من اصحاب الخبره بهالمجال وفيهم الي

ماقصروا من خلال ردودهم يعطيك العافيه اخونا الكريم

اهل قطر
04-09-2010, 06:57 PM
الله يوفقك ويفتح عليك
انا باذن الله باسوي نفس المشروع
بس اصلا انا خياطه وبعد من البيت
وربي يجب الرزق

بس لحظه
16-09-2010, 01:54 PM
مشكوره اختي بنت قطر عالى هالدعوه ولك المثل والله يجيب الي فيه الخير للجميع

لك التحيه

am5ald
17-09-2010, 01:45 AM
صوري كل شغلج وحطيه في كتالوج يختارون منه اللي يناسبهم مع الاسعار
ونوعي في الستايل والديزاين غربي شرقي اسيوي بناتي ولادي ...الخ
وحطي في الغرف اللي تسوينها مثل علبه او سله فيها كروت أو توزيعات عليها أسمج ورقمج (فلانه لتجهيز غرف الولاده)
تقولين حق الزبونه انها هديه مع الغرفة ولكن هي في نفس الوقت دعايه لج
موفقه اختي

سعودي.. ولكن
18-09-2010, 11:47 AM
وفقكم الله لكل خير